جعل الهجرة البريد الإلكتروني بالامر السهل - مرة بعد مرة!

الناتج تقسيم PST ملف وخيارات أخرى في V5.2 التحديث

الناتج تقسيم PST ملف وخيارات أخرى في V5.2 التحديث

برنامج Microsoft Outlook PST حجم الملف يقتصر افتراضيا. ومن المؤكد أنه يمكن زيادة باستخدام نهج المجموعة أو نظام التسجيل اعتمادا على نظام التشغيل ويندوز طبعة لديك. ولكن نظام الملفات قد يكون بالقيود التي الحد الأقصى لحجم الملف أيضا. ماذا لو كنت تريد أن تكتب نسخة احتياطية لDVD أو محرك أقراص فلاش? مستخدمي برنامجنا يريدون الحفاظ على حجم ملف PST على معاييرها الخاصة ومراقبة هذه الحدود.

الناتج PST تقسيم خلال تحويل البريد الإلكتروني

كأولئك الذين يستخدمون نقل التوقعات يعرف البرنامج لفترة من الوقت, ونحن لم تتوقف ابدأ عن القيام بنصيبنا جيدة للبحث والتطوير تحسين جودة المنتجات. ميزة واحدة على قائمة الملاحظة أننا قد جعل انقسام الباسيفيكي الوظائف المتوفرة. الآن, بعد أن أمضى بعض الوقت تمشيط عدة خوارزميات, وجدنا وسيلة للحصول على أفضل نتيجة الذي هو سريع ودقيق. مما يعني أن الآن أدوات التحويل outlook قادرون على إخراج انقسام الباسيفيكي ملف Pst أصغر متعددة الحق في الخروج من مربع.

خيارات انقسام PST

يتوفر هذا الخيار في القائمة خيارات وفي حفظ توقيت المحيط الهادي وضع. يرجى ملاحظة: يجب أن يكون اختيار حجم الانقسام كل مرة تقوم فيها بتشغيل البرنامج, لم يتم تمكين هذه الوظيفة الجديدة بشكل افتراضي. يجب أن تذهب إلى خيارات القائمة > تقسيم ملف الإخراج الباسيفيكي > … ثم اختيار الخيار حجم وحدة التخزين المطابقة. تعليمات الاستخدام لتقسيم PST وتقدم أيضا.

تأجيل تحويل البريد الإلكتروني

وثمة خيار آخر يسمح لحفظ قائمة الحاويات مصدر البريد الإلكتروني في ملف وتحميله في المستقبل. لما هو مطلوب? على سبيل المثال، إذا كان لديك آلاف قائمة الأدوية الأساسية الملفات والمجلدات لاستيراد تفحص ملف قد يستغرق بعض الوقت. قد ترغب في حفظ القائمة بعد البحث عن المخازن وإغلاق البرنامج. وفي اليوم التالي قد بدء تشغيله وتحميل القائمة من ملف. قد تحتوي القائمة على حالة خانات الاختيار حتى يمكن أن يساعدك على مواصلة عملية التحويل بعد انقطاع.

إيقاف تحويل البريد الإلكتروني

ميزة إضافية تتيح للتوقف ثم تحويل البريد الإلكتروني ومواصلة قليلا في وقت لاحق. لإيقاف ترحيل البريد الإلكتروني عملية بضغطة واحدة إحباط زر. يقوم البرنامج يطلب منك تأكيد أنك تريد حقا لإجهاض. في هذه المرحلة هو توقف تحويل البريد الإلكتروني.

عدم التوقف عن خدمة البريد الإلكتروني الهجرة

تستطيع متابعة التحويل عندما تريد, لكن نقل البرمجيات توقعات ينبغي أن يظل تنفيذ. حتى إذا كنت تأكيد وإجهاض تحويل, قد تستمر حتى تضغط على “البحث عن المخازن” الزر مرة أخرى.

تحميل وتحديث البرمجيات الخاصة بك للإصدار 5.2 وتتمتع بإمكانيات جديدة!

لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة.

Making email migration an easy ride - time after time!

Split output PST file and other options in update v5.2

Split output PST file and other options in update v5.2

Microsoft Outlook PST file size is limited by default. Surely it can be increased using the group policy or system registry depending on Windows OS edition you have. But the file system may have such limits as a maximum file size also. What if you want to write a backup copy to DVD or a flash drive? The users of our software want to maintain the PST file size on their own criteria and control such limits.

Output PST splitting during email conversion

As those who have been using Outlook Transfer software for a while know, we never stop doing our good share of research and development to improve our products. One feature on our wishlist was to make the PST split functionality available. Now, after spending some time combing through several algorithms, we found a way to get the best result which is speedy and accurate. Which means that now Outlook conversion tools are able to split output PST file to multiple smaller PSTs right out of the box.

PST split options

This option is available in the menu Options and in a Save to PST mode. Please note: the split size should be chosen each time you running the software, this new functionality is not enabled by default. You must go to menu Options > Split Output PST File > … then chose the corresponding volume size option. Usage instruction for the PST splitting is also provided.

Postpone the email conversion

Another option allows to save the list of source email containers in to a file and load it in a future. For what it is needed? For example if you have thousands EML files and folders to import the file scan may take a while. You may want to save the list after the search of storages and close the program. On the next day you may start it and load the list from a file. The list may contain the status of checkboxes so it may help you to continue the conversion after the interruption.

Pause the email conversion

Additional feature allows to pause then email conversion and continue a bit later. To pause the email migration process simple click Abort button. The software will ask you to confirm that you really want to abort. At this stage the email conversion is paused.

Pausing the email migration service

You may continue the conversion when you want, however Outlook Transfer software should remain executed. Even if you confirm and abort the conversion, you may continue until you press the “Find Storages” button again.

Download and update your software to version 5.2 and enjoy new possibilities!

Please feel free to contact us if you have any questions.