جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

قواعد Outlook وتنبيهات: الدليل النهائي 2019

قواعد Outlook وتنبيهات: الدليل النهائي 2019

واحدة من المجموعات البحثية الأميركية محترمة برزت مرة واحدة كمية من المراسلات على الانترنت تسليمها يوميا: متوسط ​​العدد 100 حروف. كل يوم ونحن أداء نفس المهام التعامل مع حروف - المهام التي تبدو بسيطة جدا القيام به لكنها سرقة دون وعي وقت العمل لدينا. كيف يمكننا التعامل مع العدد المتزايد من رسائل البريد الإلكتروني في صندوق البريد الوارد? والجواب واضح: استخدام قواعد مايكروسوفت أوتلوك.

لنوضح, يتناول قاعدة مع رسائل البريد الإلكتروني بعد وصولها أو إرسال. على سبيل المثال, قد وضعها في مجلد معين. أدرجت معظم القواعد في برنامج Outlook, ومع ذلك, واحد منهم يعمل افتراضيا تأخير البريد الإلكتروني المنتهية ولايته ل 1 اللحظة. يرصد هذا لإعطاء الفرصة لتعديل أو إلغاء هذه الرسائل قبل أن يتم تسليمها في نهاية المطاف إلى المستلم.

مقارنة مع قواعد, لا تستخدم التنبيهات في كثير من الاحيان. انها قدمت للإعلام عملاء حول تغيير مستندات أو مجلدات في MS شير. إذا كنت ترغب في الحصول على معرفة المزيد عن قواعد وتنبيهات في Outlook - نلقي نظرة على Outlook الوظائف الإضافية.

يحتوي هذا الدليل على الفصول التالية:

كيفية قواعد الإعداد في نظرتك

لتبدأ, انقر على “قواعد” زر في شريط الأدوات في ملف تعريف Outlook الخاص بك. على فكرة, يمكنك أيضا الضغط على أي حرف التي كنت ترغب في تعيين حكم ولتوفير وقتك, كما سوف مايكروسوفت أوتلوك مساعدة عن طريق إدراج العديد من المجالات بالنسبة لك.

إدارة قواعد وتنبيهات

الى الان, سنقوم إعداد قاعدة أن يضع أبحث نفس-رسائل البريد الإلكتروني إلى مجلد أرشيف. إذا كانت شركتك تستخدم موقع وورد لتوفير التسوق. لهذا الغرض, يستخدم خدمة WooCommerce, الذي تم تكوينه لإرسال نسخ من رسائل البريد الإلكتروني إلى كل من العميل ولنا. وبالتالي, عندما تم شراؤها من اجل, هذه الخدمة بإرسال فاتورة مع علامة “دفع” إلى العميل ونتلقى نسخة فضلا. الآن لدينا لوضع هذه الرسائل إلى مجلد باسم “WooCommerce”, الحفاظ على جميع وصفات من أجل.

وبالتالي, هنا هو دليل خطوة بخطوة حول كيفية جعل قاعدة:

  1. حدد بريد إلكتروني إلى إنشاء قاعدة توقعات جديدة ل;
  2. صحافة “قواعد” - “إنشاء قاعدة”;
  3. افتح ال “موضوع” مربع وإدراج حقل مع “النظام العميل الجديد”;
  4. ثم اضغط “انتقل إلى المجلد” وحدد “WooCommerce”.

القوائم Outlook إنشاء قواعد

الحوار التوقعات - إنشاء قاعدة من البريد الإلكتروني

والمثال الآخر لاقامة حكم معالجة البريد الإلكتروني تأخير ارسال لمدة دقيقة واحدة:

  1. اضغط على المنسدلة صغير تحت “قواعد;
  2. تحديد “إدارة قواعد وتنبيهات;
  3. تحديد “قانون جديد;
  4. في المربع “نبدأ من قاعدة فارغة” منطقة, صحافة “تطبيق القاعدة على الرسائل التي أرسلها
  5. تجنب اختيار أي ظرف من الظروف, فقط انقر “القادم;
  6. صحافة “نعم” إلى التحذير تعلمك حول وضع القاعدة على جميع الرسائل التي ترسلها;
  7. اختر علامة التبويب ل “تأجيل التسليم من قبل عدد من دقيقة;
  8. اتخاذ قرار بشأن قيمة للوقت;
  9. الصحافة "إنهاء".

قواعد Outlook المعالج

عدة خطوات لحكم التحرير

إذا كنت غير راض عن الكيفية التي يعمل بها حكم, فمن الممكن دائما لإلغائها. ومع ذلك, قبل أن نفعل ذلك, محاولة تحرير حكم الخطوات التالية:

  1. صحافة “قواعد“- “إدارة القواعد & التنبيهات;
  2. حدد القاعدة التي تريد تغييرها;
  3. انها سوف تظهر في “وصف” مربع مما يسمح لك لتعديل أي القيم.
  4. صحافة إنهاء

يمكننا تطبيق هذا المخطط لإجراء تغييرات سريعة ولكن إذا كنت ترغب في تعديل الشروط, الإجراءات أو استثناءات, لديك لتنفيذ ذلك يدويا وكذلك. فى النهايه, كنت قادرا على إدراج اسم وتأكد من أنه يعمل. الآن يتم تكوين قاعدة وحفظها تلقائيا.

كيفية تعطيل القاعدة

قاعدةربما يكون هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يريدون تعطيل القاعدة. وهو بسيط جدا القيام به من قبل العثور عليه في قائمة القواعد في القائمة، والضغط “حذف”.

في بعض الحالات, فمن الأفضل لتعطيل مؤقت ذلك. فمن الأفضل أن يكون عينة من حكم تكوينها بالفعل لك من جعل عدة مرات. تبديل على حكم عند الضرورة.

ومع ذلك, يجب أن نعرف أيضا أن الأمر يحتاج إلى بعض مساحة إضافية في ملف تعريف Outlook الخاص بك. وبالتالي, إذا لم تنطبق عليك - أنه من الأفضل لإزالة حكم.

تصدير / استيراد قواعد Outlook

النظرة يعني تنسيق ملف خاص لقواعد التصدير - RWZ. وليس من الممكن ليصبح نصها كما انها خلقت فقط لتبادل الملفات بين الأجهزة. إذا كنت ترغب في تعديل هذا الملف مباشرة - من الضروري للحصول على برنامج تحرير RWZ. من أجل إنشاء ملف RWZ استخدام خاص برنامج الوظيفة الإضافية. على سبيل المثال, مدير قوانين السلطة يمكن بسهولة تصدير القواعد الخاصة بك في غضون دقائق.

قد تكون قواعد استيراد مفيدا إذا قمت بإنشاء ملف تعريف جديد أو تغيير الجهاز. إذا كان لديك بالفعل ملف RWZ, ثم اتبع هذه الخطوات البسيطة لاستيراد قواعد Outlook:

  1. الصحافة في سهم صغير تحت “قواعد” التبويب;
  2. افتح ال “قواعد وتنبيهات مدير“;
  3. صحافة “خيارات” - “استيراد قواعد”;
  4. حدد الملف RWZ وانقر “فتح”;
  5. تأكيد خيار الضغط “حسنا” زر.

ما يجب القيام به مع قواعد Outlook

الناس استخدام خيارات مختلفة للحفاظ على التدفق الهائل من رسائل البريد الإلكتروني. على الأقل, أنها كثيرا ما تستخدم القاعدة, السماح بوضع الرسائل إلى مجلد معين. فهو يساعد على ترتيب رسائل البريد الإلكتروني المتشابهة معا من قبل المعلمات الاختيارية. والفكرة هي أن تقلل من كمية الوقت الذي يقضيه في المهام البريدية اليومية مع مساعدة من قواعد البريد الإلكتروني في Outlook. لا يهم ما إذا اخترت فقط أو عشرات من القواعد لإدارة المراسلات الخاصة بك - والغرض الرئيسي هو لأتمتة النشاط البريدي الخاص بك إلى أقصى حد ممكن.

كيفية العمل مع التدليك إعادة توجيه?

رسالةتعني الرسائل إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني التي يتم توجيهها إلى مستلم آخر في شكلها الأصلي. عندما يقرر العميل إرسالها إلى الرد, سيتم إرسالها في نهاية المطاف إلى العنوان الأصلي ولكن ليس إلى إعادة توجيه واحد.

إذا كنت تشارك علبة البريد مع غيرها من الاشياء, ثم يمكنك استخدام القواعد لإعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني من بعض العملاء إلى أحد أعضاء الفريق ملموسة. على سبيل المثال, شخص ما قد يستغرق العملاء مكتوب عليها من الألف إلى H, الآخرين حصة بقية عملاء. في هذه الحالة, فمن السهل جدا لتحسين عملية العمل, كما الاشياء سوف يقلل من الوقت الذي يقضيه في الرد البريد الإلكتروني.

الفرق بين الخادم والعميل قواعد الجانب

الناس قادرون على تشغيل القواعد من أماكن مختلفة - مكاتبهم أو من الخادم. يحدث أحيانا, أن القواعد ببساطة لا تعمل فقط لأن قواعد العميل تتطلب Outlook ليتم تشغيلها باستمرار من أجل القيام بها. ربما, لم تكن قادرة على أن تقرر ما إذا كان سيتم تشغيل القاعدة من الملقم أو من الجانب سطح المكتب.

هل قواعد أداء الهجرة البريد الإلكتروني?

لا يفعلون. إذا كنت ترغب في ترحيل من العميل الخاص بك البريدية السابق لمايكروسوفت أوتلوك - تأكد من تحويل جهات الاتصال الخاصة بك والمراسلات إلى ملف PST, بدعم من توقعات. من أجل القيام بذلك تلقائيا, استخدام أداة نقل توقعات. ينفذ سهلة ونقل سريع ويتطلب حدا أدنى من الإعدادات اليدوية. زيارة الموقع الرسمي والاستفادة أثناء استخدام النسخة التجريبية. نقل توقعات ديه العديد من الخيارات للاختيار من بينها الترخيص, أسعار تنافسية واجهة سهلة الاستخدام. وفر وقتك والسماح لها جعل هذه المهمة نيابة عنك!

استنتاج

نأمل ساعدت هذه المادة لك لمعرفة بعض الخصائص المفيدة للقواعد مايكروسوفت أوتلوك. كما ترى, هناك حقا الكثير من الاشياء للقيام من أجل إدارة المراسلات التجارية الخاصة بك. إذا لم قاعدة معينة تعمل من أجلك - التخلص منه أو تكوين. تصدير واستيراد القواعد في شكل RWZ إذا كنت ترغب في تغيير الوضع أو جهاز. إعداد قواعد Outlook والتنبيهات يدويا أو استخدام تطبيق معين قد هذه المهمة بالنسبة لك.

في حال كنت ترغب في تبادل الخبرات الخاصة بك أو طرح الأسئلة – لا تتردد في التواصل معنا في تصريحات.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


قالب البريد الإلكتروني بتنسيق HTML

أدخل HTML في Outlook

يشتهر برنامج Outlook بعرض HTML الخاص به. النظام معاد نسبيًا للترميز, اقرأ المزيد

إعلام البريد الإلكتروني

إخطارات Outlook لا تعمل: الأسباب والحلول الشائعة

يعد Microsoft Outlook أحد عملاء البريد الإلكتروني الأكثر استخدامًا للأغراض الشخصية والتجارية: اقرأ المزيد

البريد الإلكتروني في Outlook مكرر

رسائل البريد الإلكتروني المكررة في Outlook

عند تعطل أنظمة البريد, قد يصاب المستخدمون بالإحباط بسبب الازدواجية. هذا لا يعني أ اقرأ المزيد

32 بت مقابل 64 مكتب بت

32 بت مقابل 64 مكتب بت

منذ 2019, كان على مستخدمي Windows الاختيار بين 32 بت مقابل 64 مكتب بت. اقرأ المزيد

توقعات

إصدارات Microsoft Outlook

اليوم, يعد MS Outlook أحد أكثر البيئات شيوعًا للمراسلات الرقمية. منذ ل اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 2.6 / 5. فرز الأصوات: 7

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

شكرا لهذا الدليل. هل هناك طريقة لتعطيل حكم توقعات من قبل الموعد المحدد? على سبيل المثال إذا كنت تريد أن “صامت” حكم لبلدي ساعات العمل فقط…

 

قواعد Outlook وتنبيهات: الدليل النهائي 2019

وقت القراءة: 5 أنا

Making email migration an easy ride - time after time!

Outlook Rules and Alerts: The Definitive Guide 2019

Outlook Rules and Alerts: The Definitive Guide 2019

One of the respectful American research groups once figured the amount of online correspondence delivered per day: the average number is 100 letters. Every day we perform the same tasks dealing with lettering – the tasks that seem quite simple to do but they unconsciously steal our working time. How can we cope with the growing number of emails in the inbox? The answer is clear: use the MS Outlook Rules.

To make it clear, a rule deals with emails after its arrival or sending. For instance, it may put it into a certain folder. Most of the rules are incorporated into the Outlook, however, one of them works by default delaying an outgoing email for 1 minute. This is made to give the opportunity to edit or cancel such letters before they will be finally delivered to the recipient.

Comparing to rules, the alerts are not so frequently used. They were made to notify clients about changing docs or folders in MS Sharepoint. If you want to get know more about rules and alerts in Outlook – take a look at Outlook add-ins.

This guide contains the following chapters:

How to setup rules in your Outlook

To start with, click the “rules” toolbar button in your Outlook profile. By the way, you can also press on any letter for which you wish to set the rule and to save your time, as MS Outlook will help by inserting several fields for you.

Manage Rules and Alerts

For now, we will set up a rule that puts the same-looking emails to an archive folder. Imagine that your company uses a WordPress site to provide shopping. For this purpose, WooCommerce service is used, which is configured to send copies of emails to both the client and us. So, when the order is purchased, this service sends an invoice with a mark “Paid” to the client and we receive the copy as well. Now we have to put these emails to a folder named “WooCommerce”, keeping all the recipes in order.

So, here is a step-by-step guide on how to make a rule:

  1. Select a mail to create new Outlook rule for;
  2. Press “Rules” – “Create Rule”;
  3. Open the “Subject” box and insert the field with “New customer order”;
  4. Then press “Move to folder” and select the “WooCommerce”.

Outlook menu Create Rules

Outlook dialog - create rule from email

The other example to set up the rule will tackle the delaying email sending for one minute:

  1. Press the small pulldown under “Rules;
  2. Select “Manage Rules and Alerts;
  3. Select “New Rule;
  4. In the “Start from a blank rule” zone, press “Apply rule on messages I send
  5. Avoid choosing any conditions, just click “Next;
  6. Press “Yes” to the warning notifying you about setting the rule to all the messages you send;
  7. Choose the tab to “defer delivery by a number of minutes;
  8. Decide on a value for time;
  9. Press “Finish”.

Outlook rules wizard

Several steps to rule editing

If you are not satisfied with how the rule works, it is always possible to cancel it. However, before to do it, try to edit the rule by following steps:

  1. Press “Rules“- “Manage Rules & Alerts;
  2. Select the rule you wish to change;
  3. It’ll appear in the “Description” box allowing you to edit any values.
  4. Press Finish

We can apply this scheme to make quick changes but if you want to edit the conditions, actions or exceptions, you have to perform it manually as well. In the end, you are able to insert the name and make sure it works. Now the rule is configured and automatically saved.

How to disable the rule

RuleThere are probably many reasons why people want to disable the rule. It is quite simple to do by finding it in the list of rules at the menu and pressing “Delete”.

In some cases, it is better to temporary disable it. It is better to have a sample of the rule already configured for you than make it several times. Switch on the rule when necessary.

However, you should also know that it takes some additional space in your Outlook profile. So, if it doesn’t apply to you – it is better to remove the rule.

Exporting/importing the Outlook rules

The Outlook implies special file format to export rules – RWZ. It is not possible to read as it’s only created for exchanging files between devices. If you want to edit such file directly – it is necessary to get an RWZ editing program. In order to create the RWZ file use special add-in program. For instance, Power Rules Manager can easily export your rules in minutes.

The importing rules may be useful if you create a new profile or change the device. If you already have the RWZ file, then follow these simple steps to import Outlook rules:

  1. Press in a small arrow under the “Rules” tab;
  2. Open the “Rules and Alerts Manager“;
  3. Press “Options” – “Import Rules”;
  4. Select the RWZ file and click “Open”;
  5. Confirm the choice pressing “OK” button.

What to do with Outlook rules

People use various options to maintain the huge flow of emails. At least, they frequently use the rule, allowing putting mails into a certain folder. It helps to arrange similar emails together by optional parameters. The idea is to decrease the amount of time spent on everyday mailing tasks with the help of the Outlook email rules. Does not matter whether you choose the only or dozens of rules to manage your correspondence – the main purpose is to automate your mailing activity as much as possible.

How to work with redirected massages?

MessageThe redirected messages mean that your emails are forwarded to another recipient in its original look. When the forwarded client intends to reply, it will be eventually sent to the original address but not to the redirecting one.

If you share the mailbox with other stuff, then you can use the rules to redirect the emails from a certain customer to a concrete team member. For example, someone may take the clients lettered from A to H, others share the rest of clients. In this case, it is quite easy to optimize the working process, as the stuff will reduce the time spent on the email reply.

The difference between server and client side rules

People are able to run the rules from different places – their desktops or from the server. It sometimes happens, that rules simply do not work just because the client side rules require the Outlook to be constantly run in order to perform them. Perhaps, you are not able to decide whether the rule will run from the server or from your desktop side.

Do the rules perform email migration?

They do not. If you want to migrate from your previous mailing client to MS Outlook – make sure to convert your contacts and correspondence to PST file, supported by Outlook. In order to do it automatically, use the Outlook Transfer tool. It performs easy and fast transferring and requires a minimum of manual settings. Visit the official website and take advantage while using the trial version. Outlook Transfer has several licensing options to choose from, competitive pricing and user-friendly interface. Save your time and let it make this job for you!

Conclusion

We hope this article helped you to find out some useful features of MS Outlook rules. As you see, there are truly a lot of things to do in order to manage your business correspondence. If the certain rule does not work for you – get rid of it or configure. Export and import rules in RWZ format if you want to change the profile or device. Set up the Outlook rules and alerts manually or use the specific app to have this job done for you.

In case you would like to share your experience or ask questions – do not hesitate to reach us in comments.

More Knowledge Base articles


Calendar

How to sync your Google and Outlook calendars

You can hardly imagine life today without e-planners. Most people have rather busy life and Read more

Find better email client in 2019

8 Best Email Clients for Windows in 2019

Technologies and innovations have become a major part of people’s life. All modern applications allow Read more

How to add a Gmail account to Outlook

It is best to track e-correspondence within a unified mailing environment. Juggling multiple apps is Read more

Mailbox

Why you should avoid manually converting Mbox to Outlook?

Periodically, appears a strong necessity to transfer Mbox to Outlook triggering the continuous search of Read more

Rule

Outlook Rules and Alerts: The Definitive Guide 2019

One of the respectful American research groups once figured the amount of online correspondence delivered Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

 
Comments

No comments yet.

 

Outlook Rules and Alerts: The Definitive Guide 2019

time to read: 5 min