جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

كيفية نقل جهات اتصال Outlook إلى iPhone?

كيفية نقل جهات اتصال Outlook إلى iPhone?

جدول المحتويات:

هناك عدد قليل من الطرق التي لنقل جهات اتصال Microsoft Outlook لفون واختيار واحد قد تعتمد على أفضل ما يمكن عمله على الأجهزة الخاصة بك, ما هو الخيار الأكثر ملاءمة (e.g. النظر في عدد من الخطوات وتعقيدها). الاخبار الجيدة (من حيث الراحة) غير أن في هذه الأيام, العديد من التطبيقات وأنظمة التشغيل تستخدم الغيوم على الانترنت لتخزين البيانات الشخصية. هذا يبسط الأمور كثيرا للمستخدم, الذين قد يحتاجون فقط إلى ضبط مجموعات قليلة من أدوات المزامنة المتقدمة المثبتة مسبقا التي من شأنها أن, وفي المقابل, رعاية عملية في الخلفية (تحويل ملف ونقل).

استخدام اي تيونز لنقل جهات اتصال Outlook إلى iPhone

دائرة الرقابة الداخلية الاتصالات أيقونةاي تيونز يمكن مزامنة أنواع مختلفة من البيانات - إلى جانب الموسيقى, التطبيقات, الصور, أنها يمكن أن تستخدم أيضا لنقل جهات الاتصال من Outlook إلى iPhone. لمزامنة البيانات اتصال, اطلاق اي تيونز على سطح المكتب الخاص بك (تأكد من أنه حتى الآن), العثور على وانقر على تسمية الجهاز على اللوحة اليسرى, وفي علامة التبويب إعدادات الذي يفتح, انقر على “معلومات”. وضع علامة في المربع لتفعيل “مزامنة جهات الاتصال مع” الخيار وفي القائمة تتكشف, حدد لمزامنة مع Microsoft Outlook. تأكيد التغيير في بيئة من خلال النقر “تطبيق”.

ما سيحدث هو أن اي تيونز ستسحب بيانات الاتصال من حساب Outlook والمزامنة مع الجهاز في المرة القادمة يتم توصيله لذلك سوف استيراد جهات اتصال Outlook إلى اي فون. والخبر السار هو أنك تحتاج فقط إلى تطبيق هذا الضبط مرة واحدة، ونتيجة ل, سيتم التوصل إلى حل طويل الأجل لهذه المشكلة. يمكن أن يكون هذا الحل مفيد في معالجة المشاكل المحتملة مع تزامن الخاطئ (لاي سبب كان). الجانب السلبي هو أن جهات الاتصال الخاصة بك لن يتم نقلها على الفور, ولكن فقط عندما تتم مزامنة الهاتف مع الكمبيوتر (فإن معظم الناس من المحتمل أن لا تمانع هذا). تستطيع الضغط على زر مزامنة الآن في اي تيونز, هذا سيجبر الاتصالات توقعات التصدير إلى اي فون.

استخدام على iCloud لنقل جهات اتصال Outlook إلى iPhone

رمز سحابةوهناك طريقة أخرى لنقل جهات اتصال Outlook إلى iPhone هو استخدام سحابة التخزين الافتراضي دمجها في دائرة الرقابة الداخلية. لفعل هذا, فتح التطبيق على iCloud على جهاز كمبيوتر ووضع علامة في المربع الموجود أمام ل “بريد, جهات الاتصال, التقويمات, والمهام” الخيار - وهذا يتزامن حساب البريد الخاص بك (يجب أن يكون Outlook) إلى iCloud الخاصة بك، وبالتالي, ايفون. كما يمكن الاستدلال على ذلك من فوق, الجانب السلبي لهذا النهج هو أنك لن مزامنة كل شيء آخر, بما في ذلك الجدول الزمني للأحداث, رسائل البريد الإلكتروني, المهام, والملاحظات. هذا يمكن أن يكون مشكلة, على سبيل المثال, إذا كنت تفضل عدم دمج هذا النوع من المعلومات من حسابات مختلفة.

نقل جهات اتصال Outlook إلى iPhone عن طريق البريد الإلكتروني

طريقة واحدة لتحقيق ذلك هي اختيار لتصدير من التطبيق توقعات سطح المكتب في شكل CSV. لفعل هذا, في ال الملف عنوان, اختر ال “فتح & تصدير” القائمة الفرعية وهنا, قطف او يقطف “الاستيراد والتصدير“. يجب إرسال ملف التي تم الحصول عليها كمرفق واحد من عناوين البريد الإلكتروني متصلا فون وفتح على الجهاز - ان نظام يعترف عادة الملف عند الوصول إلى المرفق، وسوف تقدم ل “إضافة كافة جهات الاتصال“. الجانب السلبي هو أن هذا قد لا تعمل على جميع أنظمة وأن العملية لا بد أن تتكرر في كل مرة يحتاج البيانات الجديدة على أن يتم تحويلها أو نقلها. ولكن هذا يعمل لبرنامج Outlook 2016 والإصدارات الحديثة من MS Outlook دون تحميل إضافية.

رمز البريد الإلكترونياقتراح آخر على كيفية نسخ ملف جهات اتصال Outlook إلى iPhone التي من شأنها أن تحمل على طول جميع الاتصالات عن طريق استخدام vCards. ملف بصيغة بطاقة (VCF) هو شكل موحد لتخزين معلومات الاتصال. لتصدير VCFs من Outlook, ويحتاج المرء لدخول التطبيق توقعات سطح المكتب, اذهب إلى الشعب, جهات الاتصال, اختيار الأسماء التي يتم تصديرها, وحفظ الملفات ك vCard. إذا لم يكن هناك مثل هذا الخيار متاح هنا هو طريقة أكثر ملاءمة ل تصدير جهات الاتصال Outlook لملفات VCF. القادم, من موقع على iCloud, في إعدادات, اختيار استيراد vCards وحدد الملفات المحددة التي سيتم استيرادها - وهذا سوف إضافة البيانات إلى جهاز اي فون بعد المزامنة مع السحابة. على غرار الطريقة السابقة, وهذا واحد لا تضمن المزامنة مستمرة، وسوف تحتاج لتكرارها للاتصالات جديدة, التي يمكن أن تكون الفوضى (بالنظر إلى أن هناك حاجة لمعرفة كل مرة وقد تم بالفعل نقل الأسماء التي وتلك التي لم تفعل ذلك).

ليستنتج, يوحي هذا دليل مختصر عدد قليل من الطرق شعبية لترحيل جهات الاتصال الخاصة بك التي يمكن لأي مستخدم الأساسي محاولة. معظم هذه الأساليب لا يكون بعض القيود وعلى الرغم من أن أدوات البرمجيات المصممة خصيصا تساعد في معالجة بعض هذه (فإنها يمكن أن تقدم المزيد من التحكم والمرونة على عملية التحويل, يمكن أن تدمج بشكل ملائم طرق تحويل متعددة بين مختلف أنواع الملفات, يمكن أتمتة العديد من الخطوات, إلخ).

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


البريد الإلكتروني في Outlook مكرر

رسائل البريد الإلكتروني المكررة في Outlook

عند تعطل أنظمة البريد, قد يصاب المستخدمون بالإحباط بسبب الازدواجية. هذا لا يعني أ اقرأ المزيد

32 بت مقابل 64 مكتب بت

32 بت مقابل 64 مكتب بت

منذ 2019, كان على مستخدمي Windows الاختيار بين 32 بت مقابل 64 مكتب بت. اقرأ المزيد

توقعات

إصدارات Microsoft Outlook

اليوم, يعد MS Outlook أحد أكثر البيئات شيوعًا للمراسلات الرقمية. منذ ل اقرأ المزيد

تحيات IncrediMail GIF

صور GIF المتحركة في Outlook: كيفية استخدام أداة التسويق الفعالة هذه

تنسيق GIF هو تنسيق شائع بين مستخدمي الإنترنت. يمكن اقرأ المزيد

الأرشفة التلقائية لإعدادات Outlook المتقدمة

إعدادات الأرشفة التلقائية لـ Microsoft Outlook

يعد Outlook AutoArchive ميزة مفيدة ولكنها غامضة نسبيًا لبريد Windows. كاسم اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 1.7 / 5. فرز الأصوات: 3

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

كيفية نقل جهات اتصال Outlook إلى iPhone?

وقت القراءة: 3 أنا

Making email migration an easy ride - time after time!

How to transfer Outlook contacts to iPhone?

How to transfer Outlook contacts to iPhone?

Table of Contents:

There are a few ways in which to transfer Microsoft Outlook contacts to iPhone and choosing one might depend on what works best on your devices, what is the most convenient option (e.g. considering the number of steps and their complexity). The good news (in terms of convenience) is that nowadays, many apps and operating systems use online clouds for storing personal data. This simplifies things greatly for the user, who might only need to adjust a few sets of preinstalled advanced sync tools that would, in turn, take care of the process in the background (file conversion and transfer).

Use iTunes to Transfer Outlook Contacts to iPhone

iOS contacts iconiTunes can sync various types of data – besides music, apps, photos, it can be also used to transfer contacts from Outlook to iPhone. To sync contact data, launch iTunes on your desktop (make sure it is up to date), find and click on the label for your device on the left panel, and in the settings tab that opens, click on “Info”.  Tick the box to activate the “Sync contacts with” option and in the unfolding menu, select to sync with Microsoft Outlook. Confirm the change in a setting by clicking “Apply”.

What would happen is that iTunes would pull contact data from the Outlook account and sync it with your device the next time it is being connected so it will import outlook contacts to iphone. The good news is that you only need to apply this setting once and as a result, a long-term solution to the problem would be reached. This solution could be useful in addressing potential problems with faulty synchronization (for whatever reason). The downside is that your contacts wouldn’t be transferred instantly, but only when the phone is synchronized with the computer (most people would likely not mind this). You may press Synchronize Now button in iTunes, this will force export outlook contacts to iphone.

Use iCloud to Transfer Outlook contacts to iPhone

Cloud iconAnother way to transfer Outlook contacts to iPhone is to use the default cloud storage integrated into iOS. To do this, open the iCloud app on a computer and tick the box in front of the “Mail, Contacts, Calendars, and Tasks” option – this syncs your mail account (needs to be Outlook) to your iCloud and hence, iPhone. As can be inferred from above, the downside of this approach is that you will sync everything else, including the calendar events, email messages, tasks, and notes. This could be a problem, for instance, if you would prefer not to merge this kind of information from different accounts.

Transfer Outlook Contacts to iPhone via Email

One way to achieve this is to choose to export from the desktop Outlook app in a CSV format. To do this, in the File rubric, choose the “Open & Export” submenu and here, pick “Import/Export“. The obtained file must be sent as an attachment to one of the email addresses connected to the iPhone and opened on the device – the system would normally recognize the file when accessing the attachment and would offer to “Add All Contacts“.  The downside is that this might not work on all systems and that the process would have to be repeated each time new data would need to be transferred or moved. However this works for Outlook 2016 and modern versions of MS Outlook without additional download.

Email iconAnother suggestion on how to copy Outlook contacts file to iPhone that would carry along all the contacts is by using vCards. A vCard file (VCF) is a standardized format for storing contact information. To export VCFs from Outlook, one needs to enter the desktop Outlook app, go to People, Contacts, pick the contacts to be exported, and save as vCard files. If there is no such option available here is more convenient way to export Outlook contacts to VCF files. Next, from the iCloud website, in the settings, choose to import vCards and select the specific files to be imported – this will add the data to your iPhone after syncing with the cloud. Similar to the previous method, this one would not ensure continuous syncing and would need to be repeated for new contacts, which could be messy (given that one needs to know each time which contacts have already been transferred and which ones have not).

To conclude, this short guide suggests a few popular methods to migrate your contacts that any basic user can try. Most of these methods do have some limitations though and specifically designed software tools can help address some of these (they can offer greater control and flexibility over the conversion process, can conveniently integrate multiple conversion methods between various file types, can automate many steps, etc.).

More Knowledge Base articles


Distribution contacts list

How to Import Distribution List Into Outlook?

If you decided to transfer your work life to Microsoft Outlook, this is totally explainable. Read more

Examining error

Cannot Start Microsoft Outlook Invalid XML – Examining the Issue

All of us must have run into the outlook XML error situation. This could have Read more

Outlook Files

How to transfer Outlook files to a new computer?

Table of contents: Migrating Outlook Data to a New Computer The PST Format for Storing Read more

Outlook - iPhone

How to transfer Outlook contacts to iPhone?

Table of Contents: Copying Outlook contacts to iPhone using iTunes Use iCloud to Transfer Outlook Read more

Outlook-Gmail

How to setup Gmail in Outlook?

Table of contents: How to Setup Outlook with Gmail How to Setup Gmail for Outlook Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

 
Comments

No comments yet.

 

How to transfer Outlook contacts to iPhone?

time to read: 3 min