جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

خطأ Outlook 0x800ccc1a

خطأ Outlook 0x800ccc1a

على الرغم من المنافسة, يبقى MS Outlook مفضلًا في السوق. عميل المراسلة الإلكترونية هذا هو الاختيار الافتراضي للعديد من الشركات والمهنيين. الخيار منطقي: تأتي بعض الأدوات مع مجموعة مقارنة من خيارات الجدولة والمساعدات التجارية الأخرى.

ومع ذلك, حتى مستخدمي Outlook قد ينزعجون من وقت لآخر بسبب مواطن الخلل. بعد كل شيء, لا يوجد برنامج محصن ضد الأخطاء تمامًا. هذه يمكن أن تفسد تبادل المراسلات الخاص بك. عندما تكون المعلومات المتأثرة قيمة, ويستخدم في العمل, يمكن أن تكون الآثار مكلفة. واحدة من أكثر العيوب شيوعا 0x800ccc1a. هنا من أين ينبع وكيفية إصلاحه.

ماذا خطأ في Outlook 0x800ccc1a يشبه

أولا, هو أي إصدار من العميل عرضة لحالة الخلل المحددة هذه? لوحظ في طبعات عميل البريد من 2007 إلى 2016. كلما تم الكشف عن الخطأ, ينبثق إشعار على الفور. يجعلك على دراية بخطأ غير معروف وتطلب حفظ العمل الحالي قبل إعادة التشغيل.

خطأ Outlook 0x800ccc1a

تحدد الرسالة حسابك, عنوان خادم POP3 ورقم الخطأ (أي, 0x800ccc1a). ولكن ما هو مصدر الازعاج?

خطأ في الإرسال / التلقي في Outlook: الأصول

إذا لم يكن التأقلم مع البق قوتك, ظهورها يسبب الارتباك والإحباط. لحسن الحظ, الحالة المعنية متكررة للغاية. وهذا يعني أن مجتمع التكنولوجيا قد ابتكر بالفعل عددًا قليلًا جدًا من تقنيات استكشاف الأخطاء وإصلاحها المثبتة.

خطأ في إرسال / تلقي Outlook

جوهريا, رسالة خطأ Microsoft Outlook يشير إلى وجود خلل في إرسال واستلام المراسلات الإلكترونية بشكل عام. الطريقة التي يعمل بها عميل البريد هي عن طريق الاتصال بخادم واحد لتلقي المراسلات والثاني لإرساله. اتصال غير ناجح لأي من هذه النتائج في الخطأ غير المرغوب فيه.

ال رسالة خطأ في Outlook مصادفة نتيجة للاتصال المعيب مع خادم البريد الإلكتروني من خلال SSL. فشلت محاولة الربط عندما لا يعمل التشفير لحسابك بشكل صحيح. في الأساس, يعني الرمز الخادم الخاص بك لا يدعم نوع تشفير الاتصال.

مظاهر خطأ 0x800ccc1a في Outlook 2016

عندما يكون هذا الخطأ بعينه على خطأ, من المحتمل أن يستمر جهازك في التعطل عند تشغيل برنامج معين. سيتباطأ النظام, تزايد عدم الاستجابة للإشارات من لوحة المفاتيح والماوس. قد يستمر هذا عدة ثوان في كل مرة. أخيرا, يتم عرض الرمز الست عشري 0x800ccc1a. يتم تحديد الجاني.

عموما, قد يظهر الخطأ في أي لحظة. قد يقوم أحد بتثبيت البرنامج, تشغيل أي برنامج Windows, أو تثبيت / بدء / إغلاق نظام التشغيل في ذلك الوقت.

القضاء 0x800ccc1a في Outlook 2007

نظريا, هناك ثلاثة مسارات عمل رئيسية يمكن أن تنجز المهمة. أولا, يمكنك محاولة إعادة تعيين عميل البريد الخاص بك. للوصول إلى إعداداته, اتبع هذا التسلسل من الخطوات.

  1. قم بتشغيل تطبيق Microsoft Outlook.
  2. رئيس ل الملف وانقر إعدادت الحساب لإعدادات حساب البريد الإلكتروني.
    تغيير إعدادات حساب Outlook
  3. حدد حساب البريد الإلكتروني وانقر يتغيرون… لبدء تغيير الإعدادات.
    إعدادات حساب Outlook المزيد من الإعدادات
  4. من عند مزيد من الإعدادات, رئيس لأكثر من إعدادات البريد الإلكتروني على الإنترنت والعثور على المتقدم مجموعة.
    إعدادات حساب Outlook تشفير SSL
  5. حدد أن خادم الرسائل الواردة لا يحتاج إلى تشفير.
  6. أكمل الإجراء.
  7. أعد تشغيل تطبيق بريد Outlook.

القضاء 0x800ccc0e في Outlook 2010, 2013, و 2016

التسلسل لجميع الإصدارات اللاحقة من تطبيق البريد متطابق تقريبًا, باستثناء الخطوة 2. هنا, تحصل على حق الوصول إلى قسم الإعدادات المطلوبة من خلال "ملف" و "معلومات". قد ينجح المخطط أو يفشل. إذا استمرت المشكلة, جرب الطريقتين الأخريين المفصلين أدناه.

خطأ 0x800ccc1a في Outlook 2013 و اخرين: طرق بديلة

تتضمن هذه التقنية إصلاح ملف PST من خلال أداة مساعدة خاصة. أداة استعادة أصلية للتطبيق, تم العثور عليه من خلال مستكشف الملفات. من ملفات البرنامج, توجه إلى Microsoft Office وابحث عن Office 12 مجلد. من هناك, انتقل إلى هذه الخطوات الأربع:

  1. أنشئ نسخة احتياطية من ملف PST,
  2. قم بتشغيل scanpst.exe,
  3. أشر إلى ملف .pst التالف,
  4. ابدأ عملية الإصلاح,
  5. انتظر حتى يتم إزالة التناقضات.

إذا كان هذا لا يزال يفشل في معالجة العيوب توقعات 2010 التشفير, إعادةالفرز إلى مدفعية أثقل. استدعها عن طريق كتابة "Command" في حقل البحث في قائمة "Start". مع ضغط التحرير والسرد SHIFT و CTRL, استخدم مفتاح "Enter". الآن, سيظهر مربع حوار حيث يجب اختيار "نعم".

سيؤدي ذلك إلى تشغيل نافذة تُستخدم لبدء أداة العلاج. أدخل “SFC / SCANNOW” واضغط على “أدخل” مفتاح. انتظر حتى يتم الانتهاء من الفحص. سيتم التعامل مع جميع الأخطاء القابلة للتصحيح. بمجرد إعادة تشغيل عميل تطبيق البريد, يجب أن تعمل بسلاسة.

إذا لم يعمل أي من هذا…

قد يكون الخطأ مستمراً لدرجة أنه لا يزال ينشأ ويعرقل عملك. لحسن الحظ, هناك إشارة إضافية إلى جلبة المستخدم. هذه هي أي أداة خارجية مدفوعة تم تصميمها خصيصًا لاستعادة ملفات تخزين البريد المعيبة. يرجى ملاحظة أنه من الضروري اختيار المنتجات من شركات التطوير ذات السمعة الطيبة.

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 2.8 / 5. فرز الأصوات: 12

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

خطأ Outlook 0x800ccc1a

وقت القراءة: 3 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

Outlook Error 0x800ccc1a

Outlook Error 0x800ccc1a

Despite the competition, MS Outlook remains a market favorite. This e-correspondence client is the default pick for many corporations and professionals. The choice is logical: a few tools come with a comparative array of scheduling options and other business aids. 

However, even users of Outlook may be occasionally upset by glitches. After all, no software is perfectly immune to errors. These could mess up your correspondence exchange. When the affected information is valuable, and it is used for work, the effects could be costly. One of the most common faults is 0x800ccc1a. Here is where it stems from and how to mend it.

What Outlook Error 0x800ccc1a Looks Like

First, is any version of the client susceptible to this specific case of malfunctioning? It is observed in editions of the mail client from 2007 to 2016. Whenever the error is detected, a notification immediately pops up. It makes you aware of an unidentified error and asks to save current work before restarting.

Outlook error 0x800ccc1a

The message specifies your Account, POP3 Server address and the number of error (i.e., 0x800ccc1a). But what is the source of the hassle?

Send/Receive Error in Outlook: the Origins 

If coping with bugs is not your strength, their emergence causes confusion and frustration. Luckily, the case in question is quite frequent. This means the tech community has already devised quite a few proven troubleshooting techniques. 

Outlook send/receive error

Fundamentally, Microsoft Outlook error message points to a flaw in sending and receiving of e-correspondence generally. The way a mail client works is by contacting one server for receiving correspondence and the second one for sending it. Unsuccessful connection to either of these results in the unwanted error.

The Outlook error message is encountered as a result of flawed communication with the email server through SSL. The linking attempt fails when encryption for your account is not working properly. Basically, the code means your server does not support the connection encryption type.

Manifestations of Error 0x800ccc1a in Outlook 2016

When this particular error is at fault, your machine is likely to keep crashing when a particular program is on. The system will slow down, growing unresponsive to signals from your keyboard and mouse. This may last several seconds every time. Finally, the hexadecimal code 0x800ccc1a is displayed. The culprit is identified.

Generally, the error may surface at any moment. One may be installing the program, running any Windows software, or installing/starting/closing the OS at the time.

Eradicating 0x800ccc1a in Outlook 2007 

In theory, there are three key courses of action that could get the job done. First, you may try resetting your mail client. To get to its settings, follow this sequence of steps.

  1. Launch Microsoft Outlook application.
  2. Head to File and click Account Settings for settings of the email account.
    Outlook account settings Change
  3. Select email account and click Change… to initiate the change of settings.
    Outlook account settings More Settings
  4. From More Settings, head over to Internet Email Settings and find the Advanced group.
    Outlook account settings SSL Encryption
  5. Specify that the server for incoming messages does not need encryption.
  6. Finalize the procedure.
  7. Restart the Outlook mail app.

Eradicating 0x800ccc0e in Outlook 2010, 2013, and 2016

The sequence for all subsequent versions of the mail app is almost identical, with the exception of step 2. Here, you acquire access to the required settings section through ‘File’ and ‘Info’. The scheme may succeed or fail. If the problem persists, try the other two methods detailed below.

Error 0x800ccc1a in Outlook 2013 and Others: Alternative Methods

This technique involves repairing the PST file through a special utility. A native restoring tool for the app, it is found through File Explorer. From Program Files, head over to Microsoft Office and find the Office 12 folder. From there, proceed to these four steps:

  1. Create a backup copy of your PST file,
  2. Launch scanpst.exe, 
  3. Point to the damaged .pst file, 
  4. Initiate the mending process,
  5. Wait for the inconsistencies to be eliminated.

If this still fails to remedy flaws in Outlook 2010 encryption, resort to heavier artillery. Summon it by typing ‘Command’ in the search field of your ‘Start’ menu. With the SHIFT and CTRL combo pressed, use the ‘Enter’ key. Now, a dialog box will appear where you should choose ‘Yes’.

This will launch a window that is used to initiate the remedy tool. Enter “sfc /scannow” and press the “Enter” key. Wait for the scan to be finalized. All rectifiable errors will be dealt with. Once you restart the mail app client, it should function smoothly. 

If None of This Works…

The error may be so persistent that it still arises and disrupts your work. Luckily, there is one more ace up a user’s sleeve. This is any paid third-party utility devised specially for the restoration of deficient mail storage files. Please note that it is vital to choose products from reputable developer firms.

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating 2.8 / 5. Vote count: 12

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

No comments yet.

 

Outlook Error 0x800ccc1a

time to read: 3 min