جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

كيفية إعداد بريد جوجل في Outlook?

كيفية إعداد بريد جوجل في Outlook?

جدول المحتويات:

كيفية إعداد برنامج Outlook مع Gmail

وهناك عدد من السيناريوهات التي يمكن للمرء أن يكون على استعداد لإعداد حساب Gmail في Outlook. على سبيل المثال, قد يكون للناس عدة حسابات البريد الإلكتروني المتعلقة بالعمل لإدارة. إذا تم تسجيل في المتصفح إلى حساب Gmail نظرا, هذا الأخير يمكن الوصول إليها بشكل أسرع ولكن المشكلة هي أن متصفح يتم تسجيل في عادة في حساب واحد في أي وقت من الأوقات, وبالتالي إدارة حسابات متعددة تتطلب تسجيل الدخول وlogouts متعددة, وهي مزعجة للغاية.

حتى عند إدارة حساب بريد إلكتروني واحد في تطبيقات سطح المكتب المستقل, هناك فوائد واضحة:

  • ليس اعتمادا على الاتصال بالإنترنت بصورة مكثفة في جميع الخطوات (فقط عند إرسال وتلقي البريد);
  • أن تكون قادرة على تخزين جميع رسائل البريد الإلكتروني محليا, الذي تمكن من الوصول السريع إلى الرسائل والمرفقات;
  • أن تكون قادرة على إجراء عمليات بحث سريعة في قاعدة البيانات المحلية بأكملها, باستخدام مرشحات معقدة;
  • لا الحاجة إلى الاعتماد على متصفح لمعالجة البريد الإلكتروني الخاص بك (علامات التبويب فتح في متصفح تستهلك موارد الحوسبة إضافية, بينما قد تكون هناك حاجة فقط علامة التبويب البريد الإلكتروني);
  • العمل مع مألوفة, نظيف, واجهة تستجيب, الخ.

كيفية إعداد بريد جوجل لبرنامج Outlook

لإعداد بريد جوجل في Outlook, ويحتاج المرء للعب مع الإعدادات لكل من هذه الخدمات / التطبيقات. وهكذا, لمنح حق الوصول Outlook إلى حساب Gmail الخاص بك, تسجيل الدخول إلى هذا الأخير, الذهاب إلى الإعدادات والعثور على علامة التبويب التي تقول الشحن وPOP / IMAP. هذه هي بروتوكولين المزامنة البريد الإلكتروني متميزة, من الذي IMAP هو أحدث وأبلر واحد - يمكن أن تعمل أيضا مع المزيد من الأجهزة (حدد تمكين IMAP). فمن المستحسن أيضا لتحديد زر الاختيار أمام خيار تعطيل POP, والتي يمكن أن تساعد في تجنب رسائل البريد الإلكتروني مكررة.

إذا كان لديك المجلدات مع عدد كبير من رسائل البريد الإلكتروني, يمكنك إعداد عتبات (e.g. 1000 رسائل) بعدها سوف المزامنة لن يحدث (التحقق من الخيار حجم المجلد حدود). لا ننسى لحفظ التغييرات بالنسبة لهم لتصبح نافذة المفعول. لضمان عميل البريد الإلكتروني من مايكروسوفت يعمل مع Gmail الخاص بك, قد تحتاج أيضا إلى تشغيل الوصول للتطبيقات الأقل أمانا.

إذا كنت بحاجة إلى تحويل رسائل البريد الإلكتروني Gmail إلى Microsoft Outlook, تنزيل هذه الأداة واستخدامها.
شعار Gmail

كيفية إعداد برنامج Outlook للبريد جوجل

إلى Outlook الإعداد ل Gmail, ويحتاج المرء لإضافة حساب بريد إلكتروني منها إلى عميل البريد الإلكتروني منها (إذا كان هذا لم يحدث بالفعل). في الإصدارات القديمة من Outlook إلى حد ما, لإضافة أي حساب جديد في Gmail إلى Outlook, في تطبيق توقعات سطح المكتب, الانتقال إلى إعدادات الحساب واختيار لإضافة حساب بريد إلكتروني جديد بعد خطوات من المعالج.

توقعات إضافة حساب جديد

حدد دليل الإعداد أو ملقم إضافية أنواع وانقر فوق التالي. على علامة التبويب اختيار الخدمة, اختيار POP أو IMAP لتتناسب مع اختيار المحرز في حساب Gmail (ملقم Microsoft Exchange من بين البدائل). القادم, إدخال جميع المعلومات المطلوبة, مثل اسم, عنوان بريد الكتروني, اسم المستخدم, وكلمة مرور Gmail. لخادم البريد الوارد, إدخال imap.Gmail.com وخادم البريد الصادر - smtp.Gmail.com.

توقعات - مضيفا المعلمات حساب البريد الإلكتروني الجديدة

انقر على زر إعدادات المزيد, وفي علامة التبويب خادم البريد الصادر, ضع علامة في المربع بلدي خادم البريد الصادر يتطلب مصادقة والقراد زر استخدام الراديو إعدادات نفس ملقم البريد الوارد. أخيرا, في علامة التبويب متقدم, أدخل البيانات التالية: لخادم البريد الوارد, أختر 993, لخادم البريد الصادر - 465. في كلتا الحالتين, اختيار SSL كنوع المفضل للاتصال مشفر. بعد كل التأكيدات, السماح Outlook إلى التحقق من اتصال. سيقوم Outlook الانتهاء من التحقق وستحصل على اختبار البريد الإلكتروني إلى حسابك الجديد.

إعدادات خادم التوقعات

في الإصدارات الأحدث من عميل البريد لمايكروسوفت مثل 2010, 2016 وما فوقها, إضافة حساب هو أسهل بكثير - من علامة التبويب معلومات من القائمة ملف, اختر إضافة حساب. أدخل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور وضرب ربط كل الوقت. إذا هل هناك حاجة من أي وقت مضى لإدخال إعدادات الخادم يدويا, اتبع دليل قصيرة من جوجل. يمكنك استخدام هذا الدليل لجوجل الإعداد في Outlook لنظام التشغيل Mac كذلك.

ميزة واحدة أكثر فائدة لضبط الإعداد بريد جوجل الخاص بك في Outlook يمكن أن يكون للحد من كمية البريد المخزنة محليا. إذا, على سبيل المثال, أردت فقط رسائل البريد الإلكتروني أحدث (e.g. لتجنب النتائج غير الملائمة القديمة في بحثك), ثم الانتقال إلى إعدادات الحساب, وضبط البريد للحفاظ حاليا التمرير لاختيار الإطار الزمني المطلوب.

مايكروسوفت أوتلوك

ملاحظات اضافية

لاحظ أن جميع الإجراءات المذكورة لها علاقة حصريا مع رسائل البريد (بما في ذلك المرفقات). لتصدير جهات الاتصال والتقويمات, على سبيل المثال, ستكون هناك حاجة إلى خطوات إضافية -these أيضا اضحة إلى حد ما ولكن يجب القيام بها بشكل منفصل. وسيكون من الأفضل لتصدير جهات الاتصال من Gmail في تنسيق Outlook CSV, لأن هذا هو شكل موحد للقراءة من قبل العديد من عملاء البريد الإلكتروني. سيقوم Outlook إعادة تنظيم جميع البيانات التي تم استيرادها إلى تنسيق تخزين الخاص بها (ملف PST) التي من شأنها أن تشمل رسائل البريد, ملفات المرفقات, الاتصالات, التقويمات, ملاحظات, وأية بيانات إضافية أخرى.

إقرأ المزيد حول Gmail للهجرة توقعات:

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


تحيات IncrediMail GIF

صور GIF المتحركة في Outlook: كيفية استخدام أداة التسويق الفعالة هذه

تنسيق GIF هو تنسيق شائع بين مستخدمي الإنترنت. يمكن اقرأ المزيد

الأرشفة التلقائية لإعدادات Outlook المتقدمة

إعدادات الأرشفة التلقائية لـ Microsoft Outlook

يعد Outlook AutoArchive ميزة مفيدة ولكنها غامضة نسبيًا لبريد Windows. كاسم اقرأ المزيد

ملف بيانات Outlook المضغوط

كيفية ضغط ملف بيانات Outlook & لماذا تحتاج هذا

MS Outlook هو مساعد ممتاز عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الاتصالات, تدوين الملاحظات, و اقرأ المزيد

حد حجم ملف PST

حد حجم ملف Outlook PST: الأرقام والنتائج

يعد MS Outlook برنامجًا مفيدًا للتعامل مع اتصالات البريد الإلكتروني, تتبع الشخصية اقرأ المزيد

إدارة مجلدات Outlook

كيفية البحث عن مجلد في Outlook

MS Outlook هو برنامج مناسب لتبادل رسائل البريد الإلكتروني, تخزينها, حفظ السجلات في اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 2 / 5. فرز الأصوات: 1

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

كيفية إعداد بريد جوجل في Outlook?

وقت القراءة: 4 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

How to setup Gmail in Outlook?

How to setup Gmail in Outlook?

Table of contents:

How to Setup Outlook with Gmail

There are a number of scenarios in which one might be willing to setup Gmail account in Outlook. For instance, people might have multiple work-related email accounts to manage. If a browser is logged-in into a given Gmail account, the latter can be accessed faster but the problem is that a browser is normally logged-in into a single account at any given time, hence managing multiple accounts requires multiple logins and logouts, which is very troublesome.

Even when managing a single email account in a standalone desktop application, there are obvious benefits:

  • not depending on your Internet connection so heavily at all steps (only when sending and receiving mail);
  • being able to store all emails locally, which enables fast access to messages and attachments;
  • being able to perform fast searches in the entire local database, using complex filters;
  • not having to rely on a browser to process your email (the tabs opened in the browser consume additional computing resources, while only the email tab might be needed);
  • working with a familiar, clean, and responsive interface, etc.

How to Setup Gmail for Outlook

To setup Gmail in Outlook, one needs to play with the settings of both these services/apps. Thus, to grant Outlook access to your Gmail account, sign into the latter, go to the settings and find the tab which says Forwarding and POP/IMAP. These are two distinct email syncing protocols, out of which IMAP is the newer and abler one – it can also work with more devices (select Enable IMAP). It is recommended to also select the radio button in front of the Disable POP option, which can help avoid duplicate emails.

If you have folders with an excessive number of emails, you can set up thresholds (e.g. 1000 messages) beyond which syncing won’t happen (check the Folder Size Limits option). Don’t forget to save the changes for them to take effect. To ensure the email client from Microsoft works with your Gmail, you might also need to turn on access for less secure apps.

If you need to convert Gmail emails to Microsoft Outlook, download and use this tool.
Gmail logo

How to Setup Outlook for Gmail

To setup Outlook for Gmail, one needs to add the respective email account to the respective email client (if this has not been done already). In somewhat older versions of Outlook, to add any new Gmail account to Outlook, in the desktop Outlook application, go to account settings and choose to add a new email account following the steps of the wizard.

Outlook add New Account

Select Manual Setup or Additional Server Types and click next. On the Choose service tab, choose POP or IMAP to match the choice made in the Gmail account (Microsoft Exchange Server is among the alternatives). Next, enter all the required information, such as the name, email address, a user name, and your Gmail password. For Incoming Mail Server, input imap.Gmail.com and for Outgoing Mail Server – smtp.Gmail.com.

Outlook - adding new Email account parameters

Click the More Settings button, and in the Outgoing Server tab, check the box My Outgoing Server requires authentication and tick the radio button Use Same Settings As My Incoming Mail Server.  Finally, in the advanced tab, enter the following data: for Incoming server, choose 993, for Outgoing server – 465. In both cases, pick SSL as the preferred type of encrypted connection. After all confirmations, allow Outlook to check the connection. Outlook will finish the verification and you will receive the Test Email to your new account.

Outlook server settings

In newer versions of the Microsoft’s mail client such as 2010, 2016 and above, adding an account is much easier – from the Info tab of the File menu, choose to Add Account. Enter the email address and password and hit connect each time. If you are ever required to manually introduce server settings, follow a short manual from Google. You may use this guide to setup gmail in Outlook for Mac as well.

One more useful feature to adjust your Gmail setup in Outlook could be to limit the amount of mail stored locally. If, for instance, you only want the most recent emails (e.g. to avoid old irrelevant results in your search), then go to account settings, and adjust the Mail to keep offline slider to choose the desired time frame.

Microsoft Outlook

Additional Remarks

Note that all the described actions have to do exclusively with mail messages (including attachments). To export contacts and calendars, for instance, additional steps would be required -these are also fairly straightforward but need to be undertaken separately. It would be best to export contacts from Gmail in the Outlook CSV format, as this is a standard format readable by many email clients. Outlook will reorganize all the imported data into its own storage format (a PST file) that would comprise mail messages, attachment files, contacts, calendars, notes, and any other additional data.

Read more about Gmail to Outlook migration:

More Knowledge Base articles


HTML email Template

Insert HTML Into Outlook

Outlook is notorious for its HTML rendering. The system is relatively hostile to the coding, Read more

Email Notification

Outlook Notifications Are not Working: Common Reasons and Solutions

Microsoft Outlook is one of the widely used email clients for personal and business purposes: Read more

Outlook email duplicate

Duplicate Emails in Outlook

When mail systems malfunction, users may be frustrated by duplication. This does not mean a Read more

32 bit VS 64 bit Office

32 Bit Vs 64 Bit Office

Since 2019, Windows users have had to choose between 32 bit vs 64 bit Office. Read more

Outlook

Microsoft Outlook Versions

Today, MS Outlook is one of the most common environments for digital correspondence. Since its Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating 2.7 / 5. Vote count: 3

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

No comments yet.

 

How to setup Gmail in Outlook?

time to read: 4 min