جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

كيفية نقل ملفات Outlook إلى كمبيوتر جديد?

كيفية نقل ملفات Outlook إلى كمبيوتر جديد?

جدول المحتويات:

ترحيل بيانات Outlook إلى كمبيوتر جديد

عندما نتحدث عن توقعات نقل ملف البيانات إلى جهاز كمبيوتر جديد من المفيد معرفة المزيد عن هذين النوعين من تنسيقات الملفات التي طورتها مايكروسوفت لتخزين بيانات Outlook. في حين تقاسم الكثير من أوجه التشابه, هذين النوعين تختلف في نطاقها والمنتجات أو الخدمات التي تستخدم فيها.

تنسيق PST لتخزين جميع بيانات Outlook

الوصف العام واستخدام

في حال كنت لا تستخدم Outlook مع Microsoft Exchange Server (واستخدام حساب POP بدلا), يترسب جميع البيانات في ملف مع ملحق .pst (من الجدول التخزين الشخصية). هذا هو شكل مايكروسوفت الملكية تستخدم لتخزين عدة أنواع من البيانات: رسائل البريد الإلكتروني مع المرفقات, الاتصالات, التقويمات, ملاحظات, والمهام. ملفات PST يمكن أن يكون أي حجم (حتى 50GB), حتى أنها يمكن أن تستخدم لتخزين البيانات التي يتجاوز إلى حد كبير من الحصة النسبية للتخزين تقدم مجانا (أو مقابل ثمن) من قبل مزودي خدمات البريد الإلكتروني (لا سيما ذات الصلة للمستخدمين من الشركات).

تنسيق ملف PST

وبالنظر إلى أن ملف PST يضم جميع أنواع مهمة من المعلومات, أنها يمكن أن تستخدم لحفظ المعلومات Outlook من حساب معين، ويمكن أن تكون بمثابة شاملة نقل كمبيوتر جديد للحصول على ملف بيانات Outlook. من المهم أن نأخذ في الاعتبار على الرغم من أن نقل ملف PST, لا يتم نقل إعدادات حساب البريد الإلكتروني.

كيفية نقل الملفات PST إلى كمبيوتر جديد

النسخ الاحتياطي للبيانات Outlook الخاص بك عن طريق ملف PST اضحة إلى حد ما. على سبيل المثال, في Outlook 2010:

  • انقر فوق علامة التبويب ملف, وفي إطار خيارات Outlook الذي يفتح انقر على المتقدم ومن ثم على التصدير
  • في افتتاح استيراد وتصدير معالج يختار تصدير إلى ملف واختر تصدير باعتبارها ملف بيانات Outlook (.تمديد الباسيفيكي).
  • ثم, اختيار المجلدات التي تريد النسخ الاحتياطي / تصدير وانقر فوق التالي
  • أخيرا, حدد الموقع الذي تريد حفظ النسخة الاحتياطية (e.g. من خلال التصفح يدويا إليها), إعطاء الاسم المطلوب إلى النسخ الاحتياطي, تأكيد اختيارك ثم انقر فوق إنهاء.

لاحظ أن عمليته وتصدير ليس فقط الرسائل ومرفقات البريد الإلكتروني الخاص بك ولكن أيضا التقويمات, الاتصالات, ملاحظات, الخ. ولكن ليس هذه الفوقية مثل خصائص المجلد (أذونات, الآراء, إعدادات الأرشفة التلقائية), قوائم المرسلين المحظورين, قواعد الرسالة. كما ضمنية فوق, يمكنك أيضا تصدير جزء فقط من البيانات (e.g. الاتصالات الوحيدة).

إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى المزيد من الأمن, إضافة كلمة مرور - بعد ذلك سوف تكون هناك حاجة هذا في كل مرة تقوم فيها بتشغيل البرنامج من Microsoft أو متى سوف تحاول الوصول إلى النسخ الاحتياطي. اعتمادا على إصدار Outlook, قد تحتاج للتأكد من تحقق خيار تضمين المجلدات الفرعية أثناء تصدير.

نسخة احتياطية من الملفات OST وPST

بعد النسخ الاحتياطي, يمكنك نقل ملف توقعات الباسيفيكي إلى كمبيوتر جديد بأي وسيلة مريحة لك (على سبيل المثال, محرك أقراص محمول). القادم, لاستيراد احتياطية PST إلى Outlook, القيام بما يلي:

  • في فئة مفتوحة من علامة التبويب ملف, انقر فوق استيراد - وهذا سوف يفتح معالج استيراد وتصدير
  • هنا يجب عليك أن تختار استيراد الخيار من برنامج أو ملف آخر، وتشير إلى موقع (إما عن طريق توفير مسار أو من خلال التصفح). منذ كنت تريد عادة لتجنب التكرارات, في المقطع خيارات, انقر على عدم استيراد التكرارات.
  • التالى, يمكنك اختيار المجلدات لاستيراد - إذا كنت ترغب في استيراد كل شيء, حدد العنصر العلوي من التسلسل الهرمي (سيتم استيراد المجلدات الفرعية تلقائيا). انقر فوق إنهاء.

تنسيق OST من تخزين البيانات

الوصف العام واستخدام

ملف OST (تخزين البيانات حاليا) يمكن أن ينظر إليه باعتباره مخبأ مؤقت يحتوي على نسخ حاليا من العناصر علبة البريد. تخزين البيانات في OST يتيح للمستخدمين العمل حاليا (عرض المحتوى متواجد حاليا, إضافة أو حذف المجلدات, نقل العناصر بين المجلدات, إنشاء رسائل لإرسالها). عندما يقوم المستخدم يذهب على الانترنت, ومزامنة المعلومات المحفوظة في OST مع الخادم.

عادة يتم إنشاء هذا النوع من الملفات كما يعمل المستخدم مع Microsoft Exchange, Outlook.com, أو مكتب 365 حسابات - مع هذه الخدمات, وتدعم الرسائل تصل على خادم البريد الإلكتروني, حتى لا يكون هناك عادة أي ملف PST متوفرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. ونظرا لطبيعة التخزين OST, هذه هي أقل مناسبا لنقل المعلومات، ويمكن في كثير من الأحيان تكون تالفة أو لا يمكن الوصول إليها (هذا الأخير يمكن أن يحدث, على سبيل المثال, في حالة الحذف العرضي من حساب Outlook).

تنسيق OST ملف

كيفية نقل البيانات من الملفات OST إلى كمبيوتر جديد

كما تنص مايكروسوفت على موقع الويب دعمها, فمن المستحيل لنقل ملف OST Outlook إلى كمبيوتر جديد مباشرة (يتم إعادة إنشاء OST تلقائيا على نظام جديد أو عند إضافة حساب بريد إلكتروني جديد). إذا كان لديك الخيار لعمل نسخة احتياطية من المعلومات المخزنة في Outlook عن طريق النسخ الاحتياطي / تحويل إلى ملف PST, ثم تعتبر نفسك محظوظا. ومن الممكن أيضا لنقل البيانات المخزنة في ملفات OST مباشرة ولكن الحلول هي أكثر من ذلك بكثير معقدة ومحفوفة بالمخاطر في بعض الأحيان.

للإصدارات السابقة من Outlook, يمكنك محاولة نقل OST باستخدام واجهة في Outlook (ليست مضمونة وعملية ليكون خطأ على الاطلاق مجانا ولكن من المرجح جدا أن تسفر عن نتائج جيدة). مثل, لإصدارات أحدث من Outlook (2013, 2016), هذا لم يعد ممكنا بل وهناك حاجة إلى أساليب أكثر تعقيدا.

بينهم, واحد من الخيارات أكثر كفاءة لاستخدام روابط رمزية - وهو نوع من الملفات الزائفة التي تعمل كمؤشر (اختصار المتقدمة) إلى ملف الحقيقي. ارتباط رمزي يحافظ على ملحق الملف فإنه يشير إلى فضلا اسمه الأصلي. الحيل العملية برمتها النظام في التفكير تعالج ملف مختلف من موقع مختلف. وهناك طرق أخرى متاحة (مثل اللعب مع قيم التسجيل) يتطلب إعادة الحساب.

اخيرا وليس اخرا, وقد تم تطوير عدد من التطبيقات المتخصصة طرف ثالث لتعظيم فرص هذه الهجرة البيانات, بينما يتعافى أيضا كود التالفة, إصلاح الأخطاء, أتمتة عملية, وجعل الحياة أسهل بالنسبة للمستخدم. الآن عليك أن تعرف كيفية نقل ملف Outlook إلى كمبيوتر جديد يمكن أيضا تطبيقه لإنشاء نسخ احتياطية بشكل منتظم من البيانات والتنقل بين خدمات البريد الإلكتروني المختلفة أو حتى بين أنظمة التشغيل المختلفة.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


ثندربيرد شعار

ميزات Mozilla Thunderbird ليست معروفة جيدًا لتعزيز إنتاجيتك

يعد Mozilla Thunderbird بلا شك أحد أشهر عملاء البريد الإلكتروني في العالم. ولكن اقرأ المزيد

استيراد البريد الإلكتروني Thunderbird

استيراد ملفات EML إلى أي عميل بريد إلكتروني

استيراد رسائل البريد الإلكتروني إلى أي عميل بريد إلكتروني تقريبًا يدعم بروتوكول POP3 على سبيل المثال اقرأ المزيد

توقعات لخدمة Gmail

كيفية نقل جميع رسائل البريد الإلكتروني من Gmail إلى Outlook

سنشرح في هذه المقالة كيفية نقل صندوق بريد Gmail بالكامل إلى Outlook اقرأ المزيد

ثندربيرد شعار

استيراد EML إلى Thunderbird

يعد البريد الإلكتروني جزءًا لا يتجزأ من الأعمال اليومية والتواصل الخاص. من الشائع اقرأ المزيد

EM العميل

التحويل من IncrediMail إلى عميل البريد الإلكتروني

في بداية 2020, كان هناك العديد من العناوين الرئيسية حول إغلاق IncrediMail لل اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 3.1 / 5. فرز الأصوات: 22

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

كيفية نقل ملفات Outlook إلى كمبيوتر جديد?

وقت القراءة: 4 أنا

Making email migration an easy ride - time after time!

How to transfer Outlook files to a new computer?

How to transfer Outlook files to a new computer?

Table of contents:

Migrating Outlook Data to a New Computer

When talking about Outlook data file transfer to a new computer it is useful to learn about the two types of file formats developed by Microsoft to store Outlook data. While sharing many similarities, these two types differ in their scope and the products or services with which they are used.

The PST Format for Storing All Outlook Data

General Description and the Use

In case you do not use Outlook with Microsoft Exchange Server (and use a POP account instead), all data is deposited in a file with .pst extension (from Personal Storage Table). This is a proprietary Microsoft format used for storing several types of data: email messages with attachments, contacts, calendars, notes, and tasks. PST files can have any size (even 50GB), so they can be used for storing data that significantly exceeds the storage quota offered for free (or for a price) by email providers (especially relevant for corporate users).

PST File Format

Given that a PST file comprises all important types of information, it can be used for archiving Outlook information from a given account and can serve as a comprehensive new computer transfer for an Outlook data file. It is important to keep in mind though that transferring a PST file, does not transfer the settings of the email account.

How to Transfer PST Files To a New Computer

Backing up your Outlook data by means of a PST file is fairly straightforward. For instance, in Outlook 2010:

  • click the File tab, and in the Outlook Options window that opens click on Advanced and then on Export
  • in the opening Import and Export Wizard choose to Export to a file and select to export as an Outlook Data File (.pst extension).
  • then, choose the folders you want to backup/export and click Next
  • finally, select the location where you want to save the backup (e.g. by browsing manually to it), give the desired name to the backup, confirm your choice and click Finish.

Note that his operation will export not only your email messages and attachments but also calendars, contacts, notes, etc. but not such metadata like folder properties (permissions, views, AutoArchive settings), blocked senders lists, message rules. As implied above, you can also export only part of the data (e.g. only contacts).

If you feel you need more security, add a password – this will then be required every time you start the program from Microsoft or when you will be trying to access the backup. Depending on the Outlook version, you might need to make sure you check the Include subfolders option while exporting.

Backup Copy of OST and PST Files

After backing up, you can transfer Outlook PST file to a new computer by any means convenient to you (for instance, a flash drive). Next, to import the PST backup into Outlook, do the following:

  • in the Open category of the File tab, click Import – this will open the Import and Export Wizard
  • here you should choose the option Import from another program or file and indicate the location (either by providing the path or by browsing). Since you would normally want to avoid duplicates, in the Options section, click the Do not import duplicates.
  • next, you can choose the folders to import – if you want to import everything, select the uppermost element of the hierarchy (subfolders would be imported automatically). Click Finish.

The OST Format of Data Storage

General Description and the Use

An OST file (Offline Data Storage) can be viewed as a temporary cache containing offline copies of mailbox items. Storing data as OST allows users to work offline (viewing content offline, adding or deleting folders, moving items between folders, creating messages to be sent). When the user goes online, the information saved in the OST is synced with the server.

This type of file is typically created as the user works with Microsoft Exchange, Outlook.com, or Office 365 accounts – with these services, messages are backed up on the email server, so there is typically no PST file available on the user’s computer. Given the nature of OST storage, these are less fit for transferring information and can often be damaged or inaccessible (the latter can happen, for instance, in case of accidental deletion of an Outlook account).

OST File Format

How to Transfer Data From OST Files To a New Computer

As Microsoft states on its support website, it is impossible to transfer Outlook OST file to a new computer directly (the OST is recreated automatically on a new system or when a new email account is added). If you have the option to back up the information stored in Outlook by means of backing up/converting to a PST file, then consider yourself lucky. It is also possible to transfer the data stored in OST files directly but the solutions are much more complex and sometimes risky.

For earlier versions of Outlook, you can attempt to move the OST by using Outlook’s interface (the process is not guaranteed to be absolutely error free but it is very likely to yield good results). As, for newer versions of Outlook (2013, 2016), this is no longer possible and even more complex methods are needed.

Among them, one of the more efficient options is to use Symbolic Links – a kind of pseudo file that acts as a pointer (advanced shortcut) to a real file. A Symbolic Link preserves the extension of the file it is pointing to as well its original name. The entire process tricks the system into thinking it manipulates a different file from a different location. There are other methods available (like playing with the registry values) that requires recreating the account.

Last but not least, a number of specialized third-party apps have been developed that maximize the chances for such data migration, while also recovering damaged code, fixing errors, automating the process, and making life easier for the user. Now that you know how to transfer Outlook file to a new computer you could also apply it for creating regular backups of your data and for moving between different email services or even between different operating systems.

More Knowledge Base articles


Outlook folders management

How to Use Outlook Folders to Keep Your Inbox Organized

In the modern business world, email partly serves the function of a telephone; it is Read more

Not use BCC

Top 9 Tips and Tricks for Outlook Email Management

Table of contents Email preview configuration Selection of the main mailbox Search folders Folders Clean-up Read more

Branded Email

How to setup Outlook for custom email address

Microsoft Outlook 2010 offers high-end email management for commercial and personal use to more than Read more

Outlook to PDF conversion

How to Convert Outlook Email to PDF?

Exporting e-mail messages to acrobat PDF is a common task in forensic data analysis. Businesses Read more

Memo Copy

How to BCC in Outlook

Table of contents: What is Email BCC? Why to use BCC field? When not to Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

 
Comments

No comments yet.

 

How to transfer Outlook files to a new computer?

time to read: 4 min