جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

التحويل اليدوي لتنسيق MBOX إلى PST

التحويل اليدوي لتنسيق MBOX إلى PST

توقعاتإن العدد الهائل لعملاء البريد المتنافسين كبير. بوضوح, يمكن فقط مقارنة عدد قليل من MS Outlook من حيث الوظائف, خاصة للمراسلات الإلكترونية المهنية. إنه اختيار افتراضي لأولئك الذين يرغبون في تعزيز اتصالاتهم التجارية مع خيارات الجدولة المتقدمة والمساعدات المفيدة الأخرى.

وهذا يفسر سبب رغبة أعداد متزايدة من الناس في التخلي عن أنظمة البريد البديلة, وهكذا, قد يبحثون عن طرق تصدير طائر الرعد إلى pst. تتطلب هذه المهمة تحويلاً فعالاً ودقيقاً للرسائل والمرفقات, ويفضل من خلال mbox لتحويل pst. اكتشف العديد من المستخدمين عوائق خطيرة عند محاولة ذلك قم بالتحويل إلى PST. الحصول على .ملف mbox لتغيير في .تنسيق pst المعترف بها من قبل العميل الوجهة غالبا ما يكون اللغز.

كيفية تحويل MBOX إلى PST

هناك طريقتان مميزتان. عموما, كيفما كان طائر الرعد إلى pst التحرير والسرد أو وجهة مصدر أخرى, يمكن للمرء محاولة نقل ملفات MBOX من تلقاء نفسه أو الاستفادة من البرامج المخصصة – أي, ال .mbox لتحويل pst. مع خارجي محول ملف MBOX, يتم تحقيق النتيجة في وقت أقرب بكثير, في حين أن الإجراء أكثر وضوحا بشكل لا يقارن. ومع ذلك, يمكن للمستخدمين الذين أوقفوا المخاطرة استخدام دليلنا التفصيلي و محاولة دليل تحويل mbox إلى pst. لهذا, أنت بحاجة إلى برنامج وسيط.

MBOX المحول مربعفيما يلي تسلسل طويل يتضمن بريد Apple كخطوة انتقالية. هذه هي الطريقة, نظريا, يمكن للمرء أن يحول mbox إلى pst مجانا للشحن. يرجى ملاحظة أن أي جهود من هذا القبيل تنطوي على تهديدات محددة. بطبيعة الحال, قد يتمكن مستخدم متقدم أو متخصص في تكنولوجيا المعلومات من إنجاز المهمة بدون أي جهاز آلي محول PST.

نقطة البداية

بدون ال محول MBOX إلى Outlook, استعد نفسك لرحلة طويلة. أولا, يجب على المرء تحميل وتثبيت البريد التفاح من أجل النجاح في تنزيل MBOX في العميل. ثانيا, يجب عليهم تشغيل التطبيق والتوجه إلى "ملف"’ التبويب, الذي يحتوي على "استيراد علب البريد…’ خيار. الآن, يجب على المرء تحديد مكان تواجد بيانات المراسلات الإلكترونية من أجل إدخالها في النظام كـ MBOX. يعتمد المسار على المصدر.

قائمة Mac Mail استيراد علب البريد

يمكن للمستخدم أن يحاولز لتصدير رسائل البريد الإلكتروني إلى PST أو already لديك ملفات في Apple Mail الخاص به. بمجرد تعيين الموقع, تابع عبر "اختيار" و "متابعة". اختتم بعبارة "إنهاء". هذه مجرد بداية MBOX إلى PST التغيير.

 

تورط يودورا

يجب أن يحصل ملف الإدخال الجديد الآن على امتداد MBOX المحدد (مثلا, XYZMBOX ستحصل على اسم xyzMBOX.mbx). التدبير التالي ل تحويل MBOX إلى PST هو نقله إلى دليل Eudora على C: حملة.

بشكل افتراضي, تم العثور على هذا من خلال ’المستندات والإعدادات – المستعمل – بيانات الطلب – كوالكوم – يودورا. حان الوقت الآن لتشغيل عميل Eudora والنقر مرتين على الملف المذكور أعلاه. أغلق التطبيق.

تغذية البيانات في Outlook Express

شغّل البرنامج وتوجه إلى "ملف"’ – 'استيراد’ – "الرسائل". يتم عرض قائمة تطبيقات البريد حيث يجب على المرء العثور على Eudora وتحديده, التأكيد باستخدام "التالي".

استيراد رسائل Outlook Express

استخدم أداة التصفح لاختيار ملف ".mbox". اتبع التسلسل: 'حسنا’ – 'التالى’ – 'التالى’ – 'إنهاء'. الآن, من الممكن أخيرًا إدخال البيانات إلى MS Outlook.

اخر خطوة: برنامج MBOX Outlook الانتقال

لهذه المرحلة النهائية, يجب على المستخدم التحقق مما إذا كان العميل مثبتًا ويعمل بشكل صحيح. من ملف’ التبويب, اختيار فتح وتصدير بيانات البريد من خلال زر الاستيراد / التصدير. حدد مصدر الاستيراد المعني كمجلد أو ملف آخر. بعد ذلك, تعيين بريد إنترنت وعناوين مثل طبيعة البيانات المنقولة و Outlook Express كمصدر لها.

الاستفادة من أداة التصفح, تعيين الملف للعملية. انقر فوق {التالي’ والانتهاء’ بمجرد الانتهاء من العملية. يجب على المرء الآن رؤية محتويات مراسلاتهم المنقولة في العميل.

تحذيرات دليل MBOX تحويلات

من الضروري أن تكون على دراية بجميع العيوب المحتملة قبل المضي قدمًا في محاولات غير مدعومة. يمكن أن يكون ممكنا ل تحويل MBOX إلى PST مجانًا. ومع ذلك, نot فقط التسلسل (كما استنتج قراءنا على الأرجح) ممل ومستهلك للوقت ولكن أيضًا تلف البيانات على طول الطريق نتيجة محتملة جدًا. بالإضافة إلى, غير قابل للتطبيق عندما تكون المهمة تحويل .mbox إلى .pst عدة مرات. كي تنجح, يجب على المرء أن يكون بارعا في استخدام الكمبيوتر. خلاصة القول هي: لا تحاول ان تحويل MBOX إلى PST يدويًا بدون الثقة المطلقة في إتقان الكمبيوتر.

السبيل الوحيد للقضاء على كل هذه المخاوف و تبادل MBOX بأمان هو الاستفادة من الحلول الشاملة. مثل البرمجيات محول MBOX مع مجانا والخطط المدفوعة يضمن التحول الدقيق والسريع للبيانات, بما في ذلك المرفقات. اليوم, هناك مجموعة واسعة من الأدوات الخاصة بالعميل, مثل محول EML إلى PST أو MBOX إلى PST, مجانا الإصدارات أو التراخيص المدفوعة, أو المرافق التي تسمح لأي شخص تحويل Thunderbird إلى PST. بشكل عام, تحويل آلي, سواء من خلال مدفوعة أو MBOX مجانا لتحويل PST, لا يتطلب سوى عدد قليل من النقرات بشكل افتراضي.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


IBM Lotus Notes

ملف Outlook NST

قد يجد مستخدمو Windows المحبطون بسبب نقص مساحة التخزين أن الجاني غير مألوف اقرأ المزيد

ثندربيرد شعار

استيراد EML إلى Thunderbird

يعد البريد الإلكتروني جزءًا لا يتجزأ من الأعمال اليومية والتواصل الخاص. من الشائع اقرأ المزيد

خطأ PST غير موجود

كيفية إغلاق PST المحذوفة التي لم يتم العثور عليها في Outlook

لا يمكن دائمًا إغلاق ملف PST الذي تم فتحه مسبقًا فيه اقرأ المزيد

حدد Mac Mail تنسيق صندوق البريد لاستيراده

طرق مختلفة لاستيراد PST إلى Mac Mail

MS Outlook هو عميل بريد إلكتروني يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم. ومع ذلك, اقرأ المزيد

EM العميل

التحويل من IncrediMail إلى عميل البريد الإلكتروني

في بداية 2020, كان هناك العديد من العناوين الرئيسية حول إغلاق IncrediMail لل اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 0 / 5. فرز الأصوات: 0

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

التحويل اليدوي لتنسيق MBOX إلى PST

وقت القراءة: 3 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

Manual Transformation of MBOX Format to PST

Manual Transformation of MBOX Format to PST

OutlookThe sheer number of rival mail clients is significant. Obviously, only a few can compare to MS Outlook in terms of functionality, particularly for professional e-correspondence. It is a default pick for those who want to enhance their business communication with advanced scheduling options and other helpful aids. 

This explains why growing numbers of people wish to abandon alternative mail systems, thus, they may look for ways to export Thunderbird to pst. Such a task requires efficient and precise conversion of messages and attachments, preferably through the mbox to pst converter. Many users have discovered serious obstacles when trying to convert to PST. Getting an .mbox file to alter into the .pst format recognized by the destination client is often a puzzle. 

How To Convert MBOX to PST

There are two distinct ways. Generally, whether it is Thunderbird to pst combo or another source destination, one may try relocating the MBOX files on his/her own or take advantage of dedicated software – i.e., the .mbox to .pst converter. With an external MBOX file converter, the result is achieved much sooner, while the procedure is incomparably more straightforward. However, users who are hung up on taking the risk could utilize our detailed guide and attempt manual mbox to pst conversion. For this, you need an intermediary piece of software.

MBOX Converter BoxHere is a lengthy sequence involving Apple mail as a transitional step. This is how, in theory, one may convert mbox to pst free of charge. Please note that any such efforts entail specific threats. Naturally, an advanced user or IT specialist may be able to get the job done without any automated pst converter

The Starting Point

Without the MBOX to Outlook converter, brace yourself for quite a lengthy journey. First, one must download and install Apple Mail in order to succeed at MBOX download into the client. Secondly, they should launch the app and head over to the ‘File’ tab, which contains the ‘Import mailboxes…’ option. Now, one must specify where the e-correspondence data lies in order to feed it into the system as MBOX. The path depends on the source. 

Mac Mail menu Import Mailboxes

A user could be trying to export emails to PST or already have files in his/her Apple Mail. Once the location is assigned, proceed via ‘Choose’ and ‘Continue’. Conclude with ‘Finish’. This is just the beginning of MBOX to PST changeover. 

 

Involvement of Eudora

The newly input file must now acquire the specific MBOX extension (e.g., XYZMBOX would acquire the name xyzMBOX.mbx). The next measure to convert MBOX to PST is to move it into the Eudora directory on your C: drive. 

By default, this is found through’Documents and Settings – USER – Application Data – Qualcomm – Eudora’. Now is the time to run the Eudora client and click twice on the above-mentioned file. Close the app.

Feeding Data into Outlook Express

Run the program and head over to ‘File’ – ‘Import’ – ‘Messages’. A list of mail apps is displayed where one must find and select Eudora, confirming with ‘Next’.

Outlook Express import messages

Use the browsing tool to pick the ‘.mbox’ file. Follow the sequence: ‘OK’ – ‘Next’ – ‘Next’ – ‘Finish’. Now, it is finally possible to feed the data into MS Outlook.

Last Step: MBOX Outlook Relocation 

For this final phase, a user must check if the client is installed and running correctly. From the ‘File’ tab, choose to open and export mail data through the import/export button. Specify the respective import source as another folder or file. Afterward, set Internet Mail and Addresses as the nature of moved data and Outlook Express as its source.

Utilizing the browsing tool, designate the file for the operation. Click ‘Next’ and ‘Finish’ once the operation is finalized. One should now see the contents of their transferred correspondence in the client. 

Caveats of MBOX Manual Conversion

It is imperative to be aware of all the potential drawbacks before going ahead with unassisted attempts. It could be feasible to convert MBOX to PST for free. However, not only is the sequence (as our readers have probably concluded) tiresome and time-consuming but also data damage along the way is a very likely consequence. Besides, it is inapplicable when the task is to convert .mbox to .pst multiple times. To succeed, one ought to be proficient in computer use. The bottom line is: do not try to convert MBOX to PST manually without absolute confidence in one’s computer proficiency.

The only way to eliminate all such concerns and exchange MBOX safely is to take advantage of all-in-one solutions. Software like MBOX converter with free and paid plans ensures meticulous and quick transformation of data, including attachments. Today, there is a wide range of client-specific tools, such as EML to PST or MBOX to PST converter, free versions or paid licenses, or utilities that allow anyone to convert Thunderbird to PST. In general, automated conversion, whether it is through a paid or free MBOX to PST converter, requires just a few clicks by default.

More Knowledge Base articles


Live Mail to Outlook Converter Box

How to Safely Transfer Windows Live Mail to Outlook

Windows Live Mail is a successor of Outlook Express that was a largely popular email Read more

Features

New features in Outlook 2019 for Windows

Here is an overview of the most impressive new features that appeared in Microsoft Outlook Read more

Not use BCC

Best Outlook Hacks to Make the Most of It

The first and primary purpose of any software is to facilitate people’s life by fulfilling Read more

Calendar

Outlook Calendar Tips and Tricks

People using Microsoft Outlook calendar are mostly aware of how beneficial it is for managing Read more

Delete

Can’t delete messages in Thunderbird? Here’s what to do

“My Thunderbird is broken”, with a tone of desperation in her voice says my friend. Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating 1 / 5. Vote count: 1

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

No comments yet.

 

Manual Transformation of MBOX Format to PST

time to read: 3 min