جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

انكريديميل إلى أداة تحويل Outlook IncrediMail كانت دائما بديل مشرق للتطبيقات العادية البريد الإلكتروني وفق أسس تجارية. على عكس نظيراتها القادمة من عالم الشركات, IncrediMail موضوعات ملونة مميزة, خيارات الديكور البريد الإلكتروني لا تعد ولا تحصى, إخطارات المتحركة, مجموعات مبتسم والتفاصيل الصغيرة الأخرى التي ساعدت تبرز من الحشد من تبادل المنتجات البريد الإلكتروني. وكان هذا أيضا السبب الرئيسي IncrediMail في كثير من الأحيان أصبح اختيار أنواع الإبداعية والناس الذين يريدون فرح الاتصالات البريد الإلكتروني الخاصة بهم وإضافة بعض الألوان الزاهية على كل رسالة أرسلت بها.

هذا, ومع ذلك, كما أصبحت عقبة رئيسية أمام قبولا واسعا من البرنامج في بيئة الشركات. IncrediMail تفتقر العديد من الميزات المتقدمة سعت لمن قبل المستخدمين من رجال الأعمال وببساطة لم يظهر بما فيه الكفاية مثل الأعمال ليتم تثبيتها على محطات العمل للموظفين. هذا هو السبب في العديد من المشجعين من IncrediMail أجبروا على الهجرة إلى المزيد من الحلول التقليدية, مثل Microsoft Outlook, وهو تطبيق البريد الإلكتروني القياسية في غالبية الشركات في جميع أنحاء العالم. هذه المهمة, ومع ذلك, لا يمكن تحقيقه باستخدام الأدوات القياسية أو المرافق المدمج في بسبب اختلافات جوهرية في التنسيقات المستخدمة من قبل كل من التطبيقات.

إنكريديميل إلى Outlook نقل دليل الفيديو

IncrediMail to Outlook converter هو أداة مريحة تقدم مجموعة كاملة من وظائف لنحو سلس, تحويل سريع وخالية من المتاعب ل IncrediMail رسائل البريد الإلكتروني مباشرة إلى Outlook أو مستقل PST ملف التخزين. إنكريديميل لبرنامج تحويل النظرة هو الحل الرائد من نوعه يجمع بين نواة متقدمة, واجهة سهلة الاستخدام وكفاءة لا مثيل لها من استخراج البيانات من صحية وتلف IncrediMail *.ملفات IML. بغض النظر عن ما تريد القيام به: تحويل إنكريديميل إلى Outlook, استخراج ملفات IncrediMail والرسائل إلى ملفات EML أو نقل رسائل البريد الإلكتروني IncrediMail إلى ملف PST صلب – كل ذلك بفضل وحدة نقل البيانات إنكريديميل شبه التلقائي الأمر الذي يجعل مهمة صعبة في بالامر السهل. بصورة شاملة, تساعدك الأدوات على ترحيل IncrediMail بأقل قدر من المتاعب والعمليات اليدوية.

تنزيل مجانيلنظام التشغيل Windows 32/64 بتيشتري من $9.95افتح جميع الميزات
* - يحول الإصدار غير المسجل عددًا محدودًا من الرسائل


نظام التشغيلMicrosoft Windows® Vista أو أعلى
مايكروسوفت أوفيسMicrosoft Outlook® 2003-2021 (مستقل)
حساب Outlookملف تعريف Outlook واحد على الأقل (حساب البريد الإلكتروني) يجب تكوينه
الملفات المصدر*.ملفات IML, المرفقات وقاعدة بيانات Containers.db من متجر الرسائل IncrediMail v.2.5
مساحة القرص الصلب48 الحد الأدنى من ميغابايت
الذاكرة المتوفرة4 جيجابايت لـ 32 بت و 8 غيغابايت أو أكثر لأنظمة تشغيل 64 بت
المعالجبنتيوم الرابع 2 جيجاهرتز أو أسرع
عرضشاشة ملونة, تعيين على الأقل 1024 X 768 دقة




ما يقوله المستخدمون حول IncrediMail لنقل Outlook


انظر الاستعراضات الأخرى

إنكريديميل إلى خطوات تحويل التوقعات

  1. قم بتشغيل برنامج IncrediMail to Outlook Transfer.
  2. حدد مجلد Message Store حيث يتم تخزين رسائل IncrediMail.
  3. انقر فوق زر مسح المجلد للعثور على جميع الرسائل والمرفقات.
  4. انقر فوق الزر حفظ PST واكتب اسم ملف PST.
  5. افتح ملف PST في Outlook واستمتع.

IncrediMail Transfer وظائف

انكريديميل إلى Outlook نقل الأداة المساعدة IncrediMail converter هي أداة مدمجة وسهلة الاستخدام بأتمتة عملية تحويل البيانات من IncrediMail شكل V2.5 ل Outlook *.PST ملفات, مضاعف *.EML ملفات أو مباشرة إلى Microsoft Outlook. منذ IncrediMail بتخزين الرسائل في شكل قاعدة بيانات شبيهة ويبقي إرفاق ملفات في مجلد منفصل, تحويل اليدوي هو ببساطة من على الطاولة. IncrediMail Transfer البرمجيات يساعد على حل مشكلة الهجرة البريد الإلكتروني في غضون بضع خطوات سريعة.

وفيما يلي الملامح الرئيسية ل IncrediMail to Outlook Converter:

  • الكشف التلقائي عن موقع مصدر رسائل البريد الإلكتروني IncrediMail (*)
  • واجهة مريحة مما يتيح للمستخدم لتحديد Incredimail المجلدات التي سيتم تجهيزها
  • A محرك قوي تحويل البيانات دعم أي عدد من IncrediMail المجلدات والملفات من أي حجم
  • يحول رسائل متعددة دفعة واحدة
  • تسجيل مفصلة لل IncrediMail عملية الترحيل
  • دعم محمية بكلمة مرور، *.PST ملفات
  • دعم 32- والإصدارات 64 بت من Windows operating system و MS Outlook (**)
  • الحجم الصغير وتشغيل "خارج منطقة الجزاء"

* – افتراضي Message Store ويمكن الكشف عن تلقائيا. لديك لتحديد Message Store يدويا في حالة إذا IncrediMail تم تكوين لاستخدام هويات متعددة (الحسابات).
** – حزمة إعداد البرنامج بتثبيت كل من الطبعات (32-بت و 64 بت) في الحال.

بفضل واجهة بديهية ومباشرة, هذا البرنامج هو مناسبة تماما للمستخدمين من جميع مستويات المهارة, من الناشئين للمهنيين التعامل مع الهجرة البريد الإلكتروني على أساس منتظم. إذا كنت لم تفعل أي شيء من هذا القبيل، ولا أعرف كيفية تحويل IncrediMail إلى Outlook PST, الاسترخاء - البرنامج كمستخدم سهل كما يحصل!

انكريديميل إلى برنامج نقل البريد الإلكتروني في Outlook

IncrediMail إلى Outlook برنامج نقل البريد الإلكتروني

إصدارات Outlook التي يتوافق معها Incredimail to Outlook Transfer?

محول IncrediMail مناسب لأولئك الذين يبحثون عن برنامج لتصدير رسائل IncrediMail بسرعة إلى Outlook 2003 أو الترحيل من IncrediMail إلى MS Outlook 2007 وكذلك بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى تصدير IncrediMail إلى Outlook 2010 أو تصدير رسائل البريد الإلكتروني IncrediMail إلى Microsoft Outlook 2013. حتى إذا كنت بحاجة إلى ترحيل البريد IncrediMail الخاص بك إلى Outlook 2019 يمكن لهذا البرنامج القيام بهذه المهمة في رحلة سهلة لأنه يدعم جميع الإصدارات المستقلة من عميل Outlook.

مزايا IncrediMail to Outlook Converter

  1. وحدة تحويل إنكريديميل تساعد المستخدمين تصدير IncrediMail إلى Outlook data file في مجرد بضع نقرات دون ترك البرنامج.
  2. أنت لا تحتاج إلى البحث عن الملفات المصدر لوحدك - IncrediMail data transfer وفائدة نفعل ذلك لك وسيتم تحديد كل من قواعد بيانات الرسالة والمرفقات المصاحبة!
  3. تتطلب أداة أي تدريب, المعرفة / مهارات خاصة أو خبرة سابقة مع إنكريديميل لتحويل البرمجيات توقعات - العملية برمتها سهلا كما هو 1-2-3!
  4. على عكس العديد من المنافسين, البرنامج هو حل واحد الكل في و, مما يعني أنك لن تحتاج إلى أي مرافق إضافية لاستخراج أو تحضير البيانات. إذا كنت فقدت, مشوشا وفقط تحتاج هذه المهمة في اسرع وقت ممكن, ليس هناك خيار أفضل من IncrediMail to Outlook Transfer!
  5. IncrediMail messages Transfer البرنامج يوفر الوقت والمال. حتى تطبيق لمرة واحدة يؤتي ثماره, ولكن إذا كنت مساعدة المستخدمين مع IncrediMail to Outlook التحويلات بشكل منتظم, وفورات اعجاب لكم, مقارنة مع ما كنت عادة ما يقضون على خدمات خارجية.
  6. IncrediMail converter يعمل مع IncrediMail db من أي حجم ونقل IncrediMail إلى جميع الإصدارات الرئيسية من Microsoft Outlook بنقرة واحدة!
  7. للمستخدمين رؤية سجل تفصيلي من العمليات التي تجرى خلال كل دورة ترحيل البيانات, مما يجعل من الاسهل لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها, ينبغي أن تنشأ.
  8. البرنامج يعتني ترميز الرسائل, وبالتالي ضمان بقائها 100% قراءة بعد الهجرة إلى النظام المستهدف.
  9. IncrediMail to Outlook Transfer يأتي مع نسخة تجريبية مجانية تقدم وظائف النسخة الكاملة, بعد تحديد عدد الكائنات معالجتها في كل مرة.

ملاحظة: البرنامج بإنشاء بنية المجلدات عادي, أنه يضع كافة المجلدات على نفس المستوى. بعد التحويل يجب تنظيم المجلدات الخاصة بك (نقل إلى أخرى) في يدويا توقعات.

أناIncrediMail to Outlook Transfer هو حل واحد لجميع بك IncrediMail إلى PST احتياجات التحويل. أنشئت لتكون بسيطة, ومفيدة حقا سهلة الاستخدام, يجعل فائقة السرعة البريد الإلكتروني الهجرة واقعا. للمستخدمين الهجرة من IncrediMail إلى Outlook, وهو ما يعني سرعة, راحة وسلامة بياناتهم. لمسؤولي النظام, IncrediMail to Outlook Transfer يترجم إلى وفورات كبيرة والحد الأدنى من الوقت الذي يقضيه في تحويل البيانات. مهما كانت حالتك, هذه الأداة مفيد هو بالتأكيد يستحق المحاولة, بغض النظر عن مدى صعوبة مهمة تحويل رسائل البريد الإلكتروني من IncrediMail إلى Outlook قد يبدو في البداية.

مقارنة بين النسخة التجريبية والنسخة الكاملة

ميزة البرنامجرخصة تجريبية مجانيةالصفحة الرئيسية ترخيصرخصة أعمالالترخيص الفني
عدد غير محدود من رسائل البريد الإلكترونيلانعمنعمنعم
عدد غير محدود من الحساباتلانعمنعمنعم
سطر الأوامر (دفعة واسطة)لالانعمنعم
مصادر الشبكةنعملانعمنعم
استخدام جانب الخادمنعملالانعم
نوع التجديد (بالاختيار)-كتيبManual & AutoManual & Auto
تجديد الخصم-10%20%30%
عدد التنشيطات (بالاختيار)-1-51-50غير محدود
دعم فنيمحدودمعيارأولويةممتد

أسئلة مكررة

كيف يمكنني تحويل IncrediMail إلى PST?

ننصح باستخدام برنامج محول Outlook PST المتخصص. بينما توجد طرق لتصدير IncrediMail إلى تنسيق Outlook PST باستخدام الوسائل القياسية, ترتبط عادةً بالعديد من العمليات اليدوية, والنتيجة غير مضمونة. في نفس الوقت, تقوم الأدوات الآلية مثل IncrediMail to PST Converter بالمهمة بسرعة وبدقة.

كيف يمكنني تصدير جهات الاتصال من إنكريديميل إلى Outlook?

IncrediMail يخزن العقود في ملف قاعدة البيانات, لذلك تحتاج إلى تصديرها من قاعدة بيانات IncrediMail أولاً, ثم قم بالاستيراد إلى ملف بيانات Outlook. أفضل طريقة للقيام بذلك دفعة واحدة هي استخدام أداة خاصة لمساعدتك في نقل جهات الاتصال الخاصة بك من IncrediMail إلى Outlook. يمكنك تنزيل الأداة هنا.

كيف أقوم بنقل IncrediMail الخاص بي إلى Outlook على جهاز كمبيوتر جديد?

هذا يحتاج إلى بعض التحضير الأولي, لكن لا تقلق - لا شيء صعب للغاية. أولا, يجب عليك نسخ مجلد متجر الرسائل بالكامل (واحد حيث رسائل البريد الإلكتروني IncrediMail) من جهاز الكمبيوتر حيث تم تثبيت IncrediMail على أي وحدة تخزين قابلة للإزالة. ثم, قم بتثبيت IncrediMail to Outlook Converter على جهاز الكمبيوتر حيث يوجد Outlook الخاص بك, وحدد مجلد الرسائل على وحدة التخزين القابلة للإزالة كمجلد المصدر. الباقي يتم تلقائيا.

كيفية نقل رسائل البريد الإلكتروني من IncrediMail إلى Outlook دون فقدان البيانات, الوقت والمال?

لترحيل إنكريديميل إلى Outlook, اتبع هذه الخطوات:

    1. قم بتنزيل وتثبيت أداة تحويل IncrediMail إلى PST.
    2. قم بتشغيل البرنامج واستعرض مجلدًا حيث يتم تخزين رسائل البريد الإلكتروني IncrediMail.
    3. ابدأ عملية التحويل وانتظر حتى تنتهي. سيقوم البرنامج تلقائيًا بفحص المجلد المقدم لرسائل البريد الإلكتروني IncrediMail وتصدير رسائل البريد الإلكتروني إلى برنامج Outlook أو مباشرة إلى تنسيق Outlook PST.

إذا كنت تريد برنامجًا تعليميًا مفصلاً خطوة بخطوة حول كيفية تصدير رسائل البريد الإلكتروني من IncrediMail إلى Outlook, يرجى الرجوع إلى هذا الدليل.

آراء العملاء

تعليقاتك, سوف اقتراحات أو أفكار تكون قيمة للغاية ونحن لا تتوقف لإدخال تحسينات على برنامجنا. لا تتردد في الرد على تصويتك والمراجعة حول IncrediMail to Outlook Transfer المنتج باستخدام الزر أدناه. نحن نقدر حقا ردودكم.

إرسال رأيك
1
2
3
4
5
عرض
     
إلغاء

إنشاء استعراض الخاصة بك

إنكريديميل لنقل توقعات
تصنيف متوسط:  
 24 استعراض
 بواسطةديانا
I'm impressed

الاستخراج تلقائي, يتطلب التحويل نقرة واحدة, والسرعة مبهرة. حتى أن هذا المحول أعاد إنشاء مجلداتي. تعمل الهجرة Incredimail مثل الساعة. التثبيت على الويندوز 11 استغرق أقل من دقيقة.

 بواسطةستيفن شور
يعمل كما هو معلن

قررت تصدير Incredimail إلى Outlook بمجرد الإعلان عن إيقاف التشغيل. هذه الأداة لها واجهة بسيطة, مما يجعل التحويل حقًا قطعة من الكعكة. تم نقل عدة جيجا بايت من البيانات في بضع دقائق. تستحق المال.

 بواسطةآنا
بسيط, بسرعة

لقد قمت بالتبديل إلى Outlook منذ فترة, لكني لم أحول أرشيفاتي بالكامل. هذا المهاجر Incredimail مفيد حقًا. لم أكن مضطرًا للبحث في محرك الأقراص الثابتة بحثًا عن الملفات. تسمح لي النسخة التجريبية باستيرادها مباشرة إلى ملف التعريف مجانًا:)

 بواسطةأقل

لقد استخدمت Incredimail السابقة 2.5 لسنوات وسنوات. انا الان 80 سنوات من العمر وتجد كل هذا الكثير لفهمه. بالتأكيد لست مضطرًا للعثور على بريد إلكتروني آخر عندما كنت سعيدًا جدًا بـ Incredimail 2.5. مساعدة!!

 بواسطةجلين توريلا
يستحق الشراء

واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام, تحويل دقيق وسريع, فريق دعم البرامج مفيد للغاية وسريع الاستجابة. متألق!

صفحة 1 من 5:
«
 
 
1
2
3
4
5
 
»

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

IncrediMail to Outlook Conversion tool IncrediMail has always been a bright alternative to regular business-oriented email applications. Unlike its peers coming from the corporate world, IncrediMail featured colorful themes, countless email decoration options, animated notifications, smiley collections and other small details that helped it stand out from the crowd of email exchange products. This was also the main reason why IncrediMail often became the choice of the creative types and people who wanted to liven up their email communications and add some bright colors to every message sent by them.

This, however, also became the key obstacle to the wide acceptance of the program in the corporate environment. IncrediMail lacked many advanced features sought for by business users and simply didn’t appear business-like enough to be installed on employees’ workstations. This is why many fans of IncrediMail were forced to migrate to more conventional solutions, such as Microsoft Outlook, which is the standard email application in the majority of companies across the world. This task, however, cannot be accomplished using standard tools or built-in utilities due to substantial differences in the formats used by both applications.

IncrediMail to Outlook Transfer video guide

IncrediMail to Outlook converter is a convenient tool offering a full set of functions for smooth, fast and hassle-free conversion of IncrediMail emails directly to Outlook or a standalone PST storage file. IncrediMail to Outlook converter program is a leading solution of its type combining an advanced core, a user-friendly interface and unparalleled efficiency of extracting data from healthy and corrupted IncrediMail *.IML files. No matter what you want to do: convert IncrediMail to Outlook, extract IncrediMail files and messages to EML files or move IncrediMail emails into solid PST file – all that possible thanks to the semi-automatic IncrediMail data transfer module which turns the hard task into an easy ride. Overall, the tools helps you migrate IncrediMail with minimum hassle and manual operations.

Download for FreeFor Windows 32/64-bitBuy from $9.95Unlock all features
* - The unregistered version converts a limited number of messages


Operating SystemMicrosoft Windows® Vista or higher
Microsoft OfficeMicrosoft Outlook® 2003-2021 (standalone)
Outlook AccountAt least one Outlook profile (email account) should be configured
Source files*.iml files, attachments and Containers.db database from IncrediMail v.2.5 Message Store
Hard Drive Space48 MB minimum
Available Memory4 GB for 32-bit and 8 GB or more for 64-bit operating systems
ProcessorPentium IV 2 GHz or faster
DisplayColor display, set to at least 1024 X 768 resolution




What users say about IncrediMail to Outlook Transfer


 See other reviews

IncrediMail to Outlook Conversion Steps

  1. Run the IncrediMail to Outlook Transfer software.
  2. Select the Message Store folder where IncrediMail messages are stored.
  3. Click Scan Folder button to find all messages and Attachments.
  4. Click Save PST button and type in the PST file name.
  5. Open PST file in Outlook and enjoy.

IncrediMail Transfer functionality

IncrediMail to Outlook Transfer utility IncrediMail converter is a compact and easy-to-use tool that automates the process of converting data from IncrediMail v2.5 format to Outlook *.PST files, multiple *.EML files or directly to Microsoft Outlook. Since IncrediMail stores messages in a database-like format and keeps attachments in a separate folder, manual conversion is simply off the table. IncrediMail Transfer software helps solve the email migration problem in a few quick steps.

Below are the key features of IncrediMail to Outlook Converter:

  • Automatic detection of the location of source IncrediMail emails (*)
  • A convenient interface allowing the user to select Incredimail folders to be processed
  • A powerful data conversion engine supporting any number of IncrediMail folders and files of any size
  • Converts multiple messages in one go
  • Detailed logging of the IncrediMail migration process
  • Support of password-protected *.PST files
  • Support of 32- and 64-bit versions of Windows operating system and MS Outlook (**)
  • Compact size and “out-of-the-box” operation

* – Default Message Store can be detected automatically. You have to select Message Store manually in case if IncrediMail was configured to use multiple Identities (accounts).
** – Software setup package installs both editions (32-bit and 64-bit) at once.

Thanks to its intuitive and straightforward interface, the program is completely suitable for users of all skill level, from rookies to professionals dealing with email migration on a regular basis. If you have never done anything like that and don’t know how to convert IncrediMail to Outlook PST, relax – the program is as user-friendly as it gets!

IncrediMail to Outlook email transfer software

IncrediMail to Outlook email transfer software

Which versions of Outlook the Incredimail to Outlook Transfer is compatible with?

IncrediMail Converter is suitable for those who are looking for a program to quickly export IncrediMail mails to Outlook 2003 or migrate from IncrediMail to MS Outlook 2007 as well as for those who need to export IncrediMail to Outlook 2010 or export IncrediMail emails to Microsoft Outlook 2013. Even if you need to migrate your IncrediMail mail to Outlook 2019 this software can do this task an easy ride since it supports all standalone versions of Outlook client.

Advantages of IncrediMail to Outlook Converter

  1. IncrediMail converter module helps users export IncrediMail to an Outlook data file in just a couple of clicks without leaving the program.
  2. You don’t need to look for the source files on your own – IncrediMail data transfer utility will do it for you and will locate both the message databases and associated attachments!
  3. The tool requires no training, special knowledge/skills or prior experience with IncrediMail to Outlook conversion software – the whole process is as easy as 1-2-3!
  4. Unlike many competitors, the program is an all-in-one solution, which means that you won’t need any additional utilities to extract or prepare the data. If you are lost, disoriented and just need the job done ASAP, there is no better choice than IncrediMail to Outlook Transfer!
  5. IncrediMail messages Transfer software saves time and money. Even one-time application pays off, but if you help users with IncrediMail to Outlook conversions on a regular basis, savings will impress you, compared with what you’d usually spend on third-party services.
  6. IncrediMail converter works with IncrediMail db files of any size and transfer IncrediMail into all major versions of Microsoft Outlook with a single click!
  7. Users see a detailed log of operations performed during each data migration session, which makes it easier to troubleshoot issues, should they arise.
  8. The software takes care of the encoding of your messages, thus ensuring that they remain 100% readable after migration to the target system.
  9. IncrediMail to Outlook Transfer comes with a free trial version offering the functionality of the full version, yet limiting the number of objects processed each time.

Note: the program creates a plain folders structure, it places all folders on the same level. After conversion you should organize your folders (move one to another) in Outlook manually.

IIncrediMail to Outlook Transfer is the one solution for all of your IncrediMail to PST conversion needs. Created to be simple, user-friendly and truly helpful, it makes ultra-fast email migration a reality. For users migrating from IncrediMail to Outlook, it means speed, comfort and safety of their data. For system administrators, IncrediMail to Outlook Transfer translates into considerable savings and minimal time spent on data conversion. Whatever your case is, this handy tool is definitely worth a try, no matter how hard the task of converting emails from IncrediMail to Outlook may appear initially.

Comparison of the trial and full version

Software FeatureFree Trial LicenseHome LicenseBusiness LicenseTechnical License
Unlimited Number of EmailsNOYESYESYES
Unlimited Number of AccountsNOYESYESYES
Command Line (Batch Mode)NONOYESYES
Network SourcesYESNOYESYES
Server side useYESNONOYES
Renewal Type (by choice)-ManualManual & AutoManual & Auto
Renewal Discount-10%20%30%
Number of activations (by choice)-1-51-50Unlimited
Technical SupportLimitedStandardPriorityExtended

Frequently Asked Questions

How do I convert IncrediMail to PST?

We advise using specialized Outlook PST converter software. While there are ways to export IncrediMail to the Outlook PST format using standard means, they are typically associated with a lot of manual operations, and the result is not guaranteed. At the same time, automated tools such as IncrediMail to PST Converter do the job quickly and accurately.

How do I export contacts from IncrediMail to Outlook?

IncrediMail stores contracts in a database file, so you need to export them from the IncrediMail database first, and then import to an Outlook data file. The best way to do this in one go is to use a special tool to help you transfer your contacts from IncrediMail to Outlook. You can download the tool here.

How do I transfer my IncrediMail to Outlook on a new computer?

This needs some preliminary preparation, but don’t worry – nothing too hard. First, you should copy the entire Message Store folder (the one where IncrediMail emails are) from the PC where IncrediMail is installed onto any removable storage. Then, install IncrediMail to Outlook Converter to the PC where your Outlook is, and specify the Message Folder on the removable storage as the source folder. The rest is done automatically.

How to transfer emails from IncrediMail to Outlook without losing data, time and money?

To migrate IncrediMail to Outlook, follow these steps:

    1. Download and install our IncrediMail to PST converter tool.
    2. Run the program and browse for a folder where IncrediMail emails are stored.
    3. Start the conversion process and wait for it to finish. The program will automatically scan the provided folder for IncrediMail emails and export emails to Outlook software or directly to the Outlook PST format.

If you want a detailed step-by-step tutorial on how to export emails from IncrediMail to Outlook, please refer to this guide.

Customer Reviews

Your comments, suggestions or ideas will be very valuable as we do not stop to make improvements to our software. Please feel free to post your rating and review about IncrediMail to Outlook Transfer product using the button below. We really appreciate your feedbacks.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

IncrediMail to Outlook Transfer
Average rating:  
 24 reviews
 by Diana
I'm impressed

Extraction is automatic, conversion requires one click, and the speed is impressive. This converter even recreated my folders. Incredimail migration works like clockwork. Installation on Windows 11 took less than a minute.

 by Stephen Shore
Works as advertised

I decided to export Incredimail to Outlook as soon as the shutdown was announced. This tool has a plain interface, which really makes conversion a piece of cake. Several gigabytes of data were transferred in a few minutes. Well worth the money.

 by Anna
Simple, fast

I switched to Outlook a while ago, but I didn’t fully convert my archives. This Incredimail migrator is really helpful. I didn’t have to scour my hard drive for the files. The demo version let me import them directly into the profile for free:)

 by Less

I have used previous Incredimail 2.5 for years and years. I am now 80 years of age and find all this too much to comprehend. Surely I don't have to find another email when I was so happy with Incredimail 2.5. Help!!

 by Glen Töyrylä
Worth to buy

Clean and user-friendly interface, accurate and speedy conversion, very helpful and responsive software support team. Brilliant!

Page 1 of 5:
«
 
 
1
2
3
4
5
 
»