جعل الهجرة البريد الإلكتروني بالامر السهل - مرة بعد مرة!

التجارب الحرة

نسخة تجريبية مجانيةكل Outlook Transfer يتم تزويد المنتجات مع إصدارات تجريب المجانية التي تقدم وظائف الإصدارات الكاملة المرخصة, بعد فرض بعض القيود على مقدار البيانات التي تتم معالجتها. والغرض الرئيسي من هذه الإصدارات هو لمساعدة المستخدمين يطلعوا على المنتجات, تقييم لياقتهم البدنية في الأغراض المخصصة لها, ولاتخاذ قرارات مدروسة بشأن شراء التراخيص المنتج.

عن طريق تحميل, تثبيت أو استخدام برامج نقل Outlook, أنك تشير إلى موافقتك
اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي (EULA)

في اللحظة, الإصدارات التالية من Outlook Transfer هي المنتجات المتوفرة للتحميل:
اضغط على الصورة أدناه لقراءة المزيد:

  • طائر الرعد
  • ماك بريد
  • انكريديميل
  • Entourage
  • ليفيميل
  • قائمة الأدوية الأساسية
  • جي إس
  • جوجل
  • يودورا
  • Mbox
  • حاجر
  • vCard
  • The Bat!
  • نتسكيب
  • صندوق بريد
  • مجموعة أدوات استخراج البيانات ل Outlook

Thunderbird to Outlook Transfer

إضافات إلى Outlook تحويل البرمجياتThunderbird to Outlook Transfer هو أداة الكل في واحد لسريعة وموثوق بها تحويل Mozilla Thunderbird رسائل البريد الإلكتروني ل Microsoft Outlook! ويدعم البرنامج Thunderbird إلى Outlook الهجرة حتى من ملفات مصدر فساد, يعتني تحويل الترميز ويحافظ تماما بنية المجلد الأصلي. Thunderbird to Outlook Transfer التطبيق هو الأداة الأكثر صديقة للمستخدم وفعالة من نوعها مناسبة لجميع فئات المستخدمين.

ثندربيرد لنقل توقعاتثندربيرد لنقل توقعاتثندربيرد لنقل توقعاتثندربيرد لنقل توقعات

متطلبات النظام
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 إلى Windows (تثبيت مستقل, واحد على الأقل المحلية .pst يجب أن يتم تكوين ملف تعريف المستخدم). الملفات المصدر: *.منظمة أطباء بلا حدود وعلبة ملفات Thunderbird إلى Windows, Mac OS أو Linux.

Mac Mail to Outlook Transfer

ماك بريد لنقل توقعاتMac Mail to Outlook Transfer هو الحل الشامل الذي يساعد المستخدمين مع الهجرة من Mac Mail (Apple Mail) إلى Outlook. مدعوم من متقدمة MBOX إلى PST و EMLX إلى PST محركات تحويل, برنامج استخراج الرسائل وأنواع الكائنات الأخرى من أضرار صحية أو Mac Mail ملفات صندوق البريد, يحول بشكل صحيح Mac OS ترميز لل PC الإصدار, ويتطلب أي تدريب أو معرفة خاصة.

ماك بريد لنقل توقعاتماك بريد لنقل توقعاتماك بريد لنقل توقعاتماك بريد لنقل توقعات

متطلبات النظام
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 إلى Windows (تثبيت مستقل, واحد على الأقل المحلية .pst يجب أن يتم تكوين ملف تعريف المستخدم). الملفات المصدر: *mbox, *.emlx

IncrediMail to Outlook Transfer

إنكريديميل لنقل توقعاتIncrediMail to Outlook Transfer هو بديهية فريد, الحل السريع والموثوق لل IncrediMail إلى Outlook الهجرة البريد الإلكتروني. واستنادا إلى تقنية خاصة, فإنه يبسط بشكل كبير من عملية التحويل ويدعم تصدير البيانات من المعتاد وحتى تلف IncrediMail تخزين رسالة. يتطلب البرنامج أي تدريب أو خبرة سابقة في نقل البيانات, الأمر الذي يجعل منه أداة متوازن تماما بالنسبة للمستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

إنكريديميل لنقل توقعاتإنكريديميل لنقل توقعاتإنكريديميل لنقل توقعاتإنكريديميل لنقل توقعات

متطلبات النظام
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 إلى Windows (تثبيت مستقل, واحد على الأقل المحلية .pst يجب أن يتم تكوين ملف تعريف المستخدم). الملفات المصدر: IncrediMail 2.5 Message Store (*.iml ملفات).

Entourage to Outlook Transfer

الوفد المرافق لنقل توقعاتEntourage to Outlook Transfer هو اتفاق, أداة سريعة وسهلة الاستخدام التي تساعد المستخدمين على تحويل Entourage رسائل البريد الإلكتروني من Mac النظام إلى نسخة من Microsoft Outlook مثبتة على PC. برنامج يحول محتويات Entourage المجلدات ل Outlook أو مستقل PST ملف التخزين, وغير قادرة على استعادة البيانات من الملفات التالفة صندوق البريد. الحل الأمثل للمستخدمين المهاجرة من Mac إلى PC وتبحث عن وسيلة لنقل رسائل البريد الإلكتروني في بضع خطوات بسيطة!

الوفد المرافق لنقل توقعاتالوفد المرافق لنقل توقعاتالوفد المرافق لنقل توقعاتالوفد المرافق لنقل توقعات
متطلبات النظام
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 إلى Windows (تثبيت مستقل, واحد على الأقل المحلية .pst يجب أن يتم تكوين ملف تعريف المستخدم). الملفات المصدر: *.mbox

Live Mail to Outlook Transfer

ويعيش البريد إلى الأداة المساعدة للتحويل OutlookLive Mail to Outlook Transfer هو برنامج من خيار عندما يتعلق الأمر إلى نقل Live Mail البيانات ل Outlook بطريقة سريعة وفعالة من حيث التكلفة. تتميز واجهة بديهية وقوية محرك تحويل البيانات, هذه الأداة يسهل بشكل كبير من عملية تصدير البيانات من Live Mail إلى Outlook. Live Mail Transfer أداة يمكن أيضا حفظ بيانات ل PST الملفات ورسائل البريد الإلكتروني مقتطفات من علب التالفة.

بريد مباشر لنقل توقعاتبريد مباشر لنقل توقعاتبريد مباشر لنقل توقعاتبريد مباشر لنقل توقعات
متطلبات النظام
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 إلى Windows (تثبيت مستقل, واحد على الأقل المحلية .pst يجب أن يتم تكوين ملف تعريف المستخدم). الملفات المصدر: *.eml

EML to Outlook Transfer

تحويل ملفات قائمة الأدوية الأساسية إلى "توقعات توقيت المحيط الهادي" تنسيق

EML to Outlook Transfer هو متعدد الشكل أداة قوية وسريعة المستوردة التي تسهل بشكل كبير من عملية تحويل ملفات البريد الإلكتروني من EML شكل ل Outlook و PST شكل. بناء على خوارزميات تحويل كفاءة فريد ودقيقة, فمن لا غنى عنه للمستخدمين في أي مستوى المهارات تبحث عن وسيلة للانتقال من أي عميل البريد الإلكتروني ل Microsoft Outlook مع الحد الأدنى من الجهد. EML to Outlook Transfer البرنامج الرياضي القائم على المعالج واجهة المستخدم نظيفة وتمكن المستخدمين من تكوين عملية التحويل من خلال توفير الفلاتر وعددا من الخيارات لضمان سهولة القراءة الكاملة على النظام الهدف.

EML لتحويل التوقعاتEML لتحويل التوقعاتالبريد قائمة الأدوية الأساسية لتوقعات نقلالبريد قائمة الأدوية الأساسية لتوقعات نقل
متطلبات النظام
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 إلى Windows (تثبيت مستقل, واحد على الأقل المحلية .pst يجب أن يتم تكوين ملف تعريف المستخدم). الملفات المصدر: *.eml

MSG to Outlook Transfer

تحويل ملفات جي إس "توقعات الباسيفيكي" تنسيق

MSG to Outlook Transfer هي أداة تحويل المتخصصة المدمجة التي تساعد المستخدمين مع تصدير سريع وخالية من المتاعب من البيانات في MSG شكل ل Microsoft Outlook. البرنامج يحتوي على واجهة المستخدم في أضيق الحدود، ويستند على محرك تحويل العرف الذي يضمن دقة التحويل في نهاية المطاف وسرعة معالجة البيانات. البرنامج لا يحتوي على إضافات أو شبيه وير وتم اختبارها بدقة بحثا عن الفيروسات والبرامج الضارة قبل نشرها على هذا الموقع.

MSG لنقل توقعاتMSG لنقل توقعاتالبريد جي إس لتوقعات نقلالبريد جي إس لتوقعات نقل
متطلبات النظام
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 إلى Windows (تثبيت مستقل, واحد على الأقل المحلية .pst يجب أن يتم تكوين ملف تعريف المستخدم). الملفات المصدر: *.msg (النص أو ثنائي)

Gmail to Outlook Transfer

تحويل رسائل البريد الإلكتروني Gmail إلى تنسيق "توقعات الباسيفيكي"

Gmail to Outlook Transfer هي أداة متخصصة بشكل كبير على تبسيط عملية نقل Gmail رسائل مباشرة إلى Microsoft Outlook أو معيار PST ملف على القرص الصلب للمستخدم. برنامج دقيق وموثوق تحويل MBOX الملفات التي تم إنشاؤها من قبل Gmail وانقذت Google Takeout خدمة للشكل الملكية لل MS Outlook.

جوجل لنقل توقعاتجوجل لنقل توقعاتبريد Gmail إلى Outlook نقلجوجل لنقل توقعات
متطلبات النظام
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 إلى Windows (تثبيت مستقل, واحد على الأقل المحلية .pst يجب أن يتم تكوين ملف تعريف المستخدم). الملفات المصدر: *.mbox

Eudora to Outlook Transfer

تحويل Mbox إلى توقيت المحيط الهادي تنسيق

Eudora to Outlook Transfer أداة تحويل إلكتروني ضغط مخصص للمستخدمين الذين لم تعد هناك حاجة إلى الاعتماد على خدمات خارجية لتنفيذ ترحيل البريد الإلكتروني من Eudora إلى Microsoft Outlook. مصممة خصيصا لإصدار Eudora تنسيق MBOX, ويستند على نواة معالجة البيانات قوية التي unpacks, تحويل وحفظ الرسائل بسرعة لم يسبق لها مثيل ودقة. وقد تم تحسين واجهة البرنامج للمستخدمين الذين لديهم لا خبرة في تحويل البريد الإلكتروني, مما يجعله مثاليا لجمهور واسع جداً. البرنامج يمكن استخدامه مع ملفات تم إنشاؤها في إصدارات ماك والكمبيوتر الشخصي من Eudora وهي قادرة على تحويل ترميز رسالة لجنة الهدنة العسكرية لاستخدامها على جهاز كمبيوتر واحد.

Eudora to Outlook TransferEudora to Outlook TransferEudora to Outlook TransferEudora to Outlook Transfer

كل ما لدينا من البرامج تم اختبارها بدقة مع أفضل أدوات مكافحة الفيروسات قبل أن ينشر على موقعنا. وعلاوة على ذلك, البرنامج لا يحتوي على أي إضافات أو إضافات غير مرغوب فيها مثل أشرطة البحث أو المكونات الإضافية. النسخة التجريبية من Eudora to Outlook Transfer لديه كل الميزات من النسخة الكاملة, ولكن المصدر حدود عدد الملفات الحاوية MBOX المجهزة في كل مجلد.

متطلبات النظام
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 إلى Windows (تثبيت مستقل, مع حد أدنى من تكوين التشكيل الجانبي للمستخدم واحد). الملفات المصدر: Mailbox (*.mbx) Eudora native format.

Mbox to Outlook Transfer

تحويل Mbox إلى توقيت المحيط الهادي تنسيق

Mbox to Outlook Transfer تم تصميم أداة تحويل إلكتروني متخصصة لتسهيل تحويلات البريد الإلكتروني من أي حجم. دعم جميع أنواع معروفة من MBOX الملفات ويتميز محرك تجهيز البريد إلكتروني كفاءة فريد, هذا حل الشامل للمستخدمين من جميع مستويات المهارة التي تبحث عن طريقة لترحيل لميكروسوفت آوتلوك من عملاء البريد الإلكتروني الآخرين في لجنة الهدنة العسكرية, لينكس وأجهزة الكمبيوتر. تم تبسيط الواجهة عمدا تكون مناسبة للمستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء, مما يعني أنك سوف تنفق الحد ني وقت العثور على طريقك في جميع أنحاء البرنامج.

Mbox to Outlook TransferMbox to Outlook TransferMbox to Outlook TransferMbox to Outlook Transfer

يرجى ملاحظة أن لدينا برامج تم اختبارها بدقة للبحث عن الفيروسات ولا تحتوي على أي إضافات غير مرغوب فيها. الإصدار التجريبي لديه وظيفة النسخة المرخصة, باستثناء الحد عدد الملفات التي تمت معالجتها من كل مجلد المصدر.

متطلبات النظام
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 إلى Windows (تثبيت مستقل, واحد على الأقل المحلية .pst يجب أن يتم تكوين التشكيل الجانبي للمستخدم). الملفات المصدر: MBOX (*.mbox, *.mbx)

Turnpike to Outlook Transfer

البوابة إلى نقل OutlookTurnpike to Outlook Transfer أداة تحويل المدمجة وسريعة مصممة للعمل مع Berkeley نوع فرعي تنسيق البريد الإلكتروني علبة البريد التي يستخدمها Turnpike عميل البريد الإلكتروني. البرنامج هو اختيار مثالي لكافة المستخدمين البحث عن حل موثوق بها وسهلة الاستخدام التي ستساعدها في نقل كافة رسائل البريد الإلكتروني من Turnpike إلى Outlook في الحال.

واجهة البرنامج تتكون من نافذة واحدة وعدد قليل من عناصر التحكم, العملية بسيطة بقدر 1-2-3 والمحرك لها قوية بما يكفي للتعامل مع أرشيفات البريد الإلكتروني من أي حجم. أتمتة كاملة لعملية التحويل يقلل من عدد الإجراءات المطلوبة من المستخدم للتحديدات وتأكيد نقرات قليلة.

لجعله أسهل للمستخدمين الجدد من التعرف على قدرات Turnpike to Outlook Transfer فائدة, قمنا بإنشاء نسخة تجريبية التي تأتي مع كل شيء من وظائف النسخة الكاملة, وفقط في حدود عدد ملفات علبة البريد المحولة من كل مجلد المصدر.

البوابة إلى نقل Outlookالبوابة إلى نقل Outlookالبوابة إلى نقل Outlookالبوابة إلى نقل Outlook

متطلبات النظام
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 إلى Windows (مع واحد على الأقل تم تكوين التشكيل الجانبي للمستخدم). الملفات المصدر: Berkeley TXT علبة البريد (*.txt ملفات).

vCard to Outlook Transfer

تحويل ملفات جهات الاتصال vCard إلى "توقعات الباسيفيكي" تنسيق

vCard to Outlook Transfer أداة لتحويل بيانات قوية وسريعة VCF ملفات الاتصال. مخصصة لجمهور عريض, الأداة يأتي مع واجهة مستخدم بديهية فائقة وتمكن المستخدمين من نقل أرشيف كامل من جهات الاتصال من على محركات الأقراص الثابتة إلى Microsoft Outlook (مباشرة إلى Outlook لمحة أو مستقل PST ملف). vCard to Outlook Transfer يتم توفيرها في ملف تثبيت مضغوط الذي لا يتطلب أي مكونات إضافية ويحتوي على لا برامج إضافية من أي نوع. البرنامج يمكن بسرعة وسهولة إزالتها باستخدام أداة إلغاء التثبيت نافذة القياسية، ويترك لا آثار على القرص الصلب الخاص بالمستخدم بعد إزالة.

vCard إلى تحويل التوقعاتvCard إلى تحويل التوقعاتvCard بريد Outlook نقلvCard إلى تحويل التوقعات
متطلبات النظام
OS: أي إصدار من إصدارات حديثة MS Windows®, Microsoft Outlook® 2000-2016 (إعداد مستقل, واحد على الأقل المحلية .PST يجب أن يتم تكوين التشكيل الجانبي للمستخدم في وقت التحويل). الملفات المصدر: *.vcf (vCard)

The Bat! to Outlook Transfer

تحويل رسائل البريد الإلكتروني من الخفاش! لتنسيق "توقعات الباسيفيكي"

The Bat! to Outlook Transfer أداة متخصصة لتحويل مخصص لتحويل سريع وخالية من المتاعب من رسائل البريد الإلكتروني مع المرفقات من MBOX حاويات البريد الإلكتروني التي تم إنشاؤها بواسطة The Bat! للملكية الخاصة ب Outlook PST شكل. دعم اثنين من وسائط الإخراج, البرنامج قادر على تصدير البيانات على حد سواء إلى مستقل PST الملفات على النظام الخاص بالمستخدم ومباشرة إلى Outlook. هذه الأداة يقدم واجهة مستخدم بسيطة ومباشرة, سريعة الأساسية معالجة البيانات موثوق بها ويمكن استخدامها من قبل المستخدمين مع أو بدون خبرة تحويل البيانات ذات الصلة. جميع منتجاتنا يتم اختبار دقة بحثاً عن الفيروسات والبرامج الضارة, وتأتي مع لا إضافات المجمعة.

The Bat! to Outlook TransferThe Bat! to Outlook TransferThe Bat! to Outlook TransferThe Bat! to Outlook Transfer
متطلبات النظام
OS: أي إصدار من إصدارات حديثة MS Windows®, Microsoft Outlook® 2000-2016 (إعداد مستقل, واحد على الأقل المحلية .PST يجب أن يتم تكوين التشكيل الجانبي للمستخدم في وقت التحويل). الملفات المصدر: *.mbox (هي التي أنقذت The Bat!)

Netscape to Outlook Transfer

تحويل رسائل البريد الإلكتروني من بريد Netscape لتنسيق "توقعات الباسيفيكي"

Netscape to Outlook Transfer يحل بسهولة مهمة التي يمكن أن يلتهم الكثير من الوقت الخاص بك إذا كنت فعلت ذلك يدوياً. ومن المؤكد, الترحيل من عميل بريد إلكتروني واحد إلى واحد آخر ليس من السهل, ولكن مع هذه الأداة الآلي يمكنك بأمان وسرعة نقل رسائل البريد الإلكتروني من بريد Netscape في أي وقت من الأوقات حرفيا. لا تقلق, العملية برمتها التلقائية, كافة إصدارات Outlook معتمدة, ويمكنك تصدير البيانات من Netscape مباشرة Outlook أو مستقل ملف PST إذا كنت تريد. والأكثر أهمية, يتم نقل البريد الإلكتروني كل دقة إلى Outlook بما في ذلك الدولة رسالة, مرفقات, ترميزات, تنسيقات HTML والنص العادي, والصور المضمنة حتى. حاول الآن, فحر!

نتسكيب لنقل Outlookنتسكيب لنقل Outlookنتسكيب لنقل Outlookنتسكيب لنقل Outlook
متطلبات النظام
OS: أي إصدار من إصدارات حديثة MS Windows®, Microsoft Outlook® 2000-2016 (إعداد مستقل, واحد على الأقل المحلية .PST يجب أن يتم تكوين التشكيل الجانبي للمستخدم في وقت التحويل). الملفات المصدر: *.mbox, *.mbx (هي التي أنقذت Netscape Mail)

Postbox to Outlook Transfer

تحويل رسائل البريد الإلكتروني من "البريد صندوق بريد" إلى تنسيق "توقعات الباسيفيكي"

Postbox to Outlook Transfer يقوم بعمل عظيم لإنقاذ لكم ساعات من وقتك عندما تحتاج إلى التبديل إلى Outlook من صندوق بريد والحفاظ على عملك ورسائل البريد الإلكتروني الشخصي. كلهم. سهولة التعامل مع آلاف رسائل, ترميزات, علامات الرسائل والمرفقات, صندوق بريد Outlook نقل يسمح لك لمواصلة العمل الخاص بك في Outlook دون أي متاعب. الأداة التلقائية, بسيطة, مع منحنى التعلم حاد وودية المعالج إرشادك خلال العملية برمتها.

صندوق بريد لنقل Outlookصندوق بريد لنقل Outlookصندوق بريد لنقل Outlookصندوق بريد لنقل Outlook
متطلبات النظام
OS: أي إصدار من إصدارات حديثة MS Windows®, Microsoft Outlook® 2000-2016 (إعداد مستقل, واحد على الأقل المحلية .PST يجب أن يتم تكوين التشكيل الجانبي للمستخدم في وقت التحويل). الملفات المصدر: *.msf

Date Extraction Kit for Outlook

أدوات الطب الشرعي الاستخراج والبريد الإلكتروني بيانات outlookData Extraction Kit for Outlook البرنامج يجمع بين كل هذه المهام تحت مظلة واحدة، ويوفر الوصول إليها من شاشة واحدة من واجهة موحدة مريحة. لمرونة إضافية والراحة, برنامج يسمح للمستخدمين لتكوين عدد من الخيارات التي تؤثر على نتيجة التحويل. Data Extraction Kit for Outlook يأتي في شكل ملف التثبيت المضغوط الذي يأخذ ثانية للتحميل على اتصال واسع النطاق الحديثة. وبمجرد تركيب, البرنامج يمكن استخدامها على الفور ل Outlook الهجرة البريد الإلكتروني, تحويل و PST تحليل ملف.

Outlook بيانات الطب الشرعي واستخراج كيتعوامل تصفية استخراج بيانات outlookأشكال استخراج بيانات outlookخيارات تصدير البيانات في outlook
متطلبات النظام
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 إلى Windows (تثبيت مستقل, واحد على الأقل المحلية .pst يجب أن يتم تكوين ملف تعريف المستخدم). مصدر: *.pst ملف, أو الافتراضي Outlook الملف الشخصي.

وجرب قبل أولا شراء مبدأ تستخدمهم Outlook Transfer يضمن أقصى قدر من رضا العملاء وخالية من المتاعب استكشاف وظيفة من المنتجات المعروضة. يرجع ذلك إلى حقيقة أن جميع Outlook Transfer المنتجات الرقمية وتنزيلها من الطبيعة, يتم قبول أي طلبات الاسترداد أو إرجاع المنتج. توفر الإصدارات تجريب حرة المشترين المحتملين مع كل فرصة لاختبار الأداء الوظيفي للمنتجات مع البيانات الحقيقية.

Making email migration an easy ride - time after time!

Free Trials

Free trialAll Outlook Transfer products are supplied with free tryout versions offering the functionality of the full licensed versions, yet imposing certain restrictions on the amount of data processed. The primary purpose of these versions is to help users familiarize themselves with the products, assess their fitness for the purposes intended, and to make educated decisions regarding the purchase of product licenses.

By downloading, installing or using Outlook Transfer software, you indicate your agreement to the
End-user license agreement (EULA)

At the moment, the following versions of Outlook Transfer products are available for download:
Click on image below to read more:

ThunderbirdMac MailIncrediMailEntourageLivemailEmlMsgGmailEudoraMboxTurnpikevCardThe Bat!NetscapeData Extraction kit for Outlook

Thunderbird to Outlook Transfer

Thunderbird to Outlook Conversion softwareThunderbird to Outlook Transfer is an all-in-one tool for quick and reliable conversion of Mozilla Thunderbird emails to Microsoft Outlook! The software supports Thunderbird to Outlook migration even from corrupted source files, takes care of encoding conversion and fully preserves the original folder structure. Thunderbird to Outlook Transfer application is the most user-friendly and efficient tool of its kind suitable for all categories of users.

Thunderbird to Outlook TransferThunderbird to Outlook TransferThunderbird to Outlook TransferThunderbird to Outlook Transfer

System Requirements
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 for Windows (standalone installation, at least one local .pst user profile should be configured). Source files: *.msf and mailbox files of Thunderbird for Windows, Mac OS or Linux.

Mac Mail to Outlook Transfer

Mac Mail to Outlook TransferMac Mail to Outlook Transfer is a comprehensive solution that assists users with migrating from Mac Mail (Apple Mail) to Outlook. Powered by an advanced MBOX to PST and EMLX to PST conversion engines, the program extracts messages and other object types from healthy or damaged Mac Mail mailbox files, properly converts Mac OS encoding to its PC version, and requires absolutely no training or special knowledge.

Mac Mail to Outlook TransferMac Mail to Outlook TransferMac Mail to Outlook TransferMac Mail to Outlook Transfer

System Requirements
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 for Windows (standalone installation, at least one local .pst user profile should be configured). Source files: *mbox, *.emlx

IncrediMail to Outlook Transfer

IncrediMail to Outlook TransferIncrediMail to Outlook Transfer is a uniquely intuitive, reliable and fast solution for IncrediMail to Outlook email migration. Based on a proprietary technology, it dramatically simplifies the conversion process and supports data export from normal and even damaged IncrediMail message storages. The program requires no training or previous experience in data migration, which makes it a perfectly balanced tool for novices and professionals alike.

IncrediMail to Outlook TransferIncrediMail to Outlook TransferIncrediMail to Outlook TransferIncrediMail to Outlook Transfer

System Requirements
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 for Windows (standalone installation, at least one local .pst user profile should be configured). Source files: IncrediMail 2.5 Message Store (*.iml files).

Entourage to Outlook Transfer

Entourage to Outlook TransferEntourage to Outlook Transfer is a compact, fast and user-friendly tool that helps users convert Entourage emails from a Mac system to a copy of Microsoft Outlook installed on a PC. The software converts the contents of Entourage folders to Outlook or a standalone PST storage file, and is capable of restoring data from damaged mailbox files. A perfect solution for users migrating from Mac to PC and looking for a way to transfer their emails in a few simple steps!

Entourage to Outlook TransferEntourage to Outlook TransferEntourage to Outlook TransferEntourage to Outlook Transfer
System Requirements
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 for Windows (standalone installation, at least one local .pst user profile should be configured). Source files: *.mbox

Live Mail to Outlook Transfer

Live Mail to Outlook Conversion utilityLive Mail to Outlook Transfer is the software of choice when it comes to transferring Live Mail data to Outlook in a fast and cost-efficient manner. Featuring an intuitive interface and a powerful data conversion engine, this tool dramatically facilitates the process of data export from Live Mail to Outlook. Live Mail Transfer tool can also save data to PST files and extract emails from damaged mailboxes.

Live Mail to Outlook TransferLive Mail to Outlook TransferLive Mail to Outlook TransferLive Mail to Outlook Transfer
System Requirements
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 for Windows (standalone installation, at least one local .pst user profile should be configured). Source files: *.eml

EML to Outlook Transfer

Convert EML files to Outlook PST format

EML to Outlook Transfer is a powerful and fast multi-format importing tool that dramatically facilitates the process of converting email files of EML format to Outlook and PST format. Based on uniquely efficient and accurate conversion algorithms, it is irreplaceable for users of any skill level looking for a way to move from any email client to Microsoft Outlook with a minimum of effort. EML to Outlook Transfer program sports a clean wizard-based User Interface and enables users to configure the conversion process by providing filters and a number of options to ensure full readability on the target system.

EML to Outlook TransferEML to Outlook TransferEML Mail to Outlook TransferEML Mail to Outlook Transfer
System Requirements
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 for Windows (standalone installation, at least one local .pst user profile should be configured). Source files: *.eml

MSG to Outlook Transfer

Convert MSG files to Outlook PST format

MSG to Outlook Transfer is a compact specialized conversion tool that helps users with fast and hassle-free export of data in the MSG format to Microsoft Outlook. The program has a minimalistic user interface and is based on a custom conversion engine that ensures ultimate conversion accuracy and speed of data processing. The program contains no add-ons or ad-ware and has been thoroughly tested for viruses and malware prior to being published on this website.

MSG to Outlook TransferMSG to Outlook TransferMSG Mail to Outlook TransferMSG Mail to Outlook Transfer
System Requirements
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 for Windows (standalone installation, at least one local .pst user profile should be configured). Source files: *.msg (text or binary)

Gmail to Outlook Transfer

Convert Gmail emails to Outlook PST format

Gmail to Outlook Transfer is a specialized tool that dramatically simplifies the process of transferring Gmail messages directly to Microsoft Outlook or a standard PST file on the user’s hard drive. The program accurately and reliably converts MBOX files generated by Gmail and saved by Google Takeout service to the proprietary format of MS Outlook.

Gmail to Outlook TransferGmail to Outlook TransferGmail Mail to Outlook TransferGmail to Outlook Transfer
System Requirements
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 for Windows (standalone installation, at least one local .pst user profile should be configured). Source files: *.mbox

Eudora to Outlook Transfer

Convert Mbox to PST format

Eudora to Outlook Transfer is a compact email conversion tool intended for users who no longer want to rely on external services to perform email migration from Eudora to Microsoft Outlook. Designed specifically for the Eudora version of the MBOX format, it is based on a powerful data processing core that unpacks, converts and saves messages with unprecedented speed and accuracy. The interface of the program has been optimized for users with no hands-on experience in email conversion, which makes it a perfect fit for a very broad audience. The software can be used with files created in Mac and PC versions of Eudora and is capable of converting Mac message encoding to the one used on PC.

Eudora to Outlook TransferEudora to Outlook TransferEudora to Outlook TransferEudora to Outlook Transfer

All our software is thoroughly tested with the best antivirus tools prior to be published on our site. Moreover, the program does not contain any add-ons or unwanted extras like search bars or plug-ins. The trial version of Eudora to Outlook Transfer has all the features of the full version, but limits the number of MBOX container files processed in each source folder.

System Requirements
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 for Windows (standalone installation, with a minimum of one user profile configured). Source files: Mailbox (*.mbx) Eudora native format.

Mbox to Outlook Transfer

Convert Mbox to PST format

Mbox to Outlook Transfer is a specialized email conversion tool designed to facilitate email conversions of any scale. Supporting all known types of MBOX files and featuring a uniquely efficient email processing engine, this is a universal solution for users of all skill levels looking for a way to migrate to MS Outlook from other email clients on Mac, Linux and PC. The interface was intentionally simplified to be suitable for novices and professionals alike, which means that you will spend a minimum of time finding your way around the program.

Mbox to Outlook TransferMbox to Outlook TransferMbox to Outlook TransferMbox to Outlook Transfer

Please note that our software is thoroughly tested for viruses and does not contain any unwanted extras. The trial version has the functionality of the licensed version, except for the limitation of the number of files processed from each source folder.

System Requirements
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 for Windows (standalone installation, at least one local .pst user profile must be configured). Source files: MBOX (*.mbox, *.mbx)

Turnpike to Outlook Transfer

Turnpike to Outlook TransferTurnpike to Outlook Transfer is a compact and fast conversion tool designed to work with the Berkeley subtype of the mailbox email format used by the Turnpike email client. The software is a perfect pick for all users seeking a reliable and easy-to-use solution that will assist them in moving all of their emails from Turnpike to Outlook at once.

The interface of the program consists of a single window and has just a few controls, the process is as simple as 1-2-3 and its engine is powerful enough to handle email archives of any size. Full automation of the conversion process reduces the number of actions required from the user to a few selections and confirmation clicks.

To make it easier for new users to familiarize themselves with the capabilities of Turnpike to Outlook Transfer utility, we created a trial version that comes with every bit of functionality of the full version, and only limits the number of mailbox files converted from each source folder.

Turnpike to Outlook TransferTurnpike to Outlook TransferTurnpike to Outlook TransferTurnpike to Outlook Transfer

System requirements
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 for Windows (with at least one configured user profile). Source files: Berkeley TXT mailbox (*.txt files).

vCard to Outlook Transfer

Convert vCard contact files to Outlook PST format

vCard to Outlook Transfer is a powerful and fast data conversion tool for VCF contact files. Intended for a broad audience, the tool comes with a super-intuitive UI and enables users to move entire archives of contacts from their hard drives to Microsoft Outlook (directly to an Outlook profile or a standalone PST file). vCard to Outlook Transfer is supplied in a compact installation file that requires no additional components and contains no extra software of any sort. The program can be quickly and easily removed using the standard Window uninstallation tool and leaves no traces on the user’s hard drive after removal.

vCard to Outlook TransfervCard to Outlook TransfervCard Mail to Outlook TransfervCard to Outlook Transfer
System Requirements
OS: any modern version of MS Windows®, Microsoft Outlook® 2000-2016 (standalone setup, at least one local .PST user profile must be configured at the time of conversion). Source files: *.vcf (vCard)

The Bat! to Outlook Transfer

Convert emails from The Bat! to Outlook PST format

The Bat! to Outlook Transfer is a specialized conversion tool intended for quick and hassle-free conversion of email messages with attachments from MBOX email containers generated by The Bat! to Outlook’s proprietary PST format. Supporting two output modes, the program is capable of exporting data both to standalone PST files on the user’s system and directly to Outlook. The tool offers a simple and straightforward user interface, a fast are reliable data processing core and can be used by users with and without relevant data conversion experience. All our products are meticulously tested for viruses and malware, and come with no bundled add-ons.

The Bat! to Outlook TransferThe Bat! to Outlook TransferThe Bat! to Outlook TransferThe Bat! to Outlook Transfer
System Requirements
OS: any modern version of MS Windows®, Microsoft Outlook® 2000-2016 (standalone setup, at least one local .PST user profile must be configured at the time of conversion). Source files: *.mbox (saved by The Bat!)

Netscape to Outlook Transfer

Convert emails from Netscape Mail to Outlook PST format

Netscape to Outlook Transfer easily solves a task that could devour a lot of your time if you did this manually. Surely, migrating from one e-mail client to another one is not easy, but with this automated tool you can safely and quickly transfer your emails from Netscape Mail in literally no time. Don’t worry, the entire process is automatic, all versions of Outlook are supported, and you can export data from Netscape directly to Outlook or to a standalone PST file if you want. And most important, each and every e-mail is accurately transferred to Outlook including message state, attachments, encodings, both HTML and plain text formats, and even embedded images. Try now, it is free!

Netscape to Outlook TransferNetscape to Outlook TransferNetscape to Outlook TransferNetscape to Outlook Transfer
System Requirements
OS: any modern version of MS Windows®, Microsoft Outlook® 2000-2016 (standalone setup, at least one local .PST user profile must be configured at the time of conversion). Source files: *.mbox, *.mbx (saved by Netscape Mail)

Date Extraction Kit for Outlook

Outlook data extraction and email forensics kitData Extraction Kit for Outlook program combines all of these functions under a single umbrella and provides access to them from a single screen of its convenient unified interface. For extra flexibility and convenience, the program allows users to configure a number of options affecting the conversion result. Data Extraction Kit for Outlook comes in the form of a compact installation file that takes seconds to download on a modern broadband connection. Once installed, the program can be immediately used for Outlook email migration, conversion and PST file analysis.

Outlook Data Forensics and Extraction KitOutlook Data Extraction FiltersOutlook Data Extraction FormatsOutlook Data Exporting Options
System Requirements
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 for Windows (standalone installation, at least one local .pst user profile should be configured). Source: *.pst file, or default Outlook profile.

The try-before-you-buy principle employed by Outlook Transfer ensures maximum customer satisfaction and hassle-free exploration of the functionality of the products being offered. Due to the fact that all Outlook Transfer products are digital and downloadable by nature, no refund requests or product returns are accepted. The free tryout versions provide potential buyers with every opportunity to test the functionality of the products with real data.