جعل الهجرة البريد الإلكتروني بالامر السهل - مرة بعد مرة!

كيفية استخدام مجلدات Outlook للحفاظ على علبة الوارد الخاصة بك المنظمة

كيفية استخدام مجلدات Outlook للحفاظ على علبة الوارد الخاصة بك المنظمة

في عالم الأعمال الحديث, يخدم البريد الإلكتروني جزئيا وظيفة الهاتف; هو جزء لا يتجزأ من شركات الاتصالات بين موظفي الشركة, مع العملاء الخارجيين والشركاء. إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني بسيط, ولكن وظيفة من تطبيقات البريد الإلكتروني مثل Microsoft Outlook هي أوسع من ذلك بكثير من الهاتف العادي. لسوء الحظ, بعض المستخدمين لا دائما نفهم تماما كيفية تطبيق جميع هذه الوظائف بشكل صحيح. بعض الميزات يساء استخدامها من برنامج Microsoft Office Outlook 2003 و Outlook 2002 وترد في القائمة أدناه مريحة. بعض منهم الرجوع إلى استخدام مجلد مخصص الكيانات وجوانب تصنيف البيانات.

جدول المحتويات

اتباع النصائح التالية, وموظفي المكاتب ومستخدمي Outlook تكون قادرة على العمل بشكل أكثر إنتاجية مع الحل. حتى إذا كنت تريد أن تصل الإنتاجية وفريق أقصى قدر من الكفاءة, فإن الوقت قد حان لكنت على بينة من كيفية إنشاء مجلد جديد في النظرة واستخدامها للبيانات الفرز.

لماذا تحتاج إلى إنشاء مجلد جديد في Outlook?

معظم مستخدمي Outlook استخدام قواعد بنشاط والمجلدات عند العمل مع البريد الإلكتروني. في هذه الحالة, بنية المجلد يمكن أن تكون عميقة وتشعبت. اعتمادا على الاحتياجات والتفضيلات, يمكنك إنشاء البريد الإلكتروني التوقعات مع العديد من المجلدات التي تحتاج إليها ونتفهمها الطريقة التي يعمل أفضل بالنسبة لك. عند تغيير صندوق بريد, عندما تتحرك والهجرة إلى أنظمة البريد الأخرى, عند إنشاء ملفات تعريف Outlook الجديدة, ك ملف جديد سوف هيكل أن تكون ذات فائدة كبيرة لك. ناهيك عن نقل بسيط من التسلسل الهرمي للمجلدات الموجودة على مستوى آخر من المرفق أو إلى مجلد آخر – هذا مجرد وظيفة لإنقاذ حياة واحدة. ماذا لديك أيضا, عند استخدام علب بريد Exchange Server و المجلدات العمومية, يمكنك تعيين أذونات لكل مجلد.

ملاحظة: قد انخفض أداء التوقعات بشكل كبير إذا كان أحد مخازن مجلدات Outlook أكثر من 100,000 رسائل البريد الإلكتروني داخل. فمن المستحسن استخدام عدة مجلدات لتنظيم توقعات رسائل البريد الإلكتروني.

كيفية استخدام وظائف مجلد توقعات?

Outlook هو أقوى أداة البريد الإلكتروني لإدارة الاتصالات عبر الإنترنت, أحداث التخطيط, وجدولة المهام. إذا كنت قد استخدمت أبدا الخدمة, النظر في اتخاذ يدك في ذلك. وهنا بعض من الاحتمالات غير واضح من هذا الحل قد تكون مفيدة لك:

1 رسائل البريد الإلكتروني المعاينة

استخدام معاينة البريد الإلكتروني لمعرفة رؤية عنوان البريد الإلكتروني للمرسل, موضوعه, والخط الأول من نص الرسالة. المعلمة الأخيرة من Outlook يمكن تخصيص. لفعل هذا, تحتاج إلى فتح “رأي” التبويب, أعثر على “معاينة الرسالة” زر, وحدد عدد خطوط المطلوبة. لو كنت تريد, يمكنك أيضا تعطيل العرض. سيطلب من التوقعات أيضا إذا كنت ترغب في تطبيق المعلمة الإعداد فقط إلى هذا المجلد أو إلى كافة علب البريد – تحقق ما يناسبك.

ضبط الرسائل المعاينة

2 صندوق البريد الرئيسي

إذا كان لديك عدة حسابات في Outlook, فمن الممكن بالنسبة لك لاختيار البريد الإلكتروني على نحو خاص واحد الأساسي بحيث يفتح المجلد المطابق عند بدء تشغيل البريد. لفعل هذا, تحتاج فقط إلى الضغط “الملف”, الانتقال إلى “خيارات” واختيار “المتقدم” التبويب, وهو في الجزء الأيمن.

صندوق البريد الافتراضي اختيار

في القسم “بداية Outlook و الخروج” من Outlook, اضغط على “تصفح..” زر. في المربع “تحديد مجلد” صندوق المحادثة, العثور على حساب المطلوبة واختر “البريد الوارد” أو أي مجلد آخر الذي يناسبك لهذا الغرض.

إذا كنت غالبا ما بحث عن الرسائل في صندوق البريد الوارد توقعات بكتابة نفس الكلمات والعبارات في سلسلة البحث, يمكنك تبسيط المهمة. يعتمد Outlook مجلدات البحث أو المجلدات الذكية. إقامتها, ويمكنك نسيان الفرز اليدوي من المراسلات الخاصة بك. انقر على “مجلد” التبويب والانتقال إلى “جديد مجلد بحث” الجزء. في النافذة التي دفعها, يمكنك اختيار مجلد البحث من خيارات القالب توقعات البريد الإلكتروني أو إنشاء الخاصة بك.

خلق توقعات بحث مجلد

إذا كنت غير راض عن وحدة قوالب توقعات, يمكنك دائما النقر المزدوج على “إنشاء مجلد مخصص البحث” في الجزء السفلي من القائمة. أدخل اسم المجلد, انقر “المعايير”, وتحديد الشروط لاختيار الرسائل في ذلك.

4 المجلدات التنظيف

هذه الميزة يزيل القيود الزائدة عن الحاجة في المجلد المحدد تلقائيا. تشير يزيد على نسخ ونقلت من رسائلكم. للتحقق من وظيفة في العمل, انقر بزر الماوس الأيمن على المجلد حيث يتم تجميع والازدواجية ونسخ من رسائل البريد الإلكتروني, وحدد “حتى مجلد نظيفة“.

خيارات Outlook لتنظيف مجلد

يمكنك تحديد الرسائل التي تعتبر زائدة عن الحاجة. لفعل هذا, تحديد “الملف”, انقر “خيارات”, ثم اذهب الى “بريد”, وانزل الى “المحادثة تنظيف” الجزء. هنا وهناك إمكانية لإقامة التنظيف بحيث لا يؤثر المهم الاشياء البريد الوارد توقعات وحدد المجلد حيث لنقل الرسائل غير الضرورية ل. بشكل افتراضي, إرسالها إلى “عناصر محذوفة” مجلد.

اخر كلام

كما ترون, هناك عدد غير محدود من ميزات Outlook يمكنك الاستفادة من عندما تعلم كيفية استخدامها. إنشاء مختلفة أنواع المجلدات لفرز بيانات Outlook وإدارتها بكفاءة.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


Maiboxes

كيفية فتح ملف MBOX

مختلف برامج المراسلة مخازن رسائل البريد الإلكتروني في أشكال مختلفة, التي غالبا ما تكون متضاربة. إذا كنت تسعى اقرأ المزيد

مزامنة تقويم Outlook مع اي فون

كيفية مزامنة تقويم Outlook مع اي فون

يبقى عميل بريد Microsoft Outlook الأوفر حظا في عالم الشركات نظرا لميزاته اقرأ المزيد

جدول

كيفية جدولة البريد الإلكتروني في Outlook

مايكروسوفت أوتلوك ليست مجرد رسول, كما يمكن للمرء أن نسميها. والى جانب ارسال توقعات اقرأ المزيد

رمز الوضع الآمن

كيفية فتح Outlook في الوضع الآمن

Outlook هو خدمة البريد الإلكتروني يوفر الكثير من الفوائد التي تعود على المستخدمين. ما يمكن أن يكون اقرأ المزيد

توقيع البريد الإلكتروني

كيفية إضافة التوقيع في Outlook

قبل توفير دليل شامل من شأنها أن تساعد المستخدمين لإنشاء وإضافة اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط / 5. فرز الأصوات:

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

كيفية استخدام مجلدات Outlook للحفاظ على علبة الوارد الخاصة بك المنظمة

وقت القراءة: 4 أنا

Making email migration an easy ride - time after time!

How to Use Outlook Folders to Keep Your Inbox Organized

How to Use Outlook Folders to Keep Your Inbox Organized

In the modern business world, email partly serves the function of a telephone; it is an integral part of corporate communication between company employees, with external customers and partners. Sending and receiving emails is simple, but the functionality of email applications such as Microsoft Outlook is much broader than that of a regular phone. Unfortunately, some users do not always fully understand how to correctly apply all these functions. Some of the misused features of Microsoft Office Outlook 2003 and Outlook 2002 are listed in the convenient list below. Some of them refer to using custom folder entities and data categorizing facets.

Table of contents

Following the below tips, office staff and Outlook users will be able to work more productively with the solution. So if you want to reach the maximum productivity and team efficiency, then it is time for you are aware of how to create a new folder in outlook and use it for data sorting out.

Why Do You Need to Create New Folder in Outlook?

Most Outlook users actively use rules and folders when working with email. In this case, the folder structure can be deep and branched. Depending on your needs and preferences, you can create outlook email with as many folders as you need and sort them out the way that works the best for you. When changing the mailbox, when moving and migrating to other mail systems, when creating new Outlook profiles, your new folder structure will be of great benefit to you. Not to mention the simple transfer of the existing folder hierarchy to another level of attachment or to another folder – that’s just a life-saving functionality for the one. What is more, when using Exchange Server mailboxes and public folders, you can set permissions for each folder.

Note: Outlook performance may be significantly decreased if one of the Outlook folders stores more than 100,000 emails inside. It is recommended to use multiple folders to organize Outlook emails.

How to Use Outlook Folder Functionality?

Outlook is the most powerful email tool for managing online communication, events planning, and tasks scheduling. If you have never used the service, consider taking your hand at it. Here are some of the unobvious possibilities of this solution that may be useful to you:

1   Emails preview

Use the email preview to see see the sender’s email address, its subject, and the very first line of the message text. The last parameter of Outlook can be customized. To do this, you need to open the “View” tab, find the “Message Preview” button, and select the required lines number. If you wish, you can also disable viewing. Outlook will also ask if you would like to apply the setting parameter only to this folder or to all mailboxes – check what suits you best.

Message preview settings

2   The main mailbox

If you have multiple accounts in Outlook, it is possible for you to select a particular email as the primary one so that the corresponding folder opens when you start the mail. To do this, you just need to click “File”, move to “Options” and pick the “Advanced” tab, which is in the left pane.

Selecting default mailbox

In the section “Outlook start and exit” of Outlook, click on the “Browse..” button. In the “Select a folder” dialog box, find the required account and select “Inbox” or any other folder that suits you best for this purpose.

If you often search for letters in outlook inbox by typing the same words and expressions into the search string, you can simplify your task. Outlook supports search folders or smart folders. Set them up, and you can forget about manual sorting of your correspondence. Click the “Folder” tab and move to the “New Search Folder” section. In the window that pops up, you can pick the search folder from outlook email template options or create your own.

Creating Outlook Search Folder

If you’re not satisfied with the Outlook templates module, you can always double click on “Create a custom Search Folder” at the bottom of the list. Enter the folder name, click “Criteria”, and specify the conditions for selecting messages in it.

4   Cleaning Folders

This feature automatically removes redundant entries in the selected folder. Excess refers to quoted copies of your letters. To check the function in action, right-click on the folder where the duplications and copies of emails are accumulated, and select “Clean Up Folder“.

Outlook options to clean up folder

You can specify which messages are considered redundant. To do this, select “File”, click “Options”, then go to “Mail”, and scroll down to “Conversation Clean Up” section. Here there is a possibility to set up cleaning so that it does not affect important inbox outlook stuff and select the folder where to move unnecessary letters to. By default, they are sent to the “Deleted Items” folder.

Final Say

As you can see, there is unlimited number of Outlook features you can benefit of when you know how to use them. Create different types of folders to sort out Outlook data and manage it efficiently.

More Knowledge Base articles


Outlook Add-ins

10 best free Add-ins for Microsoft Outlook

MS Outlook has become the standard for organizing corporate mail today, while it is quite Read more

Calendar

Outlook Calendar Tips and Tricks

People using Microsoft Outlook calendar are mostly aware of how beneficial it is for managing Read more

Global Outlook Address Book

Updating the Global Address List in Outlook on Windows

A Global Address List is a valuable tool for any business, club, or community where Read more

Features

New features in Outlook 2019 for Windows

Here is an overview of the most impressive new features that appeared in Microsoft Outlook Read more

Outlook folders management

How to Use Outlook Folders to Keep Your Inbox Organized

In the modern business world, email partly serves the function of a telephone; it is Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

 
Comments

No comments yet.

 

How to Use Outlook Folders to Keep Your Inbox Organized

time to read: 4 min