جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

10 أفضل الوظائف الإضافية المجانية لمايكروسوفت أوتلوك

10 أفضل الوظائف الإضافية المجانية لمايكروسوفت أوتلوك

أصبحت مايكروسوفت أوتلوك المعيار لتنظيم البريد الإلكتروني للشركات اليوم, بينما يستخدم على نطاق واسع جدا من قبل المستخدمين المنزليين. هذه بشعبية كبيرة ليس من قبيل الصدفة – هذه الأداة هو حقا مريحة جدا. ومع ذلك, مهما كانت جيدة وهذا البرنامج هو, يمكنك دائما العثور على الوظائف التي سيكون من الرائع لتحسين. هذا هو الحال مع هذه الأداة أيضا, التي كثير ملحقات التوقعات وقد وضعت لزيادة فاعليته. الغرض الرئيسي منها هو إضافة ميزات جديدة وأتمتة العمليات الروتينية.

توضح هذه المقالة أساليب وأدوات:

ما هو Outlook الوظيفة الإضافية?

توقعات الإضافية رمزتوقعات الوظائف الإضافية هي حلول خارجية دمجها في Outlook من مطوري الطرف الثالث. قد تمكنوا الرسائل, طلبات الاجتماع, الردود والإلغاء, ومعلومات الاجتماع. كل الإضافية توقعات يحدد السياق الذي كان متوفرا, بما في ذلك أنواع العناصر وعما إذا كان المستخدم يستعرض هذا البند أو إنشائه.

ويمكن للمستخدمين الحصول على والإداريين الوظائف الإضافية التوقعات في مخزن مكتب أو تنزيلها في شكل غير منشورة. إذا كنت تبحث عن الوظائف الإضافية التوقعات مجانا لعملك, ثم نبدأ من الأعلى 10 هو موضح أدناه.

  1. تحسين كفاءة الرسائل

عند إجراء المراسلات النشطة, المستخدم في كثير من الأحيان يدخل مرارا وتكرارا نفس النص, الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد. يمكن أن تصدر القياسية الرسائل العبارات النهائية كتوقيع الذاتي, والتي يتم توفيرها في Outlook. ومع ذلك, إذا كان لديك لاستخدام عدد غير قليل من العبارات قياسية أخرى, فمن الأفضل لاستخدام القوالب اللازمة.

السيد. بواسطة البريد الإلكتروني المفتش يسمح لك لتوليد الرسائل باستخدام المدمج في قوالب – تختلف عن الحروف في تنسيقات النص / عادي وHTML. ويمكن للمستخدمين بسهولة تخصيص هذا توقعات البريد الإلكتروني إضافة على لتناسب احتياجاتهم من التحرير, مضيفا حدات ماكرو مضمنة, وإدراج JScripts التي يمكنك إدخال المعلومات بسهولة ديناميكية في الرسائل.

  1. تحليل رسالة التلقائي

إذا كان لديك لاستعراض وتحليل كميات كبيرة من المعلومات بانتظام, على سبيل المثال, في شكل رسائل من النشرات الإخبارية أو الرسائل المواضيعية, لتحديد الوحيدة الرسائل التي قد تكون ذات فائدة لكم, ثم فمن الحكمة عدم عرض كل الرسائل المستلمة يدويا, ولكن استخدام مجانا المتخصصة توصيل في المتقدم المجلدات ووتش. ويمكن رصد مجموعة المجلد المحدد, إعلام المستخدم من وصول رسائل جديدة تلبي معايير الاختيار المحددة.

المجلدات المتقدم ووتش الإضافية

  1. إرفاق ملفات استخراج

إذا كنت تتلقى بانتظام العديد من رسائل البريد الإلكتروني مع المرفقات, يمكنك حفظ الكثير من الوقت من خلال أتمتة عملية استخراج المرفقات من الرسائل وبعد ذلك تلقائيا حفظها على القرص.

المرفقات المعالج الوظيفة الإضافية التي MAPILab

لحل هذه المشكلة, المعالج المرفقات توصيل في مناسب. ولكن لعمل متقدمة مع المرفقات توقعات نوصي لاستخدام البرامج المهنية مثل استخراج البيانات أدوات لبرنامج Outlook.

استخراج المرفقات Outlook مع تصدير البيانات كيت

  1. أرشفة / Unarchiving

ملفات لا يمكن إلا أن يكون استخراجه من الرسائل ولكن أرشفة أيضا مناسبة إضافة ل Outlookإرفاق ملفات الرمز البريدي ضاغط. يتم إنشاؤه لحزمة الملفات المرفقة في أرشيف ZIP في علبة الصادر والمرفقات من الأرشيف تلقائيا تلقائيا في علبة الوارد. يجب أرشفة البرنامج يمكن أن تقرر أي الملفات والتي ينبغي منها لا. ومن المفيد الوظيفة الإضافية لأولئك الذين يعرفون ما يقوم به, إذا كنت غير معتاد على شروط نظام الملفات, فمن الأفضل لاستخدام برنامج Outlook كما هو.

  1. فتح إرفاق ملفات خطيرة

التوضيح الإلكتروني خطيرOutlook بحظر الوصول إلى المرفقات غير الآمنة افتراضيا من أجل منعهم من فتح من قبل المستخدم – يتم ذلك لأسباب أمنية لأن هذه الملفات قد تحتوي نظريا فيروس.

لا يمكنك تحريك لهم باستخدام أدوات القياسية, ولكن هذا من الممكن بمساعدة خيارات المرفقات. ونحن نفترض أن تعرف ما تفعل وإلا قد تكون في خطر لإصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفقدت بيانات حساسة.

  1. إدارة الاتصال

عناوين البريد الإلكتروني والاتصالات تميل إلى تغيير, وبالتالي, كل مستخدم لديه بشكل دوري للتعامل مع جهات الاتصال فرز, حذف منها غير موجودة, إضافة جديدة, الخ. وقدمت القدرة على إضافة عناوين تلقائيا إلى قائمة جهات الاتصال في مايكروسوفت أوتلوك 2000 ولكنه استبعد من إصدارات برنامج المقبلة.

توقعات اتصالات في قائمة المجلدات

لذا, المستخدمين الذين يعملون مع Outlook 2007, 2010, 2013, 2016 أو 2019, فمن المنطقي لاستخدام الوظيفة الإضافية المناسبة, مثل إضافة اتصالات. والتعامل مع جهات اتصال Outlook استيراد, – برنامج خاص يسمى vCard إلى تحويل التوقعات.

  1. تحقق الاتصالات القائمة لأهميتها

مهمة لا تقل أهمية هي أن تحقق الاتصالات القائمة لأهميتها. هنا يمكنك تحديد حتى مهمتين: التحقق من وجود عناوين البريد الإلكتروني وتحديث معلومات الاتصال الأخرى.

يمكن أن البريد الإلكتروني متحقق الإضافات مساعدة في هذه المهمة. فإنه يحاكي بشكل مستقل إرسال رسائل إلى عناوين ليتم التحقق منها, وبعد تلقي الرد من الخادم, انهم سوف يرفضون إرسال الرسالة وستنتهي الدورة بشكل صحيح.

  1. البحث مكررة

يوفر Outlook القدرة على البحث عن الرسائل المطلوبة, الاتصالات, ملاحظات, واشياء اخرى, ولكنه لا يساعد بأي حال من الأحوال إذا كنت في حاجة للعثور, على سبيل المثال, تكرار رسائل البريد الإلكتروني أو جهات الاتصال المكررة. كنتيجة ل, تنمو قاعدة بيانات البريد, ويصبح أكثر وأكثر صعوبة للتنقل ذلك, لذلك فمن الأفضل للتخلص من التكرارات.

رسائل البريد الإلكتروني مكررة إضافة في المزيل لبرنامج Outlook

يبدو إشكاليا للغاية لتنفيذ هذه العملية يدويا – فمن الأفضل لاستخدام الوظائف الإضافية التوقعات مجانا وعلى سبيل المثال تكرار مزيل البريد الإلكتروني.

  1. حجز

لسوء الحظ, لا معدات موثوقة ولا البرامج المرخصة تضمن أمن البيانات المطلق – هذا ينطبق أيضا على قاعدة بيانات البريد. هذا الاحتياطي لا يمكن أن يؤديها باستخدام المدمج في أدوات توقعات (الملف – استيراد وتصدير) أو باستخدام شخصية المجلدات المساعد النسخ الاحتياطي المجانية. للمهام توقعات احتياطية المهنية استخراج البيانات أدوات لبرنامج Outlook أو توقعات النسخ الاحتياطي Toobox ستناسب.

برنامج النسخ الاحتياطي التوقعات

  1. بريدية شخصية

دمج أدوات البريد توسع كبير في قدرات دمج في مايكروسوفت أوفيس: فإنه يسمح لك لدمج رسائل البريد الإلكتروني من Microsoft Publisher, ويضيف صيغ إضافية, يسمح لك إرفاق الملفات وأكثر من ذلك بكثير, والتي لم يتم العثور في قدرات دمج القياسية.

كيفية تعطيل توقعات الوظائف الإضافية?

تعطيل أو إزالة وظيفة الإضافية, القيام بما يلي:

  1. على علامة التبويب ملف, انقر فوق خيارات – الوظائف الإضافية.
  2. اضغط على “اذهب” زر.
  3. في مربع الحوار, حدد الوظيفة الإضافية التي تريد تعطيل أو إزالة.
  4. تعطيل أو إزالة الإضافات غير الضرورية في مربع الحوار COM الوظائف الإضافية
  5. لتعطيل وظيفة إضافية على, ببساطة قم بإلغاء تحديد المربع بجوار اسمها. لإزالة وظيفة إضافية على, حدده وانقر فوق إزالة.
  6. انقر فوق موافق لحفظ التغييرات والعودة إلى وثيقة.

توقعات قائمة الوظائف الإضافية حيث يمكنك تعطيل أو إزالتها

استنتاج

إضافة على البرامج لبرنامج Outlook هي ملحقات صغيرة لمايكروسوفت أوتلوك. والغرض الرئيسي من استخدام هذه البرامج لإضافة خصائص وظيفية جديدة لMS Outlook و أتمتة العمليات الروتينية. إذا كان لديك أي أسئلة حول أعلى Outlook الوظائف الإضافية 2019 المذكورة في هذه المقالة ثم لا تتردد في طلب في تصريحات.

لا تتردد في تجربتكم استخدام الإضافات والاقتراحات من أفضل Outlook الوظائف الإضافية. تحسين الإنتاجية عملك وضمان الآخرين على الاقتداء بك.

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 2.4 / 5. فرز الأصوات: 16

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

10 أفضل الوظائف الإضافية المجانية لمايكروسوفت أوتلوك

وقت القراءة: 5 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

10 best free Add-ins for Microsoft Outlook

10 best free Add-ins for Microsoft Outlook

MS Outlook has become the standard for organizing corporate mail today, while it is quite widely used by home users. Such high popularity is not accidental – this tool is really very convenient. However, no matter how good this software is, you can always find functions that would be nice to improve. This is also the case with this tool, for which many outlook extensions have been developed to extend its functionality. Their main purpose is to add new features and automate routine operations.

This article describes methods and tools for:

What is Outlook Add-ins?

Outlook add-in iconOutlook add-ins are third-party solutions incorporated into Outlook from third-party developers. They may manage letters, meeting requests, responses and cancellations, and meeting information. Each Outlook add-in determines the context in which it is available, including the types of items and whether the user is viewing the item or creating it.

Users and administrators can get Outlook addins in the Office Store or download them in unpublished form. If you are looking for free outlook add ins for your business, then start from Top 10 described below.

  1. Improving the efficiency of messaging

When conducting active correspondence, the user often repeatedly enters the same text, which takes a lot of time and effort. Standard final phrases letters can be issued as a self-signature, which is provided in Outlook. However, if you have to use quite a few other standard phrases, it is better to use the necessary templates.

Mr. Post Email Inspector allows you to generate letters using built-in templates – different for letters in text/plain and HTML formats. Users can easily customize this outlook email add on to fit their needs by editing, adding embedded macros, and inserting JScripts with which you can easily enter dynamic information into letters.

  1. Automatic message analysis

If you have to regularly review and analyze large amounts of information, for example, in the form of messages from newsletters or thematic mailings, to select only letters that may be of interest to you, then it is wiser not to view all received messages manually, but use the specialized free plugin Advanced Folders Watch. It can monitor specified folder groups, notifying the user of the arrival of new messages that meet the specified selection criteria.

Advanced Folders Watch add-in

  1. Extract attachments

If you regularly receive many emails with attachments, you can save a lot of time by automating the process of extracting attachments from messages and then automatically saving them to disk.

Attachments Processor Add-in by MAPILab

To solve this problem, the  Attachments Processor plugin is suitable. However for advanced work with Outlook attachments we would recommend to use the professional software like Data Extraction Kit for Outlook.

Extract Outlook Attachments with Data Export Kit

  1. Archiving / Unarchiving

Attachments can not only be extracted from letters but also archived by suitable add in for OutlookAttachments Zip Compressor. It is created to automatically pack attached files into a ZIP archive in the Outbox and automatically unarchive attachments in the Inbox. The program can decide which files should be archived and which ones should not. It is useful add-in for those who know what he is doing, if you are unfamiliar with the file system terms, it is better to use the Outlook as-is.

  1. Unlock dangerous attachments

Dangerous mail illustrationOutlook blocks access to unsafe attachments by default in order to prevent them from being opened by the user – this is done for security reasons since such files could theoretically contain a virus.

You cannot unblock them using standard tools, but this is possible with the help of Attachment Options. We assume that you know what you doing otherwise you may be at risk to infect your computer and lost sensitive data.

  1. Contact management

E-mail addresses and contacts tend to change, and therefore, every user periodically has to deal with sorting contacts, deleting nonexistent ones, adding new ones, etc. The ability to automatically add addresses to the contact list was provided in MS Outlook 2000 but was excluded from the next program versions.

Outlook Contacts in folders list

Therefore, users working with Outlook 2007, 2010, 2013, 2016 or 2019, it makes sense to use the appropriate add-ins, such as Add Contacts. And to deal with Outlook contacts import, – the special software called vCard to Outlook Transfer.

  1. Check existing contacts for relevance

An equally important task is to check existing contacts for relevance. Here you can even identify two tasks: checking the existence of email addresses and updating other contact information.

Email Verifier plugins can help with this task. It independently simulates sending letters to addresses to be checked, and after receiving a reply from the server, they will refuse to send the letter and will correctly end the session.

  1. Duplicate search

Outlook provides the ability to search for desired messages, contacts, notes, and other things, but it does not help in any way if you need to find, for example, duplicate emails or duplicate contacts. As a result, the mail database grows, and it becomes more and more difficult to navigate it, so it is better to get rid of duplicates.

Duplicate Emails Remover add-in for Outlook

It seems quite problematic to manually perform this operation – it is better to use free outlook add ins as for example Duplicate Email Remover.

  1. Reservation

Unfortunately, neither reliable equipment nor licensed software guarantees absolute data security – this also applies to the mail database. Such backup can be performed using the built-in Outlook tools (File – Import and Export) or using the free Personal Folders Backup plugin. For professional Outlook backup tasks Data Extraction Kit for Outlook or Outlook Backup Toobox will suit.

Outlook Backup software

  1. Personalized mailing

Mail Merge Toolkit significantly expands the merge capabilities in MS Office: it allows you to merge emails from Microsoft Publisher, adds additional formats, allows you to attach files and much more, which is not found in standard merge capabilities.

How to disable outlook add-ins?

To disable or remove an add-in, do the following:

  1. On the File tab, click Options – Add-Ins.
  2. Press the “Go” button.
  3. In the dialog box, select the add-ins that you want to disable or remove.
  4. Disable or remove unnecessary plugins in the COM Add-Ins dialog box
  5. To disable an add-on, simply uncheck the box next to its name. To remove an add-on, select it and click Remove.
  6. Click OK to save the changes and return to the document.

Outlook add-ins list where you may disable or remove them

Conclusion

Add-on programs for Outlook are small extensions for Microsoft Outlook. The main purpose of using such programs is to add new functional properties to MS Outlook and automate routine operations. If you still have any questions about top Outlook add ins 2019 mentioned in this article then do not hesitate to ask in comments.

Feel free to share your experience of using plugins and suggestions of best Outlook add ins. Improve your business productivity and ensure other people to follow your example.

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating 2.4 / 5. Vote count: 16

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

No comments yet.

 

10 best free Add-ins for Microsoft Outlook

time to read: 5 min