جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

إعدادات الأرشفة التلقائية لـ Microsoft Outlook

إعدادات الأرشفة التلقائية لـ Microsoft Outlook

يعد Outlook AutoArchive ميزة مفيدة ولكنها غامضة نسبيًا لبريد Windows. حسب الاسم المقترح, الغرض منه هو تخزين الرسائل القديمة وفقًا لقواعد معينة. قد تكون هذه الافتراضية أو مخصصة, بناءً على احتياجاتك. تابع القراءة لمعرفة الأساليب الصحيحة لضبط إعدادات الأرشفة التلقائية في Outlook.

إعدادات الأرشفة التلقائية لـ Microsoft Outlook

وبالتالي, ماذا يحدث إذا قمت بالنقر فوق هذا الزر? بشكل افتراضي, الميزة لا تفعل أي شيء, لذلك لا تخف من تشغيله. في الأساس, يبدأ النظام فورًا في التدقيق في مجلداتك وتطبيق القواعد التي يعرفها. تظهر القيمة الحقيقية عندما تقرر نقل رسائل البريد الإلكتروني القديمة. من الممكن نقلها إلى موقع خاص, لذلك لا يزال من الممكن الوصول إليها, ولكن لا تسد صندوق الوارد الخاص بك. هذا هو بالضبط ما هو Outlook الأرشفة التلقائية 2013 يسمح لك بذلك. إليك كيفية تخصيص النظام وفقًا لرغباتك.

كيفية إعداد الأرشيف في Outlook 2013 (و اخرين)

لنبدأ بتفعيل الميزة. قم بتشغيل عميل البريد الخاص بك واتبع الخطوات التالية.

الأرشفة التلقائية لإعدادات Outlook المتقدمة

  1. من الملف التبويب, التمكن من خيارات.
  2. رئيس ل المتقدم الجزء.
  3. اختر إعدادات الأرشفة التلقائية.
  4. مكن قم بتشغيل الأرشفة التلقائية كل (مع عدد قابل للتعديل من الأيام).

أرشفة رسائل البريد الإلكتروني كل يوم

 

الآن, ميزة الأرشفة التلقائية الخاصة بك قيد التشغيل. حان الوقت لدراسة خياراتها في الممارسة.

الخصائص الرئيسية

تعمل الأرشفة التلقائية بشكل مختلف عن تنظيف مجلد المحادثة. إذا سبق لك استخدام هذا الأخير, تعلم أنه يمكن استخدامه يدويًا. يتم تطبيق إعداداته على أي مجلد تراه مناسبًا. تناسب جميع الإعدادات نافذة واحدة.

Outlook الأرشفة التلقائية

قد تكون الأرشفة التلقائية نشطة لعدة مجلدات. سيتم فحص كل منهم وإعادة ترتيبه باستخدام الإعدادات الحالية. قد يلتزم المستخدمون الكسالى بالإعدادات الافتراضية (إذا كان ذلك مناسبًا) واطلب منهم التقدم في جميع المجالات. إذا كانوا لا يلبون احتياجاتك, حان الوقت لضبط النظام. تابع القراءة لمعرفة كيفية القيام بذلك.

إعداد توقعات الأرشفة التلقائية 2010

يمكن تغيير وتيرة الأرشفة وفقًا لاحتياجاتك. النظام الأساسي 14 أيام. يمكن للمستخدمين تغيير الرقم باستخدام مفاتيح الأسهم أو كتابة الرقم المطلوب. يسمح النظام بأي اختيار بين 1 و 60. لن يسمح لك بإدخال فاصل زمني أطول.

الآن, يمكنك برمجة برنامج Outlook لتظهر لك مطالبة قبل تشغيل وظيفة الأرشيف. يتم تحقيق ذلك عن طريق تحديد المربع من قبل موجه قبل تشغيل الأرشفة التلقائية. سيسمح لك الإشعار بالتحقق من الإعدادات, تغييرها, أو إلغاء العملية تمامًا.

أرشفة رسائل البريد الإلكتروني كل يوم

تشير المجموعة التالية من المعلمات إلى مجموعات العناصر المستهدفة. ماذا ستضع في الأرشيف, وكيف? تقتصر بعض هذه الإعدادات على الرسائل. على سبيل المثال, قد ترغب في اختفاء رسائل البريد الإلكتروني القديمة ذات تواريخ انتهاء الصلاحية. هنا, يجب عليك اختيار "حذف العناصر منتهية الصلاحية". العملية ليس لها أي تأثير على المجلدات الخاصة بك مع الأحداث أو المهام.

تنطبق جميع الإعدادات الأخرى على جميع المجلدات. دعونا نرى ما يمكن عمله معهم. تتضمن عناصر Outlook:

  • ملاحظات,
  • التقويمات,
  • الأحداث,
  • المهام, و
  • إدخالات دفتر اليومية.

بشكل افتراضي, يقوم ملف بيانات خاص بامتداد * .pst بتخزين العناصر التي تم إنفاقها 6 أشهر في نظامك. اسم الملف "أرشيف". مثل وتيرة الأرشفة, يمكن تغيير اسم الملف. انظر إلى المربع الخاص بـ أرشفة أو حذف العناصر القديمة. يجب التحقق من حدوث إعادة الترتيب هذه. يمكن الوصول إلى ملف الأرشيف في أي وقت كما ستراه في جزء التنقل. كما ذكر أعلاه, يمكنك تحديد التردد المطلوب. من الممكن أيضًا تحديد المجموعة المستهدفة. على سبيل المثال, يمكنك برمجة النظام لأرشفة رسائل عمر معين - ما بين 1 يوم و 60 الشهور. يتم ذلك عبر تنظيف العناصر الأقدم من. من الممكن أيضًا تعيين ملف بيانات آخر كوجهة تخزين.

أخيرا, قد يتم حذف العناصر القديمة بشكل دائم. كن حذرا مع هذا الخيار. لن تترك رسائل البريد الإلكتروني المتأثرة بالقاعدة أي أثر في عناصر محذوفة مجلد. فكر مرتين قبل تطبيق القاعدة. بينما يمكنك استعادتها نظريًا من الخادم, هذا غير مضمون. لحفظ الإعدادات وإغلاق النافذة, انقر حسنا. الآن, Outlook الأرشفة التلقائية يعمل. سيعمل بعد الإعدادات الخاصة بك, بما في ذلك وتيرة الأرشفة. عادة, تبدأ الميزة في العمل بعد دقائق قليلة من اكتمال تكوينها.

إذا تمت برمجة عميل البريد الخاص بك لعرض موجه الأرشفة التلقائية, نتوقع رؤيته قريبا. تتعلق عمليتها الافتراضية ببعض المجلدات فقط. هذه تحتوي على العناصر المرسلة والمحذوفة, وكذلك المهام والتقويم. يمكن أيضًا تعديل الإعدادات كما تريد.

تعيين مجلدات للأرشفة التلقائية

من الممكن تشغيل العملية على أي مجلد. يتم تحقيق ذلك عن طريق تشغيل الميزة لكل موقع من المواقع المستهدفة على حدة.

  • انقر بزر الماوس الأيمن على كل منها وتوجه إلى خصائصه, أو
  • استخدم المسار البديل عبر الشريط. يمكنك الوصول إلى نفس الشيء خصائص المجلد منها الملف الجزء*.

*إذا كنت تريد إعداد الأرشفة للتقويم أو المهام, هذه هي الطريقة الوحيدة للوصول إلى ممتلكاتهم.

الآن, انقر فوق علامة التبويب لوظيفة الأرشفة. يعرض نطاق الإعدادات الممكنة للمجلد. بشكل افتراضي, لا يقوم النظام بأرشفة أي عناصر, لذلك يتم تحديد المربع المقابل. هذا يعني أن الميزة تتجاهل العناصر الموجودة في الموقع. لتضمين المجلد في قائمة المصادر, حدد المربع الضروري. هو بعنوان "أرشفة العناصر في هذا المجلد باستخدام الإعدادات الافتراضية".

ماذا لو كانت الإعدادات الافتراضية لا تناسبك? في هذه الحالة, ستغير اختيارك إلى "أرشفة هذا المجلد باستخدام هذه الإعدادات". الآن, يمكن تحرير المعلمات وفقًا لاحتياجاتك.

توقعات إعدادات الأرشفة التلقائية 2013 (ولإصدارات أخرى) قد يتم عكسها دائمًا إلى الإعدادات الافتراضية. يتم ذلك عن طريق زيارة إعدادات الأرشفة التلقائية (ملف - خيارات - متقدم). يسمى الخيار الذي يجب النقر فوقه "تطبيق هذه الإعدادات على جميع المجلدات الآن". بمجرد تشغيله, ستتم إعادة الإعدادات إلى الإعدادات الافتراضية لجميع المجلدات.

مفتاح الوجبات الجاهزة

الأرشفة التلقائية هي ميزة مفيدة لبيئة بريد Microsoft. عند استخدامها بشكل صحيح, تحافظ الأداة على بريدك الوارد منظمًا وتتيح سهولة الوصول إلى الرسائل القديمة. يمكن للمستخدمين تعديل التردد والمعلمات الأخرى لعمله بسهولة.

يعد صندوق البريد المسدود عقبة أمام الاتصال التجاري الفعال. كلما زاد عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها - كان من الصعب العثور على الرسالة الضرورية. بفضل الأرشفة التلقائية, لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن إغراق أنظمتهم. اسمح للعملية بالعمل في الخلفية, واستمتع بتجربة بريدية سلسة.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


البريد الإلكتروني في Outlook مكرر

رسائل البريد الإلكتروني المكررة في Outlook

عند تعطل أنظمة البريد, قد يصاب المستخدمون بالإحباط بسبب الازدواجية. هذا لا يعني أ اقرأ المزيد

32 بت مقابل 64 مكتب بت

32 بت مقابل 64 مكتب بت

منذ 2019, كان على مستخدمي Windows الاختيار بين 32 بت مقابل 64 مكتب بت. اقرأ المزيد

توقعات

إصدارات Microsoft Outlook

اليوم, يعد MS Outlook أحد أكثر البيئات شيوعًا للمراسلات الرقمية. منذ ل اقرأ المزيد

تحيات IncrediMail GIF

صور GIF المتحركة في Outlook: كيفية استخدام أداة التسويق الفعالة هذه

تنسيق GIF هو تنسيق شائع بين مستخدمي الإنترنت. يمكن اقرأ المزيد

الأرشفة التلقائية لإعدادات Outlook المتقدمة

إعدادات الأرشفة التلقائية لـ Microsoft Outlook

يعد Outlook AutoArchive ميزة مفيدة ولكنها غامضة نسبيًا لبريد Windows. كاسم اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 1 / 5. فرز الأصوات: 1

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

إعدادات الأرشفة التلقائية لـ Microsoft Outlook

وقت القراءة: 4 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

Microsoft Outlook AutoArchive Settings

Microsoft Outlook AutoArchive Settings

Outlook AutoArchive is a handy but relatively obscure feature of Windows mail. As the name suggests, its purpose is to store old messages following certain rules. These may be default or customized, based on your needs. Read on to learn the right techniques to adjust Outlook AutoArchive settings.

Microsoft Outlook AutoArchive Settings

So, what happens if you click this button? By default, the feature does not do anything, so do not be afraid to turn it on. Basically, the system immediately begins to sift through your folders and apply the rules it knows. The true value comes to light when you decide to move your outdated emails. It is possible to transfer them to a special location, so they are still accessible, but do not clog your inbox. This is exactly what automatic archiving Outlook 2013 allows you to do. Here is how to customize the system according to your wishes.

How to Setup Archive in Outlook 2013 (And Others)

Let’s begin by activating the feature. Launch your mail client and take the following steps.

Outlook Advanced settings AutoArchive

  1. From the File tab, access Options.
  2. Head to the Advanced section.
  3. Choose AutoArchive Settings.
  4. Enable Run AutoArchive every (with an adjustable number of days).

AutoArchive emails each day

 

Now, your feature for automatic archiving is on. It is time to examine its options in practice.

Key Peculiarities

AutoArchive works differently from Conversation Folder Cleanup. If you have ever used the latter, you know it can be used manually. Its settings are applied to any folder you see fit. All settings fit into a single window.

Outlook autoarchive

AutoArchive may be active for several folders. Each of them will be scanned and rearranged using the current settings. Lazy users may stick to default settings (if suitable) and have them applied across the board. If they do not meet your needs, it is time to fine-tune the system. Read on to learn how.

Setup AutoArchive Outlook 2010

The frequency of archiving may be changed according to your needs. The default value is 14 days. Users may change the number by using arrow keys or typing the desired figure. The system allows any choice between 1 and 60. It will not let you enter a longer interval.

Now, you may program Outlook to show you a prompt before running the archive function. This is achieved via checking the box before Prompt before AutoArchive runs. The notification will allow you to check the settings, change them, or cancel the operation altogether.

AutoArchive emails each day

The next group of parameters refers to target item groups. What are you going to archive, and how? Some of these settings are limited to messages. For instance, you may want old emails with expiry dates to disappear. Here, you should choose ‘Delete expired items’. The operation has no effect on your folders with events or tasks.

All other settings apply to all folders. Let’s see what can be done with them. Outlook items include:

  • notes,
  • calendars,
  • events,
  • tasks, and
  • journal entries.

By default, a special data file with the *.pst extension stores items that have spent over 6 months in your system. The file is named ‘Archive’. Like the frequency of archiving, the file name can be changed. Look at the box for Archive or delete old items. It must be checked for this rearrangement to occur. The archive file will be accessible at any time as you will see it on the navigation pane. As mentioned above, you can specify the desired frequency. It is also possible to set the target group. For instance, you may program the system to archive messages of a certain age — between 1 day and 60 months. This is done via Clean out items older than. It is also possible to assign another data file as a storage destination.

Finally, old items may be deleted permanently. Be careful with this option. Emails that are affected by the rule will leave no trace in your Deleted Items folder. Think twice before applying the rule. While you could theoretically retrieve them from the server, this is not guaranteed. To save the settings and close the window, click OK. Now, auto-archiving Outlook is working. It will function following your settings, including the frequency of archiving. Usually, the feature starts working a few minutes after its configuration is complete.

If your mail client is programmed to display the AutoArchive prompt, expect to see it shortly. Its default operation concerns some folders only. These contain your sent and deleted items, as well as tasks and calendar. The settings may also be adjusted as you like.

Assigning Folders for Auto Archive

It is possible to run the process on any folder. This is achieved by turning the feature on for each of the target locations individually.

  • Right-click on each and head to its properties, or
  • Use the alternative path is via the ribbon. You can access the same Folder properties from its File section*.

*If you want to set up archiving for the calendar or tasks, this is the only way to reach their properties. 

Now, click on the tab for the archiving function. It displays the range of possible settings for the folder. By default, the system does not archive any items, so the corresponding box is checked. This means the feature ignores the items in the location. To include the folder into the list of sources, check the necessary box. It is titled ‘Archive items in this folder using the default settings’.

What if the default settings do not suit you? In this case, you will switch your choice to ‘Archive this folder using these settings’. Now, the parameters may be edited according to your needs.

AutoArchive Settings Outlook 2013 (and for other versions) may always be reversed to defaults. This is done by visiting the AutoArchive Settings (File — Options — Advanced). The option you should click is called ‘Apply these settings to all folders now’. Once it is on, all folders will have settings reverted to the default ones.

Key Takeaway

Automatic archiving is a handy feature of the Microsoft mail environment. When used properly, the tool keeps your inbox tidy and allows easy access to older messages. Users may adjust the frequency and other parameters of its work with ease.

A clogged mailbox is an obstacle to efficient business communication. The more emails you receive — the harder it is to find the necessary message. Thanks to AutoArchive, users do not need to worry about the flooding of their systems. Allow the process to run in the background, and enjoy smooth mailing experience.

More Knowledge Base articles


32 bit VS 64 bit Office

32 Bit Vs 64 Bit Office

Since 2019, Windows users have had to choose between 32 bit vs 64 bit Office. Read more

Outlook

Microsoft Outlook Versions

Today, MS Outlook is one of the most common environments for digital correspondence. Since its Read more

IncrediMail GIF greetings

Animated GIFs in Outlook: How to Use This Effective Marketing Tool

GIF standing for Graphic Interchange Format is a popular format among Internet users. It can Read more

Outlook Advanced settings AutoArchive

Microsoft Outlook AutoArchive Settings

Outlook AutoArchive is a handy but relatively obscure feature of Windows mail. As the name Read more

Compact Outlook data file

How to Compact Outlook Data File & Why You Need This

MS Outlook is an excellent assistant when it comes to handling communication, making notes, and Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating 1 / 5. Vote count: 1

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

No comments yet.

 

Microsoft Outlook AutoArchive Settings

time to read: 4 min