جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

أفضل المأجورون Outlook لجعل معظم و

أفضل المأجورون Outlook لجعل معظم و

الغرض الأول والأساسي لأي برنامج هو تسهيل حياة الأشخاص من خلال أداء مهام معينة بشكل أفضل, أسرع وأكثر دقة. عندما يتعلق الأمر باستخدام Office Suite, ولا سيما MS Outlook, هناك الكثير من الحيل التوقعات التي تساعد المستخدمين على ترتيب عملية البريد الإلكتروني بشكل ملائم, حفظ إدخالات التقويم, تنظيم اجتماعات, فضلا عن تخزين تفاصيل الاتصال القيمة. ومع ذلك, هذه ليست كل ميزات Outlook متاحة للمستخدمين. هنا, قمنا بجمع قائمة تلميحات Microsoft Outlook سيوفر لك ما يصل إلى عدة ساعات في اليوم. تابع القراءة لإتقان إدارة الوقت الفعالة.

نصائح Outlook الفعالة للحصول على أفضل تجربة مستخدم

عندما يتعلق الأمر بإدارة الوقت, كل دقيقة ثمينة. هل ستفاجأ إذا قلنا لك ذلك أدناه نصائح وحيل التوقعات, ستوفر ساعتين على الأقل يوميًا كمستخدم نشط لهذا البرنامج? بسبب فعالية 2016, 2013 أو توقعات 2010 النصائح والحيل, ستتمكن من الاستفادة من وظائف البرنامج بالكامل. هيا بنا نبدأ.

طرق تنظيم رسائل البريد الإلكتروني في Outlook

الوظيفة الرئيسية لبرنامج MS Outlook هي إرسال البريد الإلكتروني. على أية حال, فائدته العظيمة ليست الوظيفة التي هي, يتحدث بصدق, ليس نادرًا في الوقت الحاضر مع وجود العديد من عملاء البريد الإلكتروني. وذلك بفضل توقعات إدارة البريد الإلكتروني وإمكانيات البحث, لن تضطر إلى التمرير يدويًا في كل البريد الوارد بحثًا عن البيانات اللازمة.

  • معاينات

عندما تتلقى بريدًا إلكترونيًا, قبل فتحه, في وضع المعاينة, من الممكن رؤية المرسل, موضوع, والسطر الأول.

معاينة الرسالة Outlook

يمكن تعديل هذا الأخير: افتح علامة التبويب رأي معاينة الرسالة ➝ اختيار عدد الأسطر من القائمة المنسدلة. يمكن تطبيق ذلك على جميع رسائل البريد الإلكتروني أو مجلد معين فقط. قم باختيارك واحفظ.

  • المجلدات

وهي من أسهل و, في نفس الوقت, أكثر الطرق فعالية كيفية تنظيم البريد الإلكتروني في Outlook. إذا كنت معتادًا على تخزين رسائل البريد الإلكتروني للرجوع إليها في المستقبل, إنشاء نظام المجلدات بحيث يمكنك العثور على البيانات الضرورية بسرعة. هناك إمكانية لإنشاء قواعد لرسائل البريد الإلكتروني من مرسل معين ليتم وضعها تلقائيًا في مجلد معين: استخدم الاختصار Ctrl + تحول + E لإنشاء مجلد جديد ➝ البحث عن بريد إلكتروني من المرسل والنقر بزر الماوس الأيمن عليه ➝ قواعد نقل الرسائل دائمًا من … ➝ حدد المجلد الذي أنشأته للتو لهذا المرسل.

توقعات خيارات بدء المتقدم والخروج

بفضل هذا تنظيم التوقعات إمكانية, يمكنك التنقل بسهولة بين المشاريع والمجلدات الأخرى ذات الصلة التي يمكن العثور عليها على جزء التنقل في Outlook.

  • مجلدات البحث

إذا كنت معتادًا على البحث عن المعلومات الضرورية بكتابة كلمة أساسية أو اسم المرسل في شريط البحث, الاستفادة من أفضل المجلدات " النظام من Outlook.

توقعات بحث مجلد

يسمى هذا الحل البحث أو المجلدات الذكية. اضغط على علامة التبويب مجلد ➝ حدد جديد مجلد بحث ➝ في النافذة الظاهرة, حدد مجلد قالب أو إنشاء الخاصة به إنشاء مجلد مخصص البحث الخيار ➝ يشير إلى المعايير (مرسل معين أو جميع الرسائل غير المقروءة) ➝ حسنا.

  • الأعلام والفئات

طريقة فعالة أخرى كيفية تنظيم رسائل البريد الإلكتروني في Outlook هو وضع علامة عليها حسب الفئات. لكل فئة, هناك لون مختلف. بالإضافة إلى, يمكن تسميتها وتعيينها وفقًا لاحتياجاتك وتفضيلاتك بالطريقة التي تريدها تنظيم مجلدات Outlook. لهذا, ابحث عن علامة التبويب العلامات وانقر على الاقسام. في القائمة التي ستظهر, يمكن للمرء إعادة تسمية فئة واختيار لون لها. ثم, في البريد الوارد, تطبيق إحدى هذه الفئات لتسهيل البحث بشكل مرئي. يمكن تعيين علامة للبريد الإلكتروني بمجرد النقر بزر الماوس الأيسر. إذا قمت بالنقر بزر الماوس الأيمن, هناك إعدادات وإخطارات لبريد إلكتروني معين.

  • تنظيف المجلدات

من بين الطرق كيفية تنظيم البريد الإلكتروني في Outlook, تنظيف المجلدات تلقائيًا. تتيح هذه الوظيفة إزالة الرسائل المنسوخة والمكررة إلى مجلد معين.

مجلدات تنظيف التوقعات

لتحديد الرسائل الإلكترونية التي يجب اعتبارها زائدة عن الحاجة, اضغط على الملف خيارات بريد المحادثة تنظيف. في هذه النافذة, تشير إلى جميع المعايير ذات الصلة بحيث Outlook للعمل وفقا لذلك. بشكل افتراضي, ستتم إضافة رسائل البريد الإلكتروني هذه إلى المجلد عناصر محذوفة.

نصائح من Outlook المفضلة

حتى الميزات القليلة المذكورة أعلاه تثبت أن Microsoft Outlook تم تطويره ليفي تلقائيًا بالعديد من الوظائف. من بين 365, 2016 إصدارات أو توقعات 2013 النصائح والحيل, يوجد العديد من اختراق البريد الإلكتروني لإتقان إدارة الوقت:

  • تأخر التسليم

انه واحد من أفضل ممارسات Outlook حيث تتيح لك هذه الوظيفة إرسال التقرير في الوقت المحدد, لا تنس إرسال بطاقة تهنئة أو إرسال بريد إلكتروني في الصباح الباكر كما لو كنت مستيقظًا بالفعل.

توقعات تأخير تسليم - الجدول الزمني إرسال البريد الإلكتروني

إدارة التوقعات سيأتي لإنقاذ. بعد إنشاء بريد إلكتروني وكتابة مستلم, انقر على زر خيارات تأخير تسليم ➝ ضع علامة في المربع لا يسلم قبل ➝ حدد الوقت والتاريخ وتحقق من المعلمات الأخرى التي يمكنك تطبيقها ➝ قريب ➝ اضغط إرسال. ستظل هذه الرسالة الإلكترونية في البريد الصادر حتى الوقت المحدد.

  • خطوات سريعة

أولئك الذين يبحثون عن أفضل طريقة لتنظيم Outlook يجب ألا تغفل رسائل البريد الإلكتروني هذه الميزة. مع الإجراءات السريعة, يمكن للمستخدم اختيار الإجراءات الأكثر احتياجًا وتنفيذها بنقرة واحدة فقط.

توقعات خطوات سريعة

انتقل إلى علامة التبويب الصفحة الرئيسية ➝ في المجموعة دعا خطوات سريعة, هناك بعض القوالب. لخلق الخاصة, اضغط على خلق جديد إبداع جديد ➝ أدخل اسمه ➝ ضرب على خطوات واختيار العمليات التي ينبغي إجراؤها. ثم احفظ هذا الإجراء السريع على شريط الأدوات, أو يمكن اختيار مجموعة مفاتيح الاختصار. فقط فكر في الإجراءات التي تقوم بها في أغلب الأحيان.

  • قواعد وتنبيهات

لا يمكن تفويت ميزة أخرى في الطريق كيفية تنظيم النظرة العامة على نحو فعال. بفضل هذه الوظيفة, يمكن تعيين إجراءات معينة وتنفيذها تلقائيًا باستخدام بريد إلكتروني جديد.

توقعات إنشاء قواعد

انتقل إلى علامة التبويب الصفحة الرئيسية ➝ ضرب على قواعد ➝ الفصل Joose إدارة قواعد وتنبيهات. في الإطار الذي يظهر, يمكنك التحقق من جميع القواعد الممكنة, خلق, تحرير, وتعيينهم.

تطبيق قواعد Outlook وAllerts

لاستخدام هذا نصيحة Microsoft Outlook, اضغط على إنشاء قاعدة واختر القواعد المطبقة على ما كنت تخطط للقيام به مع البريد الإلكتروني الوارد (تنبيه, وضع بريد إلكتروني على مجلد معين, إلخ)

نصائح إدارة البريد الإلكتروني والتقويم في Microsoft Outlook

شكرا للبعض ويندوز 10 نصائح, الخدع, والخارقة, فضلا عن الكثير من المتاح البريد الإلكتروني المجاني السريع المميزات, على سبيل المثال, توقعات 2010 دروس, هناك جدوى لتوفير قدر كبير من الوقت. أحد أفضل الأمثلة هو استخدام الاختصارات التي تسرع العمل ليس فقط في Outlook ولكن أيضًا في برامج أخرى من Office Suite. هنا بعض منهم:

  • السيطرة + R: للرد على بريد إلكتروني;
  • السيطرة + تحول + M: لإنشاء بريد إلكتروني جديد;
  • السيطرة + 1: لفتح بريد إلكتروني;
  • السيطرة + 2: لفتح التقويم;
  • السيطرة + 3: لفتح جهات الاتصال;
  • السيطرة + 4: إلى توقعات إلى إظهار المهام في التقويم;
  • السيطرة + 4: لعرض الملاحظات;
  • السيطرة + 6: لتمكين وضع عرض المجلدات.

سحب & قطرة

تعمل هذه الميزة بين البريد, التقويم, جهات الاتصال, مهام, والملاحظات. من الممكن التحقق مايكروسوفت أوتلوك 2010 دروس في هذا الشأن, ومع ذلك, من الضروري فقط فهم الفكرة. على سبيل المثال, لحفظ بريد إلكتروني في مجلد أو على سطح المكتب, ببساطة اسحبه وأفلته. إذا قمت بالنقر فوق بريد إلكتروني وسحبه إلى رمز جهة الاتصال على شريط التنقل, ستظهر جهة اتصال جديدة بالاسم والبريد الإلكتروني اللذين تم إدخالهما بالفعل. يمكن إسقاط البريد الإلكتروني إلى التقويم أو المهام, وسيتم إنشاء موعد أو مهمة. إنها إحدى الطرق في كيفية استخدام مهام Outlook بفعالية لأنها تمكن المستخدم من عدم كتابة جميع التفاصيل من الرسالة.

أسماء حساب

بشكل افتراضي, ويستخدم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك واسم الحساب في مايكروسوفت أوتلوك 2018, ولكن يمكنك أيضا تغيير اسم الحساب. في الوقت نفسه على خادم مزود البريد الإلكتروني, انها ستبقى كما هي, حتى تتمكن من الاتصال علب البريد الخاصة بك عن طريق محتواها: “عمل”, “الصفحة الرئيسية” وما إلى ذلك وهلم جرا.

إعدادات الحساب التوقعات

لتغيير اسم الحساب اتبع الخطوات التالية:

  • انقر بزر الماوس الأيمن على حساب (اللوحة اليسرى);
  • تحديد “خصائص الحساب”;
  • او اذهب الى “الملف” → “تفاصيل”;
  • افتح ال “إعدادت الحساب”;
  • حدد الحساب الذي اسم الذي تريد تغييره;
  • انقر “يتغيرون”;
  • أدخل اسما جديدا;
  • انقر “القادم” و “إنهاء”.

رموز تبديل سطر الأوامر

العبقري غريب الأطوار الحيل التوقعات التي من شأنها أن تساعدك على استخدام Outlook أكثر فعالية تناسب أولئك الذين تعودوا على العمل مع لوحة المفاتيح, وليس مع الماوس. الصحافة الفوز + R لفتح موجه الأوامر وإدخال الأوامر:

  • OUTLOOK.EXE / nopreview – فتح Outlook دون نافذة المعاينة البريد الإلكتروني. المعلمة الرئيسية والمفيدة جدا والتي سوف تساعدك على تشغيل Outlook بعد الخطأ التي تنتجها المتلقي من البريد الإلكتروني التالفة أو الخبيثة منع إطلاق توقعات الطبيعي;
  • OUTLOOK.EXE / حدد FOLDER_NAME – فتح Outlook مع مجلد البريد الإلكتروني محددة بدلا من واحدة قمت بتعيين واحد الرئيسي. إذا بدلا من FOLDER_NAME إدخال التوقعات: التقويم, سيتم فتح التقويم;
  • OUTLOOK.EXE / استعادة – فتح Outlook, استعادة جميع النوافذ إذا تم إغلاق البرنامج نتيجة لخطأ في النظام;
  • OUTLOOK.EXE / مكتشف – فتح أداة قوية البحث توقعات.

وهذه ليست قائمة كاملة من معلمات سطر الأوامر توقعات. تستطيع قراءة المزيد حول Outlook رموز تبديل سطر الأوامر في مقالات قاعدة معارف Microsoft.

مهم: تذكر حول الأمان في Outlook

بغض النظر عن سبب استخدامك لهذا البرنامج, من المحتمل أن يحتوي على معلومات سرية ومهمة. لهذا الغرض, من الضروري تغيير كلمات المرور بانتظام, تثبيت برنامج موثوق لمكافحة الفيروسات, وكذلك لعمل نسخة احتياطية من رسائل البريد الإلكتروني. لا شيء سيحبط أكثر إذا فقدت معلومات حاسمة. في مثل هذا الموقف, سيتم إهدار كل الوقت الذي تم توفيره بمساعدة النصائح المذكورة أعلاه. لاستعادة البيانات المفقودة, طريقة يمكن أن تتطلب المزيد من الوقت.

لوضع اللمسات الأخيرة

Microsoft Outlook هو عميل بريد إلكتروني تم تطويره لتحقيق عدد كبير من الوظائف. بصرف النظر عن قائمة الميزات القياسية, يمكن للمرء أن يوقع أيضا مفيدة وحدات الماكرو في Outlook أو إدراج رموز التوقعات لجعل البريد الإلكتروني تفاعليًا, بالإضافة إلى استخدام الكثير من الوظائف والميزات الأخرى الموضحة أعلاه. تذكر: إن السمة المميزة الرئيسية في Outlook هي السهولة والشمول. وهكذا, ليس على المستخدمين البحث عن توقعات 2016 للاغبياء, استخدم إحدى النصائح المذكورة أعلاه مرة واحدة فقط, وسوف نتذكر بالتأكيد كيفية استخدامها في المستقبل.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


IBM Lotus Notes

ملف Outlook NST

قد يجد مستخدمو Windows المحبطون بسبب نقص مساحة التخزين أن الجاني غير مألوف اقرأ المزيد

ثندربيرد شعار

استيراد EML إلى Thunderbird

يعد البريد الإلكتروني جزءًا لا يتجزأ من الأعمال اليومية والتواصل الخاص. من الشائع اقرأ المزيد

خطأ PST غير موجود

كيفية إغلاق PST المحذوفة التي لم يتم العثور عليها في Outlook

لا يمكن دائمًا إغلاق ملف PST الذي تم فتحه مسبقًا فيه اقرأ المزيد

حدد Mac Mail تنسيق صندوق البريد لاستيراده

طرق مختلفة لاستيراد PST إلى Mac Mail

MS Outlook هو عميل بريد إلكتروني يستخدمه ملايين المستخدمين حول العالم. ومع ذلك, اقرأ المزيد

EM العميل

التحويل من IncrediMail إلى عميل البريد الإلكتروني

في بداية 2020, كان هناك العديد من العناوين الرئيسية حول إغلاق IncrediMail لل اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 0 / 5. فرز الأصوات: 0

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

أفضل المأجورون Outlook لجعل معظم و

وقت القراءة: 7 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

Best Outlook Hacks to Make the Most of It

Best Outlook Hacks to Make the Most of It

The first and primary purpose of any software is to facilitate people’s life by fulfilling certain tasks better, quicker and more precisely. When it comes to using the Office Suite, in particular MS Outlook, there are lots of Outlook tricks that help users conveniently arrange the process of emailing, keeping calendar entries, arranging meetings, as well as storing valuable contact details. However, these are not all the Outlook features available to users. Here, we have collected the list of Microsoft Outlook tips that will save you up to several hours per day. Read on to master effective time management.

Effective Outlook Tips for the Best User Experience

When it comes to time management, every minute is valuable. Will you be surprised if we tell you that with the below Outlook tips and tricks, you will save at least two hours per day being an active user of this program? Owing to effective 2016, 2013 or Outlook 2010 tips and tricks, you will be able to make use of the software functionality in full. Let’s get started.

Ways of Organizing Emails in Outlook

MS Outlook’s major function is emailing. Though, its great benefit is not the function that is, honestly speaking, not rare nowadays with so many email clients out there. Thanks to Outlook email management and search possibilities, you will not have to scroll manually all the inbox looking for necessary data.

  • Previews

When you get an email, before opening it, in the preview mode, it is possible to see the sender, subject, and the first line.

Outlook message preview

The latter can be adjusted: open the tab View Message Preview ➝ opt the number of lines from the drop-down menu. This can be applied to all the emails or a particular folder only. Make your choice and save.

  • Folders

It is one of the easiest and, at the same time, the most effective ways on how to organize email in Outlook. If you are used to storing emails for future reference, create the system of folders so that to quickly find necessary data. There is the possibility to create rules for emails from a certain sender to be automatically placed in a certain folder: use the shortcut Ctrl + Shift + E to create a new folder ➝ find an email from the sender and right-click it ➝ Rules Always move messages from … ➝ select the folder you have just created for this sender.

Outlook Options Advanced Start and exit

Thanks to this Outlook organization possibility, you will easily navigate among projects and other relevant folders that can be found on the Outlook navigation pane.

  • Search Folders

If you are used to searching for necessary info by typing a keyword or sender name in the search bar, make use of the best folders’ system from Outlook.

Outlook Search Folder

This solution is called search or smart folders. Press on the tab Folder ➝ select New Search Folder ➝ in the appearing window, select a template folder or create own with Create a custom Search Folder option ➝ indicate the criteria (a particular sender or all unread messages) ➝ Ok

  • Flags and Categories

Another effective way on how to organize emails in Outlook is to mark them according to categories. For every category, there is a different color. Besides, they can be named and set contingent on your needs and preferences in the way you organize Outlook folders. For this, find the tab Tags and click on Categories. In the menu that will appear, one can rename a category and choose a color for it. Then, in the inbox, apply one of these categories to visually facilitate searching. A flag can be assigned to an email simple left-clicking. If you right-click, there are settings and notifications for a certain email.

  • Cleaning the Folders

Among the ways on how to organize Outlook email, cleaning up the folders automatically. This function makes it possible to remove copied messages and duplicates to a certain folder.

Outlook Cleanup Folders

To specify which exactly emails should be considered redundant, press on File Options Mail Conversation Clean Up. In this window, indicate all the relevant criteria so that Outlook to act accordingly. By default, these emails will be added to the folder Deleted Items.

The Tips from Outlook Favorites

Even the few above features prove that Microsoft Outlook is developed to automatically fulfill a lot of functions. Among 365, 2016 versions or Outlook 2013 tips and tricks, there are plenty of email hacks to master time management:

  • Delayed Delivery

It is one of the Outlook best practices as this function lets you send the report on time, do not forget to send a greeting card or send an email early in the morning as if you are already awake.

Outlook Delay Delivery - Schedule Email Sending

Outlook management will come to the rescue. After creating an email and typing a recipient, click on the button Options Delay Delivery ➝ check the box Do not deliver before ➝ indicate time and date and check other parameters that you can apply ➝ Close ➝ press Send. This email will remain in the outbox until the specified time.

  • Quick Steps

Those in search of the best way to organize Outlook emails should not overlook this feature. With Quick Actions, a user can choose the most often needed actions and fulfill them in just one click.

Outlook Quick Steps

Go to the tab Home ➝ in the group called Quick Steps, there are some templates. To create own, press on Create New ➝ enter its name ➝ hit on Steps and opt the operations that should be performed. Then save this quick action on the toolbar, or the hotkeys’ combination can be selected. Just think of the actions you do most often.

  • Rules and Alerts

One more feature cannot be missed on the way on how to organize Outlook effectively. Thanks to this function, certain actions can be assigned and automatically performed with a new email.

Outlook Create Rules

Go to the tab Home ➝ hit on Rules ➝ ch Joose Manage Rules and Alerts. In the window that appears, you can check all the possible rules, create, edit, and assign them.

Apply Outlook Rules and Allerts

To use this Microsoft Outlook tip, hit on Create a Rule and opt for the rules applicable to what you have planned to do with an incoming email (notification, placing an email to a certain folder, etc.)

Microsoft Outlook Email and Calendar Management Tips

Thanks to some Windows 10 tips, tricks, and hacks, as well as plenty of available quick free email features, for instance, Outlook 2010 tutorials, there is the feasibility to save a considerable amount of time. One of the best examples is the use of shortcuts that speed up the work not only in Outlook but also in other programs of the Office Suite. Here are some of them:

  • Ctrl + R: for replying to an email; 
  • Ctrl + Shift + M: for creating a new email;
  • Ctrl + 1: for opening an email;
  • Ctrl + 2: for opening a calendar;
  • Ctrl + 3: for opening contacts;
  • Ctrl + 4: for Outlook to show tasks in the calendar;
  • Ctrl + 4: to display Notes;
  • Ctrl + 6: to enable a Folders View mode.

Drag & Drop

This feature works between Mail, Calendar, Contacts, Tasks, and Notes. It is possible to check Microsoft Outlook 2010 tutorials on this matter, however, it is just necessary to understand the idea. For instance, to save an email in a folder or on the desktop, simply drag it and drop. If you click an email and drag it to the Contact icon on the navigation bar, a new contact with the name and email already entered will appear. An email can be dropped to the Calendar or Tasks, and an appointment or task will be created. It is one of the ways on how to use Outlook tasks effectively as it enables a user not to type all the details from the message.

Account Names

By default, your email address is used as the account name in Microsoft Outlook 2018, but you can also change the account name. At the same time on the server of your email provider, it will remain the same, so you can call your mailboxes by their content: “Work”, “Home” and so on.

Outlook Account Settings

To change the account name follow the next steps:

  • right-click on the account (left panel);
  • select “Account Properties”;
  • Or go to “File” → “Details”;
  • open the “Account Settings”;
  • select the account which name you want to change;
  • click “Change”;
  • enter a new name;
  • click “Next” and “Finish”.

Command-line switches

Geeky Outlook tricks that will help you use Outlook more effectively will suit those who are used to working with the keyboard, and not with the mouse. Press Win + R to open a command prompt and enter the commands:

  • outlook.exe /nopreview – open Outlook without email preview window. Main and very useful parameter which will help you to run Outlook after error produced by the receiving of the damaged or malicious email  preventing the normal Outlook launch;
  • outlook.exe  /select folder_name – open Outlook with a specific email folder instead of the one you have assigned the main one. If instead of folder_name enter outlook: calendar, a calendar will open;
  • outlook.exe /restore – open Outlook, restoring all windows if the program was closed as a result of a system error;
  • outlook.exe /finder – open a powerful Outlook search tool.

It is not the complete list of Outlook command-line parameters. You may read more about Outlook command-line switches in Microsoft knowledge base articles.

Important: Remember About Safety in Outlook

No matter why you use this software, quite likely it contains confidential and important information. For this purpose, it is crucial to regularly change the passwords, install reliable antivirus software, as well as to back up emails. Nothing is going to frustrate more if crucial information is lost. In such a situation, all the time saved with the help of the above tips will be wasted. To restore the lost data, way more time can be required.

To Finalize

Microsoft Outlook is an email client developed to fulfill a considerable number of functions. Aside from the standard list of features, one may also sign useful Outlook macros or insert Outlook symbols to make an email interactive, as well as use plenty of other functions and features described above. Remember: the main characteristic aspect of Outlook is its easiness and comprehensiveness. Thus, users do not have to search for Outlook 2016 for dummies, just utilize one of the above tips once, and will definitely remember how to use them in the future.

More Knowledge Base articles


Mailing

Outlook Email Stuck in Outbox

Modern communication requires speedy delivery of correspondence. When your Outbox malfunctions, it is not just Read more

Mac Mail export mailbox

How to Convert Mac Mail Messages to Outlook for Mac

Users switch between mail clients for different reasons. Sometimes, they are dissatisfied with limited functionality. Read more

Thunderbird logo

How to Export Thunderbird emails to MBOX

In the contemporary world of the Internet, everyone uses email as their primary form of Read more

Examining error

Outlook Error 0x800ccc1a

Despite the competition, MS Outlook remains a market favorite. This e-correspondence client is the default Read more

Yahoo logo

Setup Yahoo Mail in Outlook for Mac OS

There might be cases when you need to settle your email on a different server Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating 1 / 5. Vote count: 1

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

No comments yet.

 

Best Outlook Hacks to Make the Most of It

time to read: 7 min