جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

كيفية إضافة Microsoft Teams إلى Outlook

كيفية إضافة Microsoft Teams إلى Outlook

تصدير البيانات والنسخ الاحتياطي لشعار Outlook

Outlook هو نظام البريد الإلكتروني لـ Microsoft Office الذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم. قد ترغب في إضافة MS Teams إلى Outlook, سواء كان ذلك هو القدرة على التعاون مع فريقك أو معرفة أنك تحقق أقصى استفادة من تجربة Microsoft Teams الخاصة بك. سيوضح لك هذا الدليل كيفية توصيل الفرق بـ Outlook والمضي قدمًا في أسرع وقت ممكن.

فرق مايكروسوفت

تعد Microsoft Teams Add in for Outlook وظيفة إضافية مجانية لبرنامج Microsoft Outlook تضيف الميزات التي تحتاجها للحصول على تجربة تعاون كاملة. تسمح لك الوظيفة الإضافية بإنشاء اجتماعات وإرسال رسائل بريد إلكتروني مباشرة من Outlook.

الوظيفة الإضافية لـ Microsoft Teams لبرنامج Outlook

يمكن للشركات والمؤسسات الأخرى استخدام الوظيفة الإضافية Teams Meeting لجدولة اجتماع Teams أو حدث تعاون من Outlook. يمكن للمستخدمين استخدام الوظيفة الإضافية على Windows, الويب, ماك, والجوّال. يجب تثبيت الوظيفة الإضافية Teams لبرنامج Outlook تلقائيًا في حالة توفر MS Teams, وقمت بتثبيت Office 2013, مكتب 2016, أو ربما مكتب 2019 والإصدارات الأعلى الأخرى من نظام التشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيف أقوم بإضافة Microsoft Teams إلى Outlook

الفرق هي الطريقة الجديدة للعمل, مصمم خصيصًا للفرق. إنها منصة يمكنك من خلالها إنجاز جميع مهامك بشكل أسرع وفعال. إنه المكان الذي تتشكل فيه أفكارك على أرض الواقع, تم الرد على أسئلتك, وستشعر على الأرجح بوحدة أقل.

عادة, تتوفر Teams كخدمة مستقلة أو مع Office 365. يمكنك أيضًا ربط الفرق بـ Outlook. بمجرد الارتباط, سيعطيك عرضًا موحدًا لجميع البيانات التي تحتاجها في مكان واحد. يمكنك أيضًا مشاهدة جميع المحادثات, ملفات, والمرفقات المرتبطة بمحادثة أو ملف معين في Outlook. ومع ذلك, يجب أن تقوم بتسجيل الدخول على كلا الحسابين / Outlook والفرق حتى يعمل هذا بشكل فعال. إليك كيفية ربط Teams بـ Outlook.

خطوة 1. يجب تثبيت الفرق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

لربط Teams بـ Outlook, يجب عليك أولاً تثبيت Teams على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Outlook. عندما ترى أيقونة تظهر, أنت تعلم أنه مثبت, ويمكنك جدولة اجتماعات الفرق.

إنشاء اجتماعات فرق جديدة في Outlook

خطوة 2. قم بتمكين الوظيفة الإضافية لـ Microsoft Teams Outlook

بعد تركيب الفرق, تحتاج إلى تمكين الوظيفة الإضافية Teams Outlook الإضافية قبل ربط حسابك بالفرق. وبالتالي, لتمكين الوظيفة الإضافية, انتقل إلى صفحة إعدادات Teams وانقر على "إضافة حساب" ضمن "Microsoft Teams".

ثم, في مربع الحوار "إنشاء فريق", حدد المكتب 365 كنوع حسابك وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني باعتباره الاسم الأول لفريقك. انقر على "تم" عند الانتهاء من إدخال المعلومات.

تمكين الوظيفة الإضافية Teams

وهكذا, لربط فريقك بـ Outlook, سوف تنقر فوق تمكين الارتباط > الخدمات المرتبطة > فرق > حسنا. وثم, فجأة, سترى رسالة تأكيد تسألك عما إذا كنت تريد ربط هذه الخدمات معًا الآن أو في وقت ما في المستقبل. تأكد من النقر على "نعم".

خطوة 3. استكشاف الأخطاء وإصلاحها

إذا واجهت أي مشاكل في ربط Microsoft Teams بـ Outlook, جرب هذه النصائح لتحري الخلل وإصلاحه أدناه.

  • تأكد من أنك تستخدم Office 365 اعمال. إذا كنت تستخدم أحد المكاتب 365 خطة المستهلك, قد لا تتمكن من ربط Microsoft Teams الخاص بك بـ Outlook.
  • تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Outlook الصحيح وأن عنوان البريد الإلكتروني الصحيح موجود في قائمة جهات الاتصال في ملف تعريف Outlook الخاص بك.
  • تأكد من أن جهات الاتصال الخاصة بك قد تم استيرادها إلى حسابات Outlook Teams الخاصة بهم وأن معلوماتهم قد تم تحديثها بشكل صحيح في قائمة جهات الاتصال الخاصة بحسابات Microsoft Teams الخاصة بهم.

كيفية استخدام الوظيفة الإضافية Teams

كما ذكر أعلاه, تعد الوظيفة الإضافية Teams أداة رائعة لأعضاء الفريق الذين يرغبون في البقاء على اطلاع دائم بعملهم. يوفر طريقة سهلة لمراقبة مهامك, ملاحظات, والملفات من تطبيق أو عبر الإنترنت. هنا كيف يعمل;

تطبيق Outlook لسطح المكتب

Teams لـ Outlook Desktop

يعد تطبيق Outlook لسطح المكتب أداة رائعة لإدارة تقاويم متعددة. انها تمكنك من خلق, رأي, وإدارة التقويمات المختلفة في بريدك الوارد في Outlook. من السهل استخدام الوظيفة الإضافية Teams لبرنامج Outlook و تحويل البريد الإلكتروني إلى اجتماع في Outlook. تحتاج إلى الانتقال إلى القائمة "ملف" في تطبيق Outlook الخاص بك وتحديد "استيراد أو تصدير الوظائف الإضافية". في الشاشة التالية, حدد Teams Add-in من قائمة الوظائف الإضافية المتوفرة. تصفح القائمة وانقر عليها لاستيرادها إلى صندوق بريد Outlook الخاص بك.

Outlook على الويب

يمكنك أيضًا استخدام الفرق على الويب. في Outlook Web, انتقل إلى قائمة الأدوات وحدد إدارة الوظائف الإضافية. على الجانب الأيسر من الشاشة, انقر فوق "إضافة وظيفة إضافية جديدة". حدد "Microsoft Teams" من القائمة المنسدلة, ثم انقر فوق التالي.

أدخل كلمة مرور Microsoft Teams الخاصة بك في الشاشة التالية وانقر فوق التالي مرة أخرى. يجب أن تشاهد الآن رسالة "نجاح" أعلى شاشتك, مع ارتباط لمزيد من المعلومات حول Teams في OWA تحته.

تطبيق الهاتف المحمول

فرق موبايل

يمكنك أيضًا الوصول إلى حساب Outlook الخاص بك عبر هاتفك الذكي. الوظيفة الإضافية Teams متاحة على نظام iOS, ذكري المظهر, وتطبيق Microsoft Teams. يمكنك أيضًا التكامل مع تطبيقاتك الحالية باستخدام Teams Add-in SDK.

أسئلة مكررة

كيفية إضافة Microsoft Teams إلى Outlook

يمكنك بسهولة إضافة Microsoft Teams إلى Outlook باتباع الخطوات التالية:

    1. قم بتثبيت Teams على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    2. قم بتمكين الوظيفة الإضافية لـ Microsoft Teams Outlook عبر الملف > خيارات > الوظائف الإضافية.
    3. إذا كانت الوظيفة الإضافية غير نشطة، فانتقل إلىتعطيل الوظائف الإضافية للتطبيققائمة, يختاريدير > وظائف COM الإضافيةوحدديذهب…

كيفية إضافة فرق الاجتماع في Outlook

يمكنك بسهولة إضافة اجتماع فريق على Outlook باتباع هذه الخطوات:

    • انتقل إلى قسم التقويم في صندوق البريد الخاص بك في حساب البريد الإلكتروني في Outlook الخاص بك وانقر فوق "إضافة اجتماع".
      اجتماع الفرق
    • حدد "اجتماع الفريق" من القائمة المنسدلة وانقر على "التالي".
    • حدد غرفة يلتقي فيها الجميع, أدخل اسم الاجتماع, وحدد ما إذا كنت تريد دعوة الآخرين (أم لا). انقر فوق "التالي" للمتابعة.

ماذا أفعل إذا كانت الوظيفة الإضافية للفرق غير متوفرة في تطبيق سطح المكتب

إذا رأيت الوظيفة الإضافية في تطبيق Teams ولكنها غير متوفرة في تطبيق سطح المكتب, تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من Outlook. بطريقة أخرى, إذا كنت لا تراها هناك, قد يتم تعطيله. إذا لم يفلح ذلك, حاول إلغاء تثبيت الوظيفة الإضافية وإعادة تثبيتها.

لماذا لا يمكنني إعداد اجتماعات الفريق في Outlook

في Outlook, يمكنك إعداد اجتماع بالنقر فوق الزر "اجتماع جديد" أو باستخدام قائمة الإجراءات السريعة. باستخدام جهاز محمول, يمكنك أيضًا استخدام تطبيق Meeting Scheduler لجدولة الاجتماعات.

إذا كنت بحاجة إلى إعداد اجتماعات فريق Outlook ولا ترى الوظيفة الإضافية, يرجى التأكد من عدم تعطيله في Outlook. بصورة مماثلة, إذا كنت لا تزال غير قادر على إعداد اجتماعات الفريق في Outlook, تأكد من أن إصدار Outlook الخاص بك متوافق مع الوظيفة الإضافية.

ما مدى فائدة هذا المنشور?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 3.9 / 5. فرز الأصوات: 189

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

اترك رد

 

كيفية إضافة Microsoft Teams إلى Outlook

وقت القراءة: 5 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

How to add Microsoft Teams to Outlook

How to add Microsoft Teams to Outlook

Outlook is the Microsoft Office email platform used by millions of people worldwide. You may want to add MS Teams to Outlook, whether that’s being able to collaborate with your team or knowing you are getting the most out of your Microsoft Teams experience. This guide will show you how to connect teams to Outlook and get going as fast as possible.

Microsoft Teams

The Microsoft Teams Add in for Outlook is a free add-in for Microsoft Outlook that adds the features you need to have a complete collaboration experience. The add-in allows you to create meetings and send email messages directly from Outlook.

Microsoft Teams Add-In for Outlook

Businesses and other organizations can use the Teams Meeting add-in to schedule a Teams meeting or collaboration event from Outlook. Users can use the add-in on Windows, web, Mac, and mobile. Teams add-in for Outlook should automatically be installed if MS Teams is available, and you have installed Office 2013, Office 2016, or maybe Office 2019 and other higher versions of the OS on your computer.

How Do I Add Microsoft Teams to Outlook

Teams are the new way to work, specifically built for teams. It’s a platform where you get all your things done faster and efficiently. It’s where your ideas are shaped into action, your questions are answered, and you will most likely feel less lonely.

Typically, Teams is available as a standalone service or with Office 365. You can also link teams to Outlook. Once you link, it will give you a unified view of all the data you need in one place. You can also see all conversations, files, and attachments associated with a specific conversation or file in Outlook. However, you must be signed in on both accounts/Outlook and teams for this to work effectively. Here is how to link Teams to Outlook.

Step 1. Teams must be installed on your computer

To link Teams to Outlook, you must first install Teams on your computer with Outlook. When you see the icon appear, you know it is installed, and you can schedule teams meetings.

Creating new teams meeting in Outlook

Step 2. Enable the Microsoft Teams Outlook Add-in

After installing teams, you need to enable the Teams Outlook Add-in before linking your account to Teams. So, to enable the add-in, go to the Teams settings page and click on “Add an account” under “Microsoft Teams.”

Then, in the Create Team dialog box, select Office 365 as your account type and enter your email address as the first name of your team. Click Done when you’re done entering information.

Enable Teams Add-in

Thus, to link your team with Outlook, you will click Enable Linking > Linked Services > Teams > OK. And then, suddenly, you’ll see a confirmation message asking if you want to link these services together now or at some point in the future. Be sure to click “Yes.”

Step 3. Troubleshooting

If you face any troubles linking your Microsoft Teams with Outlook, try these troubleshooting tips below.

  • Make sure you’re using Office 365 Business. If you’re using an Office 365 consumer plan, you may not be able to link your Microsoft Teams to Outlook.
  • Ensure you are logged into the correct Outlook account and that the correct email address is in the Contacts list of your Outlook profile.
  • Ensure that your contacts have been imported into their respective Outlook Teams accounts and that their information has been correctly updated in the Contacts list of their respective Microsoft Teams accounts.

How to Use the Teams Add-in

As mentioned above, the Teams add-in is a great tool for team members who want to stay on top of their work. It provides an easy way to monitor your tasks, notes, and files from an app or online. Here is how it works in;

Outlook Desktop App

Teams for Outlook Desktop

An Outlook desktop app is a great tool for managing multiple calendars. It enables you to create, view, and manage different calendars in your Outlook inbox. It’s easy to use the Teams Add-in for Outlook and convert email to meeting in Outlook. You need to go to the File menu of your Outlook app and select Import or Export Add-ins. On the next screen, select Teams Add-in from the list of available add-ins. Browse the list and click on it to import it into your Outlook mailbox.

Outlook web

You can also use teams on the web. In Outlook Web, go to the Tools menu and select Manage Add-ins. On the left side of the screen, click “Add a new add-in.” Select “Microsoft Teams” from the dropdown menu, then click Next.

Enter your Microsoft Teams password on the next screen and click Next again. You should now see a “Success” message at the top of your screen, with a link to more info about Teams in OWA below it.

Mobile App

Teams mobile

You can also access your Outlook account via your smartphone. The Teams Add-in is available on iOS, Android, and the Microsoft Teams app. You can also integrate with your existing apps using the Teams Add-in SDK.

Frequently Asked Questions

How to add teams meeting in Outlook

You can easily add a team meeting on Outlook by following these steps:

  • Go to the calendar section of your mailbox in your Outlook email account and click on “Add Meeting.”
    Teams Meeting
  • Select “Team Meeting” from the dropdown menu and click “Next.”
  • Select a room where everyone will meet up, enter the name of the meeting, and select whether you want to invite others (or not). Click “Next” to proceed.

What should I do if the teams Add-in is not available in the Desktop app

If you see the add-in in your Teams app but it isn’t available in your Desktop app, make sure that you’re using the latest version of Outlook. Otherwise, if you don’t see it there, it might be disabled. If that doesn’t work, try uninstalling and reinstalling the add-in.

Why can’t I set up team meetings in Outlook

In Outlook, you can set up a meeting by clicking the “New Meeting” button or using the Quick Actions menu. Using a mobile device, you can also use the Meeting Scheduler app to schedule meetings.

If you need to set up Outlook team meetings and don’t see the add-in, please ensure that it isn’t disabled in Outlook. Similarly, if you still aren’t able to set up team meetings in Outlook, make sure that your version of Outlook is compatible with the add-in.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 5 / 5. Vote count: 1

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

No comments yet.

Leave a Reply

 

How to add Microsoft Teams to Outlook

time to read: 4 min