جعل الهجرة البريد الإلكتروني بالامر السهل - مرة بعد مرة!

صندوق بريد لنقل Outlook

صندوق البريد لتحويل توقعاتصندوق بريد هو عميل عبر منصة البريد الإلكتروني هو بديل قابل للتطبيق على كل مايكروسوفت أوتلوك و البريد التفاح. في الواقع, مع انحدر قوي نحو استخدام المهني اقترضت من (أو ينبغي أن نقول مستوحاة) توقعات بالإضافة إلى واجهة المستخدم نظيفة وخارج اضحة تشبه العميل أبل, صندوق بريد هو مزيج نادر جيدة من العملية والأناقة. قوالب البريد الإلكتروني قبل المصممة للجميع وكل حاجة العمل, وحدات الماكرو والنائبة عن ردود التلقائي بعد شخصية, قدرات الشحن المتقدمة. التفكير في الاستيراد التلقائي لبعض رسائل البريد الإلكتروني ل Todoist أو إيفرنوت, على سبيل المثال. ما هو أكثر من ذلك? تعزيز تضمين صورة بالإضافة إلى المؤثرات الخاصة, الكشف التلقائي للحسابات IMAP و POP3, تصفية, مجموعات الحسابات, التركيز جزء فريد من نوعه يتيح لك قراءة الرسائل التوعوية لأول مرة (حيث هو أنت الذي تحدد ما هو حيوي وما هو غير). وعلى الرغم من أن التطبيق يقدم مثل هذا الحمل هائل من الوظائف والقدرات, الحاجة لنقل رسائل البريد الإلكتروني من POSTBOX إلى Outlook لا يزال استعلام البحث ملحوظ. وبالتالي, هنا هو وسيلة بسيطة للقيام بذلك.

تحميللنظام التشغيل Windows 32/64 بتتسجيلفتح النسخة كاملة
نهاية اتفاقية ترخيص المستخدم (EULA)

وبالتالي, لماذا تريد لنقل البيانات باستخدام POSTBOX لتطبيق نقل توقعات? خدعة مع صندوق بريد هو أنه لايوجد في جوهرها أي ميزات تصدير. كيف سوف تريد من أي وقت مضى إلى التوقف عن استخدام منتجاتنا, يبدو أن المطورين في التفكير. والصعوبة الثانية هي ضرورة الحفاظ على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك كما هي الحال في POSTBOX ونقلها إلى Outlook يمسها. وهذا هو السبب كنت في حاجة الى أداة متخصصة - صندوق بريد لنقل Outlook. وفيما يلي وصف أكثر تعمقا لماذا هذه الأداة يمكن القول إن أفضل طريقة لاستيراد POSTBOX إلى Outlook.

صندوق بريد لنقل Outlookصندوق بريد لنقل Outlookصندوق بريد لنقل Outlookصندوق بريد لنقل Outlook
OS مايكروسوفت ويندوز, v.2000-2016 مايكروسوفت أوتلوك ويندوز (تثبيت مستقل, يجب أن يتم تكوين ملف تعريف المستخدم .pst محلي واحد على الأقل). الملفات المصدر: *.منظمة أطباء بلا حدود وعلبة ملفات Postbox إلى Windows, نظام التشغيل ماك أو ماك OS

تحميللنظام التشغيل Windows 32/64 بتتسجيلفتح النسخة كاملة

مزايا POSTBOX لنقل توقعات

تحويل صندوق البريددعنا من الواضح: هناك العشرات من أدوات ترحيل البريد الإلكتروني حول. ولكن هذا واحد تم تصميمه خصيصا للتعامل مع تماما مهمة واحدة فقط: نقل المجلدات المحلية POSTBOX إلى Outlook. على وجه التحديد, الأداة بتحويل بعناية لهم موجود PST ملف أو ببساطة للتيار توقعات حساب. هنا هو ما تقوم به على وجه الخصوص:

1. تحويل الآلي غير أعاقت من رسائل البريد الإلكتروني.

هل تعرف ما تمتص بأدوات الآلي? أنها غالبا ما تكون غير مستقرة. يتم تحويل هذا البريد الإلكتروني بشكل جيد, في حين أن هذا هو واحد لا, من يدري لماذا. هذا يفرض عليك مراجعة يدويا النتائج وتحويل ما هو كسر يدويا. مع POSTBOX إلى Outlook نقل المشكلة هي غير وارد. تشغيل تحويل, يمكنك الحصول على نتائج مثالية.

2. يمكنك استرداد الرسائل بنجاح من الملفات التالفة

أحيانا تفشل عملاء البريد الإلكتروني: انقطاع الكهرباء, فشل HDD الخ. هذه النتائج في البنية الداخلية للحساب البريد الإلكتروني لتصبح التالفة. قوة خاصة من نقل POSTBOX هو أنه تلقائيا بالكشف عن الملفات المكسورة ومحاولات لاسترداد أقصى قدر من المعلومات من منهم على أي حال خلال قراءة الملف مباشرة, البايت بواسطة البايت. النتائج: تحويل أكثر موثوقية إلى Outlook من أي وقت مضى.

3. واجهة تماما مصممة ببراعة لن تحتاج إلى 'سيد'.

ومن الواضح وهو حرفيا ثلاث خطوات (من معالج):

  1. حدد حيث هي حسابات POSTBOX. ملائم, البرنامج يمكن العثور عليها بالنسبة لك;
  2. فتح ملفات;
  3. تصدير إلى توقعات أو حفظها إلى ملف PST.

كل خطوة هي عرضة للخطأ حتى ينتهي بك الأمر مع رسائل البريد الإلكتروني نقلها بشكل صحيح حتى لو كنت مبتدئ كاملة.

4. يدعم كل شيء!

Lوآخرون منا وضع هذا قليلا: أي حجم ملف, أي ترميز, أي إصدارات Outlook و بالطبع أي إصدارات POSTBOX بما في ذلك لنظام التشغيل Mac و Windows. كنت لا داعي للقلق بشأن التفاصيل الفنية على الإطلاق. كنت في حاجة إلى نتيجة, حق? على وجه التحديد, كنت ترغب فقط المراسلات POSTBOX لينتهي به الأمر إلى مراسلات Outlook الخاص بك مثل ما كان دائما هناك. حتى هنا هو عليه.

الملامح الرئيسية أداة لدينا لملفات POSTBOX تهاجر إلى Outlook:

  • تحويل رسائل البريد الإلكتروني على الصيام Outlook و دقيقة. This may sound too general, ولكن الحقيقة الموضوعية هي: صندوق البريد لنقل توقعات يسلم احد من أعلى معدل دقة التحويل بين مئات من أدوات المنافسة. أيضا, وذلك بفضل عملية التحويل متعددة الخيوط, نقل رسائل البريد الإلكتروني من المجلدات POSTBOX إلى Outlook سريع حقا.
  • تحتاج الصفر التعلم من البرنامج. Thanks to the straightforward step-by-step interface, صندوق البريد إلى Outlook نقل شفافة تماما حتى بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين ليس لديهم اي خبرة تحويل البريد الإلكتروني قبل.
  • يجد مجلد POSTBOX تلقائيا (أو يمكنك تحديد يدويا). The program scans the disk and detects Postbox containers automatically. لأولئك منكم الذين يعرف ما يجب القيام به أو عندما تحتاج إلى استيراد إلى Outlook بعض الملفات POSTBOX نسخ من كمبيوتر آخر, الخيار اليدوي سوف تأتي في متناول اليدين.
  • نقل الرسائل POSTBOX إلى Outlook سريع للغاية. وقال أن ما فيه الكفاية. مجرد اختبار نفسك وانظر.
  • يمكن التعامل مع الملفات المكسورة أو التالفة جدا. Even though not every damage can be repaired this way (بعد كل شيء, صندوق البريد لنقل النظرة ليست البرمجيات المتخصصة لاستعادة البيانات), هذا الخيار لا يزال يوفر لك الكثير من الخلايا العصبية في حالة محاولة استيراد علبة بريد POSTBOX التالفة.
  • يدعم كلا الإصدارين 32 بت و 64 بت (بينهم 32 بت من Outlook تثبيت على نظام 64 بت).
  • يمكن تصدير مباشرة إلى حساب Outlook أو حفظها في PST منفصل ملف تحدده.


وهنا هو واحد النهائي مذكرة معظم المستخدمين الإهمال ولكن يجب أن تعرف عن…

صندوق البريد لتحويل توقعات قد تبدو تافهة, ولكن صيغ حساب بريد إلكتروني من هذه مختلفان. يستخدم صندوق البريد شكل علبة المعدلة والتي قد تؤدي في بعض التباينات بين المصدر والرسائل الوجهة بعد نقل. كنت لا تريد هذا, حق? لذلك تعهد هذه العملية إلى أداة مخصصة مصممة للتعامل مع أكثر القضايا البسيطة التي يمكن أن تحدث أثناء الانتقال من POSTBOX لمايكروسوفت أوتلوك. جربه الآن, تحميل مجانا.

آراء العملاء

تعليقاتك, سوف اقتراحات أو أفكار تكون قيمة للغاية ونحن لا تتوقف لإدخال تحسينات على برنامجنا. لا تتردد في الرد على تصويتك والمراجعة حول Postbox to Outlook Transfer المنتج باستخدام الزر أدناه. نحن نقدر حقا ردودكم.

إرسال رأيك
1
2
3
4
5
عرض
     
إلغاء

إنشاء استعراض الخاصة بك

صندوق بريد لنقل Outlook
تصنيف متوسط:  
 1 استعراض
بواسطة جيلي دي مور على صندوق بريد لنقل Outlook
تحويل البريد الإلكتروني سريع جدا

وعلى الرغم من أنني أمية الكمبيوتر هذا البرنامج على ما يبدو من السهل جدا للاستخدام، وكنت قادرا على ترحيل كل ما عندي من رسائل البريد الإلكتروني من صندوق البريد إلى MS Outlook في عدة دقائق. المؤسف أن واجهة المستخدم الرسومية البرنامج هي اللغة الإنجليزية فقط, ولكن الذين لا يعرفون اللغة الإنجليزية في العالم الحديث? :)

Making email migration an easy ride - time after time!

Postbox to Outlook Transfer

Postbox to Outlook ConverterPostbox is a cross-platform e-mail client is a viable alternative to both Microsoft Outlook and Apple Mail. Indeed, with a strong incline towards professional use borrowed from (or should we say inspired by) Outlook plus clean and extra-straightforward user interface resembling Apple’s client, Postbox is a rare good mix of functionality and style. Pre-designed e-mail templates for all and every business need, macros and placeholders for automatic yet personalized responses, advanced forwarding capabilities. Think of automatic importing of certain e-mails to Todoist or Evernote, for example. What’s more? Enhanced image embedding plus special effects, auto-detection of IMAP and POP3 accounts, filtering, account groups, the unique focus pane that allows you to read vital messages first (where it is you who specifies what’s vital and what’s not). And even though the app delivers such an impressive load of functions and capabilities, the need to transfer email messages from Postbox to Outlook is still a noticeable search query. So, here is a simple way to do this.

DownloadFor Windows 32/64-bitRegisterUnlock the Full Version
End User License Agreement (EULA)

So, why would you want to transfer your data using the Postbox to Outlook Transfer application? The trick with Postbox is that it does not intrinsically have any exporting features. How’d ever want to cease using our product, the developers seemed to think. The second difficulty is the need to preserve your emails as they are in Postbox and move them to Outlook untouched. That is why you need a specialized tool – Postbox to Outlook Transfer. Below is a more in-depth description of why this tool is arguably the best way to export Postbox messages.

Postbox to Outlook TransferPostbox to Outlook TransferPostbox to Outlook TransferPostbox to Outlook Transfer
OS Microsoft Windows®, Microsoft Outlook® v.2000-2016 for Windows (standalone installation, at least one local .pst user profile should be configured). Source files: *.msf and mailbox files of Postbox for Windows, Mac OS or Mac OS

DownloadFor Windows 32/64-bitRegisterUnlock the Full Version

Advantages of Postbox to Outlook Transfer

Postbox conversionLet’s get it clear: there are dozens of email migration tools around. But this one is specifically designed to perfectly handle just one task: grab email accounts from Postbox and carefully transfer them to an existing PST file or simply to the current Outlook account. In particular:

1. Automated non-hindered conversion of e-mails.

Do you know what sucks with automated tools? They are often unstable. This e-mail is converted fine, while this one is not, who know why. This forces you to manually review the results and manually convert what is broken. With Postbox to Outlook Transfer the problem is out of the question. You run the conversion you get perfect results.

2. You can successfully recover messages from the damaged files

Sometimes e-mail clients fail: power shortages, HDD failures etc. This results in the internal structure of the email account to become damaged. Particular strength of Postbox Transfer is that it automatically detects broken files and attempts to recover maximum information from them anyway by reading the file directly, byte by byte. The result: more reliable conversion to Outlook than ever.

3. Absolutely brilliantly designed interface you won’t need to ‘master’.

It is obvious and is literally three steps (of the Wizard):

  1. select where the Postbox accounts are. Conveniently, the program can find them for you;
  2. open the files;
  3. export to outlook or save to a PST file.

Every step is error-prone so you end up with your e-mails transferred correctly even if you are a complete newbie.

4. Supports everything!

Let us elaborate this a bit: any file size, any encoding, any Outlook versions and of course any Postbox versions including those for Mac and for Windows. You don’t need to worry about technical details at all. You need the result, right? Specifically, you just want your Postbox correspondence to end up being your Outlook correspondence like it was always there. So here it is.

Key features of Postbox to Outlook Transfer:
  • Converts emails to Outlook fast and accurate
  • Need zero learning of the program
  • Finds Postbox folder automatically (or you can specify it manually)
  • Transfers Postbox messages to Outlook extremely fast
  • Can deal with broken or damaged files too
  • Supports both 32-bit and 64-bit versions (including 32-bit Outlook installed on a 64-bit system)
  • Can export directly to Outlook account or save into a separate PST file you specify


And here is one final note most users neglect but you should know about…

Postbox to Outlook conversion may seem trivial, but email account formats of these two are different. Postbox uses a modified mailbox format which may result in certain discrepancies between the source and the destination messages after transfer. You don’t want this, right? So entrust this process to the dedicated tool designed to deal with the most minor issues that can occur while moving from Postbox to MS Outlook. Try it now, the download is free.

Customer Reviews

Your comments, suggestions or ideas will be very valuable as we do not stop to make improvements to our software. Please feel free to post your rating and review about Postbox to Outlook Transfer product using the button below.  We really appreciate your feedbacks.

Submit your review
1
2
3
4
5
Submit
     
Cancel

Create your own review

Average rating:  
 0 reviews