جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

كيفية نقل ملف بيانات Outlook (.معاهدة الفضاء الخارجي) إلى كمبيوتر آخر?

كيفية نقل ملف بيانات Outlook (.معاهدة الفضاء الخارجي) إلى كمبيوتر آخر?

جدول المحتويات:

التكنولوجيات أسرع تذهب, كلما أسرعنا من المرجح أن تتطلب نسخة محدثة من جهاز كمبيوتر. ولكن ماذا نفعل مع جميع البيانات المخزنة على القديم? لحسن الحظ, قد يكون لديك تجربة سلسة والسلس للتغيير أجهزة الكمبيوتر من خلال البقاء مع العناصر نفسها على كل منهما. ويمكن القيام بذلك عن طريق تحويل ملف معاهدة الفضاء الخارجي لتلك الباسيفيكي ونقل البيانات التوقعات .ost إلى جهاز كمبيوتر مختلفة. إذا كنت تتساءل كيفية القيام بذلك, انتظر تفسيرات لدينا.

الوقت الحاضر, يمكن للمرء جهد تحويل OST إلى توقعات توقيت المحيط الهادي 2019 مع بعض معرفة مسبقة عن هذه الأشكال وبعض ممتلكاتهم. وبالتالي, نحن نذهب لتبدأ قليلا من سياق شرح هذه القضايا. OST PST ولها خصائص تختلف اختلافا كبيرا التخزين. الأخير, وهي ملف OST التوقعات, مخازن المواد متواجد حاليا. السابق, بدوره, مخازن البيانات مثل المستندات المرفقة, رسائل البريد الإلكتروني, جميع الاتصالات, ويلاحظ على الانترنت.

نقل البيانات OST إلى كمبيوتر آخر عبر ملف PST

الآن عندما كنت تمتلك المعرفة في هذا الشأن الأساسي, سنمضي مع توضيحات أكثر تفصيلا عن كيفية نقل الإعدادات النظرة إلى كمبيوتر جديد, حتى تبقى القراءة إذا كنت ترغب في معرفة المزيد.

العثور على توقعات OST ملف الموقع

من بين الأشياء الضرورية التي ستمكنك من أداء المزيد نقل الإجراءات هو بالتأكيد موقع تعريف Outlook. أين نحن في الواقع تأخذ هذه العناصر من على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا قبل إرسالها إلى الآخرين? للراغبين, هنا هو كيف يمكن أن ننظر لهذه:

  • تبدأ من خلال فتح مدير المعلومات الشخصية. من علامة التبويب ملف اختيار إعدادات الحساب > إعدادت الحساب > ملفات البيانات;
  • رؤية الموقع على علامة التبويب وتقرر ما يجب القيام به: إما قبول الموقع حاليا التي تظهر في العمود الموقع لحساب Exchange أو نقلها. في هذه الحالة, سيتم إنشاء ملفات جديدة تلقائيا;
  • إذا لزم الأمر, نقل البيانات إلى موقع آخر. وعند القيام بذلك يدويا, يمكنك تجنب مخاطر الملفات التي يتم إنشائها أكثر من مرة.

أحيانا يبدو أسهل من القيام به. في الواقع, ومع ذلك, أنها ليست صفقة كبيرة لفتح ملفات البيانات التوقعات وتجد موقعها. مثل هذا العمل سوف يعقبها المزيد من الخطوات القليلة على طريقة لنسخ إعدادات النظرة إلى كمبيوتر جديد. وأوضح كل من هذه بمزيد من التفصيل في القسم التالي من هذا المقال.

نصائح حول نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر و

مرة واحدة كنت قد علمت أين تجد و كيفية فتح ملفات معاهدة الفضاء الخارجي, كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية التي يجب اتخاذها بشكل صحيح. لتكون قادرة على الحصول على البيانات القديمة في ملف تعريف المنشأة حديثا سوف تضطر إلى استيراد هذه البيانات إلى أن تعريف جديد, بهذه البساطة. للقيام بذلك، يمكنك اختيار أداة مصممة خصيصا والتي من شأنها أن تؤدي جميع الإجراءات نفسها أو الذهاب لعملية النقل اليدوي الذي يتطلب المزيد من الصبر والجهد. مهما كنت قد اخترت, هدفك يمكن تحقيقه.

لعملية يدوية, نحن نعتقد بأن هذه الخوارزمية التالية:

  • استخدام الشكل الصحيح: إنشاء ملف PST حيث المعلومات الشخصية من حساب الخاص بك هو الذهاب ليتم تخزينها. لخلق مثل, انتقال إلى ملف,” قطف او يقطف “جديد” وتختار ل “ملف بيانات Outlook.” المضي قدما في طريق حفظه في شكل المطلوبة واضغط أخيرا “حسنا”;
  • اسم الملف الذي تم إنشاؤه حديثا: القيام بذلك في “إنشاء مجلدات Microsoft الشخصية” الإطار الذي يظهر. تتبع حيث هذا الملف سوف يتم حفظها وتأكد من أنك قد تذكر هذا المكان;
  • إعادة ترتيب جزء التنقل: بالنقر بزر الماوس الأيمن على أي من المجلدات المحفوظة في جزء التنقل مثل “البريد الوارد,” قطف او يقطف “نسخة علبة الوارد”. عندما “نسخة المجلدات” تظهر نافذة على الشاشة, اختر ال “البريد الوارد” المجلد نسخت فقط وانقر “حسنا” لإضافته إلى ملف PST. كرر العملية كل مجلد في جزء التنقل;
  • نقل الفعلي: نقل المجلدات التي تم إنشاؤها في النسخة بعد القديمة لبعض وحدة التخزين الخارجية. الآن, لديك لمجرد سد العجز في محرك الأقراص ونسخ هذه إلى هذه الحملة. سهلا كما أن;
  • المرحلة الأخيرة: إدراج محرك أقراص خارجي إلى كمبيوتر آخر كونها الوجهة النهائية للعملية برمتها. هناك, عن طريق اختيار “افتح المجلد لرؤية الملفات” من “تشغيل تلقائي” صندوق, ببساطة سحب المجلدات من USB أو محرك الأقراص إلى سطح المكتب. فويلا!

نقل الملفات اليدوي والآلي

دليل مقابل الآلي المتغيرة للالموقع

بوضوح, مثل هذه العملية اليدوي يستغرق بعض الوقت. في حال, إذا لم يكن لديك مثل أو تريد أن تكون بأكبر قدر من السلاسة, ثم اللجوء إلى أداة خارجي من المستحسن. عادة, وتتكون هذه الأدوات فيما يتعلق الجماهير المستهدفة, وهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على التنقل من دون أي الفهم التقني إضافية. وعلاوة على ذلك, هذه الأدوات عادة ضمان قدر أكبر من سلامة البيانات وتساعد على حفظ كثيرا من الوقت الخاص بك.

في النهاية, إذا كنت في حاجة ماسة لتغيير مكان تخزين العديد من الملفات الخاصة بك, لدينا مدير المعلومات الشخصية يوفر لك فرصة رائعة وفريدة من نوعها تقريبا للقيام بذلك. علاوة على ذلك, في قضية من المرجح جدا منكم لا يريد ان يتعامل مع كل التغييرات تنسيقات الملفات وعمليات الاستيراد, وهذا يمكن أيضا أن يتم ذلك بمساعدة من الأدوات الخاصة التي سوف إنشاء ملف بيانات التوقعات في شكل اللازمة وتغيير موقعها دون عناء.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


الأرشفة التلقائية لإعدادات Outlook المتقدمة

إعدادات الأرشفة التلقائية لـ Microsoft Outlook

يعد Outlook AutoArchive ميزة مفيدة ولكنها غامضة نسبيًا لبريد Windows. كاسم اقرأ المزيد

ملف بيانات Outlook المضغوط

كيفية ضغط ملف بيانات Outlook & لماذا تحتاج هذا

MS Outlook هو مساعد ممتاز عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الاتصالات, تدوين الملاحظات, و اقرأ المزيد

حد حجم ملف PST

حد حجم ملف Outlook PST: الأرقام والنتائج

يعد MS Outlook برنامجًا مفيدًا للتعامل مع اتصالات البريد الإلكتروني, تتبع الشخصية اقرأ المزيد

إدارة مجلدات Outlook

كيفية البحث عن مجلد في Outlook

MS Outlook هو برنامج مناسب لتبادل رسائل البريد الإلكتروني, تخزينها, حفظ السجلات في اقرأ المزيد

العثور على أفضل عميل بريد إلكتروني

مرفق دمج بريد Outlook

أحيانا, قد تحتاج إلى إرسال مجموعة من رسائل البريد الإلكتروني المتطابقة. إذا رأى المستلم اقرأ المزيد

كيف تقيم هذا الموضوع?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 2.3 / 5. فرز الأصوات: 3

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

 
تعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن.

 

كيفية نقل ملف بيانات Outlook (.معاهدة الفضاء الخارجي) إلى كمبيوتر آخر?

وقت القراءة: 4 أنا

Making email migration an easy ride - time after time!

How To Transfer Outlook Data File (.ost) To Another Computer?

How To Transfer Outlook Data File (.ost) To Another Computer?

Table of contents:

The faster technologies go, the sooner we are likely to require an updated version of a PC. But what do we do with all the data stored on an old one? Luckily, you may have a smooth and seamless experience of changing PCs by staying with the same items on both of them. This can be done by converting ost file to pst ones and transferring outlook .ost data to a different PC. If you are wondering how to do this, wait for our explanations.

Nowadays, one can effortlessly convert ost to pst outlook 2019 with some prior knowledge about these formats and some of their properties. So, we are going to begin with a little bit of context explaining these issues. OST and PST have significantly different storage properties. The latter, namely outlook ost file, stores items offline. The former, in its turn, stores data like attached documents, emails, all the contacts, and notes online.

Moving OST data to another computer via PST file

Now when you possess the basic knowledge thereon, we will proceed with more detailed clarifications on how to transfer outlook settings to new computer, so keep reading if you want to learn more.

Finding Outlook OST File Location

Among the necessary things that would enable you to perform further transferring actions is definitely an outlook profile location. Where do we actually take these items from on our own computers before sending them to others? For those interested, here is how to look for these:

  • start by opening the personal information manager. From the File Tab choose Account Settings > Account Settings > Data Files;
  • see the location on the tab and decide what to do with it: either accept the offline location that appears in the Location column for the Exchange account or move it. In this case, the new files would be created automatically;
  • if needed, move data to another location. By manually doing so, you avoid the risk of files being recreated more times.

Sometimes it seems easier said than done. In reality, however, it is not a big deal to open outlook data files and find their location. Such action is going to be followed by a few more steps on the way to copy outlook settings to new computer. All of these are explained in more detail in the following section of this article.

Tips On Moving Files Between The PCs

Once you have learned where to find and how to open ost files, you are ready for the next step to be properly taken. To be able to have access to the older data in the newly established profile you will have to import these data into that new profile, as simple as that. To do so you may opt for a specially designed tool which will perform all the actions itself or go for a manual transfer process which requires more patience and effort. Whatever you may choose, your goal can be achieved.

For the manual process, we recommend following this algorithm:

  • use the right format: create a PST file where the personal information from your account is going to be stored. To create such, jump to File,” pick “New” and opt for “Outlook Data File.” Proceed by saving it in the needed format and finally press “OK”;
  • name the newly created file: do this in the “Create Microsoft Personal Folders” window that appears. Trace where this file is going to be saved and make sure you have remembered that place;
  • navigation pane reconfigurations: by right-clicking on any of the saved folders in the navigation pane like “Inbox,” pick “Copy Inbox”. When the “Copy Folders” window appears on the screen, choose the “Inbox” folder you just copied and click “OK” to add it to the PST file. Repeat the process for every folder in the navigation pane;
  • actual transfer: move the created folders in the yet old version to some external storage unit. Now, you have to simply plug the drive and copy these to this drive. As easy as that;
  • final stage: insert the external drive into another computer being the final destination of the whole process. There, by choosing “Open folder to view files” from the “AutoPlay” box, simply drag the folders from the USB or drive to the desktop. Voila!

File transfer manual and authomatic

Manual Versus Automated Changing Of The Location

Obviously, such a manual operation does take some time. In case, if you do not have such or want it to be as smooth as possible, then recourse to an external instrument is advisable. Usually, such tools are made with respect to their target audiences, meaning that you will be able to navigate them without any additional technical understanding. Moreover, these instruments usually ensure greater data integrity and help to significantly save your time.

Ultimately, if you desperately need to change the storage place of your numerous files, our personal information manager provides you with an amazing and almost unique opportunity to do so. Furthermore, in a very likely case of you not wanting to bother with all the files formats changes and importing processes, this can also be done with the help of special tools that will create outlook data file in the needed format and change its location effortlessly.

More Knowledge Base articles


Calendar

How to sync your Google and Outlook calendars

You can hardly imagine life today without e-planners. Most people have rather busy life and Read more

Find better email client in 2019

8 Best Email Clients for Windows in 2019

Technologies and innovations have become a major part of people’s life. All modern applications allow Read more

How to add a Gmail account to Outlook

It is best to track e-correspondence within a unified mailing environment. Juggling multiple apps is Read more

Mailbox

Why you should avoid manually converting Mbox to Outlook?

Periodically, appears a strong necessity to transfer Mbox to Outlook triggering the continuous search of Read more

Rule

Outlook Rules and Alerts: The Definitive Guide 2019

One of the respectful American research groups once figured the amount of online correspondence delivered Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating / 5. Vote count:

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

 
Comments

No comments yet.

 

How To Transfer Outlook Data File (.ost) To Another Computer?

time to read: 4 min