جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

كيفية استرداد حذف رسائل البريد الإلكتروني في Outlook

كيفية استرداد حذف رسائل البريد الإلكتروني في Outlook

يمكن اعتبار التوقعات باعتباره واحدا من رسل يمكن للشخص استخدام اليومي. وبصرف النظر عن البريد الإلكتروني, أنه يوفر إمكانية لترتيب اجتماعات ودعوة المشاركين لهم, فضلا عن الحفاظ على الاتصالات. البريد الإلكتروني المراسلات أمر ضروري ليس فقط للاتصال. بالإضافة إلى, هذا هو المكان الذي يتم الاحتفاظ رسائل البريد الإلكتروني، بحيث يمكن استخدامها في المستقبل.

يمكن أن تحتوي على معلومات هامة في البريد الوارد, الصادر أو رسائل البريد الإلكتروني حتى حذفها. لحسن الحظ, العميل قد حصلت على الكثير من الخصائص المفيدة بما في ذلك واحدة من شأنها أن استعادة حذف رسائل البريد الإلكتروني في Outlook.

كيفية استرداد حذف رسائل البريد الإلكتروني في Outlook 2010 والاصدارات الاخرى

يعرف كل مستخدم أن العناصر المحذوفة توضع في الغالب في القمامة أو مجلد منفصل حيث يتم تخزينها لبعض الوقت. وظيفة ل استرداد حذف توقعات رسائل البريد الإلكتروني يوفر للمستخدمين مرهون حيث العناصر المحذوفة. بكلمات اخرى, في مايكروسوفت أوفيس 2007 أو الإصدارات الأحدث, يجب على المستخدم أولا الاختيار مجلد عناصر محذوفة. في حالة إزالة عنصر من هذا المجلد, سيتم حذف البريد الإلكتروني بشكل دائم.

في الحالة الأخيرة, يمكن للمستخدم يتساءل كيفية استرداد حذف رسائل البريد الإلكتروني في توقعات 2007. لهذا, فمن الضروري الضغط على أدوات على شريط القوائم → استرداد العناصر المحذوفة.

استرداد حذف رسائل البريد الإلكتروني في Outlook 2007

نافذة مع تلك العناصر التي تم حذفها مؤخرا سوف يطفو على السطح. اختر رسائل البريد الإلكتروني التي يجب أن يتم استعادة واضغط على زر استرداد العناصر المحددة.

إصدارات أخرى من Outlook: ماهو الفرق

يمكن للمرء أن يتساءل كيفية استرداد حذف رسائل البريد الإلكتروني في Outlook 2013, ويوفر العميل هذا الاحتمال. بعد حذف بريد إلكتروني من مجلد العناصر المحذوفة, يمكن للمرء أن يختار هذا المجلد, الصحافة على علامة التبويب مجلد التي تقع في الجزء العلوي من الشاشة, وحدد استرداد العناصر المحذوفة.

الحذف البريد الإلكتروني Outlook

بعد مربع الحوار سوف تظهر حيث يمكن للمرء أن يختار العناصر التي يجب استعادتها. ثم, الصحافة على زر استرداد العناصر المحددة. وإلى أن تتحقق نفس الخطوات من قبل المستخدمين من Outlook 2010.

لمستخدمي الإصدارات الأخرى, المعلومات عن كيفية استرداد حذف رسائل البريد الإلكتروني في Outlook 2016 ستكون بحاجة:

  • حدد علامة التبويب الصفحة الرئيسية;
  • العثور على الخيار استرداد العناصر المحذوفة من خادم واضغط عليها;
  • في الإطار الذي يظهر, فمن الضروري اختيار العناصر لاسترداد.

البريد الإلكتروني الحذف في Outlook 365

أولئك الذين يحتاجون إلى معرفة كيفية استرداد حذف رسائل البريد الإلكتروني في Outlook 365 ينبغي أن يفهم مبدأ أعلاه والمضي قدما بنفس الطريقة: بريد عناصر التطبيق → محذوفة مجلد → انقر بزر الماوس الأيمن واختر استرداد العناصر المحذوفة → العثور على البريد الإلكتروني → النقر بزر الماوس الأيمن ثم اضغط على استعادة.

كيفية استرداد حذف رسائل البريد الإلكتروني من مجلد العناصر المحذوفة

إذا تم حذف رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أيضا من “عناصر محذوفة” مجلد يمكنك محاولة لإصلاح لهم باستخدام أحد برامج استعادة توقعات متاح في السوق. انها ليست الطريقة المثلى لاختيار البرنامج عن طريق التغذية المرتدة أو تصنيف النجوم في تحميل البرامج المواقع لهذه التصنيفات يمكن التلاعب بها بسهولة. تحقق الشركة المصنعة للبرنامج, إذا تقع مكاتبهم في أوروبا, كندا أو الولايات المتحدة الأمريكية, هل وجدت أفضل.

أدوات أننا قد يوصي:

ملاحظة: لا ننسى لإنشاء نسخة احتياطية من ملف البيانات توقعات الباسيفيكي قبل إطلاق أداة الانتعاش, حتى لو كان تالفا. انتعاش رسائل البريد الإلكتروني وعملية معقدة جدا والبرمجيات قد تتغير الملف المصدر والتي سوف تجعل من غير قابلة للاسترداد. ومع ذلك أدوات استعادة البريد الإلكتروني اقترح هنا لا يتم تغيير ملف PST مصدر, لذلك يمكنك استخدامها خالية من أي مخاوف.

نصيحة إضافية عن كيفية استرداد حذف رسائل البريد الإلكتروني

هناك عدة خيارات ل استرداد رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة في توقعات 2016 ويندوز 10 ويمكن للمستخدمين الإصدارات الأخرى اختيار. المبدأ الرئيسي هو على حد سواء. إذا قمت بحذفها مجرد البريد الإلكتروني، وأدركت أن لا ينبغي أن فعلت ذلك, هناك طريقة بسيطة. استخدام الأمر السيطرة + مع التي تستخدم ل اعاد التغيير الذي تم إنجازه سابقا. محاولة واحدة من الوحدة التوصيات الواردة أعلاه بشأن إصدار Outlook كنت قد حصلت وليس لديهم مخاوف من البريد الإلكتروني حذف. ويمكن استردادها.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


32 بت مقابل 64 مكتب بت

32 بت مقابل 64 مكتب بت

منذ 2019, كان على مستخدمي Windows الاختيار بين 32 بت مقابل 64 مكتب بت. اقرأ المزيد

توقعات

إصدارات Microsoft Outlook

اليوم, يعد MS Outlook أحد أكثر البيئات شيوعًا للمراسلات الرقمية. منذ ل اقرأ المزيد

تحيات IncrediMail GIF

صور GIF المتحركة في Outlook: كيفية استخدام أداة التسويق الفعالة هذه

تنسيق GIF هو تنسيق شائع بين مستخدمي الإنترنت. يمكن اقرأ المزيد

الأرشفة التلقائية لإعدادات Outlook المتقدمة

إعدادات الأرشفة التلقائية لـ Microsoft Outlook

يعد Outlook AutoArchive ميزة مفيدة ولكنها غامضة نسبيًا لبريد Windows. كاسم اقرأ المزيد

ملف بيانات Outlook المضغوط

كيفية ضغط ملف بيانات Outlook & لماذا تحتاج هذا

MS Outlook هو مساعد ممتاز عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الاتصالات, تدوين الملاحظات, و اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 3.5 / 5. فرز الأصوات: 2

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

كيفية استرداد حذف رسائل البريد الإلكتروني في Outlook

وقت القراءة: 3 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

How to Recover Deleted Emails in Outlook

How to Recover Deleted Emails in Outlook

Outlook can be considered as one of the messengers a person can daily use. Aside from emailing, it provides the possibility to arrange the meetings and invite participants to them, as well as to keep contacts. Email correspondence is essential not only for communication. Besides, this is the place where emails are kept so that to be used in the future.

Important information can contain in the inbox, outbox or even deleted emails. Luckily, the client has got a lot of useful features including the one that will recover deleted emails in Outlook.

How to Recover Deleted Emails in Outlook 2010 and Other Versions

Every user knows that deleted items are mostly placed into the dumpster or separate folder where they are stored for some time. The function to recover deleted emails Outlook provides to the users is contingent on where deleted items are. In other words, in Microsoft Office 2007 or later versions, a user should first check the folder Deleted Items. If removing an item from this folder, an email will be permanently deleted.

In the latter case, a user may wonder how to recover deleted emails in Outlook 2007. For this, it is necessary to click on Tools on the menu bar → Recover Deleted Items.

Recover deleted emails in Outlook 2007

A window with those items that have been recently deleted will pop up. Select emails that have to be restored and press on the button Recover Selected Items.

Other Versions of Outlook: What’s the Difference

One may wonder how to recover deleted emails in Outlook 2013, and the client provides such a possibility. After deleting an email from the folder of deleted items, one may choose this folder, press on the tab Folder that is in the upper part of the screen, and select Recover Deleted Items.

Undelete Outlook Email

After a dialogue box will appear where one may choose the items that should be restored. Then, press on the button Recover Selected Items. The same steps have to be fulfilled by the users of Outlook 2010.

For the users of other versions, the information on how to recover deleted emails in Outlook 2016 will be needed:

  • Select the tab Home;
  • Find the option Recover Deleted Items From Server and click on it;
  • In the window that appears, it is necessary to choose the items to recover.

Undelete email in Outlook 365

Those who need to know how to recover deleted emails in Outlook 365 should understand the above principle and proceed in the same manner: Mail app → Deleted Items folder → right-click and select Recover Deleted Items → find an email → right-click and press Recover.

How to recover emails deleted from Deleted Items folder

If your emails were deleted also from “Deleted Items” folder you may try to repair them using one of Outlook recovery software available on market. It is not ideal way to choose the software by feedbacks or rating stars at software download websites as these ratings may be easily manipulated. Check the manufacturer of the software, if their offices are located in Europe, Canada or United States, you found the best.

Tools that we may recommend:

Note: Don’t forget to create a backup copy of Outlook pst data file prior to launch the recovery tool, even if it is damaged. Emails recovery is very complicated process and software may change the source file which will make it irrecoverable. However email recovery tools suggested here are not changing the source PST file, so you may use them free of any fears.

Additional Tip on How to Recover Deleted Emails

There several options to recover deleted emails in Outlook 2016 Windows 10 and other versions’ users can choose. The main principle is alike. If you have just deleted an email and realized that shouldn’t have done it, there is a simple way. Use the command Ctrl + Z that is used to undo the change that has been previously done. Try one of the above recommendations contingent on the version of Outlook you have got and have no worries about a deleted email. It can be recovered.

More Knowledge Base articles


IBM Lotus Notes

Outlook NST File

Windows users frustrated by lack of storage space may find the culprit is an unfamiliar Read more

Thunderbird logo

Importing EML to Thunderbird

Emailing is an integral part of everyday business and private communication. It is common for Read more

PST not found error

How to close deleted PST which is not found in Outlook

It is not always possible to close the PST file that was previously opened in Read more

Mac Mail select mailbox format to import

Different Ways to Import PST to Mac Mail

MS Outlook is an email client used by millions of users across the world. However, Read more

eM Client

Transferring from IncrediMail to eM Client

At the beginning of 2020, there were many headlines about the IncrediMail shutdown of the Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating 3.5 / 5. Vote count: 2

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

No comments yet.

 

How to Recover Deleted Emails in Outlook

time to read: 3 min