جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

كيفية يذكر البريد الالكتروني في Outlook

كيفية يذكر البريد الالكتروني في Outlook

تذكر البريد الإلكتروني

جدول المحتويات:

  1. إذ يشير إلى رسالة في Outlook 2013 & 2010
  2. إذ يشير إلى رسالة في Outlook 2016
  3. الطريق إلى أذكر أرسلت رسالة في Outlook 2007
  4. رسالة التذكير في Outlook 365 (عبر الانترنت)

الخطوة الأولى التي سوف تسمح لأحد استخدام بنجاح ميزة التذكير أو تغيير البريد الإلكتروني في Outlook, وفهم الغرض من ذلك, فضلا عن المنطق وراء ذلك. شهدت العديد من الناس بالتأكيد الوضع عندما تم إرسال البريد الإلكتروني غير صحيح أو التعلق بها. لحسن الحظ, قدمت توقعات حل لذلك.

المستخدمين لديها الفرصة ل أذكر بريد إلكتروني في Outlook أو تحرير رسالة التي سبق إرسالها إلى المتلقي. وعلاوة على ذلك, وهذا الأخير لا يرى أي آثار الرسالة غير مرسلة في علبة البريد. ومع ذلك, هناك واحد التفاصيل الهامة: إذا كان قد تم فتح رسالة بريد إلكتروني, وهذه الميزة لا تعمل. في هذا المنظور, وهي مناسبة فقط للرسائل التي لم يفتح بعد.

معلومات عن كيفية يذكر البريد الالكتروني في Outlook

توقعات

لأن هناك إصدارات مختلفة من Microsoft Outlook التي تم إصدارها في سنوات مختلفة, الإرشادات التي تظهر على كيفية أذكر بريد إلكتروني في Outlook 2010 والمزيد من الإصدارات على حد سواء. على الرغم من هذه الإصدارات بصريا قد تبدو مختلفة قليلا, أدلة على كيفية تذكر البريد الإلكتروني في Outlook 2013 أو إصدار سابق ستكون مشابهة.

وتتمثل الخطوة الأولى هي فتح Outlook و تسجيل الدخول أو إنشاء حساب. بعد ذلك, يحتاج المستخدم لتحديد المواد المرسلة المجلد واختيار البريد الإلكتروني التي سبق أن أرسلت.

إعثر على الملف التبويب واضغط عليها. بعد القيام بذلك, سوف تظهر قائمة من الإجراءات الممكنة. أول واحد سوف يكون معلومات, وهذا هو ما نحتاج إليه. بتحديده, في الجزء الأيمن من الشاشة خيار جديد سوف تظهر مثل ضوابط, انتقل إلى المجلد, و استدعاء رسالة وإعادة إرسال.

اعد الاتصال & إعادة إرسال الملف القائمة
ان الخطوة التالية ستكون انقر فوق علامة التبويب الماضي. سيكون هناك خيارين: أذكر أو إعادة إرسال. يحتاج المستخدم لاختيار واحد ما هو مطلوب. ثم, ينبغي للمرء أن انقر فوق موافق، وسوف تكون هذه العملية كاملة. للتأكد من أن العمل كان ناجحا, يمكن للمستخدم أن يختار لتلقي رسالة مع تأكيد وإذ يشير أو تقرير الفشل.

كيفية يذكر البريد الالكتروني في Outlook 2016

عملية في هذا الإصدار سوف تختلف قليلا. أولا, يحتاج المرء إلى فتح مجلد مع رسائل البريد الإلكتروني المرسلة واختيار واحد التي تحتاج مذكرا. بعد ذلك, سوف يرى المستخدم علامة تبويب حركة اكثر في شريط الوصول في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة. يؤدي النقر عليه تقديم أعمال جديدة محتملة, ويحتاج المرء إلى انقر فوق علامة التبويب أذكر هذه الرسالة.

أذكر هذه الرسالة... قائمة الطعام

مثل ما سبق, خيارات حذف أو استبدال سيظهر. بعد اختيار واحدة مناسبة, اضغط موافق وسيتم الانتهاء من عملية.

كيفية يذكر البريد الالكتروني في Outlook 2007

وتتمثل الخطوة الأولى هي فتح مجلد البريد واختيار المواد المرسلة. بعد ذلك, في شريط الوصول, سوف يرى المستخدم على علامة التبويب تطبيقات أخرى. ينبغي للمرء أن النقر عليها لمعرفة خيارات مثل تحرير الرسالة ويذكر هذه الرسالة. وهذا الأخير هو ما يحتاجه المستخدم. ثم الخطوات مشابهة لتلك الموجودة في الإصدارات Outlook الأخرى: الاختيار بين حذف أو استبدال رسالة ثم اضغط على OK.

توقعات 2007 - رسالة التذكير

ثم واحد سيكون قادرا على تذكر رسالة بريد إلكتروني في Outlook 2007.

كيفية يذكر البريد الالكتروني في Outlook 365

إمكانية مذكرا أو استبدال بريد الكتروني متاح في نسخة الويب أيضا, مايكروسوفت أوتلوك 365. الخطوات يحتاج المستخدم إلى اتخاذ مماثلة لإصدارات 2013 و 2016. بالطبع بكل تأكيد, واحد سوف تحتاج إلى فتح المتصفح واكتب مايكروسوفت أوتلوك 365 في الباحث لدخول الموقع الرسمي. بعد تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد, ينبغي أن يكون هناك أي صعوبات في مذكرا بريد إلكتروني باستخدام دليل المقدمة قبل.

وهكذا, جميع إصدارات Microsoft Outlook توفر ميزة التذكير أو تغيير البريد الإلكتروني. ويمكن للمستخدمين إلغاء الإرسال وتغيير البريد الإلكتروني الذي سبق أن أرسلت. ومع ذلك, أنها لا تعمل إلا مع الرسائل التي لم يتم فتحها وقراءتها بعد.

استخدام دليل شامل المنصوص عليها في المادة, سوف يكون لدى المستخدم أي مشاكل استخدام هذه الميزة في أي من الإصدارات توقعات.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


الأرشفة التلقائية لإعدادات Outlook المتقدمة

إعدادات الأرشفة التلقائية لـ Microsoft Outlook

يعد Outlook AutoArchive ميزة مفيدة ولكنها غامضة نسبيًا لبريد Windows. كاسم اقرأ المزيد

ملف بيانات Outlook المضغوط

كيفية ضغط ملف بيانات Outlook & لماذا تحتاج هذا

MS Outlook هو مساعد ممتاز عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الاتصالات, تدوين الملاحظات, و اقرأ المزيد

حد حجم ملف PST

حد حجم ملف Outlook PST: الأرقام والنتائج

يعد MS Outlook برنامجًا مفيدًا للتعامل مع اتصالات البريد الإلكتروني, تتبع الشخصية اقرأ المزيد

إدارة مجلدات Outlook

كيفية البحث عن مجلد في Outlook

MS Outlook هو برنامج مناسب لتبادل رسائل البريد الإلكتروني, تخزينها, حفظ السجلات في اقرأ المزيد

العثور على أفضل عميل بريد إلكتروني

مرفق دمج بريد Outlook

أحيانا, قد تحتاج إلى إرسال مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني المتطابقة. إذا رأى المستلم اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 5 / 5. فرز الأصوات: 2

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

مرحبا, كيف يمكن أن نذكر البريد الإلكتروني في ويندوز لايف ميل? وجهت عدة رسائل البريد الإلكتروني وتريد حذف اثنين منهم, ولكن لا يوجد مثل هذا الخيار في بريد لايف. أو أنا فقط لا يمكن العثور عليه.

مرحبا, لا يوجد مثل هذا الخيار في WLM, المادة اصفا ظائف Outlook.

 

كيفية يذكر البريد الالكتروني في Outlook

وقت القراءة: 3 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

How to Recall an Email in Outlook

How to Recall an Email in Outlook

Recall Email

Table of contents:

  1. Recalling message in Outlook 2013 & 2010
  2. Recalling message in Outlook 2016
  3. The way to recall sent message in Outlook 2007
  4. Message recalling in Outlook 365 (online)

The first step that will allow one to successfully use the feature of recalling or changing an email in Outlook, is understanding the purpose of it, as well as the logic behind it. Many people have definitely experienced a situation when a wrong email or attachment to it has been sent. Luckily, Outlook has provided a solution for that.

Users have the opportunity to recall an email in Outlook or edit a message that has already been sent to the recipient. Moreover, the latter will not see any traces of the unsent message in this mailbox. However, there is one important detail: if an email has already been opened, this feature will not work. In this perspective, it is only suitable for messages that were not yet opened.

Info on How to Recall an Email in Outlook

Outlook

Because there are different versions of Microsoft Outlook that were released in different years, the instructions on how to recall an email in Outlook 2010 and further versions are alike. Even though visually these versions may seem a little different, the guides on how to recall an email in Outlook 2013 or an earlier version will be similar.

The first step would be to open the Outlook and log in or create an account. After that, a user needs to select the Sent Items folder and pick the email that has already been sent.

Find a File tab and click on it. After doing that, a list of possible actions will appear. The first one will be Info, and that is what we need. Selecting it, on the right part of the screen a new option will appear such as Permissions, Move to Folder, and Message Recall and Resend.

Recall & Resend menu File
The next step would be to click on the last tab. There will be two options: recall or resend. A user needs to choose one that is needed. Then, one should click OK and the process will be complete. To make sure that the action was successful, a user can choose to receive a message with confirmation of recalling or a failure report.

How to Recall an Email in Outlook 2016

The process in this version will a little different. Firstly, one needs to open a folder with sent emails and select the one that needs recalling. After that, a user will see a tab More Action in the Access Bar in the top left corner of the screen. Clicking on it will present new possible actions, and one needs to click on the tab Recall This Message.

Recall This Message... menu

The same as before, the options of deleting or replacing it will appear. After choosing the suitable one, press OK and the process will be completed.

How to Recall an Email in Outlook 2007

The first step would be to open the mail folder and choosing Sent Items. After that, in the Access Bar, a user will see a tab Other Actions. One should click on it to see such options as Edit Message and Recall this Message. The latter is what a user needs. Then the steps are similar to ones in the other Outlook versions: choose between deleting or replacing a message and press OK.

Outlook 2007 - recall message

Then one will be able to recall an email in Outlook 2007.

How to Recall an Email in Outlook 365

The possibility of recalling or replacing an email is also available in the web version, Microsoft Outlook 365. The steps a user needs to take are similar to the versions of 2013 and 2016. Of course, one will need to open a browser and type Microsoft Outlook 365 in the searcher to enter the official website. After logging in or registering a new account, there should be no difficulties in recalling an email using a guide provided before.

Thus, all versions of Microsoft Outlook offer a feature of recalling or changing an email. Users can cancel sending and change an email that has already been sent. However, it only works with messages that have not been opened and read yet.

Using a thorough guide provided in the article, a user will have no troubles using this feature in any of Outlook versions.

More Knowledge Base articles


How Import Mac OS Contacts to Outlook

Importing contact information into Outlook is easy if it comes from a program on the Read more

Frequently Asked Questions – Issue 2

Meet the brand new issue of Frequently Asked Questions about mail conversion, migration to and Read more

How to Export Emails from Outlook to Excel

When it comes to mail clients, Outlook is the preferred environment for many businesses and Read more

5 Errors Destroying Your Everyday Experience with Outlook (And How to Get Rid of Them)

Outlook has a reputation of a buggy email client, but if you examine pure statistics Read more

How to Open an MBOX File

An MBOX file is a mail storage format i.e. mailbox that comprises saved email messages. Read more

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.4 / 5. Vote count: 7

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

Hi, How I may recall email in Windows Live Mail? I sent several emails and want to delete couple of them, but there is no such option in Live Mail. Or I just can’t find it.

Hi, there is no such option in the WLM, article describing the Outlook functionality.

Michael Schnipper

Hey, how long this option works? What if the message was already received by recipient, will it disappear in his/her list of messages?

Leave a Reply

 

How to Recall an Email in Outlook

time to read: 3 min