جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

مرفق محظور في Outlook

مرفق محظور في Outlook

من المعروف أن رسائل البريد الإلكتروني قد تحتوي على فيروسات. يمكن أن تكون المرفقات ضارة, وننصح المستخدمين بحذف الرسائل عند الشك. يستخدم مرتكبو الجرائم الإلكترونية البريد الإلكتروني لإصابة أجهزة الكمبيوتر وإحداث أضرار, على حد سواء الأخلاقية والمالية. لحسن الحظ, تتخذ Microsoft إجراءات جادة لمواجهة المخالفين.

يقوم بانتظام بتحديث قائمة أنواع الملفات التي قد تكون خطرة والتي قد يتم إرفاقها. قد يبدو البريد الإلكتروني غير ضار, ولكن بمجرد النقر فوق المرفق, تم فتح صندوق Pandora. عموما, الجناة ينتمون إلى إحدى الفئتين: هم إما البرامج (ويعرف أيضا باسم الملفات التنفيذية) أو العمليات التلقائية (ويعرف أيضا باسم البرامج النصية). يكتشفها عميل بريد Microsoft ويحظرها.

إذا حظر Outlook الوصول إلى المرفق

إذا واجهت هذه المشكلة, هذا يرجع إلى فئة التمديد. أي اسم ملف مركب. يتضمن عنصرين مفصولين بنقطة: الاسم نفسها و تمديد. يحدد الأخير البرنامج الذي يقرأ المحتوى.

على سبيل المثال, قد يكون التقرير بعنوان تقرير ربع سنوي. docx. الملفات ذات الامتداد *.docx تم إنشاء الامتداد والتعرف عليه بواسطة مايكروسوفت وورد. تعتبر آمنة, لذلك لن يتم حظر مثل هذا المرفق.

لماذا يقوم Outlook بحظر المرفقات?

يستخدم عملاء البريد لديك قائمة متاحة من الملحقات المشبوهة لتصفية جميع المرفقات وحظر الملحقات التي تعتبر غير آمنة. يتم ذلك في مصلحة كل مستخدم, لذلك لا يوجد سبب للاستياء. تقوم شركة Microsoft بتجميع قائمة أنواع المرفقات المشكوك فيها, ويتم تحديثه عند تحديد التهديدات الجديدة.

هذا لا يعني أن جميع الملفات التي تحتوي على هذه الامتدادات تحتوي على فيروسات بشكل افتراضي. ومع ذلك, يمكنهم من الناحية النظرية. نظرًا لأن عملاء البريد ليس لديهم أي ميزة مضمنة لمكافحة الفيروسات, لا توجد فرص. بعد كل شيء, من الأفضل أن تكون آمنًا من آسف.

على سبيل المثال, ضع في الاعتبار العدد الهائل من الامتدادات المتعلقة بـ Microsoft Access. عند إرفاقه برسالة بريد إلكتروني, تعتبر هذه الملفات ضارة:

  • تمديد المشروع (*.ادي)
  • مشروع (*.ADP)
  • اختصار الوحدة (*.غاضب)
  • الملف (*.ماف)
  • اختصار الرسم البياني (*.ماج)
  • اختصار الماكرو (*.عندي)
  • اختصار الاستعلام (*.مق)
  • تقرير الاختصار (*.مار)
  • الإجراءات المخزنة (*.لكن)
  • اختصار الجدول (*.حصيرة)
  • وحدة إرفاق الوسائط (*.تريد)
  • مشاهدة الاختصار (*.ماف)
  • صفحة الوصول إلى البيانات (*.maw)
  • التكوين الظاهر (*.مكف)
  • اضف الى, الوصول MDA 2 مجموعة العمل (*.mda)
  • تطبيق, قاعدة بيانات MDB (*.mdb)
  • قاعدة بيانات MDE (*.mde)
  • البيانات الإضافية (*.mdt)
  • معلومات مجموعة العمل (*.mdw)
  • قالب المعالج (*.م)

ما يبدو عليه

في حالة حدوث الحجب, ترى إشعارًا مطابقًا في عنوان الرسالة. تقول أن Outlook حظر الوصول إلى المرفقات التي قد تكون غير آمنة. يتم حظر أي ملف بامتداد القائمة السوداء بشكل افتراضي.

مرفق Outlook محظور

إذا كانت مشكلتك هي Outlook 2010 منع المرفقات, ستواجهها إصدارات أخرى من البرنامج, جدا. أحيانا, هذا قد يزعج. إذا كنت متأكدًا تمامًا من نظافة المرفق, لكن برنامج MS Outlook يمنعه بلا هوادة, تحتاج إلى ضبط إعداداته. على سبيل المثال, يعد حظر Outlook لمرفقات PDF مصدر إزعاج خطير لاتصالات الأعمال.

مرفق محظور في Outlook: البدائل

يبحث العديد من المستخدمين عن أدلة حول كيفية إلغاء حظر المرفقات في Outlook, لكن القليل منهم يدركون مخاطر القيام بذلك. على الرغم من إمكانية فتح أي مرفق محظور, يجب أن تكون على دراية بجميع المخاطر المحتملة. عموما, هناك حيلتان تسمحان بنقل الملفات ذات الامتدادات المدرجة في القائمة السوداء. تحقق مما إذا كان بإمكان المرسل استخدام أحد هذه الخيارات بدلاً من ذلك.

أولا, إذا تم ضغط هذا الملف كملف .الرمز البريدي أو .رر أرشيف, يمكن للمستلم إجراء فحص لمكافحة الفيروسات قبل استخراج المحتويات. فائدة إضافية هي أن مساحة أقل مشغولة, ووقت النقل أقصر. ثانيا, يمكنك تحميل الملفات إلى التخزين السحابي (مثلا, جوجل درايف) وإرسال ارتباط إلى المستلم. سواء كان Outlook 2007 المرفقات المحظورة أو المكتب 365, من الأفضل أن تكون آمنًا من آسف.

كيفية إلغاء حظر المرفقات في Outlook 2010 و اخرين

على كل حال, إلغاء حظر المرفق هو الملاذ الأخير. قد تتم محاولة ذلك فقط إذا كنت تعلم أن المحتويات آمنة, وليس لدى المرسل فرصة لإعادة إرسال الملف عبر التخزين السحابي أو الأرشيف. يتطلب الإجراء الذي يجعل المرفقات المحظورة الوصول إليها تغيير السجل.

يرجى توخي الحذر الشديد, حتى إذا تلقيت الرد على بريدك الإلكتروني ، فلا يزال من الممكن إرساله من جهاز الكمبيوتر المخترق. يبدو البريد الإلكتروني كرد على رسالتك, يحتوي على أرشيف مضغوط محمي بكلمة مرور ولكن كلمة المرور موضحة في الرسالة. يتم ذلك لغرض. يمكنك إدخال كلمة المرور وفتح الأرشيف, لكن برنامج مكافحة الفيروسات لا يمكنه فعل ذلك, لذلك يظل مرفق البريد الإلكتروني هذا غير محظور. يحتوي الأرشيف على ملف .DOC (مايكروسوفت اوفيس) بشفرة ضارة.

اتبع الإجراء المفصل أدناه. بمجرد اكتمال العملية, ويتم حفظ المرفق, إرجاع إعدادات التسجيل الأصلية. إذا كنت تتساءل عن كيفية إلغاء حظر المرفقات في Outlook 2013 أو نسخة أخرى, هذا هو أفضل رهان.

لا تنسى: ما لم تقم باستعادة الإعدادات, سيتم ترك بوابة الفيروسات مفتوحة. لاستعادة الإعدادات السابقة, كرر الإجراء. هذا الوقت, احذف القيمة في الخطوة 6 بدلا من إعادة تسميته.

Outlook تسلسل إلغاء حظر المرفقات

  1. إغلاق عميل البريد.
  2. ابدأ تشغيل محرر التسجيل وانتقل إلى "ابدأ".
  3. أدخل "رجديت".
  4. ابحث عن المفتاح الذي تحتاجه *.
  5. للوصول إلى "قيمة السلسلة", توجه إلى "تحرير’ و الجديد'.
  6. عيّن الاسم Level1Remove (كن حذرًا عند استخدام الأحرف الكبيرة والصغيرة) إلى القيمة وانقر عليها نقرًا مزدوجًا.
  7. حدد الامتداد الذي تريد فتحه (تضمين رمز "النقطة"): مثلا, .prg.
  8. يمكنك إدخال عدة امتدادات, فصلهم بفاصلة منقوطة.
  9. لوضع اللمسات الأخيرة, انقر فوق "موافق" في مربع الإدخال.
  10. أغلق البرنامج.

*تتبع مفاتيح الإصدارات المختلفة من عميل البريد الصيغة العامة: [HKEY_CURRENT_USER Software Microsoft Office ____ Outlook Security]. املأ المساحة بالمعرف الصحيح لبرنامج البريد الخاص بك. ل 2007, أنه 12.0, إلى 2010 - 14.0, إلى 2013 - 15.0, ولكافة الإصدارات اللاحقة - 16.0.

مرفق محظور في Outlook 2016: الحد الأدنى

بعض الملفات غير مخصصة للإرسال عبر البريد الإلكتروني. عندما يقوم عميل البريد بحظر أحد المرفقات, يتم ذلك في مصلحتك. يوصى بشدة بتجنب النقر فوق أي ملفات غير مألوفة حتى لو بدا المصدر مألوفًا. اليوم, المخادعون مبدعون بشكل متزايد في تقنياتهم. ما يبدو كرسالة من البنك الذي تتعامل معه قد يكون بريدًا إلكترونيًا مزيفًا تم تصميمه لجذبك لفتح مرفقه.

لا تحاول إلغاء الحظر إلا إذا كنت متأكدًا تمامًا من سلامة المحتويات. اطلب من المرسل تقديم نفس الملف من خلال خدمة مشاركة على السحابة. قبل الافتتاح, مسحه ضوئيًا بحثًا عن الفيروسات. بضع دقائق إضافية يمكن أن تمنع وقوع كارثة حاسوبية كبيرة.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


ملاحظات Outlook

كيفية مزامنة ملاحظات Outlook مع iPhone

يحتوي Outlook على نسخته من الملاحظات اللاصقة. أنها تسمح لك بإلغاء مكتبك, مثل اقرأ المزيد

إزالة OST

كيفية حذف ملف .ost من Outlook

ما هو ملف Outlook OST, ولماذا تريد حذفه? ل اقرأ المزيد

جهات الاتصال

كيفية استيراد جهات الاتصال من iPhone إلى Outlook?

يمكن لهاتفك الذكي ونظام البريد تبادل بيانات الاتصال. بوضوح, إعادة كتابة كل إدخال واحد هو اقرأ المزيد

تقويم iCloud

كيفية إضافة تقويم iCloud إلى Outlook?

يعرف مالكو أجهزة Apple مدى سهولة استخدام iCloud. يمكنهم استخدام تقويم التوقيع الخاص به اقرأ المزيد

مزامنة المجلدات

كيفية إيقاف مزامنة المجلدات في Outlook 2016

عند تشغيل Outlook, يبدأ في مزامنة البريد تلقائيًا. يستقبلها ويرسلها, و اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 5 / 5. فرز الأصوات: 1

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

مرفق محظور في Outlook

وقت القراءة: 4 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

Outlook Blocked Attachment

Outlook Blocked Attachment

It is common knowledge that emails may contain viruses. Attachments could be malicious, and users are advised to delete messages when in doubt. Cyber perpetrators use email to infect computers and cause damage, both moral and financial. Fortunately, Microsoft takes serious measures to counteract offenders.

It regularly updates a list of potentially dangerous file types that may be attached. An email could look innocuous, but once you click on the attachment, Pandora’s box is opened. Generally, culprits belong to one of the two categories: they are either programs (aka executables) or automatic processes (aka scripts). The Microsoft mail client detects them and blocks them.

If Outlook Blocked Access to Attachment

If you experience this problem, this is due to the extension class. Any filename is compound. It includes two elements separated by a dot: the name itself and the extension. The latter determines the program that reads the content.

For instance, a report may be titled quarterly_report.docx. Files with the *.docx extension are created and recognized by Microsoft Word. It is considered safe, so such an attachment will not get blocked.

Why Is Outlook Blocking Attachments?

Your mail clients use an available list of suspicious extensions to filter all attachments and block the ones deemed unsafe. This is done in every user’s best interests, so there is no reason for discontent. The list of dubious attachment types is compiled by the Microsoft Corporation, and it is updated as new threats are identified.

This does not mean all files with these extensions contain viruses by default. However, they theoretically could. As the mail clients do not have any inbuilt antivirus feature, no chances are taken. After all, it is better to be safe than sorry.

For instance, consider the sheer number of extensions related to Microsoft Access. When attached to an email, these files are seen as potentially harmful:

  • Project Extension (*.ade)
  • Project (*.adp)
  • Module Shortcut (*.mad)
  • File (*.maf)
  • Diagram Shortcut (*.mag)
  • Macro Shortcut (*.mam)
  • Query Shortcut (*.maq)
  • Report Shortcut (*.mar)
  • Stored Procedures (*.mas)
  • Table Shortcut (*.mat)
  • Media Attachment Unit (*.mau)
  • View Shortcut (*.mav)
  • Data Access Page (*.maw)
  • Manifest configuration (*.mcf)
  • Add-in, MDA Access 2 Workgroup (*.mda)
  • Application, MDB Database (*.mdb)
  • MDE Database (*.mde)
  • Add-in Data (*.mdt)
  • Workgroup Information (*.mdw)
  • Wizard Template (*.mdz)

What It Looks Like

If blocking occurs, you see a corresponding notification in the message header. It says Outlook blocked access to the potentially unsafe attachments. Any file with the blacklisted extension is blocked by default.

Blocked Outlook attachment

If your problem is Outlook 2010 blocking attachments, you will face it other versions of the program, too. Sometimes, this may annoy. If you are perfectly sure the attachment is clean, but MS Outlook relentlessly blocks it, you need to adjust its settings. For instance, Outlook blocking PDF attachments is a serious nuisance for business communication.

Outlook Blocked Attachment: Alternatives

Many users look for guides on how to unblock attachments in Outlook, but few of them realize the dangers of doing it. Even though it is possible to open any blocked attachment, you need to be aware of all potential risks. Generally, there are two tricks allowing the transfer of files with blacklisted extensions. See if your sender can use one of these instead.

First, if such a file is compressed as a .zip or .rar archive, the recipient can run an anti-virus check before extracting the contents. An additional benefit is that less space is occupied, and the transfer time is shorter. Secondly, you can upload the files to cloud storage (e.g., Google Drive) and send your recipient a link. Whether Outlook 2007 blocked attachments or Office 365, it is best to be safe than sorry.

How to Unblock Attachments in Outlook 2010 and Others

In any case, unblocking the attachment is your last resort. This may only be attempted if you know the contents are safe, and the sender has no opportunity to resend the file via cloud storage or an archive. The procedure that makes blocked attachments accessible requires changing the Registry.

Please be very careful, even if you received the reply on your email it still can be sent from the hacked computer. The email is look like a response to your letter, it contains a password protected ZIP archive and but password is indicated in the letter. It is done with purpose. You may enter the password and open the archive, but your antivirus can’t do that, so this email attachment remains unblocked. The archive contains a .DOC file (MS Word) with malicious code.

Follow the procedure detailed below. Once the process is complete, and the attachment is saved, return the original Registry settings. If you are wondering how to unblock attachments in Outlook 2013 or another version, this is your best bet.

Do not be forgetful: unless you restore the settings, the gateway to viruses will be left open. To restore previous settings, repeat the procedure. This time, delete the value in step 6 instead of renaming it.

Outlook Unblock Attachment Sequence

  1. Close the mail client.
  2. Start the Registry Editor and go to ‘Start’.
  3. Enter ‘regedit’.
  4. Find the key you need*.
  5. To get to ‘String Value’, head to ‘Edit’ and ‘New’.
  6. Assign the name Level1Remove (be careful with uppercase and lowercase letters) to the value and double-click on it.
  7. Specify the extension you want to open (include the “dot” symbol): e.g., .prg.
  8. You may enter several extensions, separating them with a semicolon.
  9. To finalize, click OK on the input box.
  10. Close the program.

*Keys for different versions of the mail client follow the general formula: [HKEY_CURRENT_USER\Software\Microsoft\Office\____\Outlook\Security]. Fill the space with the correct identifier for your mail client. For 2007, it is 12.0, for 2010 – 14.0, for 2013 – 15.0, and for all later versions — 16.0.

Outlook Blocked Attachment 2016: Bottom Line

Some files are just not meant for sending through email. When the mail client blocks an attachment, this is done in your best interests. It is strongly recommended you avoid clicking on any unfamiliar files even if the source seems familiar. Today, phishers are increasingly creative in their techniques. What looks like a message from your bank may be a fake email crafted to lure you into opening its attachment.

Do not attempt unblocking unless you are absolutely sure the contents are safe. Ask the sender to provide the same file through a cloud-sharing service. Before opening, scan it for viruses. A few extra minutes could prevent a major computer disaster.

More Knowledge Base articles


How to Unblock attachment in outlook

Outlook Blocked Attachment

It is common knowledge that emails may contain viruses. Attachments could be malicious, and users Read more

Font

How to Change Font Size in Outlook

Do you want your email to look special? Outlook is a convenient system, but its Read more

HTML email Template

Insert HTML Into Outlook

Outlook is notorious for its HTML rendering. The system is relatively hostile to the coding, Read more

Email Notification

Outlook Notifications Are not Working: Common Reasons and Solutions

Microsoft Outlook is one of the widely used email clients for personal and business purposes: Read more

Outlook email duplicate

Duplicate Emails in Outlook

When mail systems malfunction, users may be frustrated by duplication. This does not mean a Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

No comments yet.

 

Outlook Blocked Attachment

time to read: 4 min