جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

كيفية استيراد جهات اتصال Gmail إلى Outlook

كيفية استيراد جهات اتصال Gmail إلى Outlook

يعد Gmail أحد أكثر أنظمة إدارة البريد شيوعًا. هذا العميل المستند إلى الويب موثوق به, يؤمن, ومرن بشكل مثير للإعجاب. يمكنك الوصول إلى المراسلات الخاصة بك من أي جهاز 24/7. ليست هناك حاجة لتثبيت برنامج سطح المكتب, وتطبيقات الأجهزة المحمولة لنظامي التشغيل Android و iOS أنيقة. ومع ذلك, يفضل العديد من المستخدمين توقعات, خاصة لاستخدام الشركات.

توقعات متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق. يمكن استخدامه مع جوجل, ياهو, وحسابات أخرى. يمكن إضافة رسائل Google بسهولة تامة, ولكن ماذا عن الاتصالات? اتبع دليلنا ل نقل بسلاسة في أي إصدار (توقعات 2016, 2013, 2010, وآخرين).

جهات اتصال Gmail

إذا كنت بحاجة إلى نقل جهات الاتصال فقط, يجب عليك أولاً تحويلها إلى ملف PST. هذا يمكن أن يعمل إضافة جهات اتصال Gmail إلى Outlook للاستخدام الشخصي والشركات. إذا كانت مؤسستك تعتمد على Google Workspace (G Suite) حسابات مع مجالها الخاص, لا تحتاج إلى نقل النطاق الكامل للبيانات. سيوفر دليلنا جميع المعلومات اللازمة للنقل الانتقائي. يمكنك أيضا نسخ جميع جهات الاتصال الخاصة بك اذا كان ضروري.

المسرح 1. تصدير جهات الاتصال من Gmail

الأساسية حساب Gmail تسمح لك الوظيفة بتصدير البيانات بسرعة. هذه عملية مباشرة. إلى حفظ فقط مداخل معينة, يمكنك تسميتها أولاً. قم بإنشاء تسمية جديدة باستخدام القائمة الموجودة على اليسار وقم بتعيينها لأي عنصر في القائمة. أثناء تصدير جهات اتصال Gmail إلى Outlook, سيكون لديك خيار نقل هذا مجلد حصريا.

  1. قم بتسجيل الدخول إلى ملف حساب Gmail.
  2. انقر فوق رمز تطبيقات Google في الزاوية اليمنى العليا (مربع يتكون من 9 نقاط على يسار اسمك).
  3. انقر على جهات الاتصال من Gmail (دائرة زرقاء).
  4. على اليسار, سترى قائمة. ابحث عن خيار "تصدير" (فوق "طباعة").
  5. في النافذة الجديدة, اختر الفئة التي تريد نقلها (مثلا, "يتم الاتصال بهم بشكل متكرر" أو أي تصنيف قمت بإنشائه).
  6. اختر التنسيق الهدف (في هذه الحالة, إنه CSV لـ توقعات; الخيارات الأخرى هي CSV لـ Google و vCard لنظام التشغيل iOS).
  7. انقر فوق الزر "تصدير" لإنشاء الملف. النظام سوف تصدير جهات الاتصال و حفظ الملف تلقائيًا.
    جهات اتصال Gmail

المسرح 2. أضف جهات اتصال Google إلى Outlook

بعد استخراج العدسات اللاصقة, يمكنك البدء استيراد لهم في مرض التصلب العصبي المتعدد توقعات. الطريقة التالية قابلة للتطبيق على جميع الإصدارات الشائعة للنظام منذ ذلك الحين توقعات 2013. يتضمن الإجراء استخدام المعالج الافتراضي. افتح عميل البريد وقم بما يلي نقل جهات اتصال Gmail إلى Outlook في كتيب طريق.

  1. افتح ال الملف.
  2. قم باستدعاء المعالج عبرميزة الاستيراد / التصدير في قائمة فتح / تصدير. قائمة تصدير استيراد Outlook
  3. اختر ملفًا مختلفًا برنامج أو ملف كمصدر (الاستيراد من برنامج آخر).
    استيراد Outlook من برنامج أو ملف آخر
  4. اختر التنسيق من ملفك الذي تم تصديره (يشير CSV إلى قيم مفصولة بفواصل).
  5. قم بالاستعراض إلى ملف الاتصال.
  6. اختيار العمل من أجل التكرارات.
  7. عيّن ملف مجلد الوجهة للاستيراد (اتصالات في هيكل الشجرة) والانتهاء من عملية الاستيراد.

الآن, يجب أن تظهر جميع جهات الاتصال التي قمت بحفظها في عميل البريد. للتحقق مما إذا كانت الهجرة جهات اتصال Gmail إلى Outlook كان ناجحًا, انتقل إلى "جهات الاتصال" عبر "دليل العناوين". سيعرض النظام جميع الإدخالات المخزنة فيه, بما في ذلك حديثا مستورد منها.

متى نسخ قد تفشل المحاولات

الطريقة اليدوية لـ حساب Gmail ليست معقدة للغاية - حتى المستخدم العادي يجب أن يتعامل معها. ومع ذلك, كما أنه يأتي مع قيود مهمة تبرر استخدام المرافق الخاصة. فيما يلي أهم المشكلات التي يواجهها المستخدمون عند محاولتهم استيراد جهات اتصال Gmail إلى Outlook:

  • قد تواجه أخطاء غير متوقعة إذا حاولت النقل 2,000 جهات اتصال Gmail إلى Outlook في الحال. يوصي الخبراء بتقسيم حجمك إلى عدة دفعات CSV. على سبيل المثال, يمكنك تقسيم الإدخالات إلى مجموعات ثم تصديرها بشكل منفصل حسب التسمية. بدلا من ذلك, يمكنك تقسيم الخاص بك ملف CSV باستخدام MS Excel.
  • وتصديرها البيانات قد لا تظهر في توقعات لأن الملف لا يحتوي على أية جهات اتصال.
  • عندما انت استيراد جهات الاتصال, قد تفقد بعض المعلومات. ان حدث هذا, يمكنك فتح ملف ملف CSV باستخدام Excel واملأ التفاصيل المفقودة أولاً. الأسماء أو المعلومات الأخرى قد لا يتم حفظها بشكل صحيح.
  • من الممكن فقط نقل جهات الاتصال من واحد حساب جوجل. مستخدمي الشركات (غالبا, الشركات الصغيرة أو المتوسطة الحجم) قد تعتمد على خدمات G Suite التي تربط عدة حسابات. لا يمكنهم إنجاز المهمة دفعة واحدة - تحركوا جميعًا جهات اتصال Gmail إلى Outlook - بدون فائدة خاصة.

الحل الآلي: استيراد جهات الاتصال من Gmail إلى Outlook عبر PST

يمكنك استخدام vCard لـ توقعات برنامج نقل لنقل البيانات و استيراد جهات الاتصال بأمان. سيضمن ذلك عملية سلسة وخالية من العوائق. بعد تصدير جهات الاتصال, ستقوم الأداة بإنشاء ملف PST من بيانات vCard الخاصة بك. إليك كيفية إنشاء الأخير عبر Google Takeout, خدمة أصلية على شبكة الإنترنت.

  1. قم بزيارة صفحة Google Takeout.
  2. قم بإلغاء تحديد جميع المربعات باستثناء "جهات الاتصال".
  3. تأكد من تحويل البيانات إلى vCard, ليس قيم مفصولة بفواصل (ملف CSV).
  4. انقر فوق {التالي.
  5. اختر كيف تريد حفظ الملف (احصل على رابط إلى عنوان بريدك الإلكتروني, إضافته إلى Google Drive أو تخزين سحابي آخر).
  6. اختر ما إذا كنت تريد تنزيلها مرة واحدة أو تصديرها بانتظام.
  7. اختر نوع الأرشيف وحجمه (سيتم تقسيم الحجم الكبير إلى دفعات).
  8. انتظر حتى الانتهاء (سترى أيضًا ارتباط التنزيل على الشاشة).

محول جهات الاتصال

تحميللنظام التشغيل Windows 32/64 بتتسجيلفتح النسخة كاملة

الآن, you have a file you can feed into the converter for توقعات. افتحه, تصفح إلى مجلد يحتوي على ملف vCard الخاص بك والسماح للنظام بفحصه. اختر ما إذا كنت تريد تزامن الاتصالات مع توقعات ملف تعريف أو ملف مستقل. كما ترون, لست مجبورا استيراد جهات الاتصال الخاصة بك يدويا. قم بتشغيل زر التحويل وانتظر بضع ثوان. فويلا!

استنتاج: كيف مزامنة

الآن أنت تعرف كيف استيراد جهات اتصال Google إلى Outlook. الحل الآلي سوف يتيح لك استيراد ملف مباشرة في ملف التعريف الحالي الخاص بك. فقط احفظ ملف دفتر العناوين المحتويات مثل vCard واستمتع بترحيل خالٍ من المتاعب. Google Takeout هي خدمة ملائمة يمكن استخدامها لتصدير أي معلومات, من جهات الاتصال إلى الصور إلى قوائم التسوق.

تصدير يدوي إلى توقعات ممكن, لكنه يأتي مع عدد من القيود. أحيانا, جهات اتصال جوجل لا يتم نقلها بشكل صحيح. لمنع المشاكل النموذجية, استخدام أداة خاصة لهذه المهمة.

اقرأ أيضا:

ما مدى فائدة هذا المنشور?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 5 / 5. فرز الأصوات: 1

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

اترك رد

 

كيفية استيراد جهات اتصال Gmail إلى Outlook

وقت القراءة: 4 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

How to Import Gmail Contacts to Outlook

How to Import Gmail Contacts to Outlook

Gmail is one of the most popular systems for mail management. This web-based client is reliable, secure, and impressively flexible. You can access your correspondence from any device 24/7. There is no need to install the desktop software, and mobile apps for Android and iOS are sleek. However, many users prefer Outlook, particularly for corporate use. 

Outlook is incredibly versatile. It may be used with Google, Yahoo, and other accounts. Google messages can be added quite easily, but what about the contacts? Follow our guide to transfer them smoothly into any version (Outlook 2016, 2013, 2010, and others)

Gmail contacts

If you need to transfer the contacts only, you should first turn them into a PST file. This works can add Gmail contacts to Outlook for both personal and corporate use. If your organization relies on Google Workspace (G Suite) accounts with its own domain, you do not need to move the entire range of data. Our guide will provide all the necessary information for selective transfer. You can also copy all your contacts if necessary.

Stage 1. Export Contacts from Gmail

The basic Gmail account functionality allows you to export the data quickly. This is a straightforward process. To save only particular entries, you can label them first. Create a new label using the menu on the left and assign it to any items on the list. During the export of Gmail contacts to Outlook, you will have an option to transfer this folder exclusively. 

  1. Log in to your Gmail account
  2. Click on the icon for Google Apps in the upper right corner (a square consisting of 9 dots to the left of your name).
  3. Click on Contacts from Gmail (a blue circle).
  4. On the left, you will see a menu. Find the ‘export’ option (above ‘Print’). 
  5. In the new window, choose the category you want to transfer (e.g., ‘frequently contacted’ or any label you have created).
  6. Choose the target format (in this case, it is CSV for Outlook; other options are CSV for Google and vCard for iOS).
  7. Click on the export button to have the file generated. The system will export contacts and save the file automatically.
    Gmail contacts

Stage 2. Add Google Contacts to Outlook

After extracting the contacts, you can start importing them into MS Outlook. The following method is applicable for all popular versions of the system since Outlook 2013. The procedure involves the use of the default wizard. Open the mail client and do the following to move Gmail contacts to Outlook in a manual way.

  1. Open the File.
  2. Summon the wizard via the ‘Import/Export’ feature in the Open/Export menu. Outlook import export menu
  3. Choose a different program or file as your source (import from another program).
    Outlook Import from another program or file
  4. Choose the format of your exported file (CSV stands for Comma Separated Values).
  5. Browse to the contact file.
  6. Choose an action for duplicates.
  7. Assign the destination folder for import (Contacts in the tree structure) and finalize the importing process.

Now, all the contacts you saved should appear in the mail client. To check if the migration of Gmail contacts to Outlook has been successful, go to ‘Contacts’ via ‘Address Book’. The system will show all the entries stored within it, including the newly imported ones. 

When Copy Attempts May Fail 

The manual method for the Gmail account is not too sophisticated — even the average user should cope with it. However, it also comes with important limitations which justify the use of special utilities. Here are the most important issues users face when trying to import Gmail contacts to Outlook:

  • You can encounter unexpected errors if you try to transfer over 2,000 Gmail contacts to Outlook at once. Experts recommend splitting your volume into several CSV batches. For example, you could split the entries into groups and then export them separately by the label. Alternatively, you could divide your CSV file using MS Excel. 
  • The exported data may not appear in Outlook because the file does not contain any contacts. 
  • When you import contacts, some of the information may be lost. If this happens, you could open the CSV file using Excel and fill in the missing details first. Names or other information may not be saved properly. 
  • It is only possible to transfer contacts from one Google account. Corporate users (often, small or medium-sized companies) may rely on G Suite services that connect several accounts. They cannot get the job done in one go — move all Gmail contacts to Outlook — without a special utility. 

Automated Solution: Import Contacts from Gmail to Outlook via PST

You may use the vCard to Outlook Transfer software to move the data and import contacts securely. This will guarantee a smooth and hitch-free process. After contact export, the tool will create a PST file from your vCard data. Here is how to create the latter via Google Takeout, a native web-based service. 

  1. Visit the Google Takeout page.
  2. Uncheck all the boxes except for ‘Contacts’.
  3. Make sure the data will be turned into vCard, not comma-separated values (CSV file).
  4. Click Next. 
  5. Choose how you want to save the file (get a link to your email address, add it to Google Drive or another cloud storage).
  6. Choose whether to download them once or export them regularly.
  7. Choose the type of archive and its size (large volume will be split into batches). 
  8. Wait for completion (you will also see a download link on the screen). 

Contacts converter

Now, you have a file you can feed into the converter or Outlook. Open it, browse to the folder containing your vCard file and let the system scan it. Choose whether to sync the contacts with the Outlook profile or a standalone file. As you can see, you do not have to import your contacts manually. Launch the conversion button and wait a few seconds. Voila! 

Conclusion: How to Sync

Now you know how to import Google contacts to Outlook. The automated solution will let you import a file directly into your existing profile. Just save your address book contents as vCard and enjoy a hassle-free migration. Google Takeout is a convenient service that can be used for the export of any information, from contacts to photos to shopping lists. 

Manual export to Outlook is possible, but it comes with a number of limitations. Sometimes, Google contacts do not get transferred properly. To prevent typical issues, use a special utility for the task.

Read also:

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

No comments yet.

 

How to Import Gmail Contacts to Outlook

time to read: 4 min