جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

كيفية إضافة حساب Gmail إلى Outlook

كيفية إضافة حساب Gmail إلى Outlook

فمن الأفضل أن تتبع-المراسلات الإلكترونية ضمن بيئة البريدية موحدة. شعوذة تطبيقات متعددة في كثير من الأحيان من المتاعب. لهذا السبب, يمكن للمستخدم يريدون دمج تجربة غوغل وOutlook الخاص بهم. مثل هذا الجمع هو معقول وشعبية. أنت لم تعد بحاجة إلى متصفح أو عدة تطبيقات لتتبع البريد الخاص بك.

استخدام لدينا دليل بسيط لربط صناديق البريد وضمان التكامل الفعال. في الأساس, كنت بحاجة إلى العمل مع إعدادات العملاء على حد سواء. وفيما يلي تسلسل الأساسي من الإجراءات ل إضافة حساب Gmail إلى Outlook. تذهب من خلال هذه المراحل لانتقال سلس وسريع.

جدول المحتويات:

لماذا IMAP مهم لإعداد بريد جوجل التوقعات

هذا التعديل إلزامي ويجب أن تسبق إجراءات أخرى. إلا إذا قمت بتفعيل خيار, لن يؤذن Outlook لفتح محتويات علبة بريد جوجل الخاص بك. لذا, عندما Gmail هو مفتوح في أي متصفح, انقر على التسلسل التالي من الأزرار وعلامات التبويب:

إعدادات القائمة جوجل

  • “هيأ” (الزاوية العليا اليمنى);
  • “إعدادات”;
  • “إعادة التوجيه و POP / IMAP”;
  • يجب اختيار إما بروتوكول لمزامنة علب البريد.

إعدادات Gmail من إعادة توجيه البريد الإلكتروني. POP و IMAP

جوجل - تمكين وصول IMAP لعملاء البريد الإلكتروني

تهاني, قمت بتمكين الآن بنجاح عملاء آخرين لاسترداد محتويات بريد Google. إذا كنت تتوقع أن يكون أرسلت كميات كبيرة من البيانات, لا تتجاهل “حدود حجم المجلد” الجزء. من هنا, والمزامنة الخاص عموما تتعلق فقط تلك الأماكن التي لا تحتوي على أكثر من حجم البريد معين.

IMAP مقابل. POP3

البريد الإلكتروني ذات العلامات التجاريةعموما, POP3 أصبحت بالية, وأنه لا يدعم عدة أجهزة في وقت واحد, الذي لا غنى عنه في الوقت الحاضر. بالتالي, أنت من المحتمل أن تختار لبروتوكول الثاني عند إعداد Gmail للتوقعات. تذكر للتبديل POP إيقاف عند اختياره لIMAP. هو ضروري, لذلك يمنعون أن رسائل البريد الإلكتروني مكررة.

ومع ذلك POP3 يسمح لتخزين رسائل البريد الإلكتروني محليا, الكثير من الناس لا تزال تستخدم هذا البروتوكول للاحتفاظ بالسيطرة البيانات الى جانبهم. ويمكن أيضا أن conigured حساب POP3 للحفاظ على رسائل البريد الإلكتروني على الخادم, ومع ذلك تم اعتمادا على عميل البريد الإلكتروني (برنامج) الإعدادات.

إضافة حساب Gmail إلى برنامج Microsoft Outlook

فمن الآن الوقت لاطلاق النار حتى نظرتك وقرص عليه قليلا. أولا, ال “الملف” واليسار النقر فوق الزر (في الجزء العلوي على اليسار). القادم, “إضافة حساب” يتم اختيار على علامة التبويب معلومات (على لوحة جديدة). تتم كتابة عنوان Gmail في, و “الاتصال” هو ضرب لانهاء عملية.

إضافة حساب Outlook جديد ل Gmail

في الماضي, سيكون لديك لتحديد بمشقة تفاصيل اتصال بريد جوجل الخاص بك. لحسن الحظ, أحدث الإصدارات أكثر الآلي تسمح لك ل انشاء بريد جوجل في Outlook بسهولة! إذا كنت لا تزال طلب الإعدادات المتعلقة الخادم, جوجل سوف تعطيك مرجع مع جميع التفاصيل الضرورية.

القضايا كلمة مرور Gmail المشتركة

وسوف يتم الآن طلب كلمة المرور إلى Gmail. انقر “الاتصال” مرة أخرى يتم إدخالها. إذا كنت قد ولدت بالفعل مجموعة منفصلة من أجل تطبيق Gmail ل, استخدام هذه واحدة بدلا من ذلك. قد ترى إشعار الفشل, وفي هذه الحالة تحتاج إلى محاولة مرة أخرى, التأكد من كتابة مجموعة بشكل صحيح.

إذا كان هذا لا يساعد على إتمام التعديل الخاص بك من إعدادات Gmail توقعات, رئيس لأكثر من حساب Google. إعداداته يجب أن تفتح الوصول إلى ما يسمى “أقل أمنا” تطبيقات. مرة واحدة في حساب جاهز, اختر موافق. إذا تم تثبيت التطبيق الذكي جوجل, ترك "إعداد الهاتف الجوال ب Outlook على هاتفي, جدا "دون رادع.

هذا يكمل عملية إعداد Gmail مع Outlook, ولا يجوز لك التبديل بين حسابات البريد الإلكتروني المختلفة باستخدام الشريط الجانبي على اليسار. أنت تعرف الآن كيفية إضافة حساب Gmail إلى Outlook. وفيما يلي بعض أكثر بتعديل قد ترغب في تطبيق.

اختيار كم لمزامنة

إدارة حجم صندوق البريد الخاص بك المخلوطة. للحد من المزامنة, يمكنك تحديد الفترة الزمنية (مثلا, شهر واحد كحد أدنى). من إعدادات الحساب, حدد تغيير وتحريك شريط التمرير بعنوان “البريد الإلكتروني للحفاظ متواجد حاليا” وفقا لتفضيلاتك.

جعل جوجل الافتراضية أم لا?

إذا كان سيتم استخدام علبة بريد جوجل في معظم الأحيان, مما يجعلها الافتراضي هو خطوة منطقية. هناك مسار مستقل للقيام بذلك. إلى تكوين Gmail للتوقعات, تذهب من خلال هذا الزر تسلسل: “الملف” – “معلومات” – “إعدادت الحساب” – “إعدادت الحساب” (اسقاط) – “البريد الإلكتروني” – عنوان Gmail – “تعيين كافتراضي”.

إعدادات حساب Outlook

أخيرا, انها فعلت كل الآن! وثمة جانب بالغ الأهمية أن نضع في اعتبارنا أن هذا الإجراء لا يتحرك البيانات إعداد أخرى, مثل الأسماء أو التقويم, من جوجل إلى Outlook. وتتطلب هذه التحولات بضع المزيد من الخطوات المشمولة في أدلة أخرى.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


32 بت مقابل 64 مكتب بت

32 بت مقابل 64 مكتب بت

منذ 2019, كان على مستخدمي Windows الاختيار بين 32 بت مقابل 64 مكتب بت. اقرأ المزيد

توقعات

إصدارات Microsoft Outlook

اليوم, يعد MS Outlook أحد أكثر البيئات شيوعًا للمراسلات الرقمية. منذ ل اقرأ المزيد

تحيات IncrediMail GIF

صور GIF المتحركة في Outlook: كيفية استخدام أداة التسويق الفعالة هذه

تنسيق GIF هو تنسيق شائع بين مستخدمي الإنترنت. يمكن اقرأ المزيد

الأرشفة التلقائية لإعدادات Outlook المتقدمة

إعدادات الأرشفة التلقائية لـ Microsoft Outlook

يعد Outlook AutoArchive ميزة مفيدة ولكنها غامضة نسبيًا لبريد Windows. كاسم اقرأ المزيد

ملف بيانات Outlook المضغوط

كيفية ضغط ملف بيانات Outlook & لماذا تحتاج هذا

MS Outlook هو مساعد ممتاز عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الاتصالات, تدوين الملاحظات, و اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 4.7 / 5. فرز الأصوات: 3

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

كيفية إضافة حساب Gmail إلى Outlook

وقت القراءة: 3 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

How to add a Gmail account to Outlook

How to add a Gmail account to Outlook

It is best to track e-correspondence within a unified mailing environment. Juggling multiple apps is often a hassle. For this reason, a user may want to merge their Google and Outlook experience. Such a combination is sensible and popular. You no longer need a browser or several applications to keep track of your mail.

Use our simple guide to connect mailboxes and ensure efficient integration. Basically, you need to work with settings for both clients. Here is the basic sequence of actions to add a Gmail account to Outlook. Go through these stages for a smooth and quick transition.

Table  of contents:

Why IMAP is important for Gmail Outlook setup

This adjustment is mandatory and must precede other actions. Unless you activate the option, Outlook will not be authorized to open the contents of your Google mailbox. Therefore, when Gmail is open in any browser, click the following sequence of buttons and tabs:

Gmail menu Settings

  • “Gear” (top right corner);
  • “Settings”;
  • “Forwarding and POP/IMAP”;
  • Either protocol must be chosen to sync up the mailboxes.

Gmail settings of email forwarding. POP and IMAP

Gmail - enabling IMAP access for email clients

Congratulations, you have now successfully enabled other clients to retrieve the contents of Google mail. If you are expecting to be sent sizeable amounts of data, do not disregard the “Folder Size Limits” section. This way, your overall syncing will only concern those destinations that contain no more than a certain mail volume.

IMAP vs. POP3

Branded email Generally, POP3 is becoming obsolete, and it does not support several devices at once, which is indispensable nowadays. Hence, you are likely to opt for the second protocol when you setup Gmail for Outlook. Remember to switch POP off when opting for IMAP. It is essential, so that duplicate emails are prevented.

However POP3 allows to store emails locally, so many people still using this protocol to keep control the data at their side. POP3 account can also be conigured to keep emails on server, however it is depending on email client (program) settings.

Adding Gmail Account to Microsoft Outlook

It is now the time to fire up your Outlook and tweak it a bit. Firstly, the “File” button is left-clicked (at the top on the left). Next, “Add Account” is chosen on the Info tab (on the new panel). The Gmail address is typed in, and “Connect” is hit to wrap up the process.

Adding new Outlook account for Gmail

In the past, you would have to laboriously specify the details of your Gmail connection. Luckily, the latest more automated versions allow you to set up Gmail in Outlook easily! If you are still asked for server-related settings, Google will give you reference with all the necessary details.

Common Gmail password issues

You will now be asked for the password to Gmail. Click “Connect” again once it is entered. If you have already generated a separate combination for the Gmail app, use this one instead. You may see a failure notification, in which case you need to try again, making sure the combination is typed properly.

If this does not help to complete your modification of Gmail Outlook settings, head over to your Google account. Its settings should open access to so-called “less secure” applications. Once the Account is ready, select OK. If the Gmail smartphone app has been installed, leave “Set up Outlook Mobile on my phone, too” unchecked.

This completes the process of setting up Gmail with Outlook, and you may not switch between your various mail accounts using the sidebar on the left. You now know how to add a Gmail account to Outlook. Here are a few more tweaks you might want to apply.

Choose how much to sync

Manage the volume of your blended mailbox. To limit syncing, you may specify the time period (e.g., one month as the minimum). From Account Settings, select Change and move the slider titled “Mail to keep offline” according to your preferences.

Make Gmail default or not?

If Google mailbox will be used most often, making it default is a rational step. There is a separate path to do it. To configure Gmail for Outlook, go through this button sequence: “File” – “Info” – “Account Settings” – “Account Settings” (drop-down) – “Email” – your Gmail address – “Set as Default”.

Outlook account settings

Finally, it is all done now! A crucial aspect to bear in mind is that the procedure does not move other setting data, like contacts or calendar, from Google to Outlook. Such transitions require a couple more steps covered in other guides.

More Knowledge Base articles


How to Export G Suite Email to PST File Format

Google Workspace, or G Suite, is a cloud-based productivity suite that includes tools for email, Read more

The Complete Guide to Outlook PST Password Recovery

If you use Microsoft Outlook and need to recover your PST file password, don’t worry–you’re Read more

Fastmail Alternatives – 5 Best Similar Email Providers in 2022

Fastmail may be one of the best email services available today, but what if you Read more

The Best IncrediMail Alternatives for Windows

Selecting one of the top 5 alternative email clients similar to Incredimail can help move Read more

Best Shift Alternatives

Shift email is an email client that has been around for some time now. In Read more

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.2 / 5. Vote count: 6

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

How to Add a Gmail account to Outlook? We will show you the Gmail Outlook settings. Outlooktransfer.com How to add a Gmail account to Outlook | Outlook Transfer
 
Comments

No comments yet.

Leave a Reply

 

How to add a Gmail account to Outlook

time to read: 3 min