جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

كيفية حفظ نسخة احتياطية واستعادة البيانات توقعات

كيفية حفظ نسخة احتياطية واستعادة البيانات توقعات

في العالم الحديث, فمن الصعب أن نتصور أن تفقد كل البيانات عن حادث. بعد سنوات من العمل في مدير المعلومات الشخصية واحدة, جمع الاتصالات هناك وجدولة الحياة لعدة أشهر قادمة, فقدت هذه البيانات يبدو وكأنه كارثة حقيقية. لا تدع هذا يحدث, يمكن للمرء أن تطبيق مختلف توقعات النسخ الاحتياطي تقنيات للتأكد من أن كل شيء مدعومة بشكل صحيح حتى ويمكن استعادتها بسهولة في مناسبة مؤسفة.

جدول المحتويات

ما الذي يجعل مسألة “كيفية النظرة احتياطية?” حاسمة حتى اليوم هو أن واحدة حل النسخ الاحتياطي عادة لا يكفي. في حال, كنت قد تخزين جميع البيانات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك يحصل إلى أسفل مع توقعات غير واعدة من المتخصصين PC, العمل الخاص بك، فضلا عن روتين شخصي يمكن ان يحصل في ورطة لبعض الوقت. لذا, فمن الأهمية الخاصة لبذل بعض الجهد في خلق إضافية احتياطية التوقعات وتكون قادرة على استعادة التوقعات بسهولة.

القيام توقعات احتياطية السليم

تعلم أساسيات استراتيجيات النسخ الاحتياطي للبيانات السليم

في الواقع, عند استخدام توقعات 2016 لأغراض العمل, فإنه من المرجح أن يتم تخزين رسائل البريد الإلكتروني إما البيانات IMAP أو تبادل البيانات. هذه ملقمين تعمل تلقائيا وتأكد لأرشفة المعلومات الخاصة بك بحيث يكون لديك الوصول إليها أينما كنت في حاجة، وكلما كنت. ومع ذلك, ومن شأنه أيضا أن يكون من الحكمة أن تعضد هذا الامر محليا لمجرد أن يكون على الجانب الآمن مهما حدث.

في هذه المقالة, سنتحدث أكثر دقة حول كيفية رسائل البريد الإلكتروني التوقعات احتياطية وتأكد أنك لن تواجه أي صعوبات في استعادتها إما. قد ترغب أيضا في تعلم كيفية احتياطية إعدادات حساب Outlook وكلمات السر.

جعل النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات POP3

لنبدء ب, دعونا نلقي نظرة على كيفية النسخ الاحتياطي واستعادة لاحقا بيانات POP3 مما يعني أن جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك, المهام, اجتماعات تقويم, ويتم تخزين المذكرات محليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات الباسيفيكي:

  • جعل بانتظام نسخ: واحدة من أبسط الاستراتيجيات بعد الأكثر فعالية لتحقيق هذه الغاية هو أن تأخذ على أنها ممارسة لعمل نسخ من الملفات على موقع آخر في بعض الأحيان عندما يتم إغلاق Outlook;
  • تعلم إدارة ملفات PST تقنيات: الخطوة الأولى في هذا الاتجاه تتمثل في إيجاد حيث يتم تخزين هذه الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك افتراضيا. لنفعل ذلك, يمكنك متابعة هذه الخوارزمية: ملف-> إدارة الملفات البيانات / توقعات 2010 / 2013 / 2016 /2019 / مكتب 365; ملف-> إعدادت الحساب-> إعدادت الحساب-> ملفات البيانات التبويب. عند البحث عن ملف توقيت المحيط الهادي, تأكد من أنك أيضا تشمل مخبأة ونظام الملفات والمجلدات. واحد الافتراضي ل 2013, 2016, 2019 إصدارات ومكتب 365 هو واحد التالية: C:\المستخدمين ٪ المستخدم٪ المستندات ملفات Outlook ;
  • ببساطة استعادة الملف إلى الموقع الأصلي: لاستراتيجية استعادة, هو الأكثر كفاءة لمجرد استعادة ملف توقيت المحيط الهادي من موقع النسخ الاحتياطي إلى موقعه الأصلي.

الآن, كما كنت قد تعلمت شيئا عن مختلف ملف بيانات التوقعات صيغ وسبل دعمها عادة, دعونا ننظر في أكثر دليل خطوة بخطوة على أداء هذه الأعمال في الواقع هنا والآن. هذه ليست بهذا التعقيد كما قد يبدو في البداية، وبالتالي تتطلب قليلا من المعرفة الخلفية والعديد من الاستعدادات.

رسائل البريد الإلكتروني احتياطية

إنشاء نسخة احتياطية من بيانات Outlook محددة

وبالتالي, أدناه هو دليل أكثر تفصيلا عن كيفية إدارة الواقع النسخ الاحتياطي ملفات .pst و استعادة:

  • فتح Outlook: المضي قدما في طريق اختيار الملف وثم مفتوحة والتصدير;
  • اختيار الإجراءات اللازمة: في حالتنا هذه, سيكون الاستيراد والتصدير الدالة;
  • اتبع تعليمات المعالج: لحسن الحظ, قدمت مايكروسوفت واثق من أننا لا يبقى وحيدا في هذه العملية، وخلق "المعالج" خاص لتوجيهنا. وبمجرد الانتهاء من فتحه, ببساطة انقر على الإجراءات المطلوبة والتي بالنسبة لنا هو تصدير إلى ملف->القادم;
  • اختيار الشكل الصحيح: كما ذكرنا سابقا عدة مرات, تنسيق البيانات نحتاجه هو شيء ولكن الباسيفيكي. وبالتالي, لا تتردد في اختيار هذا واحد، والمضي قدما على;
  • اختيار ما تريده بالضبط لدعم: تقرر على حساب البريد الإلكتروني الذي تريد إجراء نسخ احتياطي, وتأكد من إضافة كل فرعي التي تحتاج إليها. هذا وسوف تصدير محتويات كافة المجلدات, بما في ذلك مجلدات البريد (البريد الوارد, صندوق الحفظ, لعبة الداما, إلخ), جهات الاتصال, التقويم, مهام, ملاحظات, ومجلة;
  • اختيار موقع للملفات ليتم حفظها: يمكن أن يكون أي مكان وليس فقط واحد الافتراضية. يمكنك أيضا حماية البيانات مع كلمة مرور أثناء المتابعة, حتى تنظر فيه بوصفه خيارا.
  • كرر الإجراء لمزيد من المجلدات: للأسف, ليس من الممكن لتحديد مجلدات متعددة, حتى إذا كنت تريد عمل نسخة احتياطية من بعض المجلدات, سيكون لديك لإجراء العملية برمتها لكل واحد على حدة;

مرة واحدة كنت قد حظيت بها مع التصدير والمكان, فإن الخطوة الأخيرة تكون لمجرد اختيار المكان المناسب التخزين. هناك العديد من الأدوات والوسائل التي قد تستخدم للنسخة احتياطية.

وتشمل هذه ولكن لا ينبغي أن يقتصر على:

  • القرص الصلب البدني في الكمبيوتر;
  • القرص الصلب البدني في كمبيوتر آخر;
  • قرص صلب خارجي;
  • عصا الذاكرة USB;
  • بطاقة ذاكرة فلاش;
  • على CD-R(W);
  • وDVD +/- R(W);
  • تخزين على الإنترنت سواء كان ذلك دروببوإكس, تطبيق Google Drive أو ون درايف.

وتتمثل الخطوة النهائية ولكن ليس أقل أهمية في هذه المغامرة بأكملها يكون لجعل الملف مرة أخرى إلى العمل أو وضع أكثر بساطة استعادة ملف توقيت المحيط الهادي. ما لم تتمكن من أداء هذا العمل جهد, وكانت عملية بأكملها من أجل لا شيء. وبالتالي, لاستعادة الملفات بأمان, يجب أن تبدأ من خلال اختبار النسخ الاحتياطي قمت بإنشائها فقط.

النسخ الاحتياطي للبيانات الاختبار توقعات

لنفعل ذلك, الذهاب إلى الرؤية المستقبلية>ملف-> افتح-> ملف بيانات Outlook. هنا, تأكد للتحقق مما إذا كان ما تبذلونه من جهد ناجح ويمكنك العثور على الملف الصحيح.

ملف القوائم Outlook

في السيناريو الأكثر غير مرغوب فيه, سوف الأصلي الباسيفيكي ملف الخاص بك لا يكون هناك أو سيتم وضع علامة على أنه غير قابل للإصلاح. وعندما يحدث ذلك وملف مفقود, سيكون البرنامج قد أوعز لك على موقع الباسيفيكي ملف. لذا, إغلاق Outlook واستعادة الملف من النسخة الاحتياطية. ثم بدء تشغيل Outlook مرة أخرى و, إذا كان لا يزال دفع, انتقل إلى موقع ملف توقيت المحيط الهادي. فى النهايه, كل شيء يمكن ان تكون ثابتة حتى تبقي رأسك البرد واتخاذ الإجراءات الصحيحة.

استخدام التلقائي حل النسخ الاحتياطي توقعات

لانهاء الامور, واحدة من أهم الأمور في الوقت الحاضر عند العمل مع البيانات, خصوصا تلك التي تتسم بأهمية قصوى لنفسك هو دائما نسخة عنه. ومع ذلك تقدم الحلول الحديثة, هناك دائما خطر الأمور لا تسير كما هو مخطط لها. وحتى أكثر الأنظمة كفاءة لم تضع نظام النسخ الاحتياطي الآلي وكذلك التي سوف تتخذ الرعاية من الملفات الخاصة بك دون أي جهد من جانبكم.

ننصحك النظر في استخدام بيانات Outlook حل النسخ الاحتياطي التلقائي مثل البيانات كيت استخراج ل Outlook. انها تسمح يجعل بيانات Outlook استخراج مسألة دقيقة وتعمل بالطاقة مع العديد من الخيارات المفيدة. إقرأ المزيد حول استخراج بيانات Outlook كيت.

استخراج البيانات أدوات لبرنامج Outlook

لذا, أقل ما يمكن أن نفعله هو أن نتعلم كيفية إدارة الأمور في الطريقة الأكثر كفاءة في استهلاك الوقت التي من شأنها أن تضمن أيضا النتائج المنتظرة. هذه هي بدورها مثالية احتياطية من كافة الملفات المطلوبة واستعادة الناجحة بعد ذلك من أي جهاز يوجدون. مع قليل من القراءة والتحضير, يمكن لأي شخص أن يتعلم كيفية القيام بذلك, وحتى الآن حان دورك لرعاية جيدة من البيانات.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


مزامنة المجلدات

كيفية إيقاف مزامنة المجلدات في Outlook 2016

عند تشغيل Outlook, يبدأ في مزامنة البريد تلقائيًا. يستقبلها ويرسلها, و اقرأ المزيد

لم يتم تنفيذ Outlook خطأ

لم يتم تنفيذ Microsoft Outlook

أحيانا, قد يؤدي خطأ عميل البريد هذا إلى تعطيل عملك. يمكن أن تظهر في أي لحظة. اقرأ المزيد

التدقيق الإملائي

التدقيق الإملائي في Outlook لا يعمل

القواعد الخالية من العيوب ضرورية للتواصل المهني. لحسن الحظ, يمكن لأنظمة البريد التحقق من النص تلقائيًا. اقرأ المزيد

إموجيس

استخدام Emojis في Outlook: الإصدارات المعتمدة & كيف نضيفهم

مع تزايد شعبية الرسل, تُستخدم الرموز التعبيرية الآن على نطاق واسع لإضافة صبغة عاطفية اقرأ المزيد

كيفية إلغاء حظر المرفق في برنامج outlook

مرفق محظور في Outlook

من المعروف أن رسائل البريد الإلكتروني قد تحتوي على فيروسات. يمكن أن تكون المرفقات ضارة, والمستخدمين اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 5 / 5. فرز الأصوات: 2

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

كيفية حفظ نسخة احتياطية واستعادة البيانات توقعات

وقت القراءة: 5 أنا

Making email migration an easy ride - time after time!

How to save backup copy and restore outlook data

How to save backup copy and restore outlook data

In the modern world, it is hard to imagine losing all the data by an accident. After years of working in one personal information manager, gathering the contacts there and scheduling life for months to come, lost of these data seems like a real disaster. Not to let this happen, one may apply various backup outlook techniques to make sure that everything is properly backed up and can be easily restored in an unfortunate occasion.

Table of contents

What makes the question of “how to backup outlook?” so crucial today is that one backup solution is usually not enough. In case, you have been storing all the data on your PC and then it gets down with unpromising predictions from PC specialists, your working as well as personal routine can get into trouble for quite some time. Therefore, it is of special importance to make some effort in creating additional outlook backup and be able to restore outlook easily.

Doing proper Outlook backup

Learning The Basics Of Proper Data Backup Strategies

As a matter of fact, when using Outlook 2016 for work purposes, it is most likely that the emails are stored either as IMAP data or Exchange data.  These two servers act automatically and make sure to archive your information so that you have access to it wherever you need and whenever you are. However, it would also be wise to back it up locally just to be on the safe side whatever happens.

In this article, we will talk more precisely on how to backup outlook emails and make sure you never experience any difficulties with restoring them either. You may also want to learn how to backup Outlook account settings and passwords.

Making backup and restore of POP3 data

To begin with, let us look at how to backup and later restore POP3 data which implies that all your emails, tasks, calendar meetings, and notes are locally stored on your PC as pst files:

  • regularly make copies: one of the simplest yet most efficient strategies to this end is to take it as a practice to make copies of the files on another location at times when Outlook is closed;
  • learn managing pst-files techniques: the first step in this direction is to find where these files are stored at your PC by default. To do so, you can follow this algorithm: File-> Data File Management/ Outlook 2010 / 2013 / 2016 /2019 / Office 365; File-> Account Settings-> Account Settings-> tab Data Files. When searching for a pst-file, make sure you also include hidden and system files and folders. The default one for 2013, 2016, 2019 versions and Office 365 is the following one: C:\Users\%username%\Documents\Outlook Files\;
  • simply restore the file to original location: for the restoring strategy, it is most efficient to just restore the pst-file from your backup location to its original location.

Now, as you have learned a bit about the different outlook data file formats and the ways they are usually supported, let us look in a more step-by-step guide of actually performing these actions here and now. These are not that complicated as they may sound at first and therefore require a bit of background knowledge and several preparations.

Email messages backup

Creating backup of the specific Outlook data

So, below is a more detailed guide on how to actually manage the .pst files backup and restoration:

  • open Outlook: proceed by selecting File and then Open and Export;
  • choose the needed action: in our case, it would be Import/Export function;
  • follow the instructions of the wizard: luckily, Microsoft made sure we do not stay alone in this process and created a special “wizard” to guide us through. Once you have opened it, simply click on the required action which for us is Export to a File->Next;
  • opt for the right format: as we have already mentioned a few times, the data format we need is nothing but .pst. So, do not hesitate to choose that one and proceed on;
  • pick what exactly you want to support: decide on the email account you want to back up, and make sure to add all the subfolder you need. This will export the contents of all folders, including mail folders (Inbox, Outbox, Drafts, etc.), Contacts, Calendar, Tasks, Notes, and Journal;
  • choose the location for the files to be saved: it could be any location and not only the default one. You can also protect the data with a password as you proceed, so consider it as an option.
  • repeat the action for more folders: unfortunately, it is not possible to select multiple folders, so if you want to back up a few folders, you will have to perform the whole process for each one separately;

Once you have figured it out with export and location, the last step would be to simply choose the place for its storage. There are many tools and instruments you may use for a backup.

These include but should not be limited to:

  • a physical hard drive in the computer;
  • a physical hard drive in another computer;
  • an external hard drive;
  • a USB memory stick;
  • a Flash memory card;
  • a CD-R(W);
  • a DVD+/-R(W);
  • online storage be it Dropbox, Google Drive or OneDrive.

The final but not less important step in this whole adventure would be to bring the file back to action or put more simply restore the pst-file. Unless you can effortlessly perform this action, your whole process was for nothing. So, to safely restore the files, you should begin by testing the backup you have just created.

Testing Outlook backup data

To do so, go to Outlook->File-> Open-> Outlook Data File. Here, make sure to check if your effort was successful and you can find the correct file.

Outlook menu File

In the most unwanted scenario, your original pst-file would not be there or will be marked as beyond repair. When this happens and the file is missing, the program would have instructed you for the pst-file location. Therefore, close Outlook and restore the file from backup. Then start Outlook again and, if still prompted, browse to the location of the pst-file. In the end, everything can be fixed so keep your head cold and take the right action.

Using automatic Outlook backup solution

To wrap things up, one of the most important things nowadays when working with data, especially those of high importance to yourself is to always back it up. However advanced modern solutions are, there is always a risk of things not going as planned. And even the most efficient systems have not put a well automated backup system which would take care of your files without any effort on your part.

We recommend you consider to use the automatic Outlook data backup solution such as Data Extraction Kit for Outlook. It allows makes Outlook data extraction the matter of minutes and powered with many useful options. Read more about Outlook Data Extraction Kit.

Data Extraction Kit for Outlook

Therefore, the least you can do is learn how to manage things in the most time-efficient way which would also ensure the awaited results. These are in their turn perfect backup of all the needed files and their successful restoration afterward from whatever device they are located. With a bit of reading and preparations, anyone can learn how to do it, so now it is your turn to take good care of data.

More Knowledge Base articles


Memo Copy

How to BCC in Outlook

Table of contents: What is Email BCC? Why to use BCC field? When not to Read more

Mail box

How to Export and Import Mailbox Content in Outlook on Windows

Table of contents How to export outlook contacts and messages Important considerations Importing Merging from Read more

Outlook data backup basis

How to save backup copy and restore outlook data

In the modern world, it is hard to imagine losing all the data by an Read more

Custom domain use

How to Import Email Addresses From Excel to Microsoft Outlook

Computers gave us incredible efficiency and flexibility. Nowadays, we write paper letters exclusively for the Read more

OST files transfer

How To Transfer Outlook Data File (.ost) To Another Computer?

Table of contents: Finding Outlook OST File Location Tips On Moving Files Between The PCs Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

 
Comments

No comments yet.

 

How to save backup copy and restore outlook data

time to read: 5 min