جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

كيفية نقل الملفات الأرشيف Outlook إلى كمبيوتر جديد

كيفية نقل الملفات الأرشيف Outlook إلى كمبيوتر جديد

أنه لمن دواعي سروري وجود جهاز كمبيوتر شخصي جديد والاستمتاع به. ومع ذلك, يمكن أن تصبح مشكلة حقيقية عندما يتعلق الأمر بنقل جميع البيانات الهامة من الكمبيوتر القديم إلى واحد جديد. ومع ذلك, مايكروسوفت Outlook الذي هو عبارة عن برنامج إدارة الاتصالات الشخصية, رسائل البريد الإلكتروني, اجتماعات, وخطط توفر للمستخدمين الفرصة لتصدير جميع البيانات اللازمة واستيراده إلى جهاز جديد.

قبل الإجابة على سؤال حول كيفية نقل ملفات الأرشيف النظرة إلى كمبيوتر آخر, من المهم أن نفهم أن ليس كل البيانات التي يمكن تصديرها. مايكروسوفت أوتلوك يجعل من الممكن نقل هذه الملفات الأرشيفية كما رسائل البريد الإلكتروني, الاتصالات, و التقويم.

جدول المحتويات:

  1. كيفية نقل الملفات الأرشيف توقعات
  2. تصدير البيانات من Outlook
  3. استيراد البيانات إلى جهاز كمبيوتر جديد
  4. فتح ملف PST في Outlook
  5. كيفية نسخ الرسالة Outlook واحدة إلى Outlook على كمبيوتر آخر
  6. إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى جهاز كمبيوتر شخصي جديد

كيفية نقل الملفات الأرشيف توقعات

عملية نقل توقعات ملفات الأرشيف إلى جهاز كمبيوتر شخصي جديد معقدة وتتكون من عدة خطوات. أول سيكون ل تصدير الملفات من مايكروسوفت أوتلوك في شكل جديد. أحيانا, يتم تحويل البيانات إلى ملف .pst التي يمكن فتحها على جهاز كمبيوتر جديد، وحتى على إصدار مختلف من Outlook.

تصدير البيانات من Outlook

أولًا, يجب على المستخدم فتح البرنامج على أجهزة الكمبيوتر القديمة. في الزاوية اليمنى العليا, ينبغي للمرء أن انقر فوق علامة التبويب الملف. بعد ذلك, يجب على المستخدم اختيار معلومات زر ثم اضغط على خيارات. سوف تظهر نافذة جديدة مع قائمة من الإجراءات. يحتاج المستخدم إلى النقر المتقدم. بعد القيام بذلك, يحتاج المرء إلى اختيار الخيار تصدير.

توقعات استيراد / قائمة التصدير

بعد ذلك, انقر فوق تصدير إلى ملف, ثم اضغط القادم. ثم, ينبغي للمرء أن الضغط ملف بيانات Outlook (.PST) و القادم. بعد ذلك, يجب على المستخدم اختيار مجلد للتصدير. واحد فقط يمكن معالجتها في وقت. بعد تسمية الملف واختيار مكان التخزين, الانتهاء من جزء تصدير.

استيراد البيانات إلى جهاز كمبيوتر جديد

فإن السؤال التالي هو كيفية نقل ملفات Outlook إلى كمبيوتر جديد. هذه هي الخطوة الثانية, ويتطلب استيراد البيانات التي تم تصديرها إلى جهاز كمبيوتر شخصي جديد. للقيام بذلك, فمن المستحسن استخدام محرك أقراص فلاش لنقل ملف .pst تصديرها إلى موقع جديد.

بعد ذلك, يحتاج المستخدم لإطلاق Outlook على جهاز جديد. حدد علامة التبويب ملف في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة, و اختار فتح & تصدير. متى معالج الاستيراد والتصدير يظهر إطار, يجب على المستخدم النقر استيراد من برنامج أو ملف آخر.

ملف الاستيراد PST إلى Outlook

ثم, حان الوقت لتحديد ملف التي تم تصديرها وحفظها في الخطوة السابقة. سوف تكون هناك قائمة من الخيارات حول كيفية استيراد ملفات. فمن الأفضل أن تختار ليحل محل التكرارات مع المواد المستوردة لأنها سوف تكون الإجابة على كيفية دمج توقعات ملفات الأرشيف.

ثم, يجب على المستخدم النقر القادم. إذا طلب برنامج لإدخال كلمة مرور, ينبغي للمستخدم استخدام واحدة التي تم إنشاؤها على الكمبيوتر السابق. بعد النقر فوق إنهاء, فإن عملية نقل ملفات الأرشيف إلى كمبيوتر جديد يكون كاملا.

فتح ملف PST في Outlook

بدلا من ذلك قد مستخدم فتح ملف PST في Outlook بدلا من استيراده. واحد لذلك تحتاج إلى تشغيل مايكروسوفت أوتلوك في جهاز كمبيوتر شخصي جديد, ثم انقر فوق القائمة الملف و اختار ملف بيانات فتح Outlook… بند. ثم حدد ملف PST لفتح وتأكيد الافتتاح. سوف يظهر ملف PST في قائمة المجلدات كما التخزين الثاني أو الثالث اعتمادا على كمية من الملفات PST متصلة. خطوة هامة أخرى هي توسيع شجرة مجلد Outlook من ملف PST جديد فتح. لفعل هذا, لدى المستخدم إلى النقر على رمز المستطيل قبل اسم مخزن PST.

كيفية نسخ الرسالة Outlook واحدة إلى Outlook على كمبيوتر آخر

إذا كنت بحاجة إلى نقل عناصر Outlook واحدة أو عدة من القديم إلى جهاز كمبيوتر شخصي جديد, يمكنك القيام بما يلي:

  1. تشغيل Outlook في أجهزة الكمبيوتر القديمة واختيار العناصر التي تريد نسخها
  2. سحب عناصر إلى سطح المكتب المختارة. هذا سيخلق ملفات MSG لكل العنصر المحدد
  3. الآن نقل هذه الملفات MSG إلى الكمبيوتر الجديد باستخدام الوسائط القابلة للإزالة أو الشبكة
  4. تشغيل Outlook في جهاز كمبيوتر شخصي جديد وسحب نسخ MSG ملف iside واحد من مجلدات Outlook.
    هذا وسوف استيراد ملفات MSG، وسوف تكون قادرة على استخدامها في جهاز كمبيوتر شخصي جديد.

لتظهر هذه الرسائل المستوردة وغيرها من البنود بشكل صحيح, لديك لجرها إلى المجلد من نوع مماثل مثل ما كان في أجهزة الكمبيوتر القديمة. على سبيل المثال إذا كنت نسخ المحتوى من المواد المرسلة مجلد, لديك لسحب الملفات MSG في المواد المرسلة مجلد. الشيء نفسه بالنسبة لاتصالات, التقويم, الملاحظات وعناصر Outlook الأخرى.

إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى جهاز كمبيوتر شخصي جديد

لا يحظى بشعبية كبيرة جدا ولكن لا تزال تعمل طريقة لأولئك الذين يريدون لنقل كمية صغيرة من رسائل البريد الإلكتروني أو أي نوع آخر من عناصر Outlook إلى كمبيوتر آخر انها لإعادة إرسال كمرفقات في رسائل البريد الإلكتروني sengle أو عدة. على سبيل المثال تحتاج إلى نسخ عدة رسائل البريد الإلكتروني من جهاز كمبيوتر واحد إلى آخر, هنا هو ما يمكنك القيام:

  1. تشغيل Outlook و اختر رسائل البريد الإلكتروني التي ترغب في نسخها
  2. انقر إلى الأمام. سيؤدي هذا إلى فتح نافذة البريد الإلكتروني الجديد مع الملفات المرفقة MSG التي تم إنشاؤها من رسائل البريد الإلكتروني المختارة
  3. تحديد عنوان البريد الإلكتروني لإرسال هذه الرسائل إلى جهاز كمبيوتر شخصي جديد وملء الحقول الأخرى إذا لزم الأمر
  4. انقر إرسال زر
  5. الذهاب إلى جهاز كمبيوتر شخصي جديد واستقبال البريد الإلكتروني
  6. انقر بزر الماوس الأيمن على الرسالة وحدد حفظ كافة المرفقات… البند ثم اضغط على OK في النافذة ظهر
  7. اختيار مجلد على القرص الصلب الخاص بك وحفظ هذه المرفقات وتأكيد إنقاذ
  8. حدد الملفات MSG حفظ وجرها إلى مجلد Outlook لاستيراد
  9. سيقوم Outlook استيراد العناصر المحددة

وخلاصة كل شيء, المقالة التالية التي تهدف للرد على سؤال عن كيفية نقل مايكروسوفت أوتلوك ملفات الأرشيف إلى جهاز كمبيوتر شخصي جديد. يمكن أن يكون عملية صعبة للمستخدم العادي, ولكن تعليمات في المادة سوف يكون مفيدا في هذه الرحلة.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


كيفية إلغاء حظر المرفق في برنامج outlook

مرفق محظور في Outlook

من المعروف أن رسائل البريد الإلكتروني قد تحتوي على فيروسات. يمكن أن تكون المرفقات ضارة, والمستخدمين اقرأ المزيد

الخط

كيفية تغيير حجم الخط في Outlook

هل تريد أن يبدو بريدك الإلكتروني مميزًا? Outlook هو نظام مناسب, ولكنها اقرأ المزيد

قالب البريد الإلكتروني بتنسيق HTML

أدخل HTML في Outlook

يشتهر برنامج Outlook بعرض HTML الخاص به. النظام معاد نسبيًا للترميز, اقرأ المزيد

إعلام البريد الإلكتروني

إخطارات Outlook لا تعمل: الأسباب والحلول الشائعة

يعد Microsoft Outlook أحد عملاء البريد الإلكتروني الأكثر استخدامًا للأغراض الشخصية والتجارية: اقرأ المزيد

البريد الإلكتروني في Outlook مكرر

رسائل البريد الإلكتروني المكررة في Outlook

عند تعطل أنظمة البريد, قد يصاب المستخدمون بالإحباط بسبب الازدواجية. هذا لا يعني أ اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 3.3 / 5. فرز الأصوات: 7

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

كيفية نقل الملفات الأرشيف Outlook إلى كمبيوتر جديد

وقت القراءة: 4 أنا

Making email migration an easy ride - time after time!

How to Transfer Outlook Archive Files to a New Computer

How to Transfer Outlook Archive Files to a New Computer

It is a great pleasure of having a new personal computer and enjoying it. However, it can become a real problem when it comes to transferring all the important data from an old PC to a new one. Nevertheless, Microsoft Outlook that is a program managing personal contacts, emails, meetings, and plans offers its users the opportunity to export all the necessary data and import it into a new device.

Before answering the question on how to move outlook archive files to another computer, it is crucial to understand that not all data can be exported. Microsoft Outlook makes it possible to transfer such archive files as emails, contacts, and calendar.

Table of contents:

  1. How to Transfer Outlook Archive Files
  2. Exporting Data from Outlook
  3. Importing Data to a New PC
  4. Opening PST File in Outlook
  5. How to copy a single Outlook message to Outlook at another PC
  6. Sending Emails to a new PC

How to Transfer Outlook Archive Files

The process of transferring Outlook archive files to a new PC is complex and consists of several steps. The first would be to export the files from the Microsoft Outlook into a new format. Sometimes, data is converted into a .pst file that can be opened on a new computer and even on a different version of Outlook.

Exporting Data from Outlook

First of all, a user should open the program on the old PC. In the top right corner, one should click on the tab File. After that, a user should choose the Info button and then press Options. A new window will appear with a list of actions. A user needs to click Advanced. After doing that, one needs to choose the option Export.

Outlook Import / Export Menu

After that, click Export to a file, and then press Next. Then, one should press Outlook Data File (.pst) and Next. After that, a user should choose a folder to export. Only one can be processed at a time. After naming the file and choosing a storage place, the exporting part is finished.

Importing Data to a New PC

The next question would be how to transfer Outlook files to new computer. This is the second step, and it requires importing of the exported data to a new PC. To do that, it is recommended to use a Flash Drive to move an exported .pst file to a new location.

After that, a user needs to launch Outlook on a new device. Select the File tab on the left bottom of the screen, and choose Open & Export. When Import and Export Wizard window appears, a user should click Import from another program or file.

Import PST file to Outlook

Then, it is time to select a file that was exported and saved in the previous step. There will be a list of options on how to import files. It is preferable to choose to replace duplicates with items imported as it will be the answer to how to merge Outlook archive files.

Then, a user should click Next. If a program asks to enter a password, a user should use one that was created on the previous PC. After clicking Finish, the process of transferring archive files to a new computer will be complete.

Opening PST File in Outlook

Alternatively user may open PST file in Outlook instead of importing it. For that one need to run MS Outlook at new PC, then click menu File and choose Open Outlook Data File… item. Then select the PST file to open and confirm opening. The PST file will appear in the list of folders as second or third storage depanding on the amount of connected PST files. Another important step is to expand the Outlook folder tree of the new opened PST file. To do this, user have to click to the rectangle symbol before the PST store name.

How to copy a single Outlook message to Outlook at another PC

If you need to transfer a single or several Outlook items from old to a new PC, you may do the following:

  1. Run Outlook at old PC and select items you want to copy
  2. Drag selected items to Desktop. This will create MSG files for each selected item
  3. Now transfer these MSG files to your new computer using removable media or network
  4. Run Outlook at new PC and drag copied MSG file iside one of Outlook folders.
    This will import MSG files and you will be able to use them at new PC.

To make these imported emails and other items appear correctly, you have to drag them into the folder of similar type like it was at old PC. For instance if you copying the content of the Sent Items folder, you have to drag the MSG files into the Sent Items folder. The same for Contacts, Calendar, Notes and other Outlook items.

Sending Emails to a new PC

Not so popular but still working method for those who want to transfer small amount of emails or another type of Outlook items to another computer it’s to resend them as attachments in the sengle or several emails. For instance you need to copy several emails from one PC to another, here is what you may do:

  1. Run Outlook and select emails you want to copy
  2. Click Forward. This will open the new email window with attached MSG files created from the selected emails
  3. Specify the email address to send these emails to new PC and fill out other fields if needed
  4. Click Send button
  5. Go to new PC and receive the email
  6. Right click to the message and select Save all attachments… item and press OK in the appeared window
  7. Choose a folder on your hard drive and save these attachments and confirm saving
  8. Select saved MSG files and drag them into Outlook folder to import
  9. Outlook will import selected items

To sum everything up, the following article aimed to answer the question of how to transfer MS Outlook archive files to a new personal computer. The process can be difficult for an average user, but the instructions in the article will be helpful on this journey.

More Knowledge Base articles


PST import to Outlook

How to Import pst File in Outlook 2016: Main Guides

is a convenient means of information exchange. People use it for business, as well as Read more

Global Outlook Address Book

Updating the Global Address List in Outlook on Windows

A  is a valuable tool for any business, club, or community where members need to Read more

Outlook email

Outlook Remove Duplicate Emails: Useful Tips

 is an assistant for every person who sends/receives emails, keeps the records of meetings, as Read more

Thunderbird logo

Add Gmail to Thunderbird

The Mozilla Thunderbird email program makes working with letters much easier if you configure it Read more

Undelete

How to Recover Deleted Emails in Outlook

Outlook can be considered as one of the messengers a person can daily use. Aside Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

 
Comments

No comments yet.

 

How to Transfer Outlook Archive Files to a New Computer

time to read: 4 min