جعل الهجرة البريد الإلكتروني بالامر السهل - مرة بعد مرة!

أسئلة مكررة

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني أن ترسل ملف LOG جهدي لدعم الفريق?

مسألة: كيف يمكن العثور على ملف LOG لبرنامج نقل Outlook و إرسالها لدعم الفريق أو المطورين لتحليل?

إجابة: الرجاء تشغيل Outlook تطبيق نقل ومساعدة القائمة استخدام> فتح ملف السجل الموقع. قد تقرأ أيضا هذا المقال الذي يصف عملية كاملة في التفاصيل.

لماذا يحدث خطأ "نفاد الذاكرة" وكيفية تجنب ذلك?

المشكلة: عند تحويل الرسائل إلى ملف Outlook, عملية *transfer64.exe ويبدو أن يكون متشعب (أو الخيوط) لكل رسالة. والمشكلة أن هذه العملية لا ينهي, أنها تحصل في “معلق” الدولة. والنتيجة أن لدى آلاف عمليات exe عند تحويل آلاف رسائل.
كالعملية لا ينهي, يفعلون ذاكرة غير حرة و, أخيرا, الكمبيوتر يحصل نفاد الذاكرة (وحتى مع 8 غيغا بايت). برجاء إحضار لي حل بأسرع. استخدام Outlook 2016 64-بت في Windows 10.

الحل: تم تثبيت office باستخدام "نقرة واحدة" أو "انقر لتشغيل"الوضع (مباشرة من موقع مايكروسوفت), أنا إلغاء تثبيته, تحميل ملف التثبيت "الكامل" وتثبيت Office مرة أخرى. وهو يعمل الآن تماما ! وأسرع بكثير. (شكرا لجان ميشيل عن التحقيق في هذه القضية)

هي نسخة من رسائل البريد الإلكتروني تركت دون تغيير بعد القيام بالنقل إلى Outlook?

مسألة: يتم ترك نسخة من رسائل البريد الإلكتروني في "ويندوز لايف" بعد القيام بالنقل إلى Outlook?

إجابة: جميع منتجاتنا لا تقم بتعديل البيانات الأصلية في أي شكل من الأشكال. كل ما تبذلونه من مصدر رسائل البريد الإلكتروني والمجلدات ستبقى في مكانها خلال وبعد التحويل. لا ننسى لتفريغ عميل البريد الإلكتروني الخاص بك من أي بمعنى ذاكرة الكمبيوتر. بإغلاقه قبل بدء عملية التحويل كملفات المصدر قد يكون مؤمناً بعميل البريد الإلكتروني.

كيفية استيراد رسائل البريد الإلكتروني إلى مكتب 365 حساب وتقسيم ملف PST?

مسألة: لدى المستخدم كبير, حول 20 غيغا بايت من البيانات في ملفات قائمة الأدوية الأساسية, إلى يمكن تحويلها إلى الباسيفيكي وتحميلها على O365. هناك أي إعداد في المحول الخاص بك لتلقي عدة الباسيفيكي ملفات لا أكبر أن 2 غيغا بايت (هذا حجم الموصى بها Microsoft O365).?

إجابة: الرجاء استخدام خيار الخاص الذي يقسم ملف PST الإخراج لوحدات التخزين (أجزاء) حجم معرف مسبقاً. هنا هو اختصار تعليمات بشأن كيفية تقسيم ملف PST بينما يمكنك تحويل البيانات. وبعد ذلك عليك اتباع دليل Microsoft استيراد من ملف PST للمكتب 365 حساب.

كيف يمكن استيراد رسائل البريد الإلكتروني إلى ملف PST إذا تم تثبيت Outlook على كمبيوتر آخر?

مسألة: تم شراؤها بريد مباشر لنقل Outlook برنامج. أريد نقل الرسائل بلدي إلى outlook على جهاز كمبيوتر مختلف, لذا ترغب في حفظ ملف pst على القرص الثابت من الكمبيوتر الأصلي ونقلها عن طريق المربع المنسدل إلى الكمبيوتر الجديد, حيث تم تثبيت Outlook. لم يتم تثبيت outlook على الكمبيوتر الأصلي حيث يعيش البريد. يعيش البريد غير مثبت على الكمبيوتر الجديد فيها Outlook. تابعت التعليمات, ولكن عند محاولة حفظ ملف pst على القرص الصلب (مجلد المربع المنسدل) احصل على الرسالة: “الدورة جديد إنشاء خطأ – يجب تثبيت Microsoft Outlook على النظام.”

إجابة: لدينا أدوات العمل وفقا لمواصفات Microsoft في استخدام نموذج بيانات كائن Outlook، وهو مطلوب لجعل Outlook مثبتاً على النظام عملية التحويل. هو شرط النظام لدينا وأي برامج أخرى وهي إنشاء ملف PST أو إدارة بيانات Outlook.

يجب عليك نسخ ملفات المصدر (دليل مخزن رسالة بريد مباشر) على الكمبيوتر حيث يتم تكوين MS Outlook واستخدام الدليل المنسوخ كمصدر للبرنامج.

العناصر المرسلة المستوردة يظهر التواريخ غير صحيحة في Outlook. كيفية إصلاح هذه المشكلة?

مسألة: لقد تمكنت من استيراد ملفات EML (تم إنشاؤها بواسطة Windows Live Mail) في Outlook مع مساعدة البرنامج الخاص بك. رسائل الإدخال على ما يرام. ولكن, رسائل البريد المرسلة, مسبقاً بتخزينها في مجلدات ذات الصلة في "ويندوز لايف البريد" التي تتصل بهذا الموضوع, يتم استيرادها – لكن المدرجة مع التاريخ الذي استيرادها, ليس بالتاريخ الأصلي الذي تم إرسال الرسالة الأصلية.

إجابة: أنها ميزة Microsoft Outlook, فإنه يعرض المواعيد المناسبة للعناصر المرسلة فقط داخل “المواد المرسلة” المجلد بشكل افتراضي. لحل هذه المشكلة, يرجى نقل كافة رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة العناصر المرسلة إلى مجلد Outlook يسمى “المواد المرسلة”. فقط حدد رسائل البريد الإلكتروني هذه, انقر على الحق في الاختيار واستخدام خيار نقل من القائمة المنبثقة.

سوف تمحو التحويل, أكثر قراءة، أو بأية طريقة تؤثر على رسائل البريد الإلكتروني موجود بالفعل?

مسألة: أنا بحاجة إلى معرفته قبل البدء في نقل: عند المصدر قائمة الأدوية الأساسية, عمارة, إلخ IML. يتم تحويلها إلى تنسيق توقيت المحيط الهادي الملفات ونقلها إلى إرادة Outlook رسائل الواردة تمحو, على القراءة, أو بأي طريقة تؤثر على البريد الإلكتروني المخزنة في Outlook?

إجابة: برنامجنا هو عدم تغيير الملفات المصدر بأي شكل من الأشكال. إلا يقرأ المعلومات من المصادر المتوفرة. هو أيضا لا تغيير (الالتحاق بالعمل, المسح, متحرك) رسائل البريد الإلكتروني التي بالفعل موجودة في ملف تعريف Outlook، فضلا عن. ولكن يرجى ملاحظة أن رسائل البريد الإلكتروني المستوردة قد تكون مختلطة مع رسائل البريد الإلكتروني الموجودة إذا كان يمكنك استيرادها إلى مجلد مسمى نفسه.

كيفية استخدام البرامج الخاصة بك لإجراء نقل البريد الإلكتروني من أجهزة كمبيوتر متعددة?

مسألة: لدى ملفات البريد الإلكتروني المخزنة على عدة أجهزة كمبيوتر قديمة (أجهزة الكمبيوتر هذه هي “متقاعد” مع أنظمة قديمة) أود أن دمج في Outlook واحد على جهاز الكمبيوتر الرئيسي. كيفية استخدام البرامج الخاصة بك لإجراء هذه التحويلات? أنا بحاجة إلى نسخة البرمجيات الخاصة بك على كل من أجهزة الكمبيوتر القديمة أو قد استعمل نسخة واحدة شراء لجهاز الكمبيوتر الرئيسي? وثمة بديل آخر…إذا كنت نقل “قديم” ملفات البريد الإلكتروني من أجهزة الكمبيوتر المتقاعدين على الكمبيوتر الرئيسي, يمكن أن أتوقع لتحويل ونقل الملفات من “اكبر سنا” الملفات إلى Outlook?

إجابة: فإنه يعتمد على نوع الترخيص لديك. أفضل طريقة لاستخدام البرنامج على جهاز كمبيوتر واحد مع Microsoft Outlook. يمكن نسخ ملفات المصدر إلى أنه أو مشاركتها عبر الشبكة واستخدام مشاركة شبكة الاتصال هذه كمصدر للبرنامج.

وكان المنتج قادرا على استيراد المجلدات, لكنها فارغة, لا رسائل البريد الإلكتروني, لماذا?

مسألة: لقد أكملت إجراء الاستيراد وفتح ملف PST في Outlook, ولكن لا يوجد رسائل البريد الإلكتروني في كل, وقد تم استيراد المجلدات الفارغة فقط. LOG يظهر العديد من التحذيرات التي تمت إزالة جزء فارغة. تحولت مكافحة الفيروسات قبالة. ماذا الان?

إجابة:

  • أولا وقبل كل الرجاء تأكد من أنك تحاول استيراد رسائل البريد الإلكتروني إلى خارج الخط تعريف Outlook مثل حساب POP3. حسابات مثل IMAP أو صرف لا يمكن أن تستخدم على الخط لاستيراد رسائل البريد الإلكتروني. سيتم اختفت جميع رسائل البريد الإلكتروني المستوردة من المجلد عند فتح مجلد وانها ستبدأ عملية المزامنة مع الملقم البعيد. أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هو استخدام طريقة التي تستورد رسائل البريد الإلكتروني في ملف PST (وضع برنامج القائمة > حفظ إلى ملف PST.).
  • إذا حاولت حفظ البيانات إلى ملف PST, ولكن استمرت المشكلة, يرجى المحاولة لتطبيق الإصلاح التسجيل للحصول على مفاتيح التسجيل MAPI التنظيم في عداد المفقودين على المدى النقر لل (C2R) توقعات 2013 المنشآت: اضغط هنا لتحميل برنامج Outlook 2013 الإصلاح التسجيل (يحتوي ملف readme.txt تعليمات)

  • إذا كان يعمل شيئا, يمكنك محاولة لإعادة تثبيت برنامج Outlook 2013 في وضع مستقل أو استخدام نظامنا التحويل على الانترنت.
    يرجى الانتباه إلى متطلبات النظام. يجب تثبيت Microsoft Outlook في وضع مستقل ويجب أن يتم تكوين التشكيل الجانبي المحلي واحدة على الأقل. إذا كان لديك مايكروسوفت أوفيس 365 اشتراك أو استخدام النسخة التجريبية ل, ذلك يعني على الأرجح أن يتم تثبيت التطبيقات المكتبية Office الخاصة بك في وضع انقر للتشغيل. انقر للتشغيل وضع يعزل Outlook من بقية يندوز من البرامج الأخرى التي لا يمكن استخدامها بشكل صحيح ولا يمكن استيراد ملفات البريد الإلكتروني الخارجية.

    قد قمت بإزالة مايكروسوفت أوفيس تماما, إعادة تشغيل الكمبيوتر و إعادة تثبيت MS Office في وضع مستقل من وسائل الإعلام DVD (المادة البديلة في Microsoft KB).

    باختصار خطوة بخطوة: تسجيل الدخول إلى حسابك في office.com, انتقل إلى "خيارات الحساب", تحديد “أريد أن حرق قرص”. تحميل ملفات الإعداد (~ 2 غيغابايت) وإعادة تثبيت Outlook باستخدام لهم.

    أو يمكنك استخدام خدمة تحويل على الخط لتحويل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك باستخدام خادمنا. من فضلك الاتصال دعمنا من أجل تعليم.


كيف لي أن أعرف ما يتم تثبيت الإصدار التوقعات في جهاز الكمبيوتر الخاص بي?

إجابة:

تصف التالية المقالة كيفية التحقق من إصدار Outlook الخاص بك وطبعة: اقرأ أكثر


استيراد يعمل ببطء, كيفية زيادة الأداء?

إجابة:

من المستحسن دائما ل استيراد البيانات إلى ملف PST جديد بدلا من استخدام ملف بيانات Outlook الافتراضي ولكن يمكنك فعل شيء لزيادة أداء Outlook و إجراءات معالجة البيانات.

تقليل حجم ملف بيانات Outlook.

مسح مجلد العناصر المحذوفة

  1. محو “عناصر Delited” مجلد
  2. انقر بزر الماوس الأيمن ل “عناصر محذوفة” مجلد
  3. انقر ل “مجلد فارغ” البند وتأكيد العملية
تحسين المساحة غير المستخدمة من ملف البيانات
  1. انقر فوق لأعلى المجلدات الشخصية (الشخصية الاسم الشخصي)
  2. انقر “خصائص ملف البيانات…” عنصر القائمة
    مربع الحوار "خصائص ملف بيانات" outlook
  3. انقر “المتقدم…” زر
  4. انقر “ضغط الآن” زر
  5. انتظر حتى نهاية الأمثل
    * – العملية قد تستغرق بعض الوقت إذا ملف البيانات الخاص بك هو غير محسن للغاية.

هل تحسينات أخرى

تعطيل مؤقت مكافحة الفيروسات, برنامج مزامنة البيانات و Outlook طرف ثالث الوظائف الإضافية.

كيفية تثبيت وإلغاء تثبيت المنتجات GlexSoft?

إجابة: وقد صممت جميع المنتجات GlexSoft وفقا لguidlines مايكروسوفت. يتم توزيع كل منتج كما قابل للتنفيذ الإعداد شهادة. تستطيع تحميل وتشغيل ملف الإعداد لتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إزالة البرامج لا يمكن أن يؤديها من خلال إطلاق من إلغاء للتنفيذ وعبر معيار الخيار لوحة تحكم Windows يسمى إضافة / إزالة البرامج. يمكنك أيضا قراءة كاملة إزالة البرمجيات وتعليمات الإعداد.


أسئلة تسجيل


أنا آسف ولكن أمرت المنتج الخطأ. هل يمكنك مساعدة?

إجابة: تستطيع تغيير المنتج إذا لم يتم استخدام رمز الترخيص حتى الآن. لديك لإزالة البريد الإلكتروني التي تحتوي على رمز الرخصة وجميع النسخ الأخرى من قانون ترخيص.
بعد أن كنت قد طلب المنتج الصحيح وترسل لنا الخاص على حد سواء ترتيب الأرقام. بعد التحقق من صحة فإننا سنرد كامل ثمن طلبك الأول.


رسائل الخطأ


أنا تلقي رسالة الخطأ: "لا يوجد المخزن الافتراضي". ما الخطأ?

إجابة: ضمان هذا الملف مستخدم Outlook المحلي الحالي واحدة من لمحات يتم تعيين كما الافتراضي. يرجى ملاحظة أنه لا يمكن استيراد رسائل البريد الإلكتروني إلى التشكيل الجانبي حساب على الخط مثل Exchange Server أو حساب IMAP. إذا كان لديك فقط حسابات على الخط تكوين, يمكنك إضافة * ملف .pst واحد على الأقل لملفات تعريف Outlook ورسائل البريد الإلكتروني استيراد إلى هذا الملف توقيت المحيط الهادي. بدلا من ذلك يمكنك وضع تسمى “حفظ إلى ملف PST.” مما يوفر رسائل البريد الإلكتروني إلى ملف PST.


في منتصف الطريق من خلال تحويل تعطل البرنامج. كيفية منع هذه?

إجابة: تأكد من أنك قد استخدمت أحدث إصدار من برنامج تحويل. إغلاق كافة التطبيقات التي قد تستخدم مصدر البريد الإلكتروني, استبعاد كل العوامل التي تؤثر أخرى مثل عميل البريد الإلكتروني, الحماية من الفيروسات أو رسائل البريد الإلكتروني / اتصالات برنامج المزامنة. على سبيل المثال ESET الذكية الأمن الماسح الضوئي الذي فرض الحجر الصحي رسائل البريد الإلكتروني في معظم الحالات مما تسبب في برنامج لتحطم الطائرة.


ما هو الخطأ MAPI_E_NOT_ENOUGH_DISK حول?

إجابة: لم يكن لديك مساحة كافية على القرص على محرك الأقراص الهدف لحفظ رسائل البريد الإلكتروني المستوردة. الرجاء تحرير مساحة القرص أو استخدام جهاز تخزين آخر الذي لديك مساحة حرة كافية متوفرة لحل المشكلة.


أنا على خطأ: MAPI_E_UNCONFIGURED على بلدي إعداد Outlook جديد ...

إجابة: تم تثبيت النظرة فقط وليس على استعداد للعمل بعد. يجب تشغيل Microsoft Outlook و إكمال معالج التكوين. ثم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لهذه الإعدادات نافذة المفعول. وذلك إلى حل المشكلة.


حاولت استيراد رسائل البريد الإلكتروني إلى Outlook لكنها لم تتلق خطأ: MAPI_E_CORRUPT_STORE

إجابة: هل تحاول استيراد رسائل البريد الإلكتروني إلى مخزن البيانات الفاسد الذي لا يمكن أن يتم عادة. لديك لحفظ البيانات إلى مصدر بيانات صحية بدلا من ذلك.


كيفية منع الخطأ MAPI_E_FAILONEPROVIDER من الحدوث?

إجابة: وغالبا ما يظهر هذا الخطأ عندما ملف بيانات Outlook هو كلمة السر المحمية. تستطيع تشغيل Outlook, فتح كلمة السر المحمية الشخصي واستيراد رسائل البريد الإلكتروني من دون أن تخرج من Outlook. كبديل يمكنك حفظ بياناتك في ملف .pst الجديد.


ماذا تفعل إذا يظهر الخطأ: MAPI_E_INVALID_PARAMETER?

إجابة: وتحدث مثل هذه الأخطاء قبل طرف ثالث البرمجيات إفساد بيانات Outlook. الرجاء استخدام خيار لحفظ البيانات في ملف .pst جديد بدلا من استيرادها إلى ملف تعريف Outlook.


تم تثبيت مايكروسوفت أوتلوك فقط ولكن يحدث خطأ: MAPI_E_LOGON_FAILED. ماذا تفعل الان?

إجابة: لديك لإعداد ملف بيانات Outlook المحلي لاستيراد رسائل البريد الإلكتروني. لا يمكن استيراد رسائل البريد الإلكتروني إلى Exchange Server (ملف على الانترنت) أو بدونها. تستطيع القيام بذلك باستخدام: لوحة التحكم | بريد | ملفات البيانات… | إضافة… | ملف بيانات Outlook (.PST)

أنا على الحصول على الخطأ MAPI_E_NO_ACCESS عند محاولة استيراد رسائل البريد الإلكتروني. لماذا?

إجابة: سجل المستخدم الخاص بك ويندوز لم يكن لديك ما يكفي من أذونات الكتابة في اختيار التشكيل الجانبي للمستخدم Outlook أو لا يمكن الوصول إليها لأسباب أخرى. وقد حاولت استخدام الخيار إنشاء ملف.pst جديد بدلاً من ذلك. إذا كانت هي أيضا تنتج مثل هذا الخطأ قد تحتاج إلى تكوين نهج المجموعة Outlook للسماح لملف PST المستخدمة وتحديثها. اقرأ المزيد في مقالة قاعدة معارف Microsoft. إذا كنت تستخدم شبكة اتصال المجال المؤس الرجاء تكوين "نهج المجموعة" وبدلاً من ذلك.


MAPI_E_EXTENDED_ERROR يحدث عندما أظل Outlook التي أطلقت أثناء التحويل.

مسألة: عند محاولة استيراد الرسائل قائمة الأدوية الأساسية, إذا كان Outlook قيد التشغيل، وبعد كل الخطوات استيراد نقل, يفتح مربع الحوار Outlook يسمح باختيار المجلد الوجهة للرسائل التي تم استيرادها ابدأ. أنا على الحصول على رسالة الخطأ “خطأ في إيمسجسيرفيسيدمين::ConfigureMsgService: لا يمكن الوصول إلى ملف PST MAPI_E_EXTENDED_ERROR.” أنه يعمل بشكل جيد إذا كان إغلاق Outlook قبل الاستيراد, أي بمعنى. يظهر مربع الحوار هذا, والبحث عن الرسائل المستوردة بعد بدء تشغيل Outlook مرة أخرى.

إجابة: نوصي بأن تبقى توقعات مغلقة أثناء التحويل. مكتبات Microsoft Outlook السماح بعمليات مختلفة لمشاركة ملف بيانات طالما تشغيل كل العمليات في نفس سياق الأمان. قد يسمح لك لتشغيل الأداة Outlook ونقل مع امتيازات المسؤول لحل مشكلة انتهاك مشاركة.


وأظل الحصول على رسالة الخطأ MAPI_E_NO_SUPPORT. أنا باستخدام Outlook الوصول إلى حساب البريد الإلكتروني لتطبيقات Google MAPI. ماذا تفعل الان?

إجابة: ملفك الشخصي مستخدم Outlook لا يمكن أن تقبل رسائل البريد الإلكتروني التي سيتم استيرادها. الرجاء استخدام وضع غير متصل بالشبكة بدلا. حسابات خادم MAPI والبورصات هي نوع على الانترنت الشخصية والتي لا يمكن استخدامها لاستيراد رسائل البريد الإلكتروني.


ما عليك القيام به لاستبعاد هذا الخطأ: MAPI_E_NOT_ENOUGH_RESOURCES?

إجابة: الرجاء في محاولة لتعطيل بعض الوظائف الإضافية Outlook. إذا كنت تستخدم موصل هوتميل, يرجى تعطيله مؤقتا.


لا يمكن استيراد رسائل البريد الإلكتروني إلى Outlook 2000. يبدو الخطأ: MAPI_E_NOT_FOUND. كيفية منع هذه?

إجابة: أنت الآن تستخدم Outlook في وضع بريد إنترنت التي لا تسمح لاستيراد رسائل البريد الإلكتروني فقط. يمكنك التبديل من بريد إنترنت فقط (IMO) إلى مجموعة العمل للشركة (CW) التثبيت من Microsoft Outlook 2000. لمزيد من المعلومات يرجى استخدام المبادئ التوجيهية مايكروسوفت على تبديل نوع التثبيت.


عاد IClassFactory.CreateInstance يعرض البرنامج 0x80004005 خطأ. ماذا تفعل الان?

إجابة: تظهر مشكلة لأنك لم يكن لديك برنامج Microsoft Outlook Express في النظام الذي هو متطلبات النظام. لديك لإعداد نسخة مستقل من مايكروسوفت أوتلوك, إطلاقه، وتكوين ملف المستخدم.


كيفية منع IClassFactory.CreateInstance عاد خطأ 0x8004010f من الحدوث?

إجابة: لديك لإعداد Outlook مثل ذلك موضح في الإجابة السابقة وإعادة تشغيل الكمبيوتر لتحديث المكونات المثبتة حديثا والمرشحات استيراد التوقعات.


خطأ في IMAPIProp:: SaveChanges: 0x8004060C عندما أحاول إنشاء ملف PST ضخمة.

إجابة: وينص هذا خطأ “وصل مخزن الرسائل أقصى حجم له.”. ويقتصر كل إصدار Microsoft Outlook للعمل مع ملفات PST بأحجام مختلفة. على سبيل المثال: حد حجم ملف PST Outlook 2003 و 2007 غير 20 غيغا بايت, ل Outlook 2010, 2013 و 2016, يتم تعيين الحد الأقصى لحجم ملف pst إلى 50 جيجابايت. يمكنك ضبط هذا الحد عن طريق التسجيل أو عبر "نهج المجموعة". الرجاء استخدام المواد مايكروسوفت KB للحصول على مزيد من المعلومات

ملف بيانات Outlook لا يمكن الوصول إليه.

إنكريديميل إلى Outlook نقل Q&A


أنا دائما الحصول على رسالة من Can't العثور على MessageStore.db

مسألة: على الرغم من أنني في المجلد الصحيح, أنا دائما أحصل على رسالة خطأ من Can't العثور على MessageStore.db يمكن أن يكون لأن بلدي إنكريديميل كبير جدا? أو أنه يعمل في الإسبانية? لست بحاجة لشراء النسخة الكاملة, ولكن يجب أن أرى أنها لا تنجح عليهم غصن اثنين من المحولات وليس يفعل المهمة كما ينبغي. حتى بعض في حاجة الى فائدة الثانية.

إجابة: سببين المحتملة لهذه المشكلة:

ويجري تحويل ليست كافة رسائل, هل لديك أداة تحويل لتحويل الإصدارات القديمة من انكريديميل?

مسألة: يبدو أنه لم يتم تحويل كافة الرسائل. وقد تم تشغيل انكريديميل من البداية، وأود أن نفترض أن بعض البيانات أقدم من V2.5, ولذلك هل لديك أداة تحويل لتحويل الإصدارات القديمة من انكريديميل?

إجابة: نعم, قد قمت بتحميل أداة أخرى, دعا انكريديميل إلى Outlook محول من موقع www.incredimailtooutlook.org. هذه الأداة يعمل للمخازن انكريديميل من الإصدارات في وقت مبكر، ويحول فقط أرسل القديمة حيث أنها سوف لا تكون مختلطة. يمكنك استخدام رمز الترخيص الخاص بك لتسجيل هذه الأداة دون دفع بالإضافة إلى ذلك.


تحطمت بلادي انكريديميل زائد. كيف يمكن حل هذه المشكلة?

مسألة: يبدأ انكريديميل تحطمها في Windows 10 بعد التحديث الأخير.

تفاصيل الحادث

الاستثناء: نقطة توقف (80000003)
يخطأ الإزاحة: 00132BD2
وحدة نمطية: KERNELBASE.dll

00132BD2 KERNELBASE.dll
008255B1 Flash.ocx
0082B0A7 Flash.ocx
007F33EC Flash.ocx
007D8711 Flash.ocx
007D862C Flash.ocx
0080E7D2 Flash.ocx
007BE02A Flash.ocx
00823E78 Flash.ocx
007D7ED7 Flash.ocx
007D7BC2 Flash.ocx
007D8649 Flash.ocx
0078B69E Flash.ocx
0046ED2A Flash.ocx
0045إيبي Flash.ocx
0023FD96 Flash.ocx
00233141 Flash.ocx
00237C33 Flash.ocx
00238F30 Flash.ocx
0026F375 Flash.ocx

إجابة: المشكلة هي أنه لا يمكنك بدء إنكريديميل أي أكثر من ذلك للحفاظ على البيانات الخاصة بك. وفي هذه الحالة نقدم لك أن تهاجر إلى Microsoft Outlook في أقرب وقت ممكن من الممكن. لذلك كنت قد تستخدم إنكريديميل لنقل توقعات يعمل البرنامج أنه حتى لو انكريديميل غير قابلة للتشغيل.

إذا لم تجد الإجابة على سؤالك هنا الرجاء لا تتردد في طلب منا. كما يمكن العثور على مزيد من الأسئلة والأجوبة في منتديات مجتمع Microsoft Office: https://answers.microsoft.com/en-us/msoffice/forum/msoffice_outlook

Making email migration an easy ride - time after time!

Frequently Asked Questions

Common Questions

How I may import emails to PST file if the Outlook is installed at another computer?

Question: I purchased the Live mail to Outlook Transfer program. I want to transfer my mails to outlook on a different computer, so want to save the pst file on the hard drive of the original computer and transfer it via dropbox to the new computer, where Outlook is installed. Outlook is not installed on the original computer where Live mail is. Live Mail is not installed on the new computer where Outlook is. I followed the instructions, but when I try to save the pst file to the hard drive (dropbox folder) I get the message: “New Session Create Error – Microsoft Outlook should be installed at the system.”

Answer: Our tools are working according to the Microsoft specifications on using of the Outlook Object Data Model and it is required to have the Outlook installed at the system to process the conversion. It is the system requirement for our and any other software which is creating the PST file or managing the Outlook data.

You have to copy the source files (Live Mail message store directory) to the computer where MS Outlook is configured and use the copied directory as a source for the program.

Imported Sent Items shows incorrect dates in Outlook. How to fix this?

Question: I’ve managed to import EML files (created by Windows Live Mail) into Outlook with help of your program. Input messages are fine. But, Sent mail messages, previously stored in the relevant folders in Windows Live Mail that the subject related to, are imported – but listed with the date that they are imported, not the original date that the original message was sent.

Answer: It is the Microsoft Outlook feature, it displays proper dates for Sent items only inside the “Sent Items” folder by default. To resolve the issue, please move all emails related to sent items into Outlook folder called “Sent Items”. Just select these emails, right click on the selection and use the Move option of the pop-up menu.

Will the conversion wipe out, over read or in any way affect emails that already exists?

Question: I need to know before beginning the transfer: when the source EML, IMM, IML etc. files are converted to PST format and transferred to Outlook will the incoming emails wipe out, over read, or in any way affect the email already stored in Outlook?

Answer: Our software is not changing the source files in any way. It only reads the information from the provided sources. It is also NOT changing (joining, wiping, moving) the emails which are already exists in the Outlook Profile as well. However please note that imported emails may be mixed with existing emails if you import them to the same named folder.

How do I use your software to perform email transfer from multiple computers?

Question: I have email files stored on several other older computers (those computers are “retired” with older opsys) that I wish to consolidate into the single Outlook on my primary computer. How do I use your software to perform those transfers? Do I need a copy of your software on each of those older computers or may I use the single copy I purchase for my primary computer? Another alternative…If I transfer the “old” email files from the retired computers onto the primary computer, can I expect to convert and to transfer the files from the “older” files to Outlook?

Answer: It is depending on the license type you have. The best method is to use the software at one computer with Microsoft Outlook. You may copy the source files to it or share them via network and use this network share as a source for the program.

Product was able to import folders, but they are empty, no emails, why?

Question: I have completed the import procedure and opened the PST file in Outlook, but there is no emails at all, only empty folders were imported. LOG shows many warnings that empty chunk was removed. Anti-virus was turned off. What now?

    Answer:

  • First of all please check that you trying to import emails into off-line Outlook profile such as POP3 account. On-line accounts such as IMAP or Exchange can not be used to import emails. All imported emails will be vanished from the folder when you open the folder and it will start the synchronization with the remote server. The best way to resolve this problem is to use the Mode which imports emails into PST file (Program menu Mode > Save to PST file).
  • If you tried to save data to PST file, but the problem persists, please try to apply the registry fix for the missing MAPI marshalling registry keys for the click-to-run (C2R) Outlook 2013 installations: Click to download Outlook 2013 registry fix (readme.txt file contains the instruction)

  • If nothing works, you may try to reinstall the Outlook 2013 in standalone mode or use our on-line conversion system.
    Please pay attention to the system requirements. Microsoft Outlook should be installed in standalone mode and at least one local profile should be configured. If you have Microsoft Office 365 subscription or use its trial version, it most likely mean that your Office desktop applications are installed in Click-to-run mode. Click-to-run mode isolates Outlook from the rest of Windows so other programs can’t use it properly and external email files can not be imported.

    You may remove the Microsoft Office completely, reboot the computer and reinstall MS Office in standalone mode from the DVD media (alternative article in Microsoft KB).

    Briefly step-by-step: Log in to your office.com account, go to Account Options, select “I want to burn a disk”. Download setup files (~2Gb) and reinstall Outlook using them.

    Or you may use our on-line conversion service to convert your emails using our server. Please contact our support for the instruction.

The import works slow, how to increase the performance?

Answer:

It is always recommended to import data into new PST file instead of using the default Outlook data file however you may do something to increase the Outlook performance and the data processing routines.

Reduce the size of your Outlook data file.

Erase Deleted Items folder
  1. Erase “Delited Items” folder
  2. Right click to “Deleted Items” folder
  3. Click to “Empty Folder” item and confirm the operation
Optimize the unused space of your data file
  1. Click to the top of your personal folders (Personal profile name)
  2. Click “Data File Properties…” menu item
    Outlook Data File Properties dialog
  3. Click “Advanced…” button
  4. Click “Compact Now” button
  5. Wait for the end of optimization
    * – Process may take a while if your data file is highly unoptimized.

Do other optimizations

Temporary disable your antivirus, data synchronization software and third party Outlook add-ins.

How to Install and Uninstall the GlexSoft products?

Answer: All GlexSoft products are designed according to Microsoft guidlines. Each product is distributed as a certified setup executable. You may download and run the setup file to install the software to your computer. Software removal can be performed by launching of uninstall executable and via standard Windows Control Panel option called Add/Remove Programs. You may also read the complete software removal and setup instruction.


Registration Questions


I’m sorry but I ordered the wrong product. Can you help?

Answer: You may change the product if the license code has not been used yet. You have to remove the email containing the license code and all other copies of the license code.
After that you may order the correct product and send us your both order numbers. After the validation we will refund the full price of your first order.


Error Messages


I am receiving the error message: 'There is no default store'. What is wrong?

Answer: Ensure that local Outlook user profile is present and one of profiles is set as default. Please note that you can’t import emails into on-line account profile such as Exchange Server or IMAP account. If you have only on-line accounts configured, you may add at least one *.pst file to your Outlook profiles and import emails into this pst file. Alternatively you may the Mode called “Save to PST file” which saves the emails to pst file.


Halfway through conversion the program crashes. How to prevent this?

Answer: Ensure that you have used the latest version of the converter software. Close all applications that may use the email source, exclude all other impacting factors such as email client, antivirus or emails/contacts synchronization software.  For example ESET Smart Security scanner that quarantining emails in most cases causing the program to crash.


I tried to import emails into Outlook but received error: MAPI_E_CORRUPT_STORE

Answer: You trying to import emails into corrupt data store which can not be done normally. You have to save data to healthy data source instead.


How to prevent the MAPI_E_FAILONEPROVIDER error from happening?

Answer: This error is often appear when Outlook data file is password protected. You may run Outlook, open the password protected profile and import emails without exiting from Outlook. As alternative you may save your data into new .pst file.


What to do if the error appear: MAPI_E_INVALID_PARAMETER?

Answer: Errors like this are caused by third party software corrupting Outlook data. Please use the option to save data into new .pst file instead of importing them into Outlook profile.


MS Outlook was just installed but error happens: MAPI_E_LOGON_FAILED. What to do now?

Answer: You have to setup the local Outlook data profile to import emails. Emails can not be imported to Exchange Server (online profile) or without it. You may do this using: Control Panel | Mail | Data Files… | Add… | Outlook Data File (.pst)

I am getting MAPI_E_NO_ACCESS error when trying to import emails. Why?

Answer: Your Windows user record don’t have enough permissions to write into selected Outlook user profile or it is not accessible due to another reasons. You may try to use the option to create new .pst file instead. If it is also producing such error you may need to configure the Outlook Group Policy to allow PST file to be used and updated. Read more in Microsoft Knowledge Base article. If you using the corporative domain network please configure the Group Policy instead.


I keep getting the error message MAPI_E_NO_SUPPORT. I’m using Outlook to access Google Apps MAPI email account. What to do now?

Answer: Your Outlook user profile can not accept emails to be imported. Please use the offline profile instead. MAPI and Exchange Server accounts are online type profiles and can not be used to import emails.


What I have to do to exclude this error: MAPI_E_NOT_ENOUGH_RESOURCES?

Answer: Please try to disable some Outlook Add-ins. If you using the Hotmail connector, please disable it temporary.


Can't import emails into Outlook 2000. Error appears: MAPI_E_NOT_FOUND. How to prevent this?

Answer: You are currently using Outlook in Internet Mail Only mode which is not allowing to import emails. You may switch from the Internet Mail Only (IMO) to the Corporate Workgroup (CW) installation of Microsoft Outlook 2000. For more info please use this article: http://support.microsoft.com/kb/195430/


The software displays IClassFactory.CreateInstance returned 0x80004005 error. What to do now?

Answer: The problem appears because you don’t have Microsoft Outlook installed at the system which is the System Requirement. You have to setup standalone copy of MS Outlook, launch it and configure the User profile.


How to prevent IClassFactory.CreateInstance returned 0x8004010F error from happening?

Answer: You have to setup Outlook like it described in the previous answer and reboot the computer to refresh newly installed components and Outlook importing filters.


Error in IMAPIProp:: SaveChanges: 0x8004060C when I am trying to create a huge PST file.

Answer: This error states that “The message store has reached its maximum size.”. Each Microsoft Outlook version is limited to work with PST files of different sizes. For example: the PST file size limit for Outlook 2003 and 2007 is 20 GB, for Outlook 2010, 2013 and 2016, the pst file size limit is set to 50GB. You can adjust this limit via the Registry or via Group Policies: https://support.microsoft.com/en-us/kb/832925

Questions related to IncrediMail to Outlook Transfer tool


I always get a message of Can´t find the MessageStore.db

Question: Even though I am at the right folder, I always get an error message of Can´t find the MessageStore.db Could it be because my IncrediMail is too big? Or that it operates in Spanish? I need to buy the full version, but I must see it does work Have bough a couple of converters and none does the task as it should. Some even need a second utility.

Answer: Two possible reasons of this problem:

  • Your IncrediMail version is not 2.5. In this case, please read the article describing how to convert emails from IncrediMail 2.0
  • You have selected the wrong source folder. Select the proper source folder to resolve this.

Not all messages are being converted, do you have a conversion tool for converting earlier versions of IncrediMail?

Question: It seems not all messages are being converted. I have been running IncrediMail from the beginning and I would assume that some of the data is earlier than V2.5, therefore do you have a conversion tool for converting earlier versions of IncrediMail?

Answer: Yes, you may download another tool, called IncrediMail to Outlook Converter from www.incredimailtooutlook.org website. This tool works for IncrediMail storages of early versions and converts only old email so they would not be mixed. You may use your license code to register this utility without paying additionally.


My IncrediMail Plus crashed. How can I fix this?

Question: IncrediMail starts crashing at Windows 10 after the latest Flash update.

Crash detail

Exception: BREAKPOINT (80000003)
Faulting Offset: 00132BD2
Module: KERNELBASE.dll

00132BD2 KERNELBASE.dll
008255B1 Flash.ocx
0082B0A7 Flash.ocx
007F33EC Flash.ocx
007D8711 Flash.ocx
007D862C Flash.ocx
0080E7D2 Flash.ocx
007BE02A Flash.ocx
00823E78 Flash.ocx
007D7ED7 Flash.ocx
007D7BC2 Flash.ocx
007D8649 Flash.ocx
0078B69E Flash.ocx
0046ED2A Flash.ocx
0045EABE Flash.ocx
0023FD96 Flash.ocx
00233141 Flash.ocx
00237C33 Flash.ocx
00238F30 Flash.ocx
0026F375 Flash.ocx

Answer: The problem is that you can’t start the IncrediMail any more to maintain your data. In this case we offer you to migrate to Microsoft Outlook as soon as it possible. For that you may use the IncrediMail to Outlook Transfer software as it works even if IncrediMail is not operable.

If you did not find the answer to your question here please don’t hesitate to ask us. Also you may found more questions and answers at Microsoft Office Community forums: http://answers.microsoft.com/en-us/msoffice/forum/msoffice_outlook