جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

ما هو توقيت المحيط الهادي?

ما هو توقيت المحيط الهادي?

PST تعني جدول التخزين الشخصي. يستخدم Microsoft Outlook تنسيق الملف لتخزين البريد الإلكتروني والبيانات الأخرى في نموذج يسهل الوصول إليه. يحتوي كل جهاز كمبيوتر وجهاز محمول على طاولة التخزين الخاصة به (PST), الذي يخزن معلومات حول رسائل البريد الإلكتروني, دفاتر العناوين, والتقويمات.

عادةً ما يتم إنشاء ملفات PST بعد تثبيت عميل بريد إلكتروني مثل Outlook. عندما يفتح المستخدم رسالة بريد إلكتروني في Outlook, أول شيء يحدث هو قراءة بيانات الرسالة من النسخة المحلية من ملف PST - ثم إرسالها إلى الخادم البعيد حيث يتم تخزين جميع رسائل البريد الإلكتروني على الإنترنت.

ما هو الغرض من إنشاء ملف PST?

ملف PST هو أرشيف بريد إلكتروني يمكنه حفظ جميع رسائل البريد الإلكتروني في حساب Outlook. يعد إنشاء ملف PST مفيدًا لتخزين رسائل البريد الإلكتروني لاسترجاعها لاحقًا. من الممكن إنشاء ملف PST جديد أو فتح ملف موجود باستخدام Microsoft Outlook. تعد ملفات PST مفيدة أيضًا لمنع فقدان البيانات ونقل البيانات بين أجهزة الكمبيوتر.

أوقات أخرى, قد يفقد المستخدمون الوصول إلى حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم بسبب مشاكل فنية, مثل فقدان الاتصال بالإنترنت أو حدوث خلل في الأجهزة. لذا, من الضروري إجراء نسخ احتياطي لحساب البريد الإلكتروني حيث قد يحدث شيء ما له.

أثناء حالات الطوارئ حيث يكون هناك فقدان في الوصول ولا يوجد نسخ احتياطي واضح, حلول الطرف الثالث مثل استخراج البيانات كيت يمكن أن تساعد في استرداد البيانات.

مزايا امتداد ملف PST

تتمثل الميزة الرئيسية لاستخدام امتداد PST في أنه يتيح للمستخدمين عرض وإدارة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم في مساحة تخزين واحدة. بدون تخزين مركزي واحد, تنتشر رسائل البريد الإلكتروني عبر مجلدات مختلفة على الجهاز, التي يمكن أن تصبح فوضوية. تسهل ملفات PST تنظيم البيانات الشخصية وحتى العثور على معلومات محددة لاحقًا. هذا مفيد للمستخدمين الذين لديهم الكثير من حسابات البريد الإلكتروني والعديد من أجهزة الكمبيوتر في المنزل أو العمل.

فائدة أخرى لاستخدام ملحق ملف PST في Outlook هي أنه يمكن استخدامه لعمل نسخة احتياطية من جميع رسائل البريد الإلكتروني. هذا يضمن عدم فقدهم في حالة حدوث شيء ما للكمبيوتر أو القرص الصلب, وهو أمر شائع الحدوث. الآن, يمكن للمستخدمين إنشاء ملف .pst ونسخه, والاختيار من بين عدة طرق لعمل نسخة احتياطية منها. على سبيل المثال, تخزينها على محركات أقراص صلبة خارجية أو باستخدام خدمة التخزين السحابي مثل Dropbox أو Google Drive.

ملف PST ثنائي

عندما يتعلق الأمر بامتداد ملف PST, لا يقتصر الأمر على تخزين رسائل البريد الإلكتروني فقط. إنها أيضًا طريقة ممتازة لتتبع ملفات العمل والملفات الشخصية الأساسية.

على سبيل المثال, إذا أرفق مدير المبيعات مستندًا برسالة بريد إلكتروني جديدة بعد بيع البرنامج لأنه يحتاج إلى إرسال فاتورة أو عقد موقع, سيؤدي ذلك إلى إنشاء نسخة أرشيفية من المستند وإبقائها آمنة لحين الحاجة إليها. تعد نسخة الأرشيف من المستند طريقة رائعة لضمان بقاء المستندات الأساسية آمنة ومأمونة إلى الأبد. يمكن أن تساعد ملفات PST في التعامل مع المستندات ورسائل البريد الإلكتروني شديدة الحساسية أيضًا. لتعزيز الأمن وإذا كانت السياسة تسمح بذلك, يمكن للمستخدمين نقل رسائل البريد الإلكتروني السرية الخاصة بهم إلى . ملف PST, وإزالته من Exchange Server. في وقت لاحق عندما يحتاجون إليها, يمكنهم فتح ملف pst باستخدام عميل البريد الإلكتروني الخاص بهم.

كم يمكنك تخزين ملفات Outlook PST?

يمكن لملفات Outlook PST تخزين الكثير من البيانات ولها فسحة في حجم الملف. التخزين الافتراضي هو 2 غيغا بايت, لكنها قابلة للتوسيع إلى 20 غيغا بايت, وهو حد حجم PST. لإضافة التخزين, افتح مربع الحوار File Properties وانقر فوق الزر Advanced. في مربع الحوار "الإعدادات المتقدمة", زيادة الحجم إلى 20 غيغا بايت.

في التمرين, تؤثر أشياء أخرى على مقدار Outlook الذي يمكن لملفات PST تخزينه. أولا, هناك حجم قاعدة البيانات: لمزيد من المعلومات, كلما زادت المساحة التي ستشغلها. يمكن أن تلعب المنظمة دورًا. إذا كان هناك الكثير من البيانات غير المنظمة, قد يستغرق مساحة أكبر مما لو تم إدارته بشكل جيد.

عند استخدام برنامج تابع لجهة خارجية مثل QuickBooks أو خدمة عبر الإنترنت مثل Dropbox أو Google Drive, ضغط الملف قبل حفظه حتى لا يشغل مساحة كبيرة عند عرضه لاحقًا.

موقع ملفات بيانات Outlook PST

يتم تخزين ملفات PST في Outlook في مجلد Windows. ويعتمد الموقع الدقيق على إصدار Outlook الذي تستخدمه.

ومع ذلك, هناك بعض المحاذير المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار:

  1. في حالة وجود أكثر من تثبيت لبرنامج Outlook على جهاز كمبيوتر, سيكون لكل تثبيت خاص به “PST” مجلد. بالإضافة إلى, إذا كانت هناك أماكن عمل مختلفة تستخدم إصدارات مختلفة من Microsoft Office, قد يكون لكل منها ملفات ومجلدات PST الخاصة به!
  2. سيؤدي إلغاء تثبيت Outlook وإعادة تثبيته إلى إنشاء نسخة جديدة من ملف PST باسم مختلف (مثلا, “توقعات 2016”). قد يكون هذا محيرًا عند محاولة العثور على إصدارات Outlook المثبتة — على سبيل المثال, قد يبدو أن نسخة من 2016, ولكن تم إنشاء نسخة أخرى بعد ذلك 2017 أصدرت.

أمان جدول التخزين الشخصي

يمثل الأمان مصدر قلق كبير لأي شخص يقوم بتخزين معلومات حساسة في ملف PST. لحسن الحظ, من الممكن أن حماية أرشيفات البريد الإلكتروني بكلمة مرور ضمان عدم إمكانية عرضها بدون كلمة مرور. الإجراء سهل للغاية. في Outlook, توجه إلى إعدادت الحساب > إعدادت الحساب > ملفات البيانات التبويب > تصفح بحثًا عن ملف .ملف pst > انقر إعدادات > غير كلمة السر.

زر تغيير كلمة مرور PST

عند تخزين الملف في مكان آخر, اتباع ممارسات أمنية معقولة أخرى, على سبيل المثال, باستخدام كلمة مرور قوية أو حتى استخدام خدمة تخزين مع مصادقة 2FA.

كيفية فتح ملف PST?

نظرًا لأن PST هو تنسيق ملف Outlook, لا يوجد العديد من الخيارات المتاحة لفتح هذه الملفات.

للقيام بذلك في Outlook, تثبيت خادم Microsoft Exchange المثبت على الكمبيوتر المحلي. من قائمة Outlook, اضغط على الملف قائمة الطعام > فتح & تصدير > الاستيراد والتصدير. في المربع معالج الاستيراد والتصدير, اختر استيراد من برنامج أو ملف آخر وانقر فوق القادم. في الشاشة التالية, أختر ملف بيانات Outlook (.PST) وانقر القادم.

الآن, تصفح للوصول إلى ملف PST لفتحه. على Explorer, اختر المجلدات التي تريد استيراد ملف PST منها. تأكد من ضبط نوع الملف على "كل الملفات". بعد العثور على الملف الدقيق, انقر على إنهاء زر. سيقوم Outlook باستيراد ملف .pst. يجب أن يعرض البرنامج الآن جميع رسائل البريد الإلكتروني, الاتصالات, وغيرها من البيانات.

كيفية إنشاء ملف PST?

عند تشغيل Outlook لأول مرة, ملفات البيانات الضرورية (بما في ذلك ملفات pst) يتم إنشاؤها تلقائيًا. في بعض الأحيان تكون ملفات البيانات الإضافية مطلوبة. يمكن أن يساعد الإجراء هنا كيفية إنشاء ملف pst في Outlook.

أسئلة مكررة

ملف بيانات Outlook هو نفسه ملف PST?

لا. ملف PST هو جدول التخزين الشخصي لبرنامج Microsoft Outlook, الذي يخزن رسائل البريد الإلكتروني ومعلومات التقويم بتنسيق يسهل الوصول إليه. ملفات بيانات Outlook (ملفات ost), من ناحية أخرى, هي فقط ذلك. ملف OST هو ملف بيانات يحتوي على جميع رسائل البريد الإلكتروني والمعلومات الشخصية الإضافية لسهولة الوصول إليها في المستقبل.

لماذا أحتاج إلى ملف PST في Outlook?

ربما تستخدم Outlook لإدارة بيانات البريد الإلكتروني وعناصر التقويم وتتبع الملفات. إذا كان هذا هو الحال, قد تتساءل, لماذا أحتاج إلى ملف PST في Outlook?

الجواب ذو شقين: أولا, إذا كنت ترغب في الوصول إلى بريدك الإلكتروني من خوادم بريد إلكتروني مختلفة, ستحتاج إلى نسخ جميع رسائلك إلى شيء يمكن الوصول إليه من أي جهاز كمبيوتر.

ثانيا, إذا كان لديك عدة حسابات بريد إلكتروني على نفس الكمبيوتر ولا تريد التبديل بينها يدويًا في كل مرة تتلقى فيها رسائل جديدة, عندئذٍ يمنحك وجود ملفات بيانات Outlook pst وصولاً عن بُعد إلى كل شيء مرة واحدة.

هل يمكنني فتح ملف PST بدون Outlook?

نعم, من الممكن فتح تنسيق ملف PST بدون Outlook باستخدام برنامج تابع لجهة خارجية. ومع ذلك, هذه الأدوات المساعدة مخصصة بشكل أساسي لاستعادة الملفات التالفة, ليس لعرض محتوياتها. على الرغم من وجود البعض الذي يعرض محتويات رسائل البريد الإلكتروني. تتطلب العديد من الحلول تثبيتًا بسيطًا فقط وستوفر الوصول إلى ملفات PST حتى إذا لم يتم تثبيت Outlook أو تنشيطه.

يوفر Outlooktransfer العديد من الأدوات التي يمكن أن تتفاعل مع العديد من ملفات Outlook وتوفر وظائف محسنة مثل التحويل إلى تنسيقات ملفات أخرى أو إنشاء تقارير جنائية أثناء التحقيقات.

هل لا يزال Outlook يستخدم ملفات PST?

نعم. ملفات PST هي تنسيق تخزين البيانات الرئيسي المستخدم لحسابات POP التي تقوم بتنزيل جميع الرسائل قبل حذفها من الخادم. في أحدث إصدارات عميل البريد الإلكتروني, لا يزال بإمكان المستخدمين التصدير إلى .pst لأغراض النسخ الاحتياطي أو استعادة عناصر البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

هل يمكنني تحويل ملف PST إلى تنسيق جديد?

نعم. تتمثل إحدى طرق تحويل ملف PST في استخدام محول مجاني عبر الإنترنت. هذه الطريقة سريعة وسهلة, لكنها قد لا تكون الأكثر موثوقية. هناك طريقة أخرى لتحويل ملف PST وهي استخدام برنامج تحويل مدفوع. هذه الطريقة أكثر موثوقية, ولكنه يتطلب شراء أداة من مزود حسن السمعة.

عند استخدام Gmail, فكر في تنزيل برنامج Google Workspace Migration for Microsoft Outlook الرسمي. يتم توفير GWMMO بواسطة Google ويمكنه المساعدة في استيراد رسائل البريد الإلكتروني, التقويمات, الاتصالات, وغيرها من البيانات. بعد الاستيراد إلى Gmail, يمكنه التصدير إلى تنسيقات متعددة للأرشفة, بما في ذلك PDF, MSG, PST, قائمة الأدوية الأساسية, و MBOX.

ما مدى فائدة هذا المنشور?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 4 / 5. فرز الأصوات: 2

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

اترك رد

 

ما هو توقيت المحيط الهادي?

وقت القراءة: 6 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

What is PST?

What is PST?

PST stands for Personal Storage Table.  Microsoft Outlook utilizes the file format to store email and other data in an easy-to-access form. Each computer and mobile device has its storage table (PST), which stores information about emails, address books, and calendars.

PST files are usually created after installing an email client like Outlook. When a user opens an email message in Outlook, the first thing that happens is that the message’s data is read from the local copy of the PST file — then sent to the remote server where all the emails are stored online.

What is the Purpose of Creating a PST file?

A PST file is an email archive that can save all the emails in an Outlook account. Creating a PST file is good for storing emails for later retrieval. It’s possible to create a new PST file or open an existing one using Microsoft Outlook. PST files are also useful for preventing data loss and for transferring data between computers.

Other times, users may lose access to their email accounts due to technical issues, such as losing an internet connection or hardware glitches. Therefore, it’s essential to back up the email account as something may happen to it.

During emergency cases where there is a loss of access and no clear backup, third-party solutions such as a Data Extraction Kit can help with data retrieval.

Advantages of PST File Extension

The main advantage of using the PST extension is that it allows users to view and manage their email messages in one storage space. Without one central storage, emails would be spread out across different folders on a device, which can get messy. PST files make it easy to organize personal data and even find specific information later on. This is helpful for users with a lot of email accounts and several computers at home or work.

Another benefit of using the Outlook PST file extension is that it can be used to back up all email messages. This ensures that they are not lost if something happens to the computer or hard drive, which is a common occurrence. Now, users can generate and copy their .pst file, and choose from several methods for backing it up. For instance, storing it on external hard drives or using a cloud storage service like Dropbox or Google Drive.

PST file binary

When it comes to PST file extension, it’s not just for storing emails. It’s also an excellent way to keep track of essential business and personal files.

For example, if a sales manager attaches a document to a new email after selling software because they need to send an invoice or a signed contract, this will create an archive copy of the document and keep it safe until needed. An archive copy of a document is a great way to ensure that essential documents stay safe and secure forever. PST files can lend a hand with highly sensitive documents and emails too. For enhanced security and if the policy allows it, users can move their confidential emails to a . PST file, and remove it from the Exchange Server. Later when they need it, they can open the pst file with their email client.

How Much Can You Store in Outlook PST Files?

Outlook PST files can store a lot of data and have leeway on the file size. The default storage is 2 GB, but it’s expandable to 20 GB, which is the PST size limit. To add storage, open the File Properties dialog box and click the Advanced button. In the Advanced Settings dialog box, increase the size to 20 GB.

In practice, other things affect how much outlook PST files can store. First, there’s the size of the database: the more information, the more room it’ll take up. Organization can play a role. If there is a lot of data that’s not organized, it may take up more space than if it were managed well.

When using third-party software like QuickBooks or an online service like Dropbox or Google Drive, compress the file before saving it so it doesn’t take up as much space when viewed later.

Location of PST Outlook Data Files

Outlook’s PST files are stored in the Windows folder. And the exact location depends on which version of Outlook you’re using.

However, there are some important caveats to keep in mind:

  1. If there is more than one Outlook installation on a computer, each installation will have its own “PST” folder. Additionally, if there are different workplaces using different versions of Microsoft Office, each may have its own PST files and folders!
  2. Uninstalling and reinstalling Outlook will create a new copy of the PST file with a different name (e.g., “Outlook 2016”). This can be confusing when trying to find what Outlook versions are installed —for instance, a copy may appear to be from 2016, but another copy was created after 2017 was released.

Security of Personal Storage Table

Security is a huge concern for anyone storing sensitive information in a PST file. Fortunately, it’s possible to password-protect the email archives ensuring that they can’t be viewed without a password. The procedure is quite easy. In Outlook, go to Account Settings > Account Settings > Data Files tab > browse for the .pst file > click Settings > Change Password.

Change PST Password button

When storing the file elsewhere, follow other sensible security practices, for instance, using a strong password or even utilizing a storage service with 2FA authentication.

How to Open a PST File?

As PST is an Outlook file format, there aren’t many options available for opening these files.

To do it in Outlook, install the Microsoft Exchange server installed on the local computer. From the Outlook menu, click on the File menu > Open & Export > Import/Export. In the Import and Export Wizard, choose Import from another program or file and click Next. On the next screen, choose Outlook Data File (.pst) and click Next.

Now, browse for the PST file to open. On Explorer, choose which folders to import the PST file from. Make sure that the file type is set to “All files.” After finding the exact file, click the Finish button. Outlook will import the .pst file. The program should now display all the email messages, contacts, and other data.

How to Create a PST File?

When you launch Outlook for the first time, the necessary data files (including pst files) are automatically generated. Additional data files are sometimes required. The procedure here can help with how to create a pst file in Outlook.

Frequently Asked Questions

Is an Outlook data file the same as a PST?

No. A PST file is the Microsoft Outlook Personal Storage Table, which stores email messages and calendar information in an easy-to-access format. The Outlook data files (ost files), on the other hand, are just that. OST file is a data file containing all email messages and additional personal information for easy access in the future.

Why do I need a PST file in Outlook?

You probably use Outlook to manage your email data and calendar items and keep track of files. If that’s the case, you might wonder, why do I need a PST file in Outlook?

The answer is twofold: first, if you want to access your email from different email servers, you’ll need to copy all of your messages into something that can be accessed from any computer.

Second, if you have multiple email accounts on the same computer and don’t want to manually switch between them every time you get new messages, then having outlook data files pst will give you remote access to everything at once.

Can I open a PST file without Outlook?

Yes, it’s possible to open a PST file format without Outlook by using third-party software. However, these utilities are mainly intended for restoring damaged files, not for viewing their contents. Although there are some that show the contents of emails. Many solutions only require a simple installation and will provide access to PST files even if Outlook is not installed or activated.

Outlooktransfer provides several tools that can interact with many Outlook files and provide enhanced functions like conversion to other file formats or generating forensic reports during investigations.

Does Outlook still use PST files?

Yes. PST files are the main data storage format used for POP accounts that download all the messages before deleting them from the server. In the latest versions of the email client, users can still export to .pst for the purposes of backing up or restoring their email items.

Can I convert the PST file to a new format?

Yes. One way to convert a PST file is to use a free online converter. This method is quick and easy, but it may not be the most reliable.  Another way to convert a PST file is to use a paid converter program. This method is more reliable, but it requires purchasing a tool from a reputable provider.

When using Gmail, consider downloading the official Google Workspace Migration for Microsoft Outlook. GWMMO is provided by Google and can help with importing emails, calendars, contacts, and other data. After importing into Gmail, it can export into multiple formats for archiving, including PDF, MSG, PST, EML, and MBOX.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4 / 5. Vote count: 2

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

No comments yet.

Leave a Reply

 

What is PST?

time to read: 6 min