جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

كيفية إعادة تثبيت Outlook: خطوات بسيطة للمسائل المعقدة

كيفية إعادة تثبيت Outlook: خطوات بسيطة للمسائل المعقدة

مايكروسوفت أوتلوك هي واحدة من معظم العملاء مريحة تستخدم لإرسال المراسلات. وبصرف النظر عن أن, بل هو حل مثالي للتقويم, تخزين دفتر العناوين والاتصالات القائمة, تنظيم اجتماعات, الخ. أحيانا, ومع ذلك, مثل كل برنامج, هناك قد تظهر الأخطاء التي تتداخل مع وظيفة مناسبة. ثم, ومن الجدير إعادة تثبيت برنامج Microsoft Outlook.

في هذه المقالة:

إذا بدأت تحصل أخطاء في كل وقت, هناك احتمالان: لطلب المساعدة المهنية أو للقيام بذلك على المرء. إذا كنت قد اخترت الخيار الثاني وترغب في إعادة تثبيت مايكروسوفت أوتلوك, لا مزيد من البحث. مع دليل خطوة بخطوة أدناه, وهذا الإجراء المعقد لم يعد يكون من الصعب جدا.

أخطاء التوقعات التي غالبا ما تظهر

توقعات الخطأ-01
توقعات الخطأ-02
توقعات الخطأ-03
توقعات الخطأ-04
توقعات الخطأ-05
توقعات الخطأ-06
توقعات الخطأ-07
توقعات الخطأ-08

نصائح حول كيفية إعادة تثبيت برنامج Microsoft Outlook للمستخدم عادي

يجب على المستخدمين الذين قرروا إعادة تثبيت Outlook المضي قدما وفقا لنسخة جناح مايكروسوفت أنها تستخدم. وهكذا, إذا كنت لا تزال تستخدم 2007 جناح, استكمل كما يلي:

ملاحظة: يجب أن يكون MS مكتب DVD التثبيت أو DVD ملف الصورة لتكون قادرة على إعادة تثبيت Outlook أو مكونات Office آخر.

  • انقر على بداية > لوحة التحكم;
  • انقر برامج و مميزات;
  • انتقل لأسفل حتى تجد مايكروسوفت أوفيس 2007 بند, انقر بزر الماوس الأيمن عليه ثم اختر يتغيرون;
    توقعات - حدد غير متاح لإزالة
  • انقر استمر > توقعات > العثور على الخيار غير متوفر
    إزالة Outlook

إلى إعادة تثبيت Outlook 2007 بعد إزالته, انقر بزر الماوس الأيمن ثم اختر يتغيرون > استمر. بعد ذلك لا بد من إدراج DVD مع برنامج من مايكروسوفت 2007, انقر على توقعات, تحديد تثبيت على القرص الثابت المحلي, والصحافة استمر.

كيفية حذف Outlook و إعادة تثبيته لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها

أي برنامج قد يسبب مضايقات بسبب الأخطاء التي تظهر في حين استخدامه. واحدة من الطرق المؤكد أن استكشاف البرنامج هو إعادة تثبيته. إذا بعد إعادة تثبيت Outlook 2010 أو الإصدارات الأحدث أخرى, لا تختفي المشاكل, ثم وظيفة إصلاح هو أكثر من المحتمل غير مفيدة.

إزالة توقعات 2010

ومع ذلك, فإنه لا يزال يستحق المحاولة. إذا كنت بحاجة إلى إعادة تثبيت Outlook 2010 من ويندوز 7, وكذلك إصدارات أخرى من البرمجيات, الخطوات المذكورة أعلاه هي في معظمها نفس. لا تنسى أن تغلق جميع البرامج من مجموعة Office الذي تستخدمه قبل إلغاء تثبيت وإعادة تثبيت Outlook. بعد كل شيء يتم إغلاق التطبيقات, افتح إعدادات (أو لوحة التحكم), ثم ابحث عن العثور على وإزالة البرامج. بعد, قد تحتاج إلى إيجاد مايكروسوفت أوفيس حزمة أو توقعات إذا كان قد تم تثبيته بشكل منفصل. ثم, سيكون هناك خيار من ثلاثة أزرار: تعديل, يتغيرون, و يصلح. على سبيل المثال, إعادة تثبيت Outlook على ويندوز 10, انقر على يتغيرون.

إصلاح مقابل إعادة تثبيت Outlook 2013 أو الاصدارات الاخرى

عندما يتعلق الأمر الى استكشاف بعض المشاكل التي قد تظهر في وظيفة هذا العميل, هناك زوجين من الخيارات. في الواقع, من بين السبل الممكنة, يمكن للمرء أن الضغط يصلح بدلا من يتغيرون في سلسلة من الإجراءات المذكورة أعلاه. بشكل عام, يمكن للمرء أن يختار لإعادة تثبيت Outlook 2016 على ويندوز 10 أو إصلاحه. في حالة تلف أو التالفة هناك ملفات, سيتم إصلاح هذه المشاكل.

إصلاح سريعة أو عبر الإنترنت وتوقعات

يوصي موقع مكتب رسمي أيضا للمستخدمين تحميل وتثبيت على جهاز الكمبيوتر أداة دعم إلغاء التثبيت الخاص. بعد, واحد قد تحتاج إلى تسجيل الدخول موقع ويب Microsoft والمضي قدما وفقا للتعليمات المنصوص هناك لإعادة تثبيت Outlook 2016 بعد أن تم تمت الإزالة.

إصلاح توقعات السريع

الكل في الكل, لاستكشاف توقعات, يمكن للمرء أن إعادة تثبيت Outlook 365 أو أي إصدار آخر أن يتم استخدام. والخطوات هي سهلة جدا, ومع ذلك, فهي مفيدة فقط إذا كانت المشاكل قاصر مثل ملفات فساد تسبب في مشاكل مع هذا العميل. بطريقة أخرى, ينبغي للمرء أن يسأل أفضل للحصول على المساعدة المهنية بحيث تجنب إيذاء النظام والبرمجيات. ومن المهم أن نتذكر أنه قبل إعادة تثبيت أو إصلاح, فمن الأفضل لتصدير كافة جهات الاتصال ورسائل البريد الإلكتروني أرشيف, فقط في حالة.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


الأرشفة التلقائية لإعدادات Outlook المتقدمة

إعدادات الأرشفة التلقائية لـ Microsoft Outlook

يعد Outlook AutoArchive ميزة مفيدة ولكنها غامضة نسبيًا لبريد Windows. كاسم اقرأ المزيد

ملف بيانات Outlook المضغوط

كيفية ضغط ملف بيانات Outlook & لماذا تحتاج هذا

MS Outlook هو مساعد ممتاز عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الاتصالات, تدوين الملاحظات, و اقرأ المزيد

حد حجم ملف PST

حد حجم ملف Outlook PST: الأرقام والنتائج

يعد MS Outlook برنامجًا مفيدًا للتعامل مع اتصالات البريد الإلكتروني, تتبع الشخصية اقرأ المزيد

إدارة مجلدات Outlook

كيفية البحث عن مجلد في Outlook

MS Outlook هو برنامج مناسب لتبادل رسائل البريد الإلكتروني, تخزينها, حفظ السجلات في اقرأ المزيد

العثور على أفضل عميل بريد إلكتروني

مرفق دمج بريد Outlook

أحيانا, قد تحتاج إلى إرسال مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني المتطابقة. إذا رأى المستلم اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 2 / 5. فرز الأصوات: 5

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

فشل إصلاح O365 في طرح الخطأ التالي عند محاولة فتح Outlook:

“لا يمكن بدء Microsoft Outlook. لا يمكن فتح نافذة Outlook. مجموعة من المجلدات لا يمكن فتحها. لقد حدث خطأ غير متوقع.”

 

كيفية إعادة تثبيت Outlook: خطوات بسيطة للمسائل المعقدة

وقت القراءة: 3 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

How to Reinstall Outlook: Simple Steps for Complex Matters

How to Reinstall Outlook: Simple Steps for Complex Matters

Microsoft Outlook is one of the most convenient clients used for sending correspondence. Aside from that, it is a perfect solution for the calendar, storing the address book and contacts list, arranging meetings, etc. Sometimes, however, like every program, there may appear bugs that interfere with proper functionality. Then, it is worth to reinstall Microsoft Outlook.

In this article:

If you start getting errors all the time, there are two possibilities: to ask for professional assistance or to do this on one’s own. If you have chosen the second option and want to reinstall MS Outlook, look no further. With the step-by-step guide below, this complex procedure will no longer be so hard.

Outlook Errors that Often Appear

Microsoft Outlook Not Implemented

Tips on How to Reinstall Microsoft Outlook for a Regular User

Users who have decided to reinstall Outlook should proceed according to the Microsoft suite version they are using. Thus, if you are still using the 2007 suite, proceed as follows:

Note: you should have MS Office installation DVD or DVD image file to be able to reinstall Outlook or another Office components.

  • Click on Start > Control panel;
  • Click Programs and Features;
  • Scroll down until you find Microsoft Office 2007 item, right-click on it and choose Change;
    Outlook - select Not Available to remove
  • Click Continue > Outlook > find the option Not Available
    Remove Outlook

To reinstall Outlook 2007 after it is removed, right-click and choose Change > Continue. After it is necessary to insert a DVD with the software from Microsoft 2007, click on Outlook, select Installed on the local hard disk, and press Continue.

How to Delete Outlook and Reinstall It to Troubleshoot

Any software may cause inconveniences because of errors that appear while using it. One of the sure ways to troubleshoot a program is to reinstall it. If after you reinstall Outlook 2010 or other later versions, the problems do not disappear, then the function of repairing is more likely unhelpful.

Removing Outlook 2010

However, it is still worth trying. If you need to reinstall Outlook 2010 of Windows 7, as well as other versions of software, the above steps are mostly the same. Do not forget to close all the programs from the Office suite you are using before you uninstall and reinstall Outlook. After all the applications are closed, open Settings (or Control Panel), then search for Find and Remove Programs. After, you may need to find Microsoft Office package or Outlook if it has been installed separately. Then, there will the choice of three buttons: Modify, Change, and Repair. For instance, to reinstall Outlook on Windows 10, click on Change.

Repair vs Reinstall Outlook 2013 or Other Versions

When it comes to troubleshooting certain problems that may appear in the functionality of this client, there is a couple of options. Indeed, among the possible ways, one may press Repair instead of Change in the sequence of actions described above. In general, one may choose to reinstall Outlook 2016 on Windows 10 or repair it. If there are corrupted or damaged files, these problems will be fixed.

Quick or Online Outlook Repair

The official Office website also recommends users to download and install on a PC a special uninstallation support tool. After, one may need to sign in Microsoft website and proceed according to the instruction provided there to reinstall Outlook 2016 after it has been uninstalled.

Outlook Quick Repair

All in all, to troubleshoot Outlook, one may reinstall Outlook 365 or any other version that is used. The steps are quite easy, however, they are useful only if minor problems like corrupted files caused the troubles with this client. Otherwise, one should better ask for professional assistance so that avoid harming the system and software. It is important to remember that before reinstalling or repairing, it is better to export all the contacts and archive emails, just in case.

Read also:

More Knowledge Base articles


How to Export Multiple Gmail Accounts to Outlook

So this day has finally come. Now you’ve got to move to Outlook from Gmail. Read more

How to Import Gmail Contacts to Outlook

Gmail is one of the most popular systems for mail management. This web-based client is Read more

Tips and Tricks to Enhance Your Thunderbird Experience

Email client is undoubtedly one of applications where you spend most of your working time Read more

How to Import PST into Gmail

PST is a proprietary format for MS Outlook, one of the most popular systems for Read more

How to Import MBOX into Gmail

Users who migrate between mail systems face one major problem — format clash. If your Read more

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 2.9 / 5. Vote count: 37

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

The O365 repair fails throwing the following error when attempting to open Outlook:

“Cannot start Microsoft Outlook. Cannot open he Outlook window. The set of folders cannot be opened. An unexpected error has occurred.”

 

How to Reinstall Outlook: Simple Steps for Complex Matters

time to read: 3 min