جعل البريد الإلكتروني الهجرة بالامر السهل ™ - مرة بعد مرة!

كيفية تصدير جهات الاتصال لاستخدامها مرة أخرى

كيفية تصدير جهات الاتصال لاستخدامها مرة أخرى

توقعات اتصالات أيقونة بالنسبة للملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم, أصبحت مايكروسوفت أوتلوك الأنشطة التجارية خدمة احتضان وخاصة. وبفضل وظائفها, يمكن للمرء أن إرسال رسائل البريد الإلكتروني, اجتماعات تعيين, تتبع الأحداث القادمة في التقويم, حفظ جميع الاتصالات الهامة, فضلا عن العديد من المزايا الأخرى التي تأتي في متناول اليدين للمستخدمين.

اتصالات هي مفتاح النجاح وتحقيق نتائج عالية. بالتالي, فمن الواضح أن الحاجة إلى تصدير جهات الاتصال توقعات يظهر في بضعة أشهر بعد البدء في استخدام الخدمة. في المقام الأول, فمن المستحسن أن احتياطية من المعلومات الأساسية، بحيث تكون محمية ضد متاعب تكبدها إذا تم فقدان البيانات الهامة لسبب ما.

كيفية تصدير توقعات قائمة الاتصال وإمكانيات استخدامه

عندما يكون هناك ضرورة للاستفادة من رسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف من Outlook, قد واحد تصدير جهات الاتصال توقعات إلى CSV أو غيرها من الملفات التي يمكن زيادة استخدامها. الاجراء سهل للغاية. يجب على مستخدمي هذه الخدمة على جهاز كمبيوتر الاستفادة على الملف القائمة في أعلى الزاوية اليسرى.

القوائم Outlook استيراد والتصدير

ثم اختر علامة التبويب فتح & تصدير وتذهب إلى الاستيراد والتصدير.

خيار استيراد والتصدير

في القائمة التي تظهر بعد, ينبغي للمرء أن يختار ل تصدير إلى ملف; قيم مفصولة بفواصل هو الخيار القادم.

توقعات - تصدير إلى ملف

تصدير إلى ملف مع القيم مفصولة بفواصل

أفكر في كيفية تصدير جهات اتصال Outlook, من الضروري عدم خلق حالة من الفوضى. والخطوة التالية هي اختيار المجلد الذي يجب أن يتم تصديرها. بالتالي, تحقق من الحساب الذي لا بد من الحصول على الاتصالات. تحت هذا الاسم حساب, حدد مجلد يسمى جهات الاتصال, ثم اضغط على الزر القادم.

اختيار مجلد جهات اتصال إلى استخدام للتصدير

بعد الضغط تصفح, اكتب اسم المجلد الذي سيتم تصدير هذه الاتصالات. ثم انقر فوق إنهاء زر.

وانطلاقا بهذه الطريقة, سوف مستخدم تصدير جهات اتصال Outlook إلى ورقة اكسل الذي يتم فتحه من ملف محفوظ مع التمديد بتنسيق csv. وهذه الوثيقة لديهم الكثير من الخلايا الفارغة; هذا أمر طبيعي جدا. فمن المستحسن عدم تعديل هذه الوثيقة بحيث أنه من الممكن لتصدير جهات اتصال Outlook إلى الروبوت, على سبيل المثال, دون أي مشاكل.

تصدير جهات الاتصال من Outlook رسائل البريد الإلكتروني

رمز DEKIT تخيل أن لديك عدد كبير من الرسائل الواردة من مختلف المستخدمين, قل, الناس تحولت لكم على الدعم الفني. لديك فكرة لإبلاغ هؤلاء المستخدمين حول تخفيض القادمة والعروض الخاصة. لفعل هذا, لديك لإنشاء قائمة بريدية على أساس عناوين أولئك الذين أرسلت سبق لك أن رسائلهم. فمن السهل أن إنشاء هذا التوزيع باستخدام الأداة المساعدة DEKIT.

تحميللنظام التشغيل Windows 32/64 بتشراء $24.95فتح النسخة كاملة

هنا هو كيفية التصرف:

  1. تحميل الأداة نفسها والإعداد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز.
  2. تشغيل 32 بت إذا كان Outlook الخاص بك هو 32 بت, أو 64 بت إذا كان Outlook هو 64 بت.
  3. انقر تقارير النقر على زر ثم قائمة عناوين البريد الإلكتروني المستلم التقرير.
    قائمة عناوين البريد الإلكتروني
  4. في نافذة إعدادات التقرير بدا حدد *.ملف CSV الخيار واختر المحدد المناسب (أختر , رمز إذا كنت تستخدم Office 2019 أو ; رمز إذا كنت تستخدم الإصدارات السابقة من Office. ثم اضغط تشغيل تقرير زر. Creting قائمة التوزيع من عناوين البريد الإلكتروني في Outlook
  5. سوف يطلب منك أداة لتحديد المسار واسم الملف لملف التقرير. لديك لإدخال اسم الملف وتحديد الموقع تمكين الكتابة مثل مجلد المستندات.
  6. بعد ذلك سوف يطلب منك تحديد مجلد Outlook المصدر وبدء توليد التقرير.

فإن أداة تصدير عناوين البريد الإلكتروني من جميع المجلدات الفرعية الموجودة في المجلد المحدد, فإنه سيتم إزالة عناوين البريد الإلكتروني المكررة, لذلك سوف تحصل على قائمة واضحة من عناوين البريد الإلكتروني ضمن أسماء المستلمين.

استيراد جهات اتصال Outlook إلى iCloud: النصائح والتوصيات

إذا كان المرء يحتاج لتصدير جهات اتصال Outlook إلى iCloud, فمن الضروري أن نذكر أن يكون الواجب اتباعها عدة إجراءات. لاستيراد, واحد قد تحتاج إلى ملف VCF مع جميع الاتصالات. مع هذه الخدمة, لتصدير جهات اتصال Outlook في شكل VCF ليس سهلا كما في ملف CSV.

هنا هو الحل لاستخراج الاتصالات جهد:

في الواقع, هناك جدوى من الاتصالات توقعات التصدير إلى بصيغة بطاقة. ولكن إزعاج في إمكانية تصديرها واحد عن طريق واحد هو أن تستغرق وقتا طويلا جدا. ومع ذلك, هناك خدعة - جوجل يمكن استخدامها كوسيط.

بريد جوجل باعتباره الحل لبعض الصعوبات

وبالتالي, فمن الضروري أن نفهم كيفية تصدير جهات اتصال Outlook إلى Gmail. بعد حفظ ملف مع ملحق ملف بتنسيق csv., كما هو موضح أعلاه, ينبغي للمرء أن فتح حساب في بريد جوجل. بعد تسجيل الدخول, فمن الضروري لتحديد رمز من تطبيقات Google في الزاوية اليمنى العليا. هناك, ينبغي للمرء أن انقر على جهات الاتصال أو انتقل إلى https://contacts.google.com.

جوجل - استيراد جهات الاتصال

في هذا القسم, ينبغي للمرء أن الضغط أكثر من, ثم, ستفتح قائمة القائمة. انقر على استيراد... بعد ظهور المعالج استيراد جهات الاتصال, فمن الضروري صحفي يوم اختر ملف. هذا هو المكان الذي ينبغي للمرء تحديد ملف .csv الذي تم تصديرها من قبل. بعد الانتهاء من هذه الخطوات لتصدير جهات اتصال Outlook إلى جهات اتصال Google, ينبغي للمرء أن تشرع في الحصول عليها في شكل VCF.

استيراد جهات الاتصال جوجل - اختر ملف

بالتالي, استكمل كما يلي: تطبيقات Google → → اتصالات عن → تصدير ... في المعالج تصدير جهات الاتصال, ينبغي للمرء أن اختيار مجموعة من الاتصالات والتنسيق تصدير. اختيار بصيغة بطاقة, واحدة سوف تحصل على الاتصالات في تنسيق متوافق مع أجهزة أبل.

خطوات النهائية لاستيراد جهات الاتصال إلى iCloud

لوضع اللمسات الأخيرة هذه ولتصدير جهات اتصال Outlook إلى iPhone, ينبغي للمرء أن تسجيل الدخول إلى iCloud وانقر على أيقونة جهات الاتصال. نافذة جديدة ستفتح. اذهب الى الأسفل واليسار واضغط على زر. في القائمة التي تظهر, ينبغي للمرء أن اضغط على استيراد بصيغة بطاقة... العثور على الملف الذي تم تنزيله من Gmail والصحافة فتح. وهذا هو كيفية تصدير قائمة جهات اتصال Outlook إلى أجهزة أبل.

حاشية وهوتميل: الخدمات الأخرى التي اتصالات يمكن استيرادها

عندما يكون لديك بالفعل حصلت على الاتصالات في الملف .vcf, لا بد من نسخها إلى ماك. محرك أقراص USB أو تبادل الملفات على الانترنت ويمكن استخدامها لهذا. إلى تصدير جهات الاتصال توقعات إلى Entourage, ينبغي للمرء أن فتحه واضغط على دليل العناوين. ثم, ينبغي للمرء أن تحديد كافة ملفات vCard, سحب, وإفلاتها إلى دفتر العناوين ضمن مساحة فارغة من الاتصالات في إطار من حاشية.

ويمكن للمستخدمين من هوتميل تصدير جهات اتصال Outlook إلى Hotmail أسرع. لهذا, مطلوب ملف CSV مع جهات الاتصال. في قائمة حساب Hotmail, ينبغي للمرء أن اضغط على جهات الاتصال. بعد المضي قدما على النحو التالي: خيارات → استيراد جهات الاتصال ... → → توقعات الزر استعراض → ملف CSV تصديرها من Outlook. أخيرا, انقر على استيراد جهات الاتصال.

مايكروسوفت أوتلوك هو خدمة توفير وظائف متعددة واحتمالات. بفضل إمكانيات التصدير والاستيراد, يمكن للمرء استخدام قائمة الأسماء في كافة الحسابات أو أنه يحتاج لرجال الأعمال والاتصالات الخاصة. بالإضافة إلى, وجود قائمة جهات الاتصال المستوردة إلى حسابات مختلفة هي أيضا مقياس الأمان في حالة فقدان البيانات في واحد منهم. استخدام جعل من جميع الميزات والوظائف من Outlook.

المزيد من مقالات قاعدة المعارف


كيفية دمج جهات الاتصال المكررة في Outlook

يعد Microsoft Outlook أحد أكثر برامج البريد الإلكتروني شيوعًا التي تستخدمها الشركات والأفراد على حدٍ سواء. بينما Outlook غني بالميزات ويوفر قدرًا كبيرًا من المرونة, يمكن أن يكون كذلك…

كيفية استرداد البريد الإلكتروني المحذوف نهائيًا في Microsoft Outlook

إذا قمت بحذف بريد إلكتروني عن طريق الخطأ من وقت لآخر, أنت بالتأكيد لست وحدك. مع العديد من الخيارات القابلة للنقر والقوائم المنسدلة, من السهل حذف بريد إلكتروني…

10 أفضل الوظائف الإضافية المجانية لمايكروسوفت أوتلوك

أصبحت مايكروسوفت أوتلوك المعيار لتنظيم البريد الإلكتروني للشركات اليوم, بينما يستخدم على نطاق واسع جدا من قبل المستخدمين المنزليين. هذه بشعبية كبيرة ليس من قبيل الصدفة - هذه الأداة…

كيفية دمج ملفات PST في Outlook

غالبًا ما يتعين على مستخدمي Microsoft Outlook التعامل مع ملفات PST متعددة, خاصة إذا كانوا يستخدمون البرنامج لفترة من الوقت. يمكن أن تصبح هذه الملفات مزدحمة ويصعب القيام بها…

كيفية تصدير المكتب 365 صندوق البريد إلى PST: دليل خطوة بخطوة

إذا كنت تستخدم Microsoft Office و Outlook 365 المستخدم, قد تحتاج إلى تصدير صندوق البريد الخاص بك إلى PST لعدة أسباب. ربما تقوم بالترحيل إلى بريد إلكتروني جديد…

ما مدى فائدة هذا المنشور?

انقر على نجم لمعدل!

تصنيف متوسط 3.2 / 5. فرز الأصوات: 9

لا صوت حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنصب.

كما كنت وجدت هذه الوظيفة مفيدة ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نحن نأسف أن هذا المنصب لم تكن مفيدة بالنسبة لك!

دعونا تحسين هذا المنصب!

قل لنا كيف يمكن تحسين هذا المنصب?

تحتاج جهات اتصال Outlook لتبادل أو النسخ الاحتياطي? ➣➣➣ معرفة أفضل السبل لتصدير جهات الاتصال Outlook على Outlooktransfer.com. كيفية تصدير جهات اتصال Outlook | برنامج Outlooktransfer.com
 
تعليقات

كيفية تكوين التصدير بحيث لا يتم تصدير كل شيء ولكن فقط بعض الحقول المفيدة وخاصة تاريخ إنشاء جهات الاتصال.

اترك رد

 

كيفية تصدير جهات الاتصال لاستخدامها مرة أخرى

وقت القراءة: 5 أنا

Making email migration an easy ride ™ - time after time!

How to Export Outlook Contacts for Further Use

How to Export Outlook Contacts for Further Use

Outlook Contacts IconFor millions of users across the globe, Microsoft Outlook has become the service embracing business and private activities. Thanks to its functions, one may send emails, set meetings, keep track of the upcoming events in the calendar, save all the important contacts, as well as many other features that come in handy for users.

Contacts are key to being successful and achieving high results. Hence, it is obvious that the need to export Outlook contacts appears in a couple of months after starting to use the service. In the first place, it is recommended to back up essential info so that to be protected against troubles incurred if important data are lost for some reason.

How to Export Outlook Contact List and the Possibilities to Use It

When there is the need to utilize emails and phone numbers from Outlook, one may export Outlook contacts to CSV or other files that can be further used. The procedure is quite simple. The users of this service on a PC should tap on File menu in the top left corner.

Outlook Import Export menu

Then choose the tab Open & Export and go to Import/Export.

Import Export option

In the list that appears after, one should opt for Export to a file; Comma Separated Values is the next choice.

Outlook - export to a file

Export to a file with comma separated values

Thinking of how to export Outlook contacts, it is essential not to create a mess. The next step is selecting the folder that has to be exported. Hence, check the account from which it is necessary to get contacts. Under this account name, select the folder called Contacts, then press the button Next.

Selecting the Contacts folder to use for export

After pressing Browse, type the name of the folder in which these contacts will be exported. And then click Finish button.

Proceeding in this way, a user will export Outlook contacts to Excel sheet that is opened of a saved file with .csv extension. This document will have a lot of blank cells; that is quite normal. It is recommended not to amend this document so that it is possible to export Outlook contacts to Android, for instance, without any problems.

Exporting Contacts from Outlook Email Messages

DEKIT iconImagine that you have a large number of letters received from different users, say, people turned to you for a technical support. You have an idea to inform these users about upcoming discounts and special offers. To do this, you have to create a mailing list based on the addresses of those who have ever sent you their letters. It is easy to create such distribution using the DEKIT utility. Here is how to act:

  1. Download the tool itself and setup it to your Windows computer.
  2. Run the 32 bit version if your Outlook is 32 bit, or 64 bit version if Outlook is 64 bit.
  3. Click Reports button then click List of recipient email addresses report.
    List of email addresses
  4. In the appeared report settings window select *.CSV file option and select the appropriate delimiter (choose , symbol if you using Office 2019 or ; symbol if you using earlier versions of Office. Then click Run Report button.Creting Distribution List from Outlook email addresses
  5. The tool will ask you to specify the path and the file name for the report file. You have to enter the file name and specify the write-enabled location such as My Documents folder.
  6. Then it will ask you to select the source Outlook folder and start generating the report.

The tool will export email addresses from all subfolders located in the selected folder, it will remove duplicated email addresses, so you will get the clear list of email addresses within the recipient names.

Importing Outlook Contacts to iCloud: Tips and Recommendations

If one needs to export Outlook contacts to iCloud, it is necessary to mention that several procedures have to be followed. For importing, one may need to have a VCF file with all the contacts. With this service, to export Outlook contacts in VCF format is not as easy as in a CSV file.

Here is a solution for effortless contacts extraction:

Indeed, there is the feasibility of export outlook contacts to vCard. But the inconvenience is in the possibility to export them one-by-one that is too time-consuming. However, there is a trick — Gmail can be used as an intermediary.

Google Mail as the Solution to Some Difficulties

So, it is necessary to understand how to export Outlook contacts to Gmail. After saving a file with .csv extension, as described above, one should open an account on Gmail. After logging in, it is necessary to select the icon of Google Apps in the top right corner. There, one should click on Contacts or  navigate to https://contacts.google.com.

Gmail - Import Contacts

In this section, one should press More, then, the Menu list will open. Click on Import… After the appearance of the wizard Import Contacts, it is necessary to press on Choose file. That is where one should select a .csv file that has been previously exported. After these steps to export Outlook contacts to Google contacts are finished, one should proceed to get them in VCF format.

Gmail import contacts - choose file

Hence, proceed as follows: Google Apps → Contacts → More → Export… In the wizard Export Contacts, one should choose the group of contacts and the format of exporting. Selecting vCard, one will get the contacts in the format that is compatible with Apple devices.

Final Steps to Import Contacts to iCloud

To finalize this and to export Outlook contacts to iPhone, one should log in to iCloud and click on the icon Contacts. A new window will open. Go down and left and press on the button. In the Menu that appears, one should press on Import vCard… Find the file downloaded from Gmail and press Open. That is how to export Outlook contact list to Apple devices.

Entourage and Hotmail: Other Services where Contacts Can Be Imported

When you have already got the contacts in a .vcf file, it has to be copied to Mac. A USB drive or online file sharing can be used for this. To export Outlook contacts to Entourage, one should open it and press on Address Book. Then, one should select all the vCard files, drag, and drop them to the Address Book within the empty space of contacts in the window of Entourage.

The users of Hotmail can export Outlook contacts to Hotmail faster. For this, a CSV file with contacts is required. In the menu of the Hotmail account, one should press on Contacts. After proceed as follows: Options → Importing Contacts… → Outlook → the button Browse → a CSV file exported from Outlook. Finally, click on Import Contacts.

Microsoft Outlook is the service providing multiple functions and possibilities. Thanks to the possibilities of exporting and importing, one may use the list of contacts at all the accounts that he or she needs for business and private communication. Besides, having contacts list imported to different accounts is also a safety measure in the case of data loss at one of them. Make use of all the features and functions of Outlook.

More Knowledge Base articles


Outlook email duplicate

Duplicate Emails in Outlook

When mail systems malfunction, users may be frustrated by duplication. This does not mean a Read more

32 bit VS 64 bit Office

32 Bit Vs 64 Bit Office

Since 2019, Windows users have had to choose between 32 bit vs 64 bit Office. Read more

Outlook

Microsoft Outlook Versions

Today, MS Outlook is one of the most common environments for digital correspondence. Since its Read more

IncrediMail GIF greetings

Animated GIFs in Outlook: How to Use This Effective Marketing Tool

GIF standing for Graphic Interchange Format is a popular format among Internet users. It can Read more

Outlook Advanced settings AutoArchive

Microsoft Outlook AutoArchive Settings

Outlook AutoArchive is a handy but relatively obscure feature of Windows mail. As the name Read more

How useful was this article?

Click on a star to rate it!

Average rating 3 / 5. Vote count: 4

No votes so far! Be the first to rate this post.

As you found this post useful...

Follow us on social media!

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

 
Comments

No comments yet.

 

How to Export Outlook Contacts for Further Use

time to read: 5 min