جعل الهجرة البريد الإلكتروني بالامر السهل - مرة بعد مرة!

الميزات الجديدة في Outlook 2019 ويندوز

الميزات الجديدة في Outlook 2019 ويندوز

هنا لمحة عامة عن الميزات الجديدة الأكثر إثارة للإعجاب التي ظهرت في Microsoft Outlook 2019. الخدمة المستندة إلى Windows لديها الكثير لتقدمه من حيث الكفاءة والراحة المراسلات الإلكترونية, وهناك أسباب متعددة للك للحصول على أحدث إصدار. ويضمن لك أن نقدر هذه الترقية الشاملة.

أكثر يسرا

توقعات 2019 يسمح لك لإصلاح المسائل المتعلقة بإمكانية الوصول عند النقر على فأرة الحاسوب. مدقق الوصول يأتي مع التوصيات المفيدة وتعزيز الدعم المعايير الدولية.

توقعات 2019 الوصول تحقق

يمكنك أن تكون الآن على يقين من أن رسالتك, سواء كان جدول بيانات أو وثيقة, سوف ينظر بشكل صحيح وفهمها من قبل المستخدمين من جميع قدراتهم. فقط تشغيل مدقق الوصول قبل إرسال وسهولة إصلاح الأخطاء التي تم تحديدها خلال استعراض. سترى أيضا تحذيرات إذا لزم الأمر, وستكون هناك توصيات بشأن معالجة كل خطأ. هذه الميزة يمكن الوصول إليها من علامة التبويب مراجعة على الشريط.

التركيز في البريد الوارد

فائدة أخرى من Outlook 2019 هو تبسيط فرز البريد الإلكتروني. التكبير في رسائل البريد الإلكتروني أهم بفصل البريد الوارد إلى قسمين. وتنقسم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك الآن بين علامة التبويب المركزة وعلامة التبويب غير ذلك. مخازن السابقة الاشياء أهم, في حين أن الأخير يتعامل مع بقية. علامات التبويب تسمح التبديل السهل, وستظل إعلامك عن كل البريد الإلكتروني الواردة.

توقعات 2019 علامات التبويب مركزة وغيرها

حذف كافة العناصر للقراءة

أصبح من الممكن الآن للاحتفال كافة الرسائل في العناصر المحذوفة للقراءة. مثل السابق, قد تعيين هذا الوضع عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على كل البريد الإلكتروني الفردية. ما هو جديد في Outlook هو أنك قد تسليط الضوء على مجموعة وبمناسبة بالضغط على الرسالة الأولى والضغط باستمرار السيطرة.

ضع إشارة مقروء

ويمكن الآن أن رسائل البريد الإلكتروني يقرأ لك!

المهام المتعددة متعطشا على يقين من أن نقدر هذا إضافة قيمة. الآن, سيقوم Outlook قراءة رسائل البريد الإلكتروني بصوت عال, لذلك قد تتبع المعلومات الواردة في حين تشارك في مهام أخرى. يمكن تشغيل هذه الميزة من خيارات العرض التطبيق (الملف – خيارات – سهولة الوصول). اختر البريد الإلكتروني أن تقرأ وتختار “اقرأ بصوت عالي” من “الصفحة الرئيسية” قائمة الطعام.

توقعات 2019 قراءة بصوت عال الخيار

تحفيز قدرة بصرية

جعل عملك تبرز بإضافة قابلة للرسومات المتجهات (SVG) مع فلاتر مختلفة. سوف تحب هذه النظرة 2019 المميزات! سواء كان ذلك في مستند Word, بريد إلكتروني في Outlook, ورقة عمل Excel, أو عرض تقديمي من PowerPoint, قد يكون كل معززة مع الرموز insertable بسهولة وملفات SVG. الكمال نظرة عن طريق ضبط هذه العناصر مع جودة الصورة احتفظ. ملفات من هذا النوع تحتوي على مكافحة ناقلات الرسومات قابلة لل, والتي قد تكون استدارة, ملون, أو تغيير حجمها. حتى يمكنك إضافة هذه الملفات باستخدام جهاز المحمول الروبوت أو المستندة إلى Windows.

توقعات الرموز الرسومات البصرية

منح برنامج Visio نظرة جديدة مع الرموز

عند استخدام برنامج Visio, توجه إلى القائمة الأشكال, حيث تجد أشكال أساسية, ثم الأيقونات, لاختيار العناصر الأكثر مناسبة للمخطط الخاص بك.

المزيد من المناطق الزمنية

الآن, قد تعرض التقويم الخاص بك تصل الى ثلاث مناطق زمنية. هذه الميزة يجعل ترتيب اجتماع دولي أسهل بكثير, كما يمكنك أن ترى على الفور المشاركين’ توافر واختيار أفضل فتحة وقت. المنطقة الزمنية الخاصة بك في Outlook يمكن أيضا تغييرها بسهولة وفقا للموقع الحالي. ميزة يمكن الوصول إليها من خلال الملف – خيارات – التقويم – المناطق الزمنية.

توقعات مناطق زمنية متعددة تقويم

الأهم, وسوف تنعكس أية تغييرات بهذه الطريقة في ساعة النظام والبرامج Windows الأخرى. سوف الخاص بك من جميع عناصر التقويم إظهار الوقت تلقائيا وفقا للمنطقة الجديدة. يتم تطبيق إعدادات التوقيت الصيفي تلقائيا ويمكن تفكيكها, على الرغم من أنه ليس من المستحسن.

تذكير موثوقة

يمكن الآن تعديل تذكير لتظهر على النوافذ النشطة. وأنك لن تفوت حدثا المقرر مرة أخرى! بدلا من ذلك, قد نراهم فلاش في شريط المهام الخاصة بك بدلا من ذلك.

تذكير موثوقة

أسهل البريد الإلكتروني الفرز

عندما يكون هناك تدفق هائل من البريد, قد لا يزال الحصول على التغاضي عن بعض الرسائل إذا تم وضع علامة بالخط العريض ولكن تبقى في صندوق البريد الوارد. تصفية بريدك الوارد لديك رسائل البريد الإلكتروني غير المقروءة الوحيدة المعروضة. والآن وجدت مرشح فوق قائمة الرسائل.

تعرف جميع المشاركين في الاجتماع

الآن, يمكنك عرض المستخدمين الآخرين’ الردود على طلبات الاجتماعات. لم يعد لديك لتكون منظم للوصول إلى هذه التفاصيل. يعرف بالضبط الذي سوف يكون التعامل مع المساعدة في إعداد الخاص بك.

تحميل المرفقات سحابة تلقائيا

مع آخر تحديث, نسخة المرفقات ون درايف من رسائل البريد الإلكتروني يتم تحميلها تلقائيا عند سحب وإسقاط لهم جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا ما يضمن سهولة الوصول بعد ذلك. بصورة شاملة, أحدث توقعات لديها الكثير لتقدمه. ميزاته أضاف حديثا جعل العمل مع رسائل البريد الإلكتروني بشكل أسرع, أسهل وأكثر متعة!

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


توقعات الوظائف الإضافية

10 أفضل الوظائف الإضافية المجانية لمايكروسوفت أوتلوك

أصبحت مايكروسوفت أوتلوك المعيار لتنظيم البريد الإلكتروني للشركات اليوم, بينما الأمر يختلف تماما اقرأ المزيد

التقويم

تقويم Outlook نصائح والخدع

الأشخاص الذين يستخدمون تقويم مايكروسوفت أوتلوك هي في معظمها على بينة من مدى الفائدة التي هو لإدارة اقرأ المزيد

دفتر عناوين Outlook العالمي

تحديث قائمة العناوين العمومية في Outlook على ويندوز

A قائمة العناوين العمومية هي أداة قيمة لأية أعمال, النادي, أو المجتمع حيث اقرأ المزيد

ميزات

الميزات الجديدة في Outlook 2019 ويندوز

هنا لمحة عامة عن الميزات الجديدة الأكثر إثارة للإعجاب التي ظهرت في Microsoft Outlook اقرأ المزيد

إدارة مجلدات Outlook

كيفية استخدام مجلدات Outlook للحفاظ على علبة الوارد الخاصة بك المنظمة

في عالم الأعمال الحديث, يخدم البريد الإلكتروني جزئيا وظيفة الهاتف; أنه اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط / 5. فرز الأصوات:

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

الميزات الجديدة في Outlook 2019 ويندوز

وقت القراءة: 3 أنا

Making email migration an easy ride - time after time!

New features in Outlook 2019 for Windows

New features in Outlook 2019 for Windows

Here is an overview of the most impressive new features that appeared in Microsoft Outlook 2019. The Windows-based service has a lot to offer in terms of efficiency and convenience of electronic correspondence, and there are multiple reasons for you to get the freshest version. You are guaranteed to appreciate this comprehensive upgrade.

More accessible

Outlook 2019 allows you to fix accessibility issues at the click of a mouse. The Accessibility Checker comes with useful recommendations and enhanced international standard support.

Outlook 2019 Accessibility Check

You can now be sure that your message, whether it is a spreadsheet or a document, will be properly perceived and understood by users of all abilities. Just run the Accessibility Checker prior to sending and easily fix the errors identified during the review.  You will also see warnings if necessary, and there will be recommendations on remedying each error. The feature can be accessed from the Review tab on the ribbon.

Focus in the inbox

Another benefit of Outlook 2019 is streamlined email sorting. Zoom in on the most important emails by separating the inbox into two. Your emails are now divided between the Focused tab and the Other tab. The former stores the most significant stuff, while the latter handles the rest. The tabs allow easy switching, and you will still be notified about each incoming email.

Outlook 2019 focused and other tabs

Mark deleted items as read

It is now possible to mark all the messages in Deleted Items as read. Like before, you may assign this status by right-clicking on each individual email. What is new in Outlook is that you may highlight a range to mark by clicking the first message and holding down Ctrl.

Mark as read

Emails can now be read to you!

Avid multitaskers are sure to appreciate this valuable addition. Now, Outlook will read your emails aloud, so you may keep track of incoming information while engaged in other tasks. The feature may be turned on from the Application display options (File – Options – Ease of Access). Choose an email to be read and choose “Read Aloud” from the “Home” menu.

Outlook 2019 read aloud option

Boost visual power

Make your work stand out by adding Scalable Vector Graphics (SVG) with various filters. You will love these Outlook 2019 features! Whether it’s a Word document, Outlook email, Excel worksheet, or PowerPoint presentation, they may all be enhanced with easily insertable icons and SVG files. Perfect the look by adjusting these elements with image quality retained. Files of this type contain scalable vector graphics, which may be rotated, colored, or resized. You could even add such files using an Android or Windows-based mobile device.

Outlook visual graphics icons

Give Visio a new look with icons

When using Visio, head to the Shapes menu, where you find Basic Shapes, and then Icons, to choose the most suitable elements for your diagram.

More time zones

Now, your calendar may display up to three time zones. This feature makes arranging international meeting much easier, as you can instantly see the participants’ availability and select the best time slot. Your own time zone in Outlook may also be easily changed in accordance with the current location. The feature is accessible through File – Options – Calendar – Time zones.

Outlook multiple time zones calendar

Importantly, any changes made this way will be reflected in the system clock and your other Windows programs. All of your Calendar items will automatically show time according to the new zone. Daylight savings settings are applied automatically and may be deactivated, although it is not advisable.

Reliable reminders

Your reminders may now be adjusted to appear over the active windows. You will never miss a scheduled event again! Alternatively, you may see them flash in your taskbar instead.

Reliable reminders

Easier Email sorting

When there is a huge flow of mail, some messages may still get overlooked if they are marked in bold but remain in the inbox. Filter your inbox to have only unread emails displayed. The filter is now found above the message list.

Know all meeting participants

Now, you may view other users’ responses to meeting requests. You no longer have to be the organizer to access these details. Knowing exactly who you will be dealing with help in your preparation.

Download cloud attachments automatically

With the latest update, a copy of OneDrive attachments from emails is automatically downloaded whenever you drag and drop them to your computer. This ensures easier access afterward. Overall, the newest outlook has a lot to offer. Its freshly added features make working with emails faster, easier and more enjoyable!

More Knowledge Base articles


Global Outlook Address Book

Updating the Global Address List in Outlook on Windows

A  is a valuable tool for any business, club, or community where members need to Read more

Outlook email

Outlook Remove Duplicate Emails: Useful Tips

 is an assistant for every person who sends/receives emails, keeps the records of meetings, as Read more

Thunderbird logo

Add Gmail to Thunderbird

The Mozilla Thunderbird email program makes working with letters much easier if you configure it Read more

Undelete

How to Recover Deleted Emails in Outlook

Outlook can be considered as one of the messengers a person can daily use. Aside Read more

Maiboxes

How to Open MBOX File

Different messaging software stores emails in different formats, which are often conflicting. If you’re seeking Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

 
Comments

No comments yet.

 

New features in Outlook 2019 for Windows

time to read: 3 min