جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

كيفية استيراد عناوين البريد الإلكتروني من اكسل إلى Microsoft Outlook

كيفية استيراد عناوين البريد الإلكتروني من اكسل إلى Microsoft Outlook

قائمة الأسماء التوزيعأعطتنا أجهزة الكمبيوتر الكفاءة والمرونة لا يصدق. الوقت الحاضر, نكتب خطابات رقة حصرا لغرض ارسال شيئا خاصا لشخص نهتم. لحسن الحظ, لدينا الأدوات التي تساعدنا على التواصل مع سرعة غير مسبوقة. لا يزال هناك مجال للتحسين وزيادة كفاءة. على سبيل المثال, لتحسين سرعة إرسال البريد الإلكتروني إلى مجموعة من الناس يمكن للمرء أيضا إنشاء قوائم التوزيع في مايكروسوفت أوتلوك.

قوائم التوزيع هي مجموعات من الاتصالات التي تمكن المستخدمين من إرسال نفس البريد الإلكتروني إلى أجهزة الاستقبال متعددة في وقت واحد وبطريقة مؤتمتة. وهكذا, كنت قادرا على إبلاغ الفريق بأكمله أو إدارة الشركة عن شيء كبير أسرع بكثير من خلال تعبئة كافة الحقول لوCC. ومع ذلك, لهذا أن يحدث, لديك لاستيراد جهات الاتصال الأولى من Excel إلى التوقعات التي تحولت لاحقا إلى القوائم.

اتصالات يحفظ إلى Excel تحويل إلى Outlook

في هذه المقالة, سوف نشرح بالتفصيل كيفية استيراد عناوين البريد الإلكتروني من Excel مع الغرض في وقت لاحق من إنشاء قوائم وتجعل حياتك أسهل. حتى إذا كان هذا هو ما كنت أبحث عنه, لا تنزعج وانتظر عناوين مفصلة استيراد البريد الإلكتروني إلى دليل التوقعات.

دليل على كيفية استيراد بسلاسة رسائل البريد الإلكتروني من Excel إلى توقعات

حساب جداول البيانات عن وسيلة طبيعية بالنسبة لنا لتخزين جهات الاتصال, رسائل البريد الإلكتروني وغيرها من أنواع المعلومات. أنها تتيح لنا لتشمل العديد من النقاط وتنظيمها بطريقة مفهومة بسهولة. لذا, الناس عادة إبقاء الاتصالات التجارية في جداول البيانات. يسمح Outlook لنا أن نستخدم كل هذه البيانات في تركيبة مع التطبيقات الأخرى من خلال استيراد العناوين في وظيفة التوقعات.

فيما يلي نقدم لك طريقة بسيطة لإضافة اكسل قائمة البريد الإلكتروني إلى توقعات في خوارزمية مفصلة خطوة بخطوة من الإجراءات التي هي على النحو التالي:

  • إعداد الخاص بك شكل مصنف Excel والممتلكات: الشيء الأول للغاية والأساسي القيام به هو حفظ اكسل قائمة عنوان البريد الإلكتروني كملف .csv. لهذا, اختر الورقة التي تريد نقل, اختر ملف ثم حفظ باسم وظائف مما يتيح لك لتحديد شكل حاجة. تأكد من حفظه في مكان يمكن الوصول إليه بسهولة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك;
  • جلب البيانات إلى قائمة جهات الاتصال توقعات: حسابات هذا الجزء بالنسبة لغالبية الأعمال. هنا, تبدأ باختيار ملف > فتح & تصدير > وظائف الاستيراد / التصدير على الشريط. على القيام بذلك, اختر "استيراد من برنامج أو ملف آخر" والمضي قدما. ثم, حدد "القيم المفصولة بفواصل" الذي هو بالضبط شكل بتنسيق csv نحن قد حولت القائمة في وقت سابق. أخيرا, يقرر في أي مجلد لوضع هذه البيانات. وهي عادة ما تكون المجلد الذي يحمل الاسم نفسه، يستحق اختياره;
  • خريطة أعمدة جدول بيانات مع كل الميادين: هذا ما ينبغي القيام به لضمان يفهم توقعات البيانات الخاصة بك في الطريق الصحيح. هنا سوف تحتاج إلى القيام ببعض الخرائط اليدوي لضمان توافق البيانات.

الآن, لحسن الحظ, كنت قد تمكنت من استيراد من Excel إلى التوقعات كل اسم واحد, لقب, وعنوان البريد الإلكتروني تحتاج إلى استخدامها في روتينك اليومي العمل. ومع ذلك, عندما يتعلق الأمر كفاءة, لا يزال هناك خطوة واحدة من اليسار إلى القيام به، وكان لإنشاء مجموعة اتصال من هذه الاتصالات. نحن نذهب لشرح كيف يمكن القيام به في المقطع التالي.

إنشاء قوائم خاصة

بوضوح, هناك العديد من الطرق التي سوف تستفيد من تنفيذ Excel لنقل جهات اتصال Outlook. ونود أن أقترح عليك فقط من أصل واحد من العديد من الطرق لتحسين كفاءة أنشطة كتابة البريد الإلكتروني اليومية مع مساعدة من مجموعة الاتصال. وبالتالي, هذا وعادة ما يتم على النحو التالي:

  • اذهب إلى شريط الملاحة وانقر “اشخاص” رمز أو كلمة, اعتمادا على تكوين شريط;
  • هناك اختيار “بلدي اتصالات” الرمز وحدد المجلد حيث فريق الاتصال ليتم حفظها;
  • تحديد “مجموعة الاتصال الجديدة” وإعطائه اسما التي من شأنها تلبية الاحتياجات الخاصة بك في المستقبل إلى أقصى حد;
  • المضي قدما وذلك بإضافة أشخاص من قائمة الاتصال الخاصة بك من خلال “إضافة أعضاء” الدالة. وبعد ذلك تظهر هذه في قائمة الاتصال الخاصة بك التي تم إنشاؤها حديثا;
  • حفظه وإغلاق وظيفة منها.

عند الانتهاء من العمليات المذكورة أعلاه, وسوف تحصل على فرصة للاتصال عدة أشخاص في نفس الوقت دون أي جهد إضافي. لنفعل ذلك, ببساطة اكتب اسم المجموعة إلى الحقل إلى وسوف سحب تلقائيا كل الأسماء في قائمة. وهكذا, في ثوان معدودة وسيتم تقاسم المعلومات الخاصة بك مع الجميع في المجموعة.

تقاسم المعلومات في مجموعة الاتصال الخاصة بك

بوضوح, لتكون قادرة على القيام بذلك في الرمز البريدي لديك لرسائل البريد الإلكتروني التصدير الأولى إلى Excel, حفظ هذه في شكل ملف .csv الصحيح. ثم, بعد مجموعة من الإجراءات, أخيرا, نقل هذه الرسائل إلى مجموعة جهات اتصال Outlook ومن ثم استخدامها فقط في رسائل البريد الإلكتروني.

اتصالات تعليمات التحويل

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


قالب البريد الإلكتروني بتنسيق HTML

أدخل HTML في Outlook

يشتهر برنامج Outlook بعرض HTML الخاص به. النظام معاد نسبيًا للترميز, اقرأ المزيد

إعلام البريد الإلكتروني

إخطارات Outlook لا تعمل: الأسباب والحلول الشائعة

يعد Microsoft Outlook أحد عملاء البريد الإلكتروني الأكثر استخدامًا للأغراض الشخصية والتجارية: اقرأ المزيد

البريد الإلكتروني في Outlook مكرر

رسائل البريد الإلكتروني المكررة في Outlook

عند تعطل أنظمة البريد, قد يصاب المستخدمون بالإحباط بسبب الازدواجية. هذا لا يعني أ اقرأ المزيد

32 بت مقابل 64 مكتب بت

32 بت مقابل 64 مكتب بت

منذ 2019, كان على مستخدمي Windows الاختيار بين 32 بت مقابل 64 مكتب بت. اقرأ المزيد

توقعات

إصدارات Microsoft Outlook

اليوم, يعد MS Outlook أحد أكثر البيئات شيوعًا للمراسلات الرقمية. منذ ل اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 4 / 5. فرز الأصوات: 3

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

كيفية استيراد عناوين البريد الإلكتروني من اكسل إلى Microsoft Outlook

وقت القراءة: 3 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

How to Import Email Addresses From Excel to Microsoft Outlook

How to Import Email Addresses From Excel to Microsoft Outlook

Distribution contacts list Computers gave us incredible efficiency and flexibility. Nowadays, we write paper letters exclusively for the purpose of sending something special to the person we care about. Luckily, we do have tools which help us communicate with unprecedented speed. There is still room for improvement and greater efficiency. For instance, to improve the speed of email sending to a group of people one may also create distribution lists on Microsoft Outlook.

Distribution lists are groups of contacts which enable users to send the same email to multiple receivers simultaneously and in an automated way. Thus, you are able to inform the whole team or management of the company about something significant much faster than by filling all the To and CC fields. However, for this to happen, you have to first import contacts from Excel to outlook which are later transformed into the lists.

Contacts saves into Excel converting to Outlook

In this article, we will explain in detail how to import email addresses from Excel with the later purpose of creating lists and make your life easier. So if this is something you are looking for, stay tuned and wait for the detailed importing email addresses into outlook guide.

Guide On How To Smoothly Import Emails From Excel To Outlook

Spreadsheets account for a natural way for us to store contacts, emails and other types of information. They enable us to include many points and organize them in an easily comprehensible way. Therefore, people usually keep business contacts in spreadsheets. Outlook allows us to use all these data in combination with other apps through the import addresses into outlook function.

Below we offer you a simple way to add Excel email list to outlook in a detailed step-by-step algorithm of actions which is as follows:

  • prepare your Excel workbook format and properties: the very first and basic thing to do is to save Excel email address list as a .csv file. For this, choose the sheet you want to transfer, choose File and then Save As functions enabling you to select the needed format. Make sure to save it in the easily reachable place on your PC;
  • bring a spreadsheet to outlook contacts list: this part accounts for the majority of actions. Here, you start by choosing File > Open & Export > Import/Export functions on the ribbon. Upon doing so, choose “Import from another program or file” and proceed. Then, select the “Comma Separated Values” which is exactly the .csv format we have transformed the list in earlier. Finally, decide in which folder to put these data. It is usually the similarly-named folder worth choosing;
  • Map the spreadsheet columns with the respective fields: this has to be done to ensure the Outlook understands your data in the right way. Here you will need to do some manual mapping to ensure data compatibility.

Now, luckily, you have managed to import from Excel to outlook every single name, surname, and email address you need to use in your daily working routine. However, when it comes to efficiency, there is still one step left to do and it is to create the contact group out of these contacts. We are going to explain how it can be done in the next section.

Creating Special Lists

Obviously, there are many ways you will profit from executing Excel to outlook contacts transfer. We would like to suggest you only one out of the numerous ways to improve the efficiency of your daily email writing activities with the help of the contact groups. So, such is usually done in the following manner:

  • go to the Navigation Bar and click “People” icon or a word, depending on your bar configuration;
  • there choose “My Contacts” icon and select the folder where the contact group is to be saved;
  • select “New Contact Group” and give it a name which would satisfy your needs in the future to the greatest extent;
  • proceed by adding people from your contact list through the “Add Members” function. These will then appear in your newly created contact list;
  • save it and close the respective function.

Upon completing the mentioned above operations, you will get a chance to contact multiple people at the same time without any additional effort. To do so, simply type the name of the group into the To field and it will automatically drag all the contacts on the list. Thus, in just a few seconds your information will be shared with everyone in the group.

Sharing info in your contact group

Obviously, to be able to do so in a zip you have to first export emails to Excel, save these in the right .csv file format. Then, after an array of actions, finally, transfer these emails to the Outlook contacts group and only then use them in emails.

Contacts conversion instructions

More Knowledge Base articles


OST File

OST and PST are two of the major outlook data file formats. Essentially, they store information meant to be read or viewed in Outlook. While their primary purpose is to…

How to Create a PST File in Outlook

Connecting an email account to Outlook creates a local backup of that data on your PC. You may retrieve already downloaded or synced emails, calendar entries, contact information, and activities…

How to convert OST to PST using Outlook

This quick TIP for those who want to convert their OST (Offline Storage or Offline Outlook Data File) to PST format without purchasing conversion software. This guide describes how to…

What is PST?

PST stands for Personal Storage Table.  Microsoft Outlook utilizes the file format to store email and other data in an easy-to-access form. Each computer and mobile device has its storage…

How to Transfer Contacts from Android to Outlook

Table of contents: How to import Android contacts to Outlook using CSV file? Useful way to Export Android address book to VCF file How to Sync Android Phone Contacts With…

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 3.5 / 5. Vote count: 10

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

No comments yet.

Leave a Reply

 

How to Import Email Addresses From Excel to Microsoft Outlook

time to read: 3 min