جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

تحويل Live Mail البريد الإلكتروني لبرنامج Outlook

Live Mail®, عميل بريد إلكتروني مجاني من Microsoft, هي واحدة من المكونات الرئيسية لل Windows حزمة أساسيات. يعتبره الكثيرون بديلا جيدا إلى واجهات الشبكة المحلية وطرف ثالث عملاء البريد الإلكتروني, يتيح هذا البرنامج الصغير وبديهية للمستخدمين استخدام الوصول إلى عدة حسابات البريد الإلكتروني من واجهة واحدة, التمتع بفوائد حاليا الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني, إدارة الإخطارات, مزامنة التقويم المحلي مع نسخة موقعها على الانترنت, تبادل المعلومات مع الأصدقاء والزملاء, والقيام مجموعها أكثر بكثير. ومع ذلك, لا يمكن مقارنة وظيفة المنتج مع أن من Microsoft Outlook®, الذي يقدم أكثر بما لا يقاس من حيث التعاون, التكامل مع بيئات الشركات, السيطرة على صناديق البريد وغيرها من جوانب التواصل اليومي وتبادل البريد. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثير من الناس في اختيار ل الترحيل من Live Mail إلى Microsoft Outlook عندما يواجهون قيود Live Mail® أو يضطرون إلى القيام بذلك بسبب طبيعة عملهم وبالتالي استيراد Windows Live Mail إلى Outlook. وهذا هو بالضبط عندما يدركون أنه على الرغم من بعد أن تم تطويرها من قبل نفس الشركة, هذه المنتجات اثنين من استخدام بيانات مختلفة الأشكال تماما.

إذا كنت تفكر في القيام كاملة Live Mail إلى Outlook هجرة, لا نخطئ وتحقق من بريد مباشر لفائدة نقل التوقعات, أداة متخصصة قوية ستصدر Windows Live Mail لتبدو أسهل وأسرع مما كنت تتخيله!
بريد مباشر لنقل توقعات بريد مباشر لنقل توقعات بريد مباشر لنقل توقعات بريد مباشر لنقل توقعات

متطلبات النظام: OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® الإصدار 2000-2019 (تثبيت مستقل, واحد على الأقل المحلية .pst يجب أن يتم تكوين ملف تعريف المستخدم). الملفات المصدر: *.eml

تحميللنظام التشغيل Windows 32/64 بتشراء $24.95فتح النسخة كاملة

Live Mail to Outlook Transfer ميزات

ويعيش البريد لتحويل التوقعات Live Mail to Outlook Transfer هو برنامج متقدم للبريد المباشر من windows لتحويل outlook والذي يسهل بشكل كبير مهمة نقل محتويات ملف Live Mail المجلدات ل Microsoft Outlook i.e. allows to convert live mail to outlook. والغرض الرئيسي من هذه الأداة لأتمتة عملية تحويل معظم البريد الإلكتروني, ضمان اكتمال التوقعات بريد مباشر الهجرة البريد الإلكتروني والحد من تدخل المستخدم. ويستند هذا المنتج على تحليل بيانات الملكية وتحويل المحرك الذي يجعل من أن أيا من الرسائل يتم التغاضي, غاب أو تخطي. محول بريد Windows Live يغطي بشكل فعال جميع مراحل العملية, بما في ذلك موقع ملفات البيانات المصدر, استخراج رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات إلى موقع مؤقت, تحويل ملف وتصدير البيانات إلى Outlook لمحة أو إنقاذ رسائل البريد الإلكتروني لايف ميل ل PST الملفات التي يمكن نسخها بسهولة إلى نظام آخر. هذا النهج يضمن نتائج جيدة على الدوام حتى لو كان المستخدم لم يعمل أبدا مع أدوات تحويل البريد الإلكتروني، ولا يعرفون كيفية استيراد Live Mail رسائل إلى Outlook or export windows live mail to outlook.

بريد مباشر لتحويل Outlook في 3 خطوات بسيطة

ثلاث خطوات بسيطة للبريد لايف لتحويل توقعات

وفيما يلي قائمة قصيرة من السمات الرئيسية لل Live Mail Transfer أداة:

  • موقع التلقائي السريع ل Live Mail مجلد تخزين الملفات ورسالة
  • استيراد EML البريد الإلكتروني الملفات مباشرة إلى Outlook الملف الشخصي (نوافذ استيراد الإلكتروني تعيش إلى التوقعات) أو مستقل PST ملف
  • تحويل ترميز البريد الإلكتروني خلال النوافذ تصدير يعيش الإلكتروني للتوقعات
  • دعم تخزين البريد الإلكتروني من أي حجم ومع أي عدد من العناصر
  • دعم جميع إصدارات Microsoft Outlook, بما فيه 64-bit الطبعات
  • واجهة مستخدم بديهية للغاية ومناسبة للمستخدمين من جميع مستويات المهارة

البرنامج هو الخيار الأمثل لمرة واحدة أو نقل البريد الإلكتروني العادية من Live Mail إلى MS Outlook. وبفضل واجهة المستخدم سهلة ومحرك قوي, تصبح مهمة الهجرة البريد الإلكتروني معقدة مسألة بضع نقرات الماوس وشيء حتى في الصف الخامس يمكن التعامل مع سهولة, حتى من دون معرفة كيفية تحويل رسائل البريد المباشر إلى التوقعات.

مزايا Live Mail to Outlook Transfer برنامج

إلLive Mail to Outlook Transfer تقدم فائدة عدد من المزايا للمستخدمين تسعى للحصول على طريقة مريحة وسريعة ل نقل الرسائل من Live Mail إلى Outlook. الأداة يوفر المال والوقت على حد سواء في حالة لمرة واحدة ونقل البريد الإلكتروني العادية, منذ الخدمات الخارجية المتخصصة وعادة ما تكون باهظة الثمن على حد سواء والبطيئة. Live Mail to Outlook Transfer يسهل بشكل كبير جميع مراحل إجراءات تحويل البيانات عن طريق القيام بما يلي:

  1. العثور تلقائيا Live Mail مجلدات التخزين والملفات على القرص الصلب للمستخدم - لا تحتاج إلى معرفة مكان الملفات وليس هناك فرصة لتطل على البند
  2. تلقائيا استخراج الرسائل من Live Mail تخزين الملفات وحفظها في EML الشكل - يأخذ برنامج الرعاية الهيكل السليم وترميز البيانات الخاصة بك
  3. تلقائيا تحويل بريد Windows المباشر إلى ملف Outlook pst أو ملف تعريف Outlook الحالي - لديك مرونة إما نقل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ل Outlook على نفس النظام أو حفظها إلى PST ملف مما يمكن نسخها بسهولة إلى أي كمبيوتر آخر

كل هذه الإجراءات تتطلب سوى عدد قليل من الخيارات بسيطة ونقرات الماوس, مما يجعل Live Mail to Outlook Transfer أداة الاختيار لجميع فئات المستخدمين. أنت لا تحتاج إلى أي تحويل البريد الإلكتروني السابق, تجربة الانتعاش البريد الإلكتروني أو خلفية تكنولوجيا المعلومات لانجاز هذه المهمة بنفسك, دون دفع كبار المال للناس الذين يريدون الحصول على البيانات الشخصية الخاصة بك.

ما هو أسهل وأكثر كفاءة من حيث التكلفة وسيلة لنقل Live Mail رسائل إلى Outlook?

إلإذا كنت في حاجة ماسة إلى نقل كامل Live Mail أرشيف ل Outlook, لديك خياران: تفعل ذلك بنفسك أو أنها قد فعلت لك. إذا كنت لا تمانع في انتظار لعدة أيام وإنفاق بعض المال خطيرة على الخدمات المتخصصة, يمكنك الذهاب مع الخيار الأخير, ولكن إذا كنت على ميزانية, تريد للحفاظ على البيانات الخاصة بك سرية وتريد النتيجة هنا هي في الوقت الحالي, انت تحتاج Live Mail to Outlook Transfer البرمجيات!

محول بريد Windows Live يتناول جميع جوانب عملية الهجرة البريد الإلكتروني، ويجعل Live Mail إلى Outlook تحويل من السهل جدا أن حتى المستخدمين ذوي المهارات الأساسية لاستخدام الحاسوب يمكن التعامل معها من دون أي مشاكل. انها المدمجة, لا يتطلب أي مكونات إضافية ليتم تحميلها ويمكن استخدامه لتحويل البريد الإلكتروني على الفور بعد التثبيت. نوافذ استيراد البريد تعيش إلى التوقعات, نوافذ تصدير تعيش الإلكتروني للتوقعات أو تحويل رسائل البريد المباشر إلى التوقعات – ودعا كل هذه الخيارات في أداة واحدة EML لنقل توقعات.

يقرأ Live Mail to Outlook Transfer أسماء مجلدات Live Mail من نظام الملفات. قد تظهر أسماء المجلدات الطويلة مقطوعة لأن Live Mail يخزنها بهذه الطريقة في نظام الملفات. يمكنك إعادة تسمية هذه المجلدات يدويًا بعد التحويل إذا لزم الأمر.

إذا كنت غير مقتنع, تأكد من تحميل النسخة التجريبية المجانية متاح على الموقع الرسمي.

بدائل ل Live Mail to Outlook Transfer:
آراء العملاء

تعليقاتك, سوف اقتراحات أو أفكار تكون قيمة للغاية ونحن لا تتوقف لإدخال تحسينات على برنامجنا. لا تتردد في الرد على تصويتك والمراجعة حول Live Mail to Outlook Transfer المنتج باستخدام الزر أدناه. نحن نقدر حقا ردودكم.

إرسال رأيك
1
2
3
4
5
عرض
     
إلغاء

إنشاء استعراض الخاصة بك

بريد مباشر لنقل توقعات
تصنيف متوسط:  
 22 استعراض
 بواسطةجيف
بديهية وسريعة

طريقة بسيطة لترحيل بريد Windows إلى Outlook. لقد قمت بتثبيت Windows 11 على كمبيوتر محمول جديد وتحتاج إلى نقل عدة غيغابايت من البيانات. اضطررت إلى تصدير الرسائل الأصلية وحفظها على محرك أقراص USB, لكن التحويل كان سهلاً تقريبًا.

 بواسطةسفين
أداة جيدة ودعم

لم أحاول حتى استخدام البريد المباشر اليدوي لاستيراد PST, لأنني لم أستطع تحمل فقدان رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي. هذه الأداة بسيطة وفعالة. حتى المرفقات وصلت في Outlook بأمان. لدي بعض المشاكل مع التسجيل, لكن دعم العملاء كان مفيدًا.

 بواسطةجو ويدنر
شكرا!

بعد أن فشلت في تصدير Windows Live Mail إلى PST سابقًا, جربت العرض التجريبي المجاني أولاً. إذا كنت تتساءل عما إذا كان هذا المحول مفيدًا, أنه أمر رائع! كما أنها توفر الوقت, كما انتقلت 1886 الرسائل في الأسفل 5 دقيقة.

 بواسطةماري جونزاليس
مناسب

كنت بحاجة إلى تحويل بريد Windows Live إلى Outlook للوصول إليه 2000 رسائل قديمة. هذا النظام بديهي. يجد الملفات, يحولهم, ويحفظها في ملفك الشخصي أو ملف PST (لقد استخدمت الأخير لأن Outlook الخاص بي موجود على جهاز كمبيوتر مختلف).

 بواسطةجاكي د.
قوي بشكل مدهش

بعد التحول إلى الويندوز 11, كان علي أن أجد طريقة لاستيراد Live Mail إلى Outlook. هذا المحول موثوق وقوي بما يكفي للتحويل 1,500 رسائل البريد الإلكتروني.

 بواسطةكيفن ج. سانشيز
تقريبا مثالي

أنا أحب الواجهة والقائمة البسيطة, وهذا البرنامج يقوم بالمهمة. يمكن لأي شخص تحويل بريد Windows إلى Outlook بسهولة. ومع ذلك, يجب أن يكون لديك برنامج Outlook مثبتًا على نفس جهاز الكمبيوتر لإنشاء PST. أتمنى أن أتمكن من مزامنة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي عبر الأجهزة بطريقة ما.

 بواسطةإيفان ريد
رائع جدا

كنت متشككًا في البداية لأن أداة أخرى فشلت في تصدير بريد Windows إلى Outlook دون تشوهات. هذا الوقت, تمكنت من إكمال الترحيل في دقيقتين. تم أيضًا إعادة إنشاء هيكل مجلداتي.

 بواسطةأندريا
باهر!

استخدم هذا البرنامج لتحويل Windows Live Mail إلى PST حيث اضطررت إلى نقل الملفات القديمة إلى جهاز كمبيوتر مكتبي. لم أجد صعوبة في فتح الأرشيف والترحيل. إذا كنت تعرف كيفية تصدير رسائل البريد الإلكتروني من WML, الباقي نزهة. شكر!

 بواسطةماتياس
تصدير سلس

اضطررت إلى نقل رسائل البريد الإلكتروني بعد التخلي عن Windows 8. تعمل أداة محول Windows Live Mail to PST هذه كما هو معلن عنها: يكتشف الملفات ويحفظها. كان لدي في الجوار 500 رسائل البريد الإلكتروني القديمة الموجودة في صندوق الوارد الخاص بي, وتم استيرادها جميعًا مباشرةً.

 بواسطةكاتي
من المفيد حقا

لقد وجدت الترحيل اليدوي محيرًا إلى حد ما, لكن هذه الطريقة بسيطة ومضمونة. يمكنني بالتأكيد أن أوصي بمحول Windows Live Mail إلى Outlook لأي شخص لا يزال لديه WLM على أجهزة الكمبيوتر الخاصة به.

صفحة 1 من 3:
«
 
 
1
2
3
 
»

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

Convert Live Mail email to Outlook

Live Mail®, a free email client from Microsoft, is one of the key components of the Windows Essentials pack. Perceived by many as a good alternative to native web interfaces and third-party email clients, this compact and intuitive program enables users to use access several mail accounts from a single interface, enjoy the benefits of offline access to emails, manage notifications, synchronize a local calendar with its online copy, share information with friends and colleagues, and do a whole lot more. However, the functionality of the product cannot be compared with that of Microsoft Outlook®, which offers incomparably more in terms of collaboration, integration with corporate environments, control over mailboxes and other aspects of daily communication and mail exchange. This is the main reason why so many people choose to migrate from Live Mail to Microsoft Outlook when they face the limitations of Live Mail® or are forced to do so due to nature of their work and so import Windows Live Mail to outlook. And it is exactly when they realize that in spite of having been developed by the same company, these two products use completely different data formats.

If you thinking about undertaking a complete Live Mail to Outlook migration, make no mistake and check out Live Mail to Outlook Transfer utility, a powerful specialized tool that will export Windows Live Mail to outlook easier and faster than you have ever imagined!
Live Mail to Outlook Transfer Live Mail to Outlook Transfer Live Mail to Outlook Transfer Live Mail to Outlook Transfer

System Requirements: OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2019 (standalone installation, at least one local .pst user profile should be configured). Source files: *.eml

DownloadFor Windows 32/64-bitRegisterUnlock the Full Version

Live Mail to Outlook Transfer Features

Live Mail to Outlook Converter Live Mail to Outlook Transfer is an advanced windows live mail to outlook converter that dramatically facilitates the task of moving the contents of your Live Mail folders to Microsoft Outlook i.e. allows to convert live mail to outlook. The main purpose of the tool is to automate the process of bulk email conversion, ensure the completeness of outlook live mail email migration and minimize user involvement. The product is based on a proprietary data analysis and conversion engine which makes sure that none of the messages are overlooked, missed or skipped. Windows Live Mail converter effectively covers all stages of the process, including the location of the source data files, extraction of emails and attachments to a temporary location, file conversion and exporting the data to an Outlook profile or saving Live Mail emails to a PST file that can be easily copied to another system. This approach ensures consistently good results even if the user has never worked with email conversion tools and doesn’t know how to import Live Mail messages to Outlook or export windows live mail to outlook.

Live Mail to Outlook conversion in 3 simple steps

Three simple steps of Live Mail to Outlook conversion

Below is a short list of the key features of Live Mail Transfer tool:

  • Fast automatic location of the Live Mail storage folder and message files
  • Import of EML email files directly to an Outlook profile (import windows live mail to outlook) or standalone PST file
  • Conversion of email encoding during the export windows live mail to outlook
  • Support of email storages of any size and with any number of items
  • Support of all versions of Microsoft Outlook, including 64-bit editions
  • Extremely intuitive user interface suitable for users of all skill levels

The program is the optimal choice for one-time or regular email transfers from Live Mail to MS Outlook. Thanks to a convenient user interface and a powerful engine, the complex email migration task becomes a matter of a few mouse clicks and something that even a fifth-grader can handle with ease, even without knowing how to convert live mail to outlook.

Advantages of Live Mail to Outlook Transfer program

LLive Mail to Outlook Transfer utility offers a number of advantages to users seeking a convenient and fast method of moving messages from Live Mail into Outlook. The tool saves money and time both in case of one-time and regular email transfers, since specialized external services are usually both expensive and sluggish. Live Mail to Outlook Transfer dramatically facilitates all stages of the data conversion procedure by doing the following:

  1. Automatically locating Live Mail storage folders and files on the user’s hard drive – you don’t need to know where the files are and there is no chance of overlooking an item
  2. Automatically extracting messages from Live Mail storage files and saving them in the EML format – the program takes care of the proper structure and encoding of your data
  3. Automatically converting windows live mail to outlook pst file or existing outlook profile – you have the flexibility of either transferring your emails to Outlook on the same system or saving them to a PST file than can be easily copied to any other computer

All of these actions require just a few simple selections and mouse clicks, which makes Live Mail to Outlook Transfer a tool of choice for all categories of users. You don’t need any previous email conversion, email recovery experience or IT background to get the job done on your own, without paying top money to people who would get access to your personal data.

What is the easiest and most cost-efficient way of transferring Live Mail messages to Outlook?

LIf you urgently need to move the entire Live Mail archive to Outlook, you have two options: do it yourself or have it done for you. If you don’t mind waiting for days and spending some serious money on specialized services, you can go with the latter option, but if you are on a budget, want to keep your data confidential and want the result right here are right now, you need Live Mail to Outlook Transfer software!

Windows Live Mail converter addresses all aspects of the email migration process and makes Live Mail to Outlook conversion so easy that even users with basic computer skills can handle it without any problems. It’s compact, it requires no additional components to be downloaded and it can be used for email conversion immediately after installation. Import windows live mail to outlook, export windows live mail to outlook or convert live mail to outlook – all these options  in one tool called EML to Outlook Transfer.

Live Mail to Outlook Transfer reads the names of the Live Mail folders from the file system. Long folder names may appear truncated since Live Mail stores them this way at the file system. You may rename such folders manually after conversion if needed.

If you are not convinced, make sure to download the free trial version available on the official website.

Alternatives to Live Mail to Outlook Transfer:
Customer Reviews

Your comments, suggestions or ideas will be very valuable as we do not stop to make improvements to our software. Please feel free to post your rating and review about Live Mail to Outlook Transfer product using the button below. We really appreciate your feedbacks.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Live Mail to Outlook Transfer
Average rating:  
 22 reviews
 by Jeff
Intuitive and fast

A simple way to migrate Windows mail to Outlook. I installed Windows 11 on a new laptop and needed to move several gigabytes of data. I had to export the original messages and save them to a USB drive, but the conversion was nearly effortless.

 by Sven
Good tool and support

I didn't even try manual live mail to PST import, as I could not afford to lose my emails. This utility is simple and effective. Even attachments arrived in Outlook safely. I had some problems with registration, but customer support was helpful.

 by Joe Wedner
Thank you!

Having failed to export Windows Live Mail to PST previously, I tried the free demo first. If you wonder whether this converter is any good, it is fantastic! It is also a time-saver, as I moved 1886 messages in under 5 minutes.

 by Maria Gonzalez
Convenient

I needed to convert Windows Live Mail to Outlook to access around 2000 old messages. This system is intuitive. It finds the files, converts them, and saves them into your profile or a PST file (I used the latter as my Outlook is on a different PC).

 by Jackie D.
Surprisingly powerful

After switching to Windows 11, I had to find a way to import Live Mail to Outlook. This converter is reliable and powerful enough to transform 1,500 emails.

 by Kevin J. Sanchez
Almost perfect

I like the simple interface and menu, and this software does the job. Anyone can convert Windows Mail to Outlook easily. However, you must have Outlook installed on the same PC to create PST. I wish I could sync up my emails across devices somehow.

 by Ivan Reed
Quite impressive

I was sceptical in the beginning as another tool had failed to export Windows mail to Outlook without distortions. This time, I was able to complete the migration in a couple of minutes. The structure of my folders was also recreated.

 by Andrea
Great!

Used this software to convert Windows Live Mail to PST as I had to transfer old files to an office PC. I had no difficulty opening the archive and migrating. If you know how to export emails from WML, the rest is a cakewalk. Thanks!

 by Mattias
Smooth export

I had to transfer emails after abandoning Windows 8. This Windows Live Mail to PST converter tool works as advertised: it detects the files and saves them. I had around 500 old emails sitting in my inbox, and they were all imported directly.

 by Katie
Really helpful

I found manual migration rather confusing, but this method is simple and foolproof. I can definitely recommend Windows Live Mail to Outlook converter to anyone who still has WLM on their PC.

Page 1 of 3:
«
 
 
1
2
3
 
»