جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

هنا هو لماذا تحتاج إلى الحصول على العودة إلى Outlook المحلية في اسرع وقت ممكن

هنا هو لماذا تحتاج إلى الحصول على العودة إلى Outlook المحلية في اسرع وقت ممكن

مايكروسوفت أوفيس 365 ويبدو أن الفشل باستمرار في تقديم خدماتها. المستخدمين غير قادر على الاتصال لخدمة Exchange عبر الإنترنت لساعات. هناك العديد من التقارير حول رسائل البريد الإلكتروني المفقودة أو غير المسلمة, عموميات علامة عشوائية, محتوى تالف وأكثر من ذلك. وإذا كنت تعتقد أن هذه هي فشل الحدث واحد وليس هناك شيء يدعو للقلق, قراءة هذه المادة، والتفكير مرة أخرى.

جدول المحتويات

مشاكل مع Outlook 365

ومن المؤكد, عند العمل مع بعض التطبيقات على الانترنت أو غير متصل تتوقع أن العمل لا تشوبه شائبة. وخصوصا عندما يتعلق الأمر إلى العمل مع المراسلات الهامة ورسائل البريد الإلكتروني حاسمة. لسوء الحظ, مع الإصدار سحابة من Microsoft Outlook الأمر ليس كذلك.

وفيما يلي قائمة نموذجية تواجه مشاكل المستخدمين مع الخدمات السحابية مايكروسوفت. لكل مشكلة نحن نقدم وصفا موجزا للقضية, ترددها والمستخدم ردود الفعل.

غير قادر على تسجيل الدخول

ويزعم العديد من مستخدمي Outlook على الانترنت انهم لا يستطيعون الوصول إلى حسابه أو أن تحاول عدة مرات قبل أن يتمكنوا. سجل في الصفحة ببساطة لا يسمح للدخول في إنتاج رسائل خطأ متعددة. على 50% من المستخدمين عن وجود مشاكل مع تسجيل في واحد أو وسيلة أخرى.

المشكلة بعد تسجيل الدخول من الكمبيوتر المحمول. فإنه يوجه إلى الصفحة مع دائرة سوداء كبيرة.الحساب غير موجود ولكنه لا يفعل.
أمثلة من رسائل الخطأ الموضحة للمستخدمين هي:

خطأ المحتوى تالف
الموقع الشبكي في://outlook.live.com/ma… شهدت انتهاك بروتوكول الشبكة التي لا يمكن إصلاحها. الصفحة التي تحاول عرض لا يمكن أن تظهر لأنه تم الكشف عن خطأ في نقل البيانات. يرجى الاتصال لصاحب الموقع لاطلاعهم على هذه المشكلة.


هذا الحساب غير موجود (MSSPError = -805308370)


MO172692 – غير قادر على الوصول إلى Microsoft 365 خدمات

الحالة: تدهور الخدمات

تأثير العضو: المستخدمين المتضررين غير قادر على مصادقة والوصول مايكروسوفت 365 خدمات.

آخر رسالة:

عنوان: غير قادر على الوصول إلى Microsoft 365 خدمات

أثر المستخدم: المستخدمين المتضررين غير قادر على مصادقة والوصول مايكروسوفت 365 خدمات.

مزيد من المعلومات: العملاء التي لديها مؤقتا إذن هم لم تتأثر بهذه المشكلة, ونجح المصادقة جديدة تقريبا 50 في المئة من الوقت.

الحالة الحالية: لقد حددنا قضية الشبكة التي تؤثر على المصادقة على العديد من مايكروسوفت 365 خدمات. نحن نسير الخدمات لارتباطات الشبكة بديلة لحل القضية بينما نقوم إعادة تشغيل الخدمة المستهدفة بالتوازي مع تقديم الإغاثة الفورية أكثر.

نطاق تأثير: قد هذه المسألة يحتمل أن تؤثر على أي من المستخدمين يحاولون الوصول إلى Microsoft 365 خدمات.

وقت البدء: الثلاثاء, كانون الثاني/يناير 29, 2019, في 9:15 PM UTC

السبب الجذري الأولي: وتتحلل جزء من البنية التحتية للشبكة تسهل طلبات المصادقة, التي تؤثر على الوصول إلى واحد أو أكثر مايكروسوفت 365 خدمات.

EX172491 – لا يمكن الوصول إلى البريد الإلكتروني

الحالة الحالية: نحن مستمرين في إصلاح وحدات تحكم المجال غير صحية في حين رصد بنشاط الاتصالات إلى البنية التحتية الصحية. بالإضافة إلى, نحن نراجع سجلات النظام من وحدات تحكم المجال غير صحية لفهم السبب الكامن وراء هذه القضية.

نطاق تأثير: تأثير غير محددة للمستخدمين الذين خدموا خلال البنية التحتية المتضررة.


توقعات 365 رسالة تدهور الخدمات

سجل عشوائي ل

إذا كانت مشاكل أثناء تسجيل الدخول وحدها لا تكفي, هناك أيضا الرافضة سجل عفوية من مكتب 365 الخدمات ومن حسابات Outlook و هوتميل. تقرير المستخدمين أنهم طردوا من حساباتهم على كل من أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. الاسوأ, تسجيل يتكرر في فشل أيضا مع “كلمة سر خاطئة” رسالة, وحتى إعادة لا يمكن أن يتم المرور بسبب خطأ.

عشوائية تسجيل الخروج من Outlook 365 المستخدمين

أمثلة من المستخدمين رسائل الخطأ يحصل عندما تحصل على تسجيل الخروج:

كلمة سر خاطئة

هناك مشكلة مؤقتة في الخدمة. حاول مرة اخرى. إذا كنت لا تزال تحصل على هذه الرسالة, حاول مرة أخرى في وقت لاحق

لا يمكن استقبال رسائل البريد الإلكتروني

ما سحابة خدمة البريد الإلكتروني هي لل? كما يبدو, لاستقبال وإرسال رسائل البريد الإلكتروني. لسوء الحظ, خدمة البريد على الانترنت مايكروسوفت لديها مشاكل مع كل من. في يناير 2019, المستخدمين ذكرت واسع مشاكل مع تلقي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى حسابات البريد الخاصة بهم. وقد ارتدت رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى حسابات هوتميل الظهر. وأفاد بعض المستخدمين عدم تمكنه من الحصول على أي مراسلات ل 30 أيام أو أكثر! هذا كثير, قدمت تلك رسائل البريد الإلكتروني يمكن أن تكون القضايا التجارية الملحة التي ربما تكلف المرسل لهم الكثير من المال.

توقعات 365 وHotmal ارتدت الرسائل

لا يمكن إرسال رسائل البريد

إرسال رسائل تضعف أيضا في النسخة سحابة من Outlook. إرسال رسالة واحدة فقط قد يستغرق 10 دقيقة, 40 دقيقة, 2 ساعات. مرة أخرى, هذه ليست قضية لمرة واحدة. العديد من المستخدمين يفيد وجود مشكلة في إرسال رد لأسابيع. إرسال رسائل تنتج أخطاء أو مجرد توقف إلى الأبد.

توقعات 365 ورسائل البريد الإلكتروني لا ترسل، وسوف يتم تحميل المجلدات.

لا يمكن أن تكتمل طلبك في الوقت الحالي, حاول مرة أخرى في وقت لاحق.

موقع توقعات باستمرار

آخر مشكلة مشتركة مع Outlook على الانترنت ومكتب 365 الخدمات هي أن المستخدمين ببساطة لا يمكن فتح الموقع لاستخدام تلك الخدمات. على وجه التحديد, تقرير شعب المواقع التوقعات قد انخفضت في جميع أنحاء العالم بما في ذلك عناوين رئيسية كما outlook.com, outlook.co.uk, outlook.live.com وهلم جرا.

توقعات 365 يقول أنني تسجيل من موقع الخطأ, ولكنها ليست.خطأ المحتوى تالف

نحن كنت تواجه مشكلة في العثور على هذا الموقع.

قد اختفى مجلدات Outlook

وخلافا للتوقعات المحلية المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك, اشتعلت Outlook متصلا في تقييد الوصول إلى مجلدات Outlook المستخدم بدون سبب. وعلاوة على ذلك, مايكروسوفت طلب للمستخدمين الاشتراك في منتج جديد من أجل الوصول إلى Outlook المجلدات الظهر.

المجلدات اختفى في ظروف غامضة نظرتي (مايكروسوفت أوفيس 2016) وعندما اتصلت على الدعم, قيل لي أنا بحاجة إلى الاشتراك في خدمة جديدة للحصول عليها مرة أخرى.

لماذا انحنى مايكروسوفت لانتزاع الفدية?

مثل هذه الأسئلة ليست نادرة في قرة…


الحل - استخدام Outlook المحلي

كما ترون من القسم السابق, من الواضح طاقتها خدمة السحابة مايكروسوفت وعادل لا يمكن إدارة موثوق كمية من حسابات المستخدمين لديها. عدد من المشاكل مع مكتب 365 و Outlook 365 ينمو مثل كرة الثلج. مؤسف جدا, لا يبدو أن الدعم لتوفير حل طويل الأجل للقضايا. ويزعم العديد من المستخدمين كانوا ينتظرون جوابا (ناهيك عن حل) لأشهر!

نحن لا نقول مكتب 365 هي خدمة سحابة سيئة. لكنه على ما يبدو وجود مشاكل في الوقت الحالي. وبينما قام Outlook على الانترنت بوضوح المشاكل تسليم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في الوقت المناسب ويتيح لك الوصول إلى المجلدات الخاصة وسنوات من رسائلك, هناك هو بسيط و 100% حل عمل لجميع المشاكل المذكورة أعلاه.

توقعات مستقل المحلي

والحل هو أن يعود مرة أخرى إلى المحلية, نسخة مستقل توقعات. نعم. تحميل هذا عميل البريد الإلكتروني المحلي, تكوين POP3 أو IMAP جلب رسائل البريد الإلكتروني من حساب البريد الخاص بك والتمتع العملية لا تشوبه شائبة من جميع وظائف يجب أن يكون عميل البريد الإلكتروني.

مزايا Outlook المحلي عبر Outlook سحابة (مكتب 365)

المزيد

الخدمات السحابية المقدمة من مايكروسوفت تعمل غير مستقرة, لا يبدو المثبتة محليا Outlook لديك أي مشكلة في الوصول إلى حسابات أو إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني. تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستخدامها تماما مثل استخدام Outlook الخاص بك 20013/2016 في المكتب 365 الخدمات السحابية. البق خارج الحصرية, التخلف والمشكلات Outlook على الانترنت 365 لديها.

سلامة البيانات الخاصة بك

كما ترى, المستخدمين الإبلاغ تفقد كافة المجلدات بريدهم الإلكتروني, مع كل المحتوى, رسائل البريد الإلكتروني, مرفقات, مواعيد التقويم وهلم جرا. بمجرد أن تصبح غير قادر على تسجيل الدخول إلى حساب Outlook الخاص بك على الانترنت, تفقد على الفور كل شيء. كل بت واحد من البيانات يصبح غير متوفر لك. الأمل الوحيد الخاص بك، ثم هو أن الدعم سوف تكون قادرة على استعادة ما فقدته. وماذا لو لم? من ناحية أخرى, مع Outlook المحلي البيانات الخاصة بك آمنة.

يمكنك التحكم في رسائل البريد الإلكتروني

توفر الخدمات السحابية الوصول لطيفة حيث يمكنك الوصول إلى نفس الحساب من أي متصفح أو جهاز. ومع ذلك, يتم تخزين رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في سحابة, وهذا يعني أنك لا تستطيع السيطرة على اي شيء في الواقع. إذا كان يحصل على الخدمة أسفل (وهذا ما يحدث مع توقعات كثير من الأحيان الآن) يمكنك إلقاء اللوم على مايكروسوفت فقط وإعادة مشاركة tweet الغضب الخاص على Office 365 مرارا و تكرارا. لديك أي سيطرة على البيانات الخاصة بك!

وإذا قمت بتثبيت برنامج Outlook محليا, يتم تخزين حسابات البريد الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ملفات PST. افتحهم, نقلها, إجراء أية تغييرات و, بالطبع, الحصول على المراسلات في أي وقت. عندما تقررون.

إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني في أي وقت

"انتظر, انتظر, انتظر. هل تقول لي لا أستطيع الحصول على أي شيء من أي شخص لمجرد أنك لديك مشاكل فنية على الخادم? ولكن ماذا عن المستندات? أنا في حاجة إليها في اسرع وقت ممكن, حرفيا الآن!"

موافق. هذا ما الدعم الفني لخدمة توقعات يروي عملائها. رسائل البريد الإلكتروني الواردة ترتد إلى الوراء أبدا وجعلها إلى صندوق البريد Hotmail الخاص بك. والرسائل التي ترسلها البقاء خارج أفق الحدث للثقب الأسود دعا مكتب 365. انهم ببساطة لا يمكن ترك الأمر بغض النظر عن عدد المرات التي حاولت.

في نفس الوقت, يعمل Outlook المحلي مثل السحر. حتى لو POP خوادم مايكروسوفت الخاصة / IMAP منخفضة, يمكنك الانتقال بسرعة إلى أي خوادم أخرى (مثل Gmail جوجل) البقاء على اتصال بغض النظر عن. رسائل البريد الإلكتروني القديمة لا تزال في الجانب الخاص بك ومتاحة دائما.

النسخ الاحتياطي بسهولة

ميزة واحدة أكثر من البرمجيات المحلية على الخدمات السحابية هي التي يمكنك النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك في أي وقت. خذ أداة النسخ الاحتياطي التوقعات وأقول ذلك لنسخ الرسائل الخاصة بك إلى مكان آمن. Outlook في سحابة لديها خيارات النسخ الاحتياطي جدا, ولكن هذا يساعد بالكاد إذا لم تتمكن من الوصول إليها, لأنه لا يعمل سجل في وظيفة.

تصدير أو استيراد رسائل البريد الإلكتروني

مع Outlook المثبتة محليا يمكنك استيراد رسائل البريد الإلكتروني من أي عميل البريد الإلكتروني الأخرى إلى PST أو تصدير الرسائل من Outlook. فمن السهل على قدم المساواة. في الأساس, كل ما تحتاجه هو أداة تحويل البريد الإلكتروني من نوع. بالمقارنة, تصدير أو استيراد رسائل البريد الإلكتروني من مكتب 365 هو ممكن فقط إذا كان لديك الوصول إلى حسابك على الإنترنت في خدمة سحابة.

استنتاج

نأمل قدمنا ​​ما يكفي من الأدلة أن تثبيت Outlook على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديها عدد من المزايا على سحابة Outlook من مكتب 365, الذي يعمل غير مستقر ويوضح عدد من المشاكل لمستخدميها. وغني عن القول أن العميل سحابة البريد الإلكتروني غير مريحة. ولكن في حالة من Microsoft Office 365 وهذا هو أيضا محفوف بالمخاطر. فلماذا تبقي كل البيض في سلة واحدة? تثبيت نسخة محلية من Outlook والحفاظ على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر المحلي. ومزامنة الحسابات المحلية مع مكتب بك 365 وباستخدام قدرات توقعات المدمج في أن تسمح لك لاستخدام الخدمة السحابية أيضا. سوف لن تخاطر جميع البيانات الخاصة بك إذا توقف يوم واحد من خدمة سحابة الاستجابة, لأن المجلدات المحلية لا تزال هنا.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


الأرشفة التلقائية لإعدادات Outlook المتقدمة

إعدادات الأرشفة التلقائية لـ Microsoft Outlook

يعد Outlook AutoArchive ميزة مفيدة ولكنها غامضة نسبيًا لبريد Windows. كاسم اقرأ المزيد

ملف بيانات Outlook المضغوط

كيفية ضغط ملف بيانات Outlook & لماذا تحتاج هذا

MS Outlook هو مساعد ممتاز عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الاتصالات, تدوين الملاحظات, و اقرأ المزيد

حد حجم ملف PST

حد حجم ملف Outlook PST: الأرقام والنتائج

يعد MS Outlook برنامجًا مفيدًا للتعامل مع اتصالات البريد الإلكتروني, تتبع الشخصية اقرأ المزيد

إدارة مجلدات Outlook

كيفية البحث عن مجلد في Outlook

MS Outlook هو برنامج مناسب لتبادل رسائل البريد الإلكتروني, تخزينها, حفظ السجلات في اقرأ المزيد

العثور على أفضل عميل بريد إلكتروني

مرفق دمج بريد Outlook

أحيانا, قد تحتاج إلى إرسال مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني المتطابقة. إذا رأى المستلم اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 4.8 / 5. فرز الأصوات: 4

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

شكرا للتحليل. ويبدو أن كنت على حق عندما ظللت توقعات 2016 تطبيق مثبت. حاولت توقعات 365 وأعتقد أنه ليس لي, الآن لدي تأكيدا بأنني كنت على حق جدا.

 

هنا هو لماذا تحتاج إلى الحصول على العودة إلى Outlook المحلية في اسرع وقت ممكن

وقت القراءة: 7 أنا

Making email migration an easy ride - time after time!

Here Is Why You Need to Get Back to Local Outlook ASAP

Here Is Why You Need to Get Back to Local Outlook ASAP

Microsoft Office 365 seems to be constantly failing in providing its services. Users are unable to connect to the Exchange Online service for hours. There are numerous reports about lost or undelivered e-mails, random sign outs, corrupted content and more. And if you think these are single-event failures and there’s nothing to worry about, read this article and think again.

Table of contents

Problems with Outlook 365

Surely, when you work with some online or offline application you expect it to work flawlessly. Especially when it comes to working with important correspondence and crucial emails. Unfortunately, with the cloud version of Microsoft Outlook this is not so.

Below is a list of typical problems users experience with Microsoft cloud services. For each problem we provide a short description of the issue, its frequency and user feedback.

Unable to login

Many Outlook Online users report they cannot access their account or have to try many times before they can. The log in page simply doesn’t allow to log in producing various error messages. Over 50% of users report having problems with logging in one or the other way.

Issue after logging in from laptop. It directs to page with big black circle.Account does not exist but it does.
Examples of error messages shown to users are:

Corrupted Content Error
The site at https://outlook.live.com/ma… has experienced a network protocol violation that cannot be repaired. The page you are trying to view cannot be shown because an error in the data transmission was detected. Please contact the web site owners to inform them of this problem.


This account does not exist (MSSPError=-805308370)


MO172692 – Unable to access Microsoft 365 services

Status: Service degradation

User impact: Affected users are unable to authenticate to and access Microsoft 365 services.

Latest message:

Title: Unable to access Microsoft 365 services

User Impact: Affected users are unable to authenticate to and access Microsoft 365 services.

More info: Customers that have their authorization cached are unaffected by this issue, and new authentications are succeeded approximately 50 percent of the time.

Current status: We’ve identified a network issue that is affecting authentication to multiple Microsoft 365 services. We’re moving services to alternate network links to resolve the issue while we perform targeted service restarts in parallel to provide more immediate relief.

Scope of impact: This issue may potentially affect any of your users attempting to access Microsoft 365 services.

Start time: Tuesday, January 29, 2019, at 9:15 PM UTC

Preliminary root cause: A portion of network infrastructure that facilitates authentication requests is degraded, affecting access to one or more Microsoft 365 services.

EX172491 – Can’t access email

Current status: We’re continuing to fix the unhealthy Domain Controllers while actively monitoring the connections to the healthy infrastructure. Additionally, we’re reviewing system logs from the unhealthy Domain Controllers to understand the underlying cause of the issue. 

Scope of impact: Impact is specific to users who are served through the affected infrastructure.


Outlook 365 Service degradation message

Random log out

If problems while logging in are not enough, there are also spontaneous log outs from Office 365 services and from Outlook and Hotmail accounts. Users report they’re kicked out from their accounts on both desktops and mobile phones. Even worse, repeated logging in also fails with the “incorrect password” message, and even resetting the password cannot be done due to an error.

Random Log Out of Outlook 365 Users

Examples of error messages users get when they get logged out:

Incorrect password

There’s a temporary problem with the service. Please try again. If you continue to get this message, try again later

Cannot receive emails

What cloud e-mail service is for? Apparently, for receiving and sending emails. Unfortunately, Microsoft online mail service has problems with both. In January 2019, users massively reported problems with receiving emails sent to their mail accounts. Email messages sent to hotmail accounts were bounced back. Some users reported being unable to receive any correspondence for 30 or more days! That’s a lot, provided those e-mails could be urgent business issues that possibly cost their addressee a lot of money.

Outlook 365 and Hotmal bounced back messages

Cannot send mails

Sending messages is also impaired in the cloud version of Outlook. Sending just one message may take 10 minutes, 40 minutes, 2 hours. Again, this is not a one-time issue. Multiple users report having a problem with sending replies for weeks. Sending messages produces errors or just hangs forever.

Outlook 365 emails won't send and folders will not load.

Your request cannot be completed right now, try again later.

Outlook website is down

Another common problem with online Outlook and Office 365 services is that users simply cannot open the website to use those services. Specifically, people report Outlook websites are down all over the world including such major URLs as outlook.com, outlook.co.uk, outlook.live.com and so on.

Outlook 365 says that I am logging from the wrong site, but it is not.Corrupted Content Error

We’re having trouble finding this site.

Outlook folders has disappeared

Unlike local Outlook installed on your own computer, online Outlook is caught in limiting access to a user’s Outlook folders for no reason. Moreover, Microsoft request users to subscribe to a new product in order to get access to Outlook folders back.

My Outlook folders mysteriously disappeared (MS Office 2016) and when I called for support, I was told I need to subscribe to a new service to get them back.

Why has Microsoft stooped to ransomware?

Such questions are not rare at Quora…


Solution – use local Outlook

As you see from the previous section, the Microsoft’s cloud service is obviously overloaded and just cannot reliably manage the amount of user accounts it has. The number of problems with Office 365 and Outlook 365 is growing like a snowball. Too bad, the support does not seem to provide a long-term solution for the issues. Many users claim they had been waiting for an answer (not to mention a solution) for months!

We do not say Office 365 is a bad cloud service. But it’s apparently having problems right now. And while online Outlook clearly has troubles delivering your emails in time and giving you access to your own folders and years of messages, there is a simple and 100% working solution to all of the problems mentioned above.

Local standalone Outlook

The solution is to switch back to local, standalone Outlook version. Yes. Install the local email client, configure POP3 or IMAP fetching of emails from your mail account and enjoy flawless operation of all functions an e-mail client should have.

Advantages of local Outlook over cloud Outlook (Office 365)

Stability

Provided cloud services of Microsoft work unstable, locally installed Outlook does not seem to have any problem with accessing accounts or sending and receiving emails. You install the software on your computer and use it just like you use your Outlook 20013/2016 in the Office 365 cloud service. Exclusive off bugs, lags and issues online Outlook 365 has.

Safety of your data

As you see, users reporting losing all their email folders, with all the content, emails, attachments, calendar appointments and so on. As soon as you become unable to login to your online Outlook account, you instantly lose everything. Every single bit of data becomes unavailable to you. Your only hope then is that the support will be able to recover what you have lost. And what if not? On the other hand, with local Outlook your data are safe.

You control your emails

Cloud services provide nice accessibility since you can access the same account from any browser or device. However, your emails are stored in the cloud, and this means you cannot actually control anything. If the service gets down (and that’s what happens with Outlook very often now) you can only blame Microsoft and retweet your rage on Office 365 over and over. You have no control over your own data!

And if you installed Outlook locally, the email accounts are stored on your own computer in PST files. Open them, move them, make any changes and, of course, get access to correspondence at any time. You decide when.

Send and receive emails at any time

“Wait, wait, wait. Are you telling me I cannot receive anything from anyone simply because you have technical issues on the server? But what about my documents? I need them ASAP, literally NOW!”

Yep. That’s what technical support of the Outlook service tells their clients. Inbound emails bounce back and never make it to your Hotmail mailbox. And the messages you send stay beyond the event horizon of the black hole called Office 365. They simply cannot leave it no matter how many times you try.

At the same time, local Outlook works like a charm. Even if Microsoft’s own POP/IMAP servers are down, you can quickly switch to any other servers (like Google’s Gmail) to stay connected no matter what. Your old emails are still in your side and always available.

Backup easily

One more advantage of local software over a cloud service is that you can backup your data at any time. Take any Outlook backup tool and tell it to copy your messages to a safe place. Outlook in the cloud has backup options too, but this barely helps if you cannot access them, because the log in function does not work.

Export or import emails

With locally installed Outlook you can import email messages from any other email client to PST or export messages from Outlook. It is equally easy. Basically, all you need is an email conversion tool of a kind. In comparison, exporting or importing emails from Office 365 is possible only if you have access to your online account in the cloud service.

Conclusion

We hope we provided enough evidence that installing Outlook on your computer has a number of advantages over cloud Outlook from Office 365, which works unstable and spells a number of troubles for its users. It goes without saying that cloud email client is convenient. But in case of Microsoft Office 365 this is also risky. So why keep all your eggs in the same basket? Install a local copy of Outlook and keep your emails on your local PC. And synchronizing the local accounts with your Office 365 using the built-in Outlook capabilities will allow you to use the cloud service too. You won’t risk all your data if one day the cloud service stops responding, because your local folders are still here.

More Knowledge Base articles


Outlook-Gmail

How to setup Gmail in Outlook?

Table of contents: How to Setup Outlook with Gmail How to Setup Gmail for Outlook Read more

Outlook

Here Is Why You Need to Get Back to Local Outlook ASAP

Microsoft Office 365 seems to be constantly failing in providing its services. Users are unable Read more

Outlook Contacts Icon

How to Transfer Contacts from Outlook to a New Computer?

It is most likely that there are numerous essential contacts in your Microsoft Office Outlook Read more

Using command line to convert EML to PST

Batch email conversion to the PST format using the command line

New release of Outlook Transfer software introduces the batch messages conversion to PST format with Read more

Outlook Information

What version of Outlook do I have?

Outlook conversion software should be able to connect to the Microsoft MAPI (Messaging Application Programming Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

 
Comments

No comments yet.

 

Here Is Why You Need to Get Back to Local Outlook ASAP

time to read: 7 min