جعل الهجرة البريد الإلكتروني بالامر السهل - مرة بعد مرة!

استخراج البيانات أدوات لبرنامج Outlook – رسائل البريد الإلكتروني تصدير من Outlook دون مشاحنات

رسالة التصدير PLUS التقارير مرنا لكامل العضوية خالية من المتاعب تحقيقات الطب الشرعي.

  • ترحيل البريد الإلكتروني – تحتاج إلى نقل الخاص بك أرشيف الرسالة بالكامل من Microsoft Outlook إلى برنامج بريد إلكتروني آخر? سواء كان ذلك Outlook إلى Thunderbird أو Outlook إلى The Bat!, لا شيء يتفوق على الطريق Data Extraction Kit for Outlook البرنامج يتعامل مع هذه المهمة المعقدة!
  • البريد الإلكتروني التحويل – تريد استخراج وتحويل مجموعة معينة من الرسائل من البريد الإلكتروني الخاص بك أرشيف واسع إلى تنسيق آخر? تبحث عن وسيلة لسحب جميع جهات الاتصال الخاصة بك للخروج من PST ملف وحفظها في مكان آمن? مع Data Extraction Kit for Outlook, هذه ليست مشكلة بعد الآن.
  • أرشفة البريد الإلكتروني – ما كانت آخر مرة قمت بنسخها احتياطيا رسائل البريد الإلكتروني? إذا كان الجواب "لا", التفكير في التهديدات المحتملة التي يمكن أن تضر أو ​​كليا محو قيمتها سنوات من العمل أو المراسلات الشخصية. مع Data Extraction Kit for Outlook, النسخ الاحتياطي الخاص بك Outlook يصبح بيانات مبكرة.
  • الطب الشرعي البريد الإلكتروني – عندما يتعلق الأمر بالعثور على الحقيقة, يجب أن يكون دليلكم الصخور الصلبة. Data Extraction & Analysis Kit for Outlook يساعد المستخدمين بسرعة تولد تقارير مرنة على أرشيف البريد الإلكتروني بأكمله للوصول الى رسالة واحدة أو موضوع الرسائل تسليط الضوء على القضية المطروحة. قيمة لا يصدق للمهنيين العاملين في مجال تحليل البريد الإلكتروني وتحقيقات.
  • Outlook استعادة كلمة المرور – تواجه مشاكل في التحرك الخاص بك Outlook حساب إلى نظام آخر? تريد إجراء نسخ احتياطي إعدادات الحساب الخاص بك لاستخدامها في المستقبل? نسيت الخاص بك Outlook بيانات اعتماد الحساب وفي حاجة ماسة إلى الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني? Data Extraction Kit for Outlook يوفر ميزة مريحة لإبلاغ التي سوف تساعدك على الفور الكشف عن بيانات اعتماد الحساب الخاص بك.

تحميلل Windows 32/64-bitتسجيلفتح النسخة كاملة
نهاية اتفاقية ترخيص المستخدم (EULA)
دليل المستخدم
استخراج بيانات outlook وأدوات تحليل الطب الشرعي

متطلبات النظام: OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 (تثبيت مستقل, واحد على الأقل المحلية .pst يجب أن يتم تكوين ملف تعريف المستخدم). مصادر: Outlook PST file أو Outlook ملف تعريفي للمستخدم.

رمز outlook استخراج البيانات وتحليل مجموعةData Extraction Kit for Outlook هو أحدث عضو في عائلة منتجاتنا وإلى حد بعيد الأكثر وظيفية من كل منهم. الجمع بين السمات الاكثر شعبية سعى من قبل المستخدمين في مثل هذه الأدوات وتقدم وظائف فريدة من نوعها, هذا المنتج يتيح لك القيام أكثر بكثير من مجرد استخراج الرسائل من PST ملفات. Outlook Data Extraction Kit لديها اكثر سرعة, المزيد من الاستقرار, خيارات جديدة لتصدير البيانات, تحديث واجهة شاشة واحدة و, الاكثر اهمية, وظائف التقارير الغنية التي تجعل منه أداة الطب الشرعي الرقمي كاملة ويجب أن يكون عن التحقيق في انتهاكات السياسة, تسرب البيانات وسرقة الأسرار التجارية.

والغرض الرئيسي من أدوات استخراج البيانات وتصدير البيانات PST, فإنه يسمح لتصدير رسائل البريد الإلكتروني من النظرة مع خيار لتحويل النظرة بنية المجلدات إلى بنية متداخلة من الدلائل نظام الملفات. بالإضافة إلى ذلك انه مدعوم مع وظيفة التقييم المتقدمة والذي يسمح لاستخدام أدوات استخراج البيانات لتصدير رسائل البريد الإلكتروني التوقعات إلى جداول اكسل أو تصدير قائمة جهات اتصال Outlook إلى ملف CSV. رسائل البريد الإلكتروني ولكن ليس الوحيد, كما قد تصدير جهات الاتصال من التوقعات, دفتر العناوين توقعات التصدير وحتى التقويم من التوقعات.

Outlook بيانات الطب الشرعي واستخراج كيتعوامل تصفية استخراج بيانات outlookأشكال استخراج بيانات outlookخيارات تصدير البيانات في outlook

Data Extraction Kit for Outlook هو 1 3 في سوبر تشارج Outlook أداة التصدير الذي يحل بكفاءة المشاكل التالية: Outlook الهجرة البريد الإلكتروني, PST تحويل البيانات وتوليد تقرير الطب الشرعي. مع هذه الأداة, سوف تكون قادرة على نقل كافة بك Outlook البيانات, بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني, الأسماء والمهام, إلى برنامج بديل أو ببساطة إلى محرك القرص الثابت مع بضع نقرات. ويدعم البرنامج وعدد كبير من الأشكال وجهة - MSG, RTF, TXT, EML, TNEF, HTML, MHT, VCF, VCS و ICS - وتمنحك السيطرة الكاملة على عملية استخراج البيانات. بغض النظر عن ما إذا كنت تريد نقل كل شيء أو تحويل رسائل البريد الإلكتروني اثنين فقط, Data Extraction Kit for Outlook سوف قيام بهذه المهمة في الاسلوب!

باستخدام هذا البرنامج هو أسهل مما كنت يمكن أن تتخيله. بدء تشغيله, تحديد مصدر البيانات (ل PST ملف أو Outlook) واختيار خيارات التصدير اللازمة تقع على الجانب الأيسر من واجهة البرنامج. يمكنك تحديد تنسيق الوجهة لكل نوع من أنواع الأجسام المستخرجة من الكائنات المصدر وتصفية اختيارهم من قبل لعدد من المعايير, مثل حجم, تاريخ الإنشاء, وجود مرفق, وآخرين. خيارات إضافية تجعل من الممكن لإعادة بنية مجلدات علبة البريد الأصلي في على القرص الثابت, الحفاظ على مواعيد الأصلية الخلق لجميع الملفات التي تم استخراجها وتحديد اسم قياسي للرسائل مع حقل الموضوع فارغ, وهكذا دواليك.

أخيرا, Data Extraction Kit for Outlook يتيح لك فحص البيانات وتوليد تقارير مفصلة في CSV شكل يمكن فتحه فورا في MS Excel, البحث, قلص, تفسيرها واستخدامها للعثور على الأدلة الرقمية لدعم حالات سرقة البيانات, تجسس, التخريب ومثل. تحليل بيانات الطب الشرعي هي ميزة فريدة من Data Extraction Kit for Outlook لم يتم العثور من بين أمور أخرى Outlook حلول تصدير. تهدف في المقام الأول لرجال المباحث وأفراد الأمن من الشركات الكبيرة, تسمح هذه الميزة منهم تحديد مجموعة من الرسائل التي ستدرج في تقرير ثم تولد على الفور ل Excel-ملف متوافق تحتوي على أدلة محتملة. حالما يتم العثور على رسالة الضرورية, المحقق يمكن تصدير بسرعة إلى صيغة مناسبة (مثل HTML أو MHT) وتقديمها في محكمة قانونية.

Data Extraction Kit for Outlook هو كفاءة فريد ومريحة Outlook مستخرج البيانات مع وظيفة تحليل الطب الشرعي أن يجعلها اختيارا ممتازا للمهنيين مسؤول عن أمن تقنية المعلومات في الشركات من جميع الأحجام.

تحميلل Windows 32/64-bitتسجيلفتح النسخة كاملة

ترحيل البريد الإلكتروني

إذا كنت قد انتقلت من أي وقت مضى من عنوان واحد إلى آخر, أنت تعرف كيف يصدق ممل ومخيفة يمكن أن يكون. يحصل تلف الأشياء, الحصول على كسر الأشياء, الحصول على دفن البنود ذات الأولوية الأولى تحت طبقات من الأشياء التي لا تحتاج حقا, ولكن يترددون في التخلص من, أنت أبدا جعله في المخطط 3 ساعات وتضطر لدفع اضافية لشركة نقل - أنه لم يذهب على نحو سلس، وهناك دائما مشكلة أو اثنين الناشئة على طول الطريق.

الانتقال أرشيف البريد الإلكتروني مع الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات من برنامج بريد إلكتروني واحد إلى آخر قد يبدو وكأنه قطعة من الكعكة, ولكنه يصبح خيبة أمل كبيرة عندما كنت في الواقع محاولة ذلك. أولًا, كنت في حاجة إلى الأدوات المناسبة, وهذا هو الجزء أن معظم المستخدمين في العثور على أن يكون أكثر تحديا. مع الكثير من الأدوات والخدمات المجانية والتجارية المتاحة اليوم, لا عجب الناس على الخلط ويستسلمون بسرعه. نقترح محاولة Data Extraction Kit for Outlook لنسيان هذا الكابوس.

Data Extraction Kit for Outlook تقوم بعمل ممتاز استخراج رسائل البريد الإلكتروني, المرفقات ومعيار آخر Outlook الكائنات من PST ملفات أو Outlook ملامح وحفظها في مختلف (تعريف المستخدم) صيغ على القرص الصلب للمستخدم. أثناء عملية التحويل, Data Extraction Kit for Outlook يحافظ على بنية المجلد الأصلي من الملف المصدر ويعيد في الموقع الوجهة.

المنتج يدعم عدد من صيغ أن الأصل Outlook ويمكن تحويل البيانات إلى: EML, MSG, RTF, HTML, VCF (vCard), TXT, MHT, VCS (vCalendar), iCS (iCalendar) و TNEF. هذا يمكن تكوين في قسم FORMAT من الجزء خيارات البرنامج.

مع Data Extraction Kit for Outlook, يمكنك نقل كامل بك Outlook أكد أرشيف البريد الإلكتروني إلى القرص الصلب في غضون دقائق وبقية أن البرنامج بتحويل بدقة ترميز الرسالة, يحتفظ كافة المرفقات في مكان وسيضمن عموما أن رسائل البريد الإلكتروني مما أدى ليست مشوه. وإذا كنت ترغب في العمل مع رسائل معينة فقط, سوف قدرات التصفية الغنية البرنامج تساعدك على القيام بذلك في بضع نقرات!

تحميلل Windows 32/64-bitتسجيلفتح النسخة كاملة

EMAIL تحويل

أحيانا, أنت لا تحتاج إلى التحرك الخاص بك كامل أرشيف البريد الإلكتروني, ولكن تحتاج فقط لانتزاع مجموعات معينة / فئة من الكائنات. على سبيل المثال, قد ترغب في تصدير جهات الاتصال الخاصة بك للاستخدام في برنامج مختلف, أو تحويل جميع المراسلات الخاصة بك مع المرفق منذ يونيو الماضي إلى شكل آخر هو أكثر ملاءمة لأغراضك.

Data Extraction Kit for Outlook يجعل أي من هذه المهام نسيم. مجرد استخدام خيارات تصدير بيانات البرنامج لتحديد ما تريد تصدير وكيف تريد القيام به - ويقوم البرنامج رعاية بقية! الملفات والمجلدات متصفح متكامل يتيح لك تحديد العناصر التي سيتم تجهيزها ويمكنك وضع علامة بسرعة وتلك التي تحتاج إليها من قبل مستعرضا المربعات بجوار أسمائهم.

ويمكن أن يتم تحويل البريد الإلكتروني لأغراض مختلفة, ليس بالضرورة لزيادة الهجرة إلى برنامج آخر. إذا كنت تستخدم أكثر من الميزات في Outlook, بعد اللجوء إلى حلول بديلة من وقت لآخر, قد ترغب بعض البيانات في كل من هذه التطبيقات. وهذا هو بالضبط ما Data Extraction Kit for Outlook هو جيد في! المنتج يدعم بعض الصيغ الأكثر شعبية, بما فيه EML, MSG, RTF, HTML, VCF (vCard), TXT, MHT, VCS (vCalendar), iCS (iCalendar) و TNEF, ويجعل التحويل الانتقائي للرسائل البريد الإلكتروني وغيرها MS Outlook كائنات سهلا كما 1-2-3!

تحميلل Windows 32/64-bitتسجيلفتح النسخة كاملة

أرشفة البريد الإلكتروني

اسأل نفسك - ما كانت آخر مرة قمت بنسخها احتياطيا رسائل البريد الإلكتروني? من المرجح, سيكون الجواب "لا". إذا لم يتم إجراء نسخ احتياطي كامل النظام الخاص بك, احتمالات الخاص به النسخ الاحتياطي البريد الإلكتروني تكاد لا تذكر فقط. ومع ذلك, Outlook PST تنمو ملفات كبيرة حقا, وبذلك أصبحت عرضة لجميع أنواع الحوادث تلف البيانات, وانه من الممكن تماما أن أرشيف البريد الإلكتروني الخاص بك قد ينتهي الأمر بأضرار جسيمة بعد تفشي فيروس جديد أو فشل القرص الصلب الخاص بك الشيخوخة.

يمكنك اختيار النسخ الاحتياطي لكافة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أو فقط تلك التي وردت في غضون فترة معينة من الزمن - وهذا يمكن القيام به بسهولة باستخدام مرشحات المدمج في لوحة الخيارات. أو, قد تفكر في النسخ الاحتياطي الرسائل فقط مع المرفقات التي تحتوي على نتائج عملك - وهذا هو الممكن أيضا استخدام خيارات تصدير مرنة للبرنامج. أخيرا, يمكنك استخدام برنامج لاستخراج المرفقات فقط - وهذه الوظيفة في متناول اليدين في الحالات التي يكون فيها, على سبيل المثال, تريد حفظ نتائج عملك أرسلت في أشكال مختلفة خلال فترة زمنية معينة. وبغض النظر عن أسباب لديك لأرشفة رسائل البريد الإلكتروني وغيرها من البيانات خارج ملف PST, Data Extraction Kit for Outlook والتعامل مع هذه المهمة بكل سهولة.

Data Extraction Kit for Outlook تمكنك من اختيار أنواع الكائنات التي سيتم استخراجها من Outlook والأشكال التي سيتم تحويلها إلى. جنبا إلى جنب مع القدرة على تصفية العناصر من قبل عدد من المعايير الهامة, هذه الوظيفة يجعل Data Extraction Kit for Outlook أداة عظيمة للأرشفة Outlook PST أرشفة البريد.

تحميلل Windows 32/64-bitتسجيلفتح النسخة كاملة

الطب الشرعي EMAIL

معظم المستخدمين قد لا يعرفون حتى ما هي الأدلة الجنائية الرقمية. ومع ذلك, في عالم اليوم من الاتصالات الرقمية, التحقيقات الجنائية غالبا ما تركز على البريد الإلكتروني كقناة رئيسية لتبادل المعلومات عبر الإنترنت. بكلمات اخرى, المجرمين غالبا ما تترك آثارا أنشطتها في رسائل - يتتبع مثل الاتصالات, مرفقات الملفات, ونقلت والكثير. ومن ثم يمكن استخدام هذه فتات الخبز للتحقيقات الداخلية للشركات من الأنشطة يزعم احتيالية والحصول على الأدلة الرقمية لتقديمها في المحكمة للقانون.

بالإضافة إلى مريحة Outlook القدرات التصديرية, Data Extraction Kit for Outlook تقدم وظائف متقدمة جيل تقرير الطب الشرعي الذي يساعد على الحصول على الأدلة الرقمية من Outlook أرشيف البريد الإلكتروني ومستقل PST ملفات. يحتوي البرنامج سهلة الاستخدام والأدوات لاختيار سريعة لرسائل البريد الإلكتروني استنادا إلى معايير المعرفة وتصديرها ل CSV الملفات التي يمكن فتحها وتحريرها في برامج مثل Excel لتصور البيانات, تحليل بيانات الطب الشرعي ودراسة الطب الشرعي من البيانات الوصفية. Data Extraction Kit for Outlook يدعم تقريبا 20 معلمات الرسالة الرئيسية التي يمكن أن تستخدم لتضييق نطاق البحث. إذا كنت تحاول العثور على مصدر تسرب البيانات, قطعة معينة من المعلومات في أرشيف البريد الإلكتروني واسعة أو نمط متكرر معين في تبادل البريد الإلكتروني طويلة - إما كمستخدم عادي أو المخبر الخاص, - Data Extraction Kit for Outlook سوف تعطيك كل ما تحتاجه لإعداد قاعدة صلبة لمزيد من التحليل بيانات الطب الشرعي!

OUTLOOK استعادة كلمة المرور

كلمات المرور التي تهدف إلى الحفاظ على الأسرار الخاصة بك بعيداً عن أعين المتطفلين, ولكن في بعض الأحيان تصبح سراً أنفسهم. يمكنك إدخال كلمة مرور مرة واحدة واستخدامه لأشهر أو حتى سنوات, ولكن عندما يحين الوقت للقيام بذلك مرة أخرى, الوضع قد يتحول إلى مشكلة كبيرة مع عدم وجود حل واضح.

Data Extraction Kit for Outlook يهتم لهذه المشكلة، فضلا عن. فضلا عن كونها أداة لتحليل بيانات مفيدة Outlook PST ملفات البيانات, وأيضا قادرة على استخراج وعرض قائمة كاملة من إعدادات الحساب, بما في ذلك كلمة المرور. يمكن استخدام هذه الوظيفة لاستعادة الوصول إلى الحساب الخاص بك, للنسخ الاحتياطي لإعدادات الحساب الخاص بك أو ترحيل الحساب الخاص بك إلى نظام آخر. في هذه الحالة, لا تزال تحتاج إلى إعادة إدخال كل الإعداد من الحساب القديم, ولكن سيكون من الأسهل كثيرا على القيام, منذ ذلك الحين سيكون لديك كافة المعلمات الحق أمامك.
أفضل شيء عن هذه الميزة استرداد كلمة المرور Data Extraction Kit for Outlook هو أنها متوفرة في النسخة التجريبية المجانية للمنتج, وهو ما يعني أن لن تضطر إلى دفع نسبة لاستعادة كلمة المرور المفقودة أو المنسيّة حساب! يمكن حفظ بيانات الحساب إلى ملف CSV أو TXT, أو عرضها في مجال تسجيل البرنامج.

آراء العملاء

تعليقاتك, سوف اقتراحات أو أفكار تكون قيمة للغاية ونحن لا تتوقف لإدخال تحسينات على برنامجنا. لا تتردد في الرد على تصويتك والمراجعة حول Data Extraction Kit for Outlook المنتج باستخدام الزر أدناه. نحن نقدر حقا ردودكم.

إرسال رأيك
1
2
3
4
5
عرض
     
إلغاء

إنشاء استعراض الخاصة بك

استخراج البيانات أدوات لبرنامج Outlook
تصنيف متوسط:  
 1 استعراض
بواسطة جريجور على استخراج البيانات أدوات لبرنامج Outlook
لاستخراج التوقعات فمن الأفضل!

حاولت تيلس البرمجيات متعددة لاستخراج بيانات Outlook وbackuping المتاحة في الإنترنت، وأستطيع أن أقول إن كيت استخراج الخاص بك هو مدهش وهذا هو أفضل أداة أحد يستطيع أن يجد. واضح جدا واجهة المستخدم ودية, القدرة على تصفية البيانات كما تريد, العديد من الخيارات الأخرى ورخيصة الثمن! يبدو أنني يمكن استخدامها لاستخراج جهات اتصال Outlook لبلدي القائمة البريدية. مدهش!

Making email migration an easy ride - time after time!

Data Extraction Kit for Outlook

Hassle-free message export PLUS flexible reporting for full-fledged forensic investigations.

  • Email Migration – Need to move your entire message archive from Microsoft Outlook to another email program? Be it Outlook to Thunderbird or Outlook to The Bat!, nothing beats the way Data Extraction Kit for Outlook software handles this complex task!
  • Email Conversion – Want to extract and convert a particular set of messages from your vast email archive to another format? Looking for a way to pull all of your contacts out of a PST file and save them to a safe location? With Data Extraction Kit for Outlook, this is not a problem anymore.
  • Email Archiving – What was the last time you backed up your emails? If the answer is “never”, think about the potential threats that could damage or completely wipe out years’ worth of business or personal correspondence. With Data Extraction Kit for Outlook, backing up your Outlook data becomes a snap.
  • Email Forensics – When it comes to finding the truth, your evidence must be rock-solid. Data Extraction & Analysis Kit for Outlook helps users quickly generate flexible reports on the entire email archive to get to a single message or a thread of messages shedding light on the case at hand. An incredible value for professionals involved in email analysis and investigations.
  • Outlook Password Recovery – having problems moving your Outlook account to another system? Want to back up your account settings for future use? Forgot your Outlook account credentials and urgently need to access your emails? Data Extraction Kit for Outlook offers a convenient reporting feature that will help you instantly reveal your account credentials.

DownloadFor Windows 32/64-bitRegisterUnlock the Full Version
End User License Agreement (EULA)
User’s Manual
Outlook Data Extraction and Forensic Analysis Kit

System Requirements: OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 (standalone installation, at least one local .pst user profile should be configured). Sources: Outlook PST file or Outlook User Profile.

Outlook Data Extraction and Analyse Kit iconData Extraction Kit for Outlook is the newest member in our family of products and by far the most functional of them all. Combining the most popular features sought by users in such tools and offering unique functionality, this product lets you do a lot more than simply extracting messages from PST files. Outlook Data Extraction Kit has more speed, more stability, new data export options, an updated one-screen interface and, most importantly, rich reporting functionality that makes it a full-fledged digital forensic tool and a must have for investigating policy violations, data leaks and theft of commercial secrets.

Outlook Data Forensics and Extraction KitOutlook Data Extraction FiltersOutlook Data Extraction FormatsOutlook Data Exporting Options

Data Extraction Kit for Outlook is a supercharged 3-in-1 Outlook export tool that efficiently solves the following problems: Outlook email migration, PST data conversion and forensic report generation. With this tool, you will be able to move all of your Outlook data, including emails, contacts and tasks, to an alternative program or simply to your hard drive with just a couple of clicks. The software supports and impressive number of destination formats – MSG, RTF, TXT, EML, TNEF, HTML, MHT, VCF, VCS and ICS – and gives you full control over the data extraction process. No matter whether you want to transfer everything or convert two emails only, Data Extraction Kit for Outlook will do the job in style!

Using the program is easier than you could possibly imagine. Start it, select the data source (a PST file or Outlook) and choose the necessary export options located on the left-hand side of the program’s interface. You can specify the destination format for every type of objects extracted from the selected source and filter objects by a number of criteria, such as size, date of creation, presence of an attachment, and others. Additional options make it possible to recreate the original mailbox folders structure in on your hard drive, keep the original dates of creation for all extracted files and define a standard name for messages with an empty subject field, and so forth.

Finally, Data Extraction Kit for Outlook lets you examine data and generate detailed reports in the CSV format that can be immediately opened in MS Excel, searched, trimmed, interpreted and used for finding digital evidence to support the cases of data theft, espionage, sabotage and such. Forensic data analysis is a unique feature of Data Extraction Kit for Outlook that is not found among other Outlook export solutions. Intended primarily for detectives and security personnel of large companies, this feature lets them define the range of messages to be included in a report and then instantly generate an Excel-compatible file containing possible evidence. Once the necessary message is found, the investigator can quickly export it to a suitable format (like HTML or MHT) and present it in a court of law.

Data Extraction Kit for Outlook is a uniquely efficient and convenient Outlook data extractor with forensic analysis functionality that makes it an excellent choice for professionals responsible for IT security in companies of all sizes.

DownloadFor Windows 32/64-bitRegisterUnlock the Full Version

EMAIL MIGRATION

If you’ve ever moved from one address to another, you know how incredibly tiresome and unnerving it can be. Things get damaged, things get broken, first-priority items get buried under layers of stuff you don’t really need, but are reluctant to get rid of, you never make it in the planned 3 hours and have to pay extra to the moving company – it never goes smoothly and there is always an problem or two arising along the way.

Moving an email archive with thousands of emails and attachments from one email program to another may sound like a piece of cake, but becomes a terrible disappointment when you actually attempt it. First of all, you need the right tools, and that’s the part that most users find to be the most challenging. With so many free and commercial tools and services available today, no wonder people get confused and give up too soon. We suggest trying Data Extraction Kit for Outlook to forget about this nightmare.

Data Extraction Kit for Outlook does an excellent job extracting emails, attachments and other standard Outlook objects from PST files or Outlook profiles and saving them in different (user-defined) formats on the user’s hard drive. During conversion, Data Extraction Kit for Outlook preserves the original folder structure of the source file and recreates it in the destination location.

The product supports a number of formats that the original Outlook data can be converted into: EML, MSG, RTF, HTML, VCF (vCard), TXT, MHT, VCS (vCalendar), iCS (iCalendar) and TNEF. This can be configured in the FORMAT section of the program’s options pane.

With Data Extraction Kit for Outlook, you can move your entire Outlook email archive to the hard drive in minutes and rest assured that the program accurately converts message encoding, keeps all attachments in place and will generally ensure that the resulting emails are not garbled. And if you want to work with specific messages only, the program’s rich filtering capabilities will help you do that in a couple of clicks!

DownloadFor Windows 32/64-bitRegisterUnlock the Full Version

EMAIL CONVERSION

Sometimes, you don’t need to move your entire email archive, but only need to extract a particular groups/class of objects. For instance, you may want to export your contacts for use in a different program, or convert all of your correspondence with attachment since last June into another format that is more suitable for your purposes.

Data Extraction Kit for Outlook makes any such tasks a breeze. Just use the program’s data export options to define what you want to export and how you want it done – and the software will take care of the rest! The integrated file and folder browser lets you select the items to be processed and you can quickly mark the ones you need by ticking off boxes next to their names.

Email conversion can be done for different purposes, not necessarily for further migration into a different program. If you use most of Outlook’s features, yet resort to alternative solutions from time to time, you may want some of the data in all of these applications. And that’s exactly what Data Extraction Kit for Outlook is good at! The product supports some of the most popular formats, including EML, MSG, RTF, HTML, VCF (vCard), TXT, MHT, VCS (vCalendar), iCS (iCalendar) and TNEF, and makes selective conversion of emails and other MS Outlook objects easy as 1-2-3!

DownloadFor Windows 32/64-bitRegisterUnlock the Full Version

EMAIL ARCHIVING

Ask yourself – what was the last time you backed up your emails? Most probably, the answer will be “never”. If you don’t back up your entire system, the odds of your doing email backups only are negligible. However, Outlook PST files grow really big, thus becoming vulnerable to all kinds of data corruption accidents, and it’s quite possible that your email archive may end up being seriously damaged after an outbreak of a new virus or failure of your aging hard drive.

You may choose to back up all of your emails or just the ones you received within a certain period of time – this can be easily done using built-in filters on the options pane. Or, you may consider backing up only messages with attachments containing the results of your work – this is also possible using the program’s flexible export options. Finally, you can use the program to extract attachments only – this function will come in handy in situations where, for instance, you want to save the results of your work sent out in various formats during a particular time period. No matter the reasons you have for archiving your emails and other data outside a PST file, Data Extraction Kit for Outlook will handle this task with ease.

Data Extraction Kit for Outlook let you choose the types of objects to be extracted from Outlook and the formats they will be converted into. Combined with the ability to filter items by a number of important criteria, this functionality makes Data Extraction Kit for Outlook a great tool for archiving Outlook PST mail archiving.

DownloadFor Windows 32/64-bitRegisterUnlock the Full Version

EMAIL FORENSICS

Most users may not even know what digital forensics is. However, in today’s world of digital communications, criminal investigations often focus on email as the primary channel of online information exchange. In other words, criminals often leave traces of their activities in messages – traces like contacts, file attachments, quotes and a lot more. These breadcrumbs may then be used for internal corporate investigations of allegedly fraudulent activities and obtaining digital evidence to be presented in the court of law.

In addition to convenient Outlook export capabilities, Data Extraction Kit for Outlook offers advanced forensic report generation functionality that helps acquire digital evidence from Outlook email archives and standalone PST files. The program contains easy-to-use tools for quick selection of emails based on user-defined criteria and their export to CSV files that can be opened and edited in such programs as Excel for data visualization, forensic data analysis and forensic study of metadata. Data Extraction Kit for Outlook supports nearly 20 key message parameters that can be used for narrowing down the search scope. If you are trying to find the source of a data leak, a particular piece of information in a vast email archive or a certain recurring pattern in a long email exchange – either as a regular user or a private detective, – Data Extraction Kit for Outlook will give you all you need to prepare a solid foundation for further forensic data analysis!

OUTLOOK PASSWORD RECOVERY

Passwords are meant to keep your secrets away from prying eyes, but sometimes they become a secret themselves. You may enter a password once and use it for months or even years, but when the time comes to do this again, the situation may turn into a huge problem with no obvious solution.

Data Extraction Kit for Outlook takes care of this problem as well. Apart from being a useful data analysis tool for Outlook PST data files, it is also capable of extracting and showing a complete list of your account settings, including the password. This functionality can be used for restoring access to your account, for backing up your account settings or carrying your account over to another system. In this case, you will still need to re-enter every setting from the old account, but it will be a lot easier to do, since you will have all the parameters right in front of you.
The best thing about this password recovery feature of Data Extraction Kit for Outlook is that it is available in the free trial version of the product, which means that you won’t have to pay a cent to restore your lost or forgotten account password! Account data can be saved to a CSV or TXT file, or displayed in the LOG area of the program.

Customer Reviews

Your comments, suggestions or ideas will be very valuable as we do not stop to make improvements to our software. Please feel free to post your rating and review about Data Extraction Kit for Outlook product using the button below. We really appreciate your feedbacks.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Average rating:  
 1 reviews
For Outlook extraction it is the best!

I tried multiple software utils for Outlook data extraction and backuping available in internet and I can say that your Extraction Kit is amazing and it is the best tool anyone can find. Very clear and user friendly interface, ability to filter data as you like, many other options and cheap price! Looks that I can use it to extract Outlook contacts for my mailing list. Amazing!